تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 2 كانون الأول

الفترة القادمة  تراجع عطارد والمشتري يؤثر عليك بشكل مباشر وخاصة في أمورك المهنية

والعاطفية والصحية وأول عشرين يوماً من الشهر قد تتعرض لاهتزازات مهنية وقد يعيق تقدمك

 رئيس في عملك أو ذكر في أسرتك قد يؤثر على أدائك وقد تشعر أحياناً أنك ملول وقليل الصبر

 وتنفعل أكثر من اللازم انتظر حتى 20 \12 لتتحسن أمورك

أشهر مواليد 2  زهير قنوع  مخرج سوري

 

ميزته : التغلب على المشاكل بواسطة آراءه الخاصة

طريقه : مستقل ، يمتلك تركيز كبير في أموره المالية والعملية ، امنحه الثقة فهو أهل لها .

هدفه : يحب أن يقود الآخرين وقيادة الطريق أمام الآخرين ليتبعوه .

لا شيء يستحيل فعله على صاحب هذا المواليد، فهو لا يعرف معنى كلمة فشل ورغم أنه ليس مشهوراً بصبره إلا أنه يضع هدفاً في مخيلته وسيكون دائماَ بعيد المدى وسيصل له بالتأكيد

لا يحتاجون إلى التشجيع ليتابعوا عملهم فهم يحبون العمل ولا يؤمنون بالاعتماد على الغير ، إعطائك  النصيحة إلى الرقم 2 لن يكون مفيداً فهم يسمعون كثيراً ولكنهم لن ينفذوا إلا ما يريدون دون الاهتمام بآراء المحيط , لن يلقى نقدك لأفكاره آذاناً صاغية مهما كنت صادقاً وحسن الظن، بسبب ميزانه الكبير الذي يزن به كل شيء . وكلما كبرت أفكاره وزادت غرابتها ، شعر أنه أفضل . فصاحب الرقم 2 رجل المهام الصعبة بامتياز وكما قلت من البداية لا شيء يستحيل عليه فعله . يمتلك الكثير من  الطاقة عندما يبدأ بعمل ما ، يؤديه دون تعب طوال اليوم وقسطاً من الليل ، إذ لا يسمح للنعاس أن يتدخل بمجهوده. لن يصل حالة الاكتفاء ما لم يشق طريقه إلى القمة في المجال الذي اختاره . عندما يعتلي كرسي الرئاسة بثبات يحافظ على القوة والسلطة اللتين حصل عليهما بجهد . إن عدم محبة موظفيه له لا يمنع احترامهم له والإعجاب به لإمساكه كل شيء بزمام من حديد يسيطر به على الجميع ودائماً يعرفون ما يجب فعله في أية لحظة والطريقة المثلى لفعله ، خصوصاً في اللحظات الحرجة التي يفقد فيها كل واحد منا آلية التفكير . هؤلاء الأفراد القادرون يتحملون مسؤولياتهم بجدية ، ولا يبتعدون عن المصاعب ولا يستسلمون أمامها . يعملون بجد ويتوقعون الشيء نفسه من مساعديهم . في حال اختيارهم لمستقبلهم ، يحاول صاحب هذا الرقم أن يضمن أنه قد استنفد طاقات إبداعه الفردي ومواهبه إلى أقصى حد ، لم تخلق الأعمال المملة والروتينية لهم . ودائماً يحتاجون إلى الفرص والى عنصر التحدي كي يتقدموا ، فهم سرعان ما يفقدون الاهتمام ويسعون في البحث عما هو أكثر إثارة .

من سلبياتهم أيضاً روح العناد وكره القيود بالإضافة إلى نفاذ الصبر وعدم التحمل وتظهر لديهم من وقت لآخر وبعد تقدم العمر بهم نزعة إلى القيام بتصرفات غريبة .

لا يمكن لهذا الكائن أن يحتفظ بأسرارك ولا بأسراره على صعيد العاطفة أو العمل .

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.