تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

15 فرقة موسيقية في حدائق دمشق أيام عيد الفطر

وضعت محافظة دمشق برنامجاً لعروض «موسيقا على الطريق» خلال أيام عيد الفطر وما بعد العيد حتى 23/10/2009 في حدائق وساحات المدينة.

تتوزع هذه العروض على حدائق تشرين ودمشق (شرقي التجارة) والجاحظ والمنشية بمعدل ثلاث فرق لكل حديقة وعرض كل يوم من أيام العيد.
وتقدم العروض مجموعة من الفرق الموسيقية هي فرقة خماسي شام النحاسي وفرقة وجوه وتشيلي باند وأماديوس دنكل وعمر حمور.
وتتوزع عروض ما بعد العيد على الحدائق المذكورة لفرق أخرى مختلفة على مدى أربعة أيام وهي فرقة أوركسترا الجيش العربي السوري وتجمع وشاح الوتري وخماسي دمشق النحاسي وفرقة بيركومانيا وأوركسترا الجاز والتخت النسائي وأوركسترا طلاب المعهد العالي ورباعي أورفيوس الوتري وكورال ألوان.
يتزامن مع هذه العروض مهرجان ليالي الشام في ساحة حديقة شكو وساحة جورج خوري وساحة عرنوس وما بعد العيد في ساحة الأمويين والتجارة ومدينة الجلاء في المزة والعدوي.
وكانت المحافظة حددت عشرة أماكن كمواقع لألعاب العيد في مدينة دمشق بقرار من المكتب التنفيذي الذي اعتمد شارع ابن العميد في ركن الدين وشارع البيروني في المهاجرين وحديقة بستان الشام في المزة وجادة الخضر في برزة وجانب مدرسة محمد الدرة في جوبر وساحة خان المغاربة في القنوات وكورنيش الميدان وأمام جامع سعد بن الربيع في التضامن وعلى أوتستراد درعا القديم في القدم وطريق البلدية في القابون وطريق الفيلات في كفرسوسة.
 
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.