تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

نائب وزير الدفاع ينفي وجود بدل نقدي للجامعيين

 

نفى نائب وزير الدفاع العماد أحمد عبد النبي وجود بدل نقدي داخلي لخريجي الجامعات السورية مؤكداً أن " خدمة العلم  شرف لكل مواطن سوري " .

و قال نائب وزير الدفاع في تصريح خاص لموقع عكس السير " لا بدل نقدي داخلي لطلاب الجامعات في سورية " مشيرا إلى أن " خدمة العلم  شرف لكل مواطن سوري " .

وكانت مواقع الكترونية سورية تناقلت مؤخراً أخباراً حول مشروع البدل الداخلي للجامعيين ، و قالت هذه المواقع أن أمر اقرار البدل الداخلي للجامعيين صار قاب قوسين من خروجه من مجلس الشعب لمناقشته و اقراره قانونا .

و نقلت المواقع عن ما أسمته مصادر مطلعة أن مشروع قانون البدل الداخلي قسم الجامعيين الى ثلاثة فئات ( 300 - 400 - 500 ) ألف ليرة سورية كقيمة للبدل .

و امتثالا لرغبة عدد كبير من الشباب السوريين الذي تواصلو معنا للتأكد من صحة ما نشر في وسائل الإعلام , قام حينها موقع عكس السير بالتواصل مع الدكتور " غياث بركات " وزير التعليم العالي الدكتور الذي بدوره أكد لعكس السير أنه لم تتم مناقشة قضية البدل الداخلي للجامعيين ، و أنه لم يتقدم كوزير للتعليم العالي بأي مشروع بهذا  الخصوص.

يذكر أن نائب رئيس مجلس الشعب السوري الدكتور رضوان حبيب كان نفى أيضا  في اتصال هاتفي سابق لـ عكس السير مناقشة موضوع البدل أو طرحه تحت قبة البرلمان  .

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.