تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

اعتباراً من اليوم.. هيئة خدمات تقانة المعلومات تبدأ استلام طلبات المشاركين بمسابقة البرمجيات

مصدر الصورة
SANA

بدأت الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات اليوم استلام طلبات الشباب الراغبين بالمشاركة في مسابقة البرمجيات، التي تنظمها ويستمر ذلك حتى الـ 26 من الشهر المقبل.

وأوضحت الهيئة في منشور على قناتها على التلغرام أن المسابقة تستهدف طلاب وخريجي الجامعات السورية العامة والخاصة باختصاصات هندسة المعلوماتية وتكنولوجيا المعلومات، وهندسة الاتصالات والحواسيب والمعهد التقاني للحاسوب وكل الاختصاصات المماثلة، ويمكن للمتسابق تسجيل طلب مشاركة لمشروع واحد فقط، ويشترط ألا يقل عمر المشارك عن 20 سنة وألا يزيد على 30 سنة لغاية تقديم طلب المشاركة.

وأوضحت الهيئة أن الأوراق المطلوبة للاشتراك بالمسابقة تتضمن (وثيقة تثبت الاختصاص – صورة عن الهوية الشخصية – وثيقة المشروع – نسخة إلكترونية عن المشروع)، وتقدم إلى ديوان الهيئة الكائنة مقابل مجمع صحارى أو عن طريق البريد الإلكتروني info@naits.gov.sy .

ووفق الهيئة تعلن نتائج المسابقة في ختام معرض هايتك، الذي ينطلق في الـ 4 من حزيران القادم، ويستمر حتى الـ 8 منه، حيث يتم تكريم المشاريع الفائزة وتقديم الجوائز للمشاركين الفائزين من شركة وفا تيليكوم، مشيرة إلى امتلاكها صلاحية استخدام الكود البرمجي للمشاريع العشرة الفائزة دون أن يترتب عليها أي التزامات مالية أو قانونية وتحصل المشاريع العشرة الرائدة على جوائز، إضافةً إلى شهادة تميز صادرة عن الهيئة.

وتهدف المسابقة التي تنظم في إطار وتوجهات وزارة الاتصالات والتقانة لتشجيع الصناعات البرمجية في سورية ، وتعزيز الابتكار في مجال البرمجة عبر خلق التنافس المحفز للقدرات العقلية بين الشباب.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.