تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أبناء الجولان المحتل: انتماؤنا لن يكون إلا لسورية

 

محطة أخبار سورية

جدد أبناء الجولان السوري المحتل تأكيدهم أن انتماءهم لن يكون إلا لسورية ولوحدة الشعب السوري في مواجهة كل التحديات مستنكرين تصريحات البعض الهادفة للإيقاع بين أبناء سورية والإساءة إلى الجيش العربي السوري.

 

وقال الشيخ علي إبراهيم من أهالي الجولان المحتل في حديث للتلفزيون العربي السوري إن جميع أبناء الجولان يؤكدون وقوفهم مع وطنهم وقيادته في كل ما يقررانه دون أن يتخلوا عن قوميتهم وعروبتهم وهويتهم السورية وهم لا يسيرون وراء العقول المزيفة التي تريد أن تنتقص من كرامة الجولانيين والشعب السوري.

 

في حين توجه مدين الدمقسي من أبناء الجولان إلى وليد جنبلاط قائلا.. إذا كنت لا تريد أن تقف إلى جانب سورية التي وقفت إلى جانبك في الماضي فعليك عدم التدخل في شؤوننا الداخلية لأن طائفة الموحدين الدروز في سورية لن تكون إلا عربية وليست تابعة لك ولتقلباتك السياسية.

 

بينما قال توفيق عماشة من أبناء الجولان إن جميع الجولانيين يؤيدون الإصلاحات التي يقوم بها السيد الرئيس بشار الأسد بقوة وهم يقفون مع وطنهم وشعبهم وقائدهم.

 

وأضاف عماشة إننا نستنكر جميع التدخلات الأجنبية والعربية ولا نقبل إلا أن يبقى رأس سورية شامخا ومرفوعا ونحن قلبا وقالبا مع وطننا.

 

من جهتها قالت سلمى فرحات من أبناء الجولان إن الجولان كان وسيبقى عربيا سوريا ونؤكد انتماءنا لجيشنا وقيادتنا ورئيسنا ووطننا ونرفض أي تدخل خارجي في سورية.

 

وقال جهاد أبو صالحة إن الله سيحقق النصر لسورية في أقرب وقت ونؤكد وقوفنا مع الشعب السوري ومع القيادة السورية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.