تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صرف11عاملاً في"السوريةللطيران"لأسباب تمس النزاهة

 

محطة أخبار سورية

كشفت مصادر مطلعة اليوم الثلاثاء 14-9-2010 عن صرف 11 عاملاً من مؤسسة الطيران العربية السورية لأسباب تمس النزاهة.

 

وقالت المصادر لمحطة أخبار سورية إن " قرار الصرف طال عددا من العاملين في دائرة الحجز بالمؤسسة بعد تلاعبهم بحجوزات السفر ووضع حجوزات وهمية  الامر الذي ادى الى عزوف الزبائن عن التعامل مع المؤسسة ، وهروبهم إلى شركات طيران اخرى ، الامر الذي ادى الى تفويت مبالغ كبيرة على خزينة الدولة ".

 

وبين المصدر ان العاملين الذين تم صرفهم من العمل هم( "ن - س " ، " أ - خ " ر- ص " ، " ي - ع " ، "غ - ز ، " س - س " ، "ر- أ " ، " ر- س " ، " س - ص " ، " و- م " ،    ب - ع " ).

 

وأصدر رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي العطري مطلع الشهر الماضي  قرارا بصرف 127 عاملاً من الخدمة وشمل القرار الموظفين الموزعين على وزارات الشؤون الاجتماعية والعمل ، والخارجية ، والتربية، ومديريات خدمات فنية وزراعة واتصالات، ومؤسسات إعلامية، وشركات صناعية ونفطية ونقلية، ومن بعض المصارف، وعدداً كبيراً من العاملين في المؤسسة العامة الاستهلاكية، ومن بعض مديريات التربية والمصالح العقارية والجمارك، ومؤسسة الأعلاف، وبعض شركات الكهرباء وأمانات السجل المدني، ومن بعض جهات القطاع العام الإنشائي، وبعض البلديات ومجالس المدن.

 

ومن ابرز الأسماء المصروفة من العمل المهندس ربيع الجلاّب المدير العام لشركة قاسيون سابقاً، التي اندمجت مع شركات الطرق لتُشكّل كياناً جديداً هو الشركة العامة للطرق والجسور حالياً، والزميل عارف العلي، رئيس دائرة التحقيقات سابقاً في صحيفة محلية.

 

يذكر ان عمليات صرف العاملين في مؤسسات الدولة من الخدمة تعددت في الآونة الأخيرة فقد اصدر رئيس مجلس الوزراء خلال الأشهر الأخيرة ثلاث قوائم لصرف عاملين لأسباب تمس النزاهة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.