تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

موقع "SNS" يتعرض لاختراق ودس أخبار كاذبة في مضمون أخبار منشورة

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

تعرض موقع محطة أخبار سورية خلال الساعات 24 الماضية لاختراق من مجهولين قاموا بتعطيل الموقع والدخول الى إدارته وفي الوقت نفسه قاموا بتعديل بعض الاخبار ودس معلومات غير صحيحة ضمن سياق الاخبار السياسية لا يمكن للموقع وادارته أن توافق او تفكر بنشرها ونحن في ادارة الموقع اذ نعتذر عن ذلك فاننا نؤكد أن موقع محطة أخبار سورية موقع وطني ينشر منذ تأسيسه الاخبار بروح وطنية عالية ولايسمح لاحد بأن يزاود عليه في الايمان بسورية وشعبها بقيادة السيد الرئيس بشار الاسد.

 

ان أخبار الموقع منذ بداية الاحداث تؤكد ما تؤمن به ادارة محطة أخبار سورية  وانحيازها الكامل لمصلحة الشعب السوري الصامد في وجه أعتى هجمة  ومؤامرة خارجية تستهدف سورية الوطن والشعب وقيادته الحكيمة تحت راية قائد الوطن بشار الاسد .

 

ونعود للتأكيد بان مخترقي الموقع استطاعوا الدخول اليه ونشر أكاذيب ضمن أخبار منشورة عليه في الوقت الذي كانت ادارة الموقع غير قادرة على الدخول حيث كنا نعتقد ان عطلا ما أصاب الموقع ...وعندما عاد الموقع الى العمل تم اكتشاف الخبر المدسوس وتم حذفه بصورة فورية مع جميع تعليقاته التي تضمنت أكاذيب كثيرة .وان مراجعة لاخبار الموقع تبين هذا التوقف عن العمل . اننا اذ نكرر اعتذارنا  عما حدث والذي يمكن أن يحدث مع أهم المواقع العالمية على الشبكة والمتابعون لذلك يعرفون استحالة تأمين الحماية التامة من مثل هذه الهجمات فاننا نعود للتأكيد بأن موقع  محطة أخبار سورية هو صوت كل سوري يؤمن بسورية وشعبها وقائدها الرئيس بشار الاسد. وهذه دعوة لجميع أبناء سورية للوقوف معا في وجه أعتى هجمة تستهدفنا جميعا .

 حفظ الله سورية وشعبها وقائدها من كل سوء.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.