تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الابراج ليوم 1حزيران

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

الحمل: تبحث في أمور تخص سفر.. أوراق مسؤوليات جديدة تلقى على عاتقك تطورات إيجابية وقد تحصل على مفاجأة سارة أو نتيجة إيجابية لوضع معقد كان يشغلك في عملك.   

 

الثور: تحس بالعجز أمام كل السلبيات التي ترافقك نتيجة أوضاع طارئة في العمل.. ابتعد عن التعنت والتشبث بالآراء نتيجة ضغط أو نصائح ترفضها تجنب التذمر.

 

الجوزاء:  تنعم بجو من الشعبية وتستقطب الناس من حولك يوم جميل للعلاقات الاجتماعية وتتبدل أوضاعك المهنية أو علاقاتك الإنسانية وقد تقرر القيام بخطوة جديدة.

 

السرطان: المحيط يمنحك المشورة والتعاطف والمساعدة.. شعبيتك المتصاعدة تسعدك وتجعلك تشعر بالإنتصار الأوضاع مبشرة ومساعدة.

 

الأسد: دع الوقت يعالج الأمور بدون تدخلك ولا تقدم على حلول مفاجأة تؤثر على عملك هذه فترة ضاغطة قليلا تبدو متوترا وقد تتعرض لمشادة كلامية أو مواجهة.

 

العذراء: لا تفتش عن الجدال بل كثف جهودك في إنهاء العمل الكثير بعيداً عن التسالي اليوم أنت قلق بسبب انشغالات عدة تهدد وقتك بالضياع إذا لم تستثمره بالعمل

 

الميزان: اليوم جيد للخطوات الايجابية وللعلاقات وللسفر وللتعبير عن نفسك كن صادقا.. تدرك  أهمية الدور الذي تلعبه في حياة الآخرين تستعيد علاقة بشخص قديم.

 

العقرب: انتهز فرص للتقرب من بعض الأشخاص المهمين لتحصل على مرادك فاليوم متعب    تأكد من خياراتك  اليوم وقم باستشارة الأهل والأصحاب- وعود غير صحيحة.

 

القوس: قد تناقش قضايا شخصية دخولك في نقاشات يجعلك تجد حلولاً لمشاكل معلقة القمر موجود في بيت الاتصالات والأنشطة الرياضية والحماس والحركة والدعم.

 

الجدي: نظم أمورك المالية لترتاح فأنت تفعل كل ما يخطر على بالك دون الالتفات لغد فما تكسبه يضيع على أمور متراكمة بحاجة للحل أكتب ما يلزمك على ورقة.

 

الدلو: هتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول الخروج للقاء الناس لأن شعبيتك ممتازة وقد تشعر أن الأعمال تحمل التشجيع فالطاقة والسعادة يزينان حياتك يوم سعيد.

 

الحوت: حدسك اليوم كبير حاول أن تتبعه واعترف بأخطائك أو اعتذر ممن تحب ولا تعاتب اليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها تأكد مما تسمع.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.