تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 18 حزيران

 

الفترة القادمة عام للنمو الداخلي ولتعرف ما الذي يجب أن تفعله لتكون سعيداً ؟ وقد تفكر بالارتباط

أو بالسفر

أنت تحلل أسبابك وتفكر بمعتقداتك وتسأل نفسك كل الأسئلة الضرورية إلى أين أنت ذاهب؟؟ ولماذا؟؟

أنت تهتم باحتياجاتك الذاتية وأهدافك وآمالك

أشهر مواليد  18 حزيران   نبال الجزائري  ممثلة سورية

 

إنه ذلك الكائن الشديد الصراحة .. المشتعل حماسة وحيوية .. محب للحركة والمحب للحياة والسفر .. ديناميكي .. لطيف .. متسامح .. كريم .. عصبي وخاصة حين لا تنفذ طلباته .. محبوب ومرح .. لاتحزن حين يجرحك .. إذا غضب فغضبه من النوع العنيف الذي يجرحك بكلمة دون أن يقصد والواقع أنه سينساها بعد قليل وسيتمنى أن تنساها .. حنون .. صادق .. ناجح في حياته لثقته في نفسه وأحكامه الصحيحة على الآخرين .. محب للسفر لا يستقر على حال .. يستطيع أن يبدأ كل لحظة من حياته بحياة جديدة وخط سير جديد مختلف عن الآخر فهو يستطيع أن يغير حياته كما يغير طعامه ويغير أصدقاءه بنفس الطريقة لكنه يعود لهم بطريقة صاعقة بعد هجر أو نسيان . محب للتعلم والنقاش والثرثرة .

المرح الذي يتواصل ويتعرف على الآخرين بسرعة البرق .. إنه ذلك الكائن الذي يتواجد في كل الأماكن دفعة واحدة .. سريع .. متحرك .. منتج .. فنان .. يجيد الحديث البليغ المقنع ..

يحب الحضارة ويركض وراء الموضة والتعلم بأسرع الطرق وأسهلها فكره الحسابي لا يتوقف عن العمل وجسده لا يكف عن الحركة .. خدوم للآخرين بكل جوارحه .. آراؤه حكيمة وصائبة .. لا يطيق السيطرة على الآخرين ولا يحب أن يسيطر أحد عليه أو يملي عليه الأوامر .. لا يطيق المكاتب بل يحس أنها تقيد حريته .. ينجح في التجارة والمعاملات مع الناس .. محبوب .. شعبي .. شديد التكيف .. ذكي .. يبحث دائماً عن الجديد ويكون أول من ينفذه .. يبرع في الاختراعات .. يحب الذكاء في الآخرين ويكره الغباء .. يحب العاملين ويكره الكسالى .. محاور بليغ ..

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.