تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

من اليوم.. اعتصامات في طرطوس دعماً لصمود سورية

مصدر الصورة
sns - الوطن

 

محطة أخبار سورية

بهدف إيصال صوت الشارع السوري بمكوناته المتنوعة إلى من لم يسمعه بعد من صحف ومحطات تلفزة أجنبية مختلفة أعلن في طرطوس عن إقامة اعتصام أهلي دعماً لصمود سورية ولإيصال صوت شرائح مختلفة من المجتمع للرأي العام باللغة الإنكليزية وذلك بدعوة وتنظيم ثلاثة شبان هم: عبد اللـه المحمد، علي عباس، غسان سليمان.

 

يذكر أن الاعتصام سيبدأ اليوم وينتهي في الثاني من الشهر المقبل ويستمر من الساعة السادسة حتى الثامنة والنصف يومياً.. ومكانه في طرطوس قرب المتحف الوطني.

 

أما برنامجه اليومي فيبدأ بالنشيد العربي السوري تحية لأرواح شهدائنا من الجيش والأمن والشرطة والمواطنين ثم يتم توجيه بيان باسم المعتصمين لكافة القوى المتآمرة على سورية يجري بعده التوقيع على العريضة الموجودة وخصص اليوم الأول من الاعتصام للأطفال والنساء أما اليوم الثاني فيكون لمنظومة الدفاع المدني ويضم الأطباء والمسعفين الذين عالجوا الجرحى والشهداء قبل استشهادهم.. واليوم الثالث خصص كيوم للوفاء لدماء الشهداء والرابع يوم الوحدة الوطنية واليوم الخامس للفنانين والرسامين والسادس للمحامين والحقوقيين وينتهي الاعتصام في اليوم السابع ويشارك فيه كل الفعاليات التي شاركت سابقاً ويمكن أن يكون جماهيرياً.

 

وما يميّز هذا الاعتصام كما عرفنا هو توزيع بعض الشعارات باللغة الإنكليزية إضافة إلى أن كل فئة من الفئات المشاركة يمكنها التعبير بالطريقة التي تراها مناسبة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.