تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصدر: دياب عاد إلى"التجاري" وتمديد ندب حاكم "المركزي"

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

كشف مصدر حكومي أنه تمت إعادة المدير العام لهيئة الاستثمار السورية أحمد دياب إلى المصرف التجاري السوري، ولم تتم معرفة اسم المدير العام الجديد للمصرف التجاري خلفاً للدكتور دريد درغام.

 

ورجح المصدر في تصريحات لصحيفة الوطن أن يتم تعيين المدير الحالي لهيئة الاستثمار السورية أحمد دياب مديراً عاماً للمصرف التجاري والذي شغل في وقت سابق منصب معاون مدير عام المصرف. وبهذه الحال أصبح هناك مكانان شاغران وهما منصب مدير عام المصرف التجاري ومنصب مدير عام هيئة الاستثمار.

 

من جهة أخرى قالت صحيفة الوطن أنه في الوقت الذي ودع فيه المدير العام السابق للمصرف التجاري السوري الدكتور دريد درغام فريق عمله والعاملين في المصرف للالتحاق بعمله في جامعة دمشق أستاذاً في كلية الاقتصاد وصل إلى المصرف المركزي قرار تمديد ندب حاكم مصرف سورية المركزي الدكتور أديب ميالة.

 

ورأت الصحيفة أنه لم يكن مفاجئاً خبر ترك مدير عام المصرف التجاري إنما كانت المفاجأة في استغراب الأوساط التجارية والمصرفية متبوعاً بانتقادات لقرار تمديد الندب لحاكم المصرف المركزي.. فكلنا يعلم أن هناك أصواتاً ارتفعت بخصوص أخطاء الحاكم وهناك اعتراضات على تصرفات الحاكم وقراراته المتعلقة بتجاربه في عملتنا التي تسببت في رفع الأسعار وإعاقة انسياب المواد المستوردة والخلل الذي أحدثه في سعر الصرف إضافة إلى الخلل في موضوع الفوائد والكثير من الإخفاقات كل هذا أثر في ثقة المجتمع بإجراءات وقرارات الحاكم.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.