تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

التوقعات السنوية لبرج الدلو

مصدر الصورة
SNS

التوقعات السنوية لبرج الدلو

 

أنت في العام الأفضل وبكل المقاييس .. وأظن أنك ستحقق أمنية طال انتظارها أو تغير وضعك العملي إلى الأفضل .

عام جيد للسفر ولحصولك على المال ، وقد تفكر في ارتباط لكني أؤكد لك أنك في عام لحل أغلب مشاكلك المعقدة والعالقة منذ سنوات سواء أكان في إرث أو في عقار أو في نجاح أو في ارتباط .

الأمور العاطفية والعائلية ستحمل لك الأفراح وتقريباً طوال العام ماعدا شهر أيار وشهر آب وتشرين الأول ولكن الأكثر تعباً سيكون في أيار وآب فانتبه من قرارات متسرعة تندم عليها .

عام للمصالحات وللبدايات الجديدة في العمل وقد تصل إلى ترقية كنت تحلم بها منذ زمن فأنت تحسن وضعك المالي والعملي بوجود أورانوس والمشتري في برج الحمل وزحل في برج الميزان وهي أبراج صديقة تمنحك الدعم والتأييد .

 

أما عن علاقة أنثى الدلو بالرجل من الابراج الاخرى فتقول نجلاء قباني :

 

المرأة الدلو والرجل الحمل

كائنان سعيدان متفائلان كريمان منفتحان على الآخرين والحقيقة أنهما يشتركان في كثير من الصفات فهما صريحان جداً ويعيشان حياتهما بوجه واحد دون أن يبطنا شيئاً آخر فالأسرار لا مكان لها في حياتهما منفتحان على المجتمع من حولهما أصدقاؤهما كثر وعلاقتهما الاجتماعية كثيرة والزوار كثر ..

يحبان السفر والرياضة والقضايا الإنسانية ويسعيان دائماً لخدمة الآخرين .. محبان للتعلم ودائماً يفكران في الجديد دائماً ..

محبان للتعلم والعمل ويهتمان لعملهما وكل منهما يشجع الآخر على عمله ويحاول أن يقف إلى جانبه في كل الظروف بل يسهل له التعامل مع الآخرين من حوله في العمل وخاصة وأن علاقاتهما جيدة جداً مع الزملاء ويحاولان حضور كل الحفلات والمناسبات لدعم أمورهما العملية .

المشكلة أحياناً تكمن في عصبيتهما المشتركة وكلامهما الصريح فهما جارحان حين يدخل النزاع إلى حياتهما ولا يفكر أحد منهما أن ينتبه إلى مشاعر الطرف الآخر حين يريد أن يقول أي كلمة .

وقد تتهمه المرأة بالأنانية وخاصة وأنه مستعرض لانجازاته ويحب دائماً أن يتكلم عن أفعاله والمرأة الدلو أيضاً ولكنه لن يسمح لها بالكلام وقد يسكتها بوقاحة حين تحاول أن تحكي عن انجازاته أيضاً وطبعاً هي سترد له الصاع صاعين وبتسرع ..

الرجل الحمل هو رجل من الطراز الأول وأنا أقصد أنه يحب الأوامر ولا يسمح بان لا تنفذ حتى لو كانت خاطئة بنظر الآخرين

والحقيقة أنه لا يعتبر أن المرأة كائن يشجعه بل كائن أقل منه وهذا سيثير جنون المرأة الدلو بالتأكيد وطوال علاقتها ستظل تؤكد له أنها مثله أو أفضل ولكنه سيقابل كل هذا بالسخرية أو بالنقد وهي لن تستطيع أن تقول له حاضر أو تقبل بأن تكون بالمرتبة الخلفية في حياته .

وقد يغار عليها أو يغار من نجاحها ويود أن تترك عملها وتتفرغ للمنزل والأولاد وهو يعتبر أن هذا دور المرأة الأساسي ..

كريمان وهذا جيد ولكن هذا دائماً سيدخلهما في ضيق مالي فهما الاثنان لا يحسبان حساباً لغد ..

الاثنان لا يحبان المنزل ولا يعتبرانه أكثر من فندق يقضيان فيه بعض الوقت والطبخ والأولاد آخر اهتماماتهما ..

علاقة جيدة ولكنها تحتاج لكثير من التنازلات يجب أن يتفقا عليها من البداية ..

 

المرأة الدلو والرجل الثور

 

كثيراً ما أرى هذا الثنائي على أرض الواقع مع أنهما لا يصلحان للحياة الزوجية ...

ينجذب هذا الرجل لهذه المرأة والسبب أولاً هو صدقها فهو يحب كلامها الصادق فهي لا تجيد اللف والدوران وحين تكذب يظهر عليها بحيث أنها تتراجع بلحظة ، وتجذبه بحيويتها ونشاطها وعلاقاتها الاجتماعية وتواصلها السريع مع الجميع ولكنه يدرك تماماً انه لن يستطيع أن يربط حياته بهكذا امرأة ..

فهي مجادلة ومناقشة في أي أمر يصدره تسأل عن أسبابه وتعترض عليه .. أما هو فقليل الكلام وخاص في تبريره لتصرفاته ويستغرب أن يتجرأ أحد ويناقش قراراته وهي لن تكل من النقاش في كل أمر يصدره إذا لم أقل الاعتراض عليه ولن يمل هو من إصدار الأوامر متوقعاً أن تنفذها وهنا سيدب الخلاف .

تطلب هذه المرأة دائماً المساواة مع الرجل في الحقوق والواجبات أما هذا الرجل فيعتبر أن المرأة دورها ثانوي فهي للأولاد والمنزل والطبخ وإذا عملت فللتسلية وليس على حساب الأساسيات أما هي فتعتبر أنها ذكية وتؤمن بأنها يجب أن تحقق طموحها العملي وحتى أنها تحب الاستقلال المالي ولا تحب أن يصرف عليها أحد حتى لو كان زوجها .

امرأة التفكير بالحاضر لتحسينه مع رجل يفكر بالماضي ويحتفظ بأشيائه من الماضي ويظل يخطط للمستقبل .

كثيراً ما يختلفان في طريقة حكمهما على الأمور فأحكامهما متسرعة وتأخذ قرارات متسرعة أما هو فبطيء في اتخاذ القرار يفكر كثيراً قبل أن يقول أو يتصرف ..

يحب محبتها له وهي المرأة البعيدة عن فكرة الحب لأنها قريبة من فكرة الصداقة ولكنه لن يستطيع أن يربط حياته بامرأة تغير رأيها في اليوم عشرات المرات بينما هو رجل القرار الواحد طوال العمر ..

كائنان إنسانيان يؤمنان بالحق والعدالة وهذا ما يجمعهما في البداية ولكنهما سرعان ما يختلفان في كل الأمور الأخرى .

امرأة اجتماعية مع رجل من مقدمات اهتماماته البيت والعائلة والعمل ثم الاجتماعيات تجذبه في البداية هذه المرأة المتمردة ويغار عليها ثم لا يلبث أن ينفض يده منها لأنها ستعود لنفس الفعل الذي اتفقا ألا تفعله الأمور المالية مصدر مشاكل دائم فهي مسرفة وعلى الرفاهية مع رجل متوازن همه الأول العائلة وتحسين العمل وشراء الأساسيات ..

ينطبق عليه المثل القائل مفتاح قلب الرجل معدته وهي لا تهتم بالطبخ ..

علاقة لا أنصح بها إلا إذا تعلمت هذه المرأة كلمة حاضر ..

 

المرأة الدلو والرجل الجوزاء

 

أشياء مشتركة كثيرة تجمعها أولها محبة التغيير فهما كائنان اجتماعيان محبان للسفر ويفكران كل مرة بشيء جديد يغني حياتهما معاً ..

فقد تفاجئه المرأة الدلو بسفرة مفاجئة إلى أصدقاء .. أو تفاجئه بشراء طقم غرفة جلوس جديدة وهو لن يعترض إذا كان الوضع المالي يسمح فهو يحب التغيير ..

محبان للزيارات الاجتماعية ومهما كان تعبهما كبيراً إلا أنهما لن يعتذرا عن زيارة أو دعوة أو مناسبة .

إنسانيان يهتمان للقضايا الإنسانية ويحاربان الظلم أينما وجد وقد ينضما إلى جمعية للرفق بالحيوان أو إلى نادي للسينما أو للثقافة ليجادلا أو يناقشا كل ما يقال فهما يحبان التعلم .

يعتمد كثيراً هذا الرجل على هذه المرأة الصادقة والشفافة لتصحح له أخطاءه فهي تملك نظرة حكيمة أو فلسفة جيدة لتقّيم الأمور بطريقة صحيحة

يحاول أن يدير دفة الأمور المالية وينجح فهو متوازن وإن كان يميل إلى الصرف ولكنه مع زوجته الدلو يضطر إلى التوازن فهي مسرفة ومشاريعها كثيرة وقد تفاجئه بتصرفات تحتاج مالاً ولذلك يحاول دائماً أن يحتفظ بفائض جانبي لمشاريعها المفاجئة .

يصادقان أولادهما ويعلمانهم الرأفة والخير والسماح ويهتمان بالتعليم ولا أستغرب أن يفكر الاثنان بأن يدخلا الجامعة في سن متأخرة مع الأولاد إذا لم يملكا شهادة جامعية مثلاً أو يلتحقا بدورة كمبيوتر أو لغة مثلاً .

يجذبها مرحه ولطفه وسرعة تواصله مع المحيط وتعتبره مضارباً فهو يحب الحرية ويقدر عمل المرأة ويحاول أن يساعدها في شؤونها ولن يتضايق لأن المطبخ آخر اهتماماتها .

المشكلة بينهما غالباً تكمن في تسرعها في إصدار الأحكام وقلة صبرهما على إكمال هذه العلاقة فقد يختلفان لأتفه الأسباب ويفترقا ووسط الأصدقاء والزيارات والسفر والعمل ينسى كل منهما الآخر وقد يتذكرها ليلاً حين يصل إلى المنزل ولكن أيً منهما لن يصدق الآخر .

معاناتهما دائماً مالية فهما مسرفان وقد يكونا قليلي الثبات في عمل واحد فالاثنان محبان لتجربة الجديد ولو على حساب القديم والثابت إضافة إلى محبتهما للسفر ولرؤية العالم ..

علاقة جيدة جداً ولكنها بحاجة دائمة إلى ناصح يسمعان رأيه ويلتزمان به وأنا أفضل أن يكون من مواليد العذراء أو الأسد ..

 

المرأة الدلو والرجل السرطان

 

في البداية يغرم هذا الرجل بها ويعجب بصدقها وحيويتها واندفاعها لصالح الآخرين .. وهذا كل ما يجمعهما ؟

فهو رجل البيت بامتياز وهي امرأة الصداقات والاجتماعيات بامتياز يستمتع هذا الرجل بالجلوس على أريكته المعتادة إلى جانب كتابه المعتاد أو برنامجه المعتاد أما هي فتكره هذا الجو الأسري وتفضل أن تكون بصحبة أصدقاء في مطعم أو في نادٍ ثقافي تجادل وتناقش وتتعلم .

محب للطبخ والطعام البيتي أما هي فامرأة الطعام الجاهز والسريع بامتياز وآخر همها الأولاد وأنا لا أقصد الإهمال ولكنها تعطيهم الوقت الأقصر بخلافه تماماً .

رجل شكاك متشائم بطيء في إصدار الأحكام يتبع حساسيته وقلبه أكثر مما يتبع عقله مع امرأة الطيبة والتسليم بصدق الآخر ..

متفائلة تمتلك نظرة منفتحة للحياة ومتسرعة في إصدار أحكامها وتغييرها بعد قليل حين تكتشف عدم صوابيتها مع رجل القرارات الثابتة .

رجل غيور مع امرأة متحررة مستقلة لا تقبل أن يتحكم فيها أحد وقد تتضايق من شدة حساسيته في أمور هي تظن أنها تافهة ويمكن تمريرها بسهولة أما هو فيتوقف عند كل تفصيلة يضخمها ويعتبرها تستحق المواقف .

رجل التوازن الاقتصادي مع امرأة مسرفة ودون أسباب وكثيراً ما يسألها أين ضيعت أموالها ولكنها لا تملك إجابة فهي لن تعرف أين ذهب المال ؟ وقد يشعر أنها تعمل كثيراً دون أي نتائج على المنزل أو العائلة بالعكس العمل يشغلها عنه وعن المنزل أو العائلة وعن الأطفال ودون انجاز مالي .

حب للماضي يستذكره ويناقشه ويتعلم منه وهي امرأة المستقبل بامتياز وتنسى ماذا حصل في الماضي .. تسامح بسرعة وتنسى الأسى مع رجل لا ينسى الأذية ولو بكلمة .

محب لعائلته وخاصة الأشقاء أو الأم والأب مع امرأة تفضل الأصدقاء على الواجبات العائلية ..

علاقة لا أنصح بها ..

 

المرأة الدلو والرجل الأسد

 

كثيراً ما أرى هذا الثنائي في الحياة رغم أنني أظل أسأل نفسي كيف وصلا إلى الزواج ؟ وكيف ستتحمل المرأة الدلو الرجل الأسد بأنانيته وغيرته ؟

يجمعهما الصدق والصراحة فهما كائنان صادقان لا يعرفان الكذب والحياة بالنسبة لهما تقاس بوجه واحد لا يحتملان كثرة الأقنعة ولا التصنع والاثنان يفكران بأن الكذب مكلف أكثر مما يجلب مكاسب .

صديقان حميمان لهما نظرة مشتركة إلى المستقبل فهما ينظران إليه بتفاؤل ويملكان من الثقة بالنفس الكثير .. يحبان العمل ويجمعهما الطموح .. محبان للأمور الاجتماعية والدعوات والسفر والسهرات ..

كريمان وهنا تبدأ المشكلة فهما كائنان لا يحسبان حساباً لغد ورغم حظوظهما الجيدة مالياً إلا أنهما دائماً واقعان تحت وطأة القروض أو التعب المالي .. المشكلة الأخرى هي غيرة الرجل الأسد وتسلطه فهو يحب الأوامر وهي لن تحب تلقيها وهو رجل مستعرض دائماً لانجازاته وقدرته ويتكلم دائماً عن إعجاب الناس به والأهم أنه يحب أن يتطلع إليه الناس أينما وجد وهي لن تمانع ولكنها ستمل من كبريائه وغروره وكأنه الرجل الوحيد في الكون فهي إنسانية ومنطقية ولا تفكر كثيراً بالأمور المالية بل يعنيها الجانب الإنساني ..

يحب العمل للمرأة عادة ولكنه سيكره عملها حين تنجح فيه فهو لا يطيق نجاح الآخرين وخاصة زوجته ..

وهنا دورها فهي يجب أن تشرح له أنه أهم ما في حياتها وانه أفضل رجل وهذا لن تفعله المرأة الدلو دائماً فهي صريحة وستتضايق أحياناً من اضطرارها للمجاملة ..

رجل أناني مع امرأة إنسانية .. علاقة بحاجة لكثير من التنازلات .. وتمتلك نسبة 50% .

 

المرأة الدلو والرجل العذراء

 

تغرم هذه المرأة بهذا الرجل ولكن العلاقة بينهما متعبة فهي امرأة تحب التغيير وهو رجل الثبات في المواقف والآراء .

أهم مشكلة في علاقتهما أنها صريحة وجارحة أحياناً في آرائها بكل تصرفاته أما هو فناقد وساخر من الطراز الأول وهذا يخلق بينهما حالة من عدم الرضا وحالة من فقدان الثقة بالنفس ليبحث كل منهما عن أشخاص آخرين ليحصلا على تلك الثقة .

رجل يحب المنزل والعائلة مع امرأة تحب الصداقات والعمل والسفر أكثر من المنزل والأهم أنها ليست موصوفة بأنها طباخة ماهرة أو تهتم بالطعام المنزلي وطبعاً الرجل العذراء يحب الطعام الصحي ويكره الطعام الجاهز أو الوجبات السريعة .

يحبها في العمل ويحب طموحها ولن يمانع في عملها ولكنه سيكره طريقة صرفها الأموال على الرفاهية وأنا أقصد أموال العمل الذي يظهر أنها يجب أن تدخره فهو كائن متوازن في مصروفه وتصرفاته وهي امرأة الإسراف بامتياز إضافة إلى عدم توازنها في تصرفاتها كما يرى فهي تغير رأيها بسرعة وتتكلم كالأطفال بكل ما يخطر على بالها دون قيود .

ومع ذلك فهو يغفر لها ويحب بالعموم لهجتها الطفولية ولكنها لن تجذبه كأنثى بل كصديقة وهكذا تتحول علاقتها من امرأة ورجل إلى صديق وصديقة .

يبدأان علاقتهما بالإعجاب كل منهما بصدق الآخر وبثقافته ولكنهما سرعان ما يكتشفان أن هذا الإعجاب يصلح للصداقة أكثر مما يصلح للزواج ..

يكره فوضويتها وعدم تنظيمها وهي تكره اهتمامه الشديد بالنظافة والتنظيم .

 

المرأة الدلو والرجل الميزان

 

هنا العلاقة الأفضل .. فهما يشتركان في كثير من الأمور ويتشابهان في الكم الباقي .. مثقفان .. يلاحقان الجديد .. محبان للتعلم .. في العمق الاثنان يملكان شخصية فاتنة وسهلة الكسر وبسرعة يلمسان هذا الجانب فيحرصا على الحفاظ على مشاعرهما .

يغفران أي أخطاء يقعان فيها فهما أصلاً لا يخونان ولا يغدران ولا يعرفان الكذب وبعد هذا تهون كل المشاكل .

فمشاكلهما غالباً مالية فهما مسرفان ولكن المرأة الدلو مسرفة أكثر وسيكون واجب الرجل الميزان أولاً فرملة صرفها على الكماليات ..

إنسانيان يفكران كثيراً بهموم الآخرين وحقوق المظلومين وغالباً ينتميان إلى نادٍ ثقافي أو جمعية خيرية أو نادٍ للرقص فهما يحبان الزيارات والحفلات والمناسبات والظهور في الأماكن العامة وارتياد السهرات .

يدخلان في نقاش لا ينتهيا منه إلا بعد ساعات دون أن يؤثر أحدهما في رأي الآخر أو يغيره على الأقل في نفس اللحظة لكنهما سيتغيران بمزيد من الصبر ..

والحقيقة أنها مشكلتهما الثانية وأنا أقصد الصبر فهما قليلا الصبر ومستعجلان في إيجاد الحلول وأحياناً آراؤهما وأحكامهما متسرعة رغم أن المرأة الدلو ستكون أكثر استعجالاً .

طفلان في العمق فهما لا يحملان أي حقد على أحد يسامحا ويغفرا للآخرين كل الأخطاء المعتادة للبشرية ..

محبان للمرح وهما أصلان متفائلان يجمعان حولهما الناس بلمحة عين ويمتلكان من الأصدقاء الكثير .. محبان للطبيعة الأصلية دون زخرفة الخمس نجوم مع أن الرجل الميزان يحبها ولكنه يسايرها في أغلب الأحيان للعودة إلى الطبيعة ، جذابان ، يحبان الحرية ، يحبان الأناقة .. مهذبان في التعامل مع بعض ومع الآخرين ، يحبان الصراحة ويكرهان الوقاحة والغباء ..

علاقة جيدة جداً ولكن في البداية يلزمها الصبر ..

 

المرأة الدلو والرجل العقرب

 

كثيراً ما أرى هذه العلاقة في الحياة العادية مع أنني لا أنصح بها أبداً وأنا دائماً أظن أنها تصلح للصداقة ولا تصلح للارتباط .

إنها امرأة التمرد والاستقلالية بامتياز وهو رجل الأوامر والرجل الذي يجب أن تطيعه زوجته حتى لو طلب منها الموت وفي هذه الحالة فقط سيمنحها ما تريد ولكن هذا لن تستطيع فعله المرأة الدلو فحتى في الحق لن تستطيع أن تقول حاضر بالأمر .

في البداية ستحب غيرته وتسلطه وستسعد بأنه يهتم بها ويغار عليها وهو الكائن الصامت المنعزل والذي لا يهتم بأحد .. ولكن إلى متى ؟

لا أظن أنها ستستطيع لوقت طويل إلا إذا كانت صغيرة وقليلة الثقافة ولا تملك عملاً يدر عليها مالاً وهذا فقط سيبقيها تحت سيطرته والحقيقة أنه غالباً يتزوج من امرأة بهذه المواصفات .

يحبان العمل ولكنه لا يحب عملها فهي ستهبه كل الوقت اللازم ولو على حساب عائلتها أو رجلها العقرب .

لا يحب طريقة نظرتها للأمور فهي متسرعة وثرثارة بالنسبة له وهو الكائن السري والمتكتم ، كائن معقد في نظرته للأمور بينما هي تملك نظرة طفولية وبريئة وبسيطة .. مسرفة جداً مع كائن متوازن في المصروف ..

يعيش هذا الرجل في الماضي ويؤثر الماضي في تصرفاته المستقبلية مع امرأة تنسى الطعام الذي أكلته البارحة .

يفكر دائماً هذا الرجل بخطط ليجعل غداً أفضل وأكثر أماناً سواء على الصعيد المالي أم على الصعيد العملي مع امرأة دائماً تظن أن غداً أفضل من البارحة حتى بدون جهود فهي تملك نظرة تفاؤلية للعالم من حولها أما هو فرجل يملك شكاً في الحاضر وخوفاً من المستقبل ..

علاقة لا أنصح بها ..

 

       المرأة الدلو والرجل القوس

 

فهما إنسانيان منفتحان على العالم الإنساني يكرهان الظلم ويفكران دائماً في حلول لقضايا البشرية .

محبان للأمور الاجتماعية .. يحبان السفر .. التغير .. التجديد .. مسرفان .. محبان للرياضة والفن ..

لا يفكران أبداً بأن يقيد كل منهما حرية الآخر .. بل يقفان إلى جانب بعضهما ليصلان في العمل أو في الحياة إلى مراتب عليا ..

مثقفان ، مجادلان ، محبان للتعلم ، نظرتهما تفاؤلية ، كائنان صريحان وهذا سبب الشجار أو المضايقات أحياناً فهما منتقدان وجارحان في صراحتهما لبعض وكل منهما يتوقع من الآخر أن يكون أكثر لطفاً ولكن صراحتهما الجارحة أحياناً قد توصل الأمور أحياناً إلى الصوت العالي أو إلى الشجار ولكنهما كائنان متسامحان لا يحملان حقداً وسيفهم كل منهما حين يهدأ أن الصراحة مفيدة وجميلة دائماً ..

الاثنان يؤمنان أن الحب ليس تملكاً وهذا أفضل ما في علاقتهما ..

ولكن هذا لا يعني أبداً أنها ستسامحه على مغامراته أو محبته للنساء ولكن عليها أن تقتنع أنه قليل الخيانة وأنه يحب صداقة النساء أكثر مما يفكر بعلاقة حقيقية معهن .

يحب أن ينتبها إلى مصروفها فهما يبذران ولا يفكران بغد وخاصة إذا أرادا السفر أو عندهما مناسبة سعيدة تستدعي البذخ حينها سيصرفان كل ما معهما ليحصلا على أفضل مظهر .. وهذا سيوقعهما دائماً في مضايقات مالية إلا إذا كان الرجل القوس يملك عملاً يدر عليه مالاً كثيراً يكفي لكل متطلباتها في السفر والشراء والبذخ والأصدقاء .

علاقة جيدة ولكنها ستحتاج للكثير من الصبر والتسامح ..

 

المرأة الدلو والرجل الجدي

 

قلما أشاهد هذه العلاقة في الحياة وإذا وجدت فسيكون السبب خطبة الأهل أو أنه تزوجها بسرعة أو بظروف اضطرارية لأنه لو تعرف عليها ببطئه المعهود لما فكر أبداً بالزواج بها ..

هي كائن مستقل لا تحب أن تستشير أحداً في قراراتها وهو كائن لا يحب استقلال المرأة عنه ويتضايق من تصرفاتها المتسرعة أو تلك التي لا تستشيره بها ، محب هذا الرجل للمنزل وللعائلة وللطبخ المنزلي أما هي فتكره المنزل والطبخ وخاصة حين يوجد في المنزل عين مراقبة كالرجل الجدي وناقدة والأهم أنه دائماً عابس أو جدي أما هي فدائماً ضاحكة ، متفائلة ..

تجذبه في البداية بصراحتها وتفاؤلها لأن هذا نقيضه بالتأكيد ولكنه لن يحتمل صراحتها الكبيرة وسيعتبرها وقاحة فهي ستقول رأيها بغض النظر عن الرجل الذي أمامها .. وأنا أقصد أنها لن تحترم رجولته ستعامله كأنه إنسان مثلها فهي أصلاً تؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة ولن تنظر إليه إلا كإنسان مساوٍ لها بالحقوق والواجبات .

محبة للحرية وللأمور الاجتماعية مع رجل محب للعزلة والبيت والعائلة والعمل .. يكره آراءها التي تتغير في كل لحظة عن كل ما يحيط بهم ابتداءً من الطعام وانتهاءً بآرائها بالآخرين .

سيحاول حجز حريتها في حالة وجوده في المنزل أو يحملها مسؤولية الأولاد ويظل يتشاجر معها ويسخر من كل اهتماماتها الأخرى عدا المنزل والأطفال ..

وأحياناً قد تكون المشاجرة بسبب إهماله لها واهتمامه بعمله ولكنه سيكون في غاية الحزم حين تمس عمله بكلامها ..

الرجل التقليدي الذي يهوى القديم مع امرأة التعلم والجديد والتغير بلا منازع ..

علاقة لا أنصح بها ..

 

المرأة الدلو والرجل الدلو

 

علاقة جيدة مع أنني لا أتمناها ولكن لو اتبعتم نصائحي فستكون علاقة جيدة جداً .

فالاثنان منفتحان ، متفائلان ، يحبان العمل ، يحبان الزيارات الاجتماعية .. يحبان السفر .. ليسا ملتزمين بالمنزل والعائلة وهذه أول المشاكل فهما لا يحبان المنزل ويتواجدان فيه للطعام السريع ثم يكملان حياتهما الطبيعية في السفر والعمل والزيارات ..

والمشكلة تكمن عند الأولاد فالعلاقة بدون أولاد جيدة جداً ولكن بوجود الأولاد سيشعران أنهما مقيدان وخاصة المرأة الدلو وقد تشعر أن الأولاد حبل يشد إلى عنقها يمنعها من القيام بأعمالها وزياراتها كما تريد وهذا سيضايق الرجل الدلو أحياناً لأنها لن تكون إلى جانبه ..

والأهم أن عصبيتها من عدم ذهابها أو التزامها بالمنزل سيصب بالتأكيد فوق رأسه والاهم أنهما يرغبان في أولاد قمة بالدراسة وفي الأخلاق وهذا لن يأتي إلا بالاهتمام والجلوس في المنزل .

محبان للحرية ولن يرغب كلاهما في تقييد حرية الآخر ، مجادلان ، مناقشان ، محبان لتعلم ما لا يعرفونه .

إنسانيان يهتمان للقضايا المتعلقة بالخير والحق والعدالة عند البشر .. الأمور المالية مصدر مضايقات فهما مسرفان ولا يحسبان حساباً لغد فيجب على كل منهما الانتباه إلى مصروفه وليدخر قليلاً مما يسرف لآخر الشهر مثلاً ..

علاقة جيدة ولكنها تحتاج لكثير من التنازلات لصالح الأسرة والعائلة سواء أكان مادياً أم معنوياً ..

 

المرأة الدلو مع الرجل الحوت

 

هو يشدها إلى الأرض وهي تشده إلى الفضاء ومع ذلك أنا أسميها علاقة جميلة إذا تخلت المرأة الدلو عن صراحتها الجارحة أحياناً وقلل مولود برج الحوت من حساسيته المطلقة في أي أمر صغير ..

علاقة جيدة فهي تمنحه سعادة من خلال معارفها وأصدقائها وهو يحب الصداقات ويعرف كيف يستفيد منهم ليحسن شؤونه المالية والعملية فهو انتهازي في هذا الجانب ولكن انتهازيته بدبلوماسية ولطف لذلك هو غير مزعج ..

لن يسعى بالعموم لتقيدها مع أنه سيحاول ولكن الأكيد أنه لن ينجح وسيستسلم في النهاية لمحبتها للعمل وللزوار ..

كريمان وهذا قد يحمل لها المضايقات المالية ولذلك هما سيحتاجان لتوازن دائم وكتابة ما يلزمها على ورقة فهما يصرفان على الرفاهية أكثر مما يصرفا على الأمور الضرورية .

حين يكون مزاجه معكراً تستطيع هذه المرأة أن تنتشله من مستنقع الهموم بتفاؤلها وزوارها ولكن يجب أن تتحاشى السخرية من مشاكله فهو حساس ولن ينسى لها هذا أبداً ..

سيعجب بإيجابيتها ومبادراتها وهذا سيسهل الكثير من أمور هذا الكائن الخجول والحساس .. عليها أن تقنعه دائماً أنه أهم من كل الأمور بالنسبة لها وخاصة العمل والأصدقاء .

ويجب عليه أن يدللها ويجذبها إلى عالم الأنوثة فهي ستفقدها بدون مساعدته وستهتم بأن تكون رياضية أو بالجينز على أن تكون أنثى بالمعنى المفهوم ..

علاقة بحاجة لتنازلات ولكنها جيدة ..

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.