تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

قتلهم طعناً وأشعل النار في المنزل.. جريمة بشعة في نيويورك

مصدر الصورة
عن الانترنيت

أقدم أحد الأشخاص على ارتكاب جريمة بشعة في ولاية نيويورك الأمريكية، بعدما قتل 4 أفراد طعناً وأشعل النيران بمنزلهم، قبل أن يدخل في مواجهة دامية مع الشرطة، ليلحق بضحاياه.

وكشف قائد دوريات شرطة نيويورك جيفري مادري عن تفاصيل الحادث، الذي بدأ بتلقي بلاغ حول تعرض بعض الأشخاص لحادث طعن داخل منزلهم، صباح الأحد. واتجهت سيارات الشرطة إلى موقع الحادث، ليجدوا أحد الأشخاص حاملاً حقيبة سفر يهم بمغادرة المنزل، وعند استيقافه، أشهر سكيناً وجرح ضابطين قبل أن يطلق عليه الثالث الرصاص ليسقط مصاباً.

وأوضح قائد الشرطة، أن رجاله عثروا على طفلة عمرها 11 عاماً مصابة بطعنات أمام المنزل، تم نقلها مع المتهم الذي يدعى كورتني جوردون إلى المستشفى، إلا أن كليهما توفيا متأثرين بجراحهما.

وانتظر رجال الشرطة حتى وصول قوات الإطفاء لإخماد الحريق الذي أشعله المتهم قبل مغادرة المنزل، في إحدى الأرائك قبل أن يمتد إلى باقي أرجاء المكان بحسب شبكة «سي بي إس».

ودخل رجال الشرطة إلى المنزل عقب إخماد الحريق، ليعثروا على جثث ثلاثة أشخاص، وهم طفل عمره 12 عاماً، امرأة عمرها 44 عاماً، ورجل في الثلاثينات من عمره، جميعهم قتلوا طعناً، كما وجدوا امرأة عمرها 61 عاماً مصابة وجرى نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

وأشار قائد الشرطة إلى أن الضابطين المصابين حالتهما مستقرة، وأن المحققين عثروا على السكين الذي استخدمه القاتل لإصابتهما، وتشير تقديراتهم الأولية إلى أنه قد يكون نفس سلاح الجريمة، مؤكداً أن المتهم سبق اعتقاله بتهمة العنف المنزلي وخنق الآخرين.

مصدر الخبر
الخليج الإماراتية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.