تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 14 كانون الأول

الفترة القادمةفأنت تمتلك حماية من الكواكب وخاصة في كل ما يتعلق بالإنجاز الشخصي والتعبير

 عن الذات فحاول أن تحل أمورك التي تحتاج منك لذكاء و لمساعدات واستجمع كل حججك

المنطقية والوثائق اللازمة لترتيب أمورك .

وجود المريخ في برج العذراء يجعلني أنبهك قليلاً على أمورك الصحية

 

أشهر مواليد 14  محمود  جبر  ممثل سوري

إنه ذلك الكائن المتهور المتسرع القليل الحكمة . يهوى القيادة والشهرة والعظمة . يحب أن يمتلك السيارات الفارهه والأتباع تمشي معه . ثرثار من الطراز الأول . محاور ومناقش يحب أن يحيط نفسه دائماً بالأصدقاء الذين يحتاجون له والأصدقاء الذين يحتاج لهم ، لكن لن يطلب منهم أي خدمات بل يفضل أن يساعدوه بمفردهم .

كثير الكبرياء هذا المولود . يحب الجنس الآخر ويحيط نفسه به دائماً لكي يثبت لنفسه وللآخرين أنه محبوب . عنيد و لو قرر قراراً فلن يسمح لك بمناقشته حتى وسينتقده دون الرجوع لأي مشورة . شجاع جريء مغامر في المجالات المالية لا ينتبه للتغيرات التي تحيطه بل ينتبه لأموره فقط . مسئول عن غيره كريم عليهم . يحب لفت الانتباه ويحب أن يتمحور كل الكائنات حوله . محبوب . يحب دائماً أن يكون حراً ومستقلاً ولو حاولت تقييده فسيتركك إلى الأبد .

الكائن الساخر الساحر المرح على الدوام الشديد السخرية من نفسه ومن غيره . مفرط في الذكاء . يلمح مصلحته على مسافة عدة أميال ويركض وراءها .

مبتكر خلاق و مبدع , الحاصل على عدة أوسمة في الصداقات . إنه يحصل على الصداقات كما يحصل على الماء وبنفس السهولة . محبوب لكنه كثير المزاجية كثير التقلب قليل الثبات قليل الصبر .

حيوي سريع يضج بالحركة والحيوية . يحب الجنس الآخر .. فضولي يحشر أنفه في مشاكل الآخرين ويحاول حل الألغاز الغامضة . إنه الأسرع في حل شبكة الكلمات المتقاطعة وحل أصعب القضايا . محاور ممتاز يصلح لأن يكون محامياً أو تاجراً فهو يبرع بالتجارة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.