تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الرئيس الأسد يلتقي أعضاء المكتبين التنفيذيين لاتحادي الشبيبة والطلبة

مصدر الصورة
SNS- سانا

محطة أخبار سورية

التقى الرئيس بشار الأسد اليوم الاثنين أعضاء المكتبين التنفيذيين لاتحاد شبيبة الثورة والاتحاد الوطني لطلبة سورية كلا على حدة .

 

وجرى خلال اللقاءين استعراض دور المنظمات الشعبية وأهمية الارتقاء بسوية أدائها وتطويره بجوانبه المختلفة من خلال تحديث بنيتها والقوانين والأنظمة الناظمة لعملها وإعداد أفكار ومشاريع جديدة حول آلية عمل اتحادي الشبيبة والطلبة بما يساهم في تعزيز دورها ودور الشباب في تنمية المجتمع بكافة فئاته.

 

وأثنى الرئيس الأسد على القفزة النوعية في الجهود التي بذلت من قبل اتحاد شبيبة الثورة والاتحاد الوطني لطلبة سورية في السنوات الأخيرة والتي كان لها أثر إيجابي كبير على تعزيز دور الشباب السوري في المجتمع .

 

وأكد الرئيس الأسد أهمية مواصلة العمل في المرحلة القادمة بالتنسيق والشراكة ما بين المنظمات الشعبية مع بعضها البعض وما بين هذه المنظمات من جهة ومؤسسات الدولة المختلفة من الجهة الأخرى وذلك في إطار تكامل الأدوار بين هذه المؤسسات لخدمة قضايا الشباب والمجتمع .

من جانبهم أكد أعضاء المكتبين التنفيذيين عزمهم مواصلة تكثيف الجهود لتقويم عمل الاتحادين ووضع خطط العمل والاستراتيجيات المستقبلية للارتقاء بالعمل الطلابي والنقابي تأكيدا لحرصهم على مشاركتهم الفاعلة في عملية البناء والتنمية .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.