تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 26 أيار

محطة أخبار سورية

الفترة القادمة  قد تفكر في سفر فالبدايات الجديدة متاحة لك هذه الفترة أغلبها سيكون مهني أو شخصي... الباقي من العام جيد للأمور العاطفية فقد تشعر أنك محبوب ومرغوب ومركز اهتمام المحيط.

 

أشهر مواليد 26 أيار  أحمد حسن الباقوري   عالم دين مصري

يحيرك هذا المولود لأنه قادر على التكيف مع كل الأجواء ، قد تظنه سطحياً اما إذا تعرفت عليه جيداً فستجد عنده من الحكمة مالا تجده عند غيره.. دائم التمرد هذا الرجل وإن وضع أي أمر نصب عينيه فسيعمل المستحيل للوصول إليه ، وإذا وصل وتحققت غايته تحول إلى بطيء ومتردد.. رغم جديته في تصريف أعماله فإنه يحب المرح ويفتش عنه وبقدر ما يحب الاجتماعيات بقدر ما يسعى إلى الوحدة للقاء ذاته.

 

قد ينجح كثيراً وقد يفشل كثيراً ، ومراقبة هذا المولود ضرورية لأنه من الذين يديرون الأذن الصماء لكل نصيحة.. محب للتنقل والسفر واكتشاف المجهول مع أنه ليس محللاً ولا يسعى الى أن يكون متعمقاً هو الساعي إلى المغامرات أبداً.. هذا المولود لا يزعج نفسه بالتحليلات والتفسيرات بل يعيش كل يوم بيومه ويترك هموم الغد للغد فتتراكم عنده الهموم ويضيع في بحر المشاكل.. نشيط هو هذا المولود وصاحب حركة دائمة ، بارع في القفز ، قادر على تفسير أموره إنما إذا دخل شخص مؤثر حياته قد يبطئ نشاطه ويحد من قفزاته.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.