تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود3 كانون الثاني

الفترة القادمة : أنت شخص متفائل وموصوف بالصراحة والإخلاص والاندفاع والطيبة مما يجعل من

حولك يثقون بك .. وهذا أفضل ما تحصده هذه الفترة فأنت في الفترة الأفضل للتغيرات الجذرية التي

قد تبدأ هذا الشهر .مع أن الأمور الصحية والعاطفية  لن تتحسن قبل 20 كانون الأول

 

أشهر مواليد 3  د يما بياعة  ممثلة سورية

له إطلالة مميزة وشعبية واسعة ، لطيف ، مرح ومسل ، مع أنه يوحي انه متكبر بينما هو في الحقيقة لطيف إلى بعض سذاجة , موهوب وديناميكي

صداقته حلوة لأنه مرح وكريم وغير مسئول ، مناقشته أمر مزعج لأنه يتقن فن النقاش والمقارعة حتى ولو كان ساذجاً فيما يقول ولن تسيطر عليه إلا إذا لعبت دور الصامت الأكبر .

صاحب حركة دائمة ، لا يحب الاسترخاء ولا يعينه الاستقرار ، السفر متعته الكبرى فهو يساعده على بلورة أموره وتحديد أفكاره ورسم صورة جديدة لمستقبله .

يتوق للفت الأنظار وجذب الانتباه وقطف الإعجاب من عيون الآخرين وكم يهوى لقب مثير خصوصاً أنه غالباً ما يختار الأزياء التي تلفت الانتباه .

مضياف والصداقات بالنسبة إليه أسمى من الارتباطات العائلية لأنه غير ملتزم بطبعه ويحب الاستقلالية والتفرد باتخاذ القرارات يحب السهر وحضور الحفلات ومشاوير السيارات.

واثق دائماً من حضوره من تأثيره على الحاضرين ، غالباً ما يحادثك من خلال نظرات معبرة , سريع الغضب وليس من الذين يهدئون بسرعة بل إنه محتاج لوقت غير قصير ليسترجع هدوءه ويفك عقدة حاجبيه .

رزين و يعتمد على قوة حضوره وكفاءته وقدراته المتعددة . مع أنه ميال للمرح ولكن يعرف كيف يميز بين المرح والسخرية .

نزيه وصادق والمال عنده أحلى بعد تعب ولا بأس به إذا جاء من ورثة أو في ورقة حظ إنما أن يكون مالاً غير مشروع فهذا لن يتوافق معه وهو الصادق والأمين والمؤمن .

في العاطفة ضعيف ، مؤثر في البداية ومتأثر في النهاية , غريزي أكثر منه عقلاني ، شهواني أكثر منه مغرماً وغالباً ما يكون ضحية عواطفه التي لأجلها يتنازل عن كل رغباته.

وخارج عالم الحب يهوى أن يكون محور اهتمام الآخرين

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.