تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود9 كانون الثاني

الفترة القادمة  أنت تغيير آراءك ومعتقداتك هذا الشهر في العمل وخاصة تلك التي تظنها لا تتغير ..

وقد يكون السبب تغيير رئيسك في العمل بأفضل بالنسبة لك أو تغير موقع العمل ككل

أمورك جيدة ولكن انتبه على أمورك الصحية

 

أشهر مواليد 9  سونيا غاندي  رئيسة حزب المؤتمر الهندي

هذا هو الكائن الساحر الساخر .. يحب المرح والضحك .. فائق الذكاء يحب التمثيل ويصلح لأن يكون رساماً  أو ممثلاً هزلياً .. يحب الفن . ذكاؤه من النوع العملي . يحب عمله ويبرع فيه أكثر من الدراسة .

مشكلته في وضع هدف أمامه لأنه لو وضع هدفاً لاستطاع تحقيقه مهما كان .

مشكلته في قلة صبره على المشاكل . سريع ومتهور وأحكامه على الآخرين مزاجية وتخضع لتقلباته الشخصية وليس للشخص نفسه . سريع التكيف .. فائق الحركة مبتكر مبدع يعرف كل شيء دون أن ينبهك أنه يعرف .. دقيق الملاحظة رغم أنه يعطيك دائماً الانطباع أنه لا ينتبه ولا يهمه . يحب الحرية والاستقلال .

إنه ذلك الكائن الأنيق الكريم المعطاء النبيل الشجاع المحبوب الجذاب جداً للجنس الآخر .. يوحي لك دائماً أنه آت من عالم آخر .. عالم من الفرسان القدامى المليئين بالعواطف والمنح والعطاء . ساطع هذا المولود .. مخلوق للقيادة .. محبوب من الآخرين يحترمه الآخرون ويجلونه ، لأنه طيب ويمنح من حوله كل ما يريدونه . بيته مفتوح دائماً لهم وقلبه وأمواله . يكره الكذب ولا يعرفه . ليس عنده حلول وسط إما أنه يحبك فيعاملك على أنك هو تماماً وإما أنه يكرهك فيدخل بأبهة وكبرياء دون حتى أن يسلم عليك . عصبي هذا المولود ، ناجح هذا الكائن ومحظوظ ومرغوب به في المجتمعات .

أناني ثرثار يحب سماع صوته فقط . لا يهتم لرأي الآخرين ولو أنه يسمعه لكنه لن ينفذه مسئول هذا لكائن عن مجموعة من حوله ويحب مسؤوليته هذه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.