تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وفاة المخرج المنفذ لمسلسل (صدق وعده) في حادث سير.

مصدر الصورة
SNS

 

لقي المخرج المنفذ لمسلسل (صدق وعده) حسام إبراهيم مصرعه في حادث سير إثر تدهور سيارته على طريق العباسية/20 كم جنوب تدمر/, كما أصيب مرافقه مدير الإنتاج فراس حربا بجروح طفيفة, في حين نجا ثالثهما بدر منصور (أحد كوادر المسلسل) من دون أي إصابة, وذكرت مصادر مقربة من فريق العمل بالمسلسل أن حادثة التدهور حصلت أثناء جولة استكشافية للمخرج ومدير الإنتاج بغية اختيار مواقع تصوير جديدة .
وعزا الطبيب الشرعي وليد عودة أسباب الوفاة إلى" كسور مختلفة بالجمجمة على أثر اصطدام رأس المتوفى بجسم صلب".
والعمل سيناريو وحوار عثمان جحا، والمأخوذ عن قصة للكاتب المصري الراحل عبد السلام أمين .
تدور قصة المسلسل حول قصة الحب التي تجمع كلاً من عناق التي كانت تعمل مع والدها في إحدى حانات مكة، قبل أن تلتقي بـ الليث الذي يحميهما من قطاع الطرق خلال سفرهما إلى الشام، ثم تشهد الأحداث صراعات ومطاردات والوقوع في قبضة القبائل الحبشية وجنود ملك اليمن، إلى أن يتم التقاء الحبيبين بعد طول فراق على مشارف "المدينة المنورة" بعد هجرة المسلمين إليها.
 
ويشارك قطاع الإنتاج في التلفاز المصري بإنتاج الجزء الأكبر من المسلسل، بالاشتراك مع شركته "سامة"، إضافة إلى شركة "إيبلا" للإنتاج الفني، ويتم تصوير كل مشاهد العمل في مناطق سورية، وهى المرة الأولى التي ينتج فيها قطاع الإنتاج المصري عملاً يصور بالكامل في سورية، ويكون ممثلوه سوريين ومصريين.
صدق وعده من بطولة خالد النبوي في دور الليث وخليل مرسي وإبراهيم يسري وسوسن بدر الدين وأحمد حلاوة، والفنانة السورية ريم علي في دور عناق والفنان أيمن زيدان ورغدة وعابد فهد وجلال شموط ونجاح سفكوني.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.