تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

«المهن» المصرية توقف 6 ممثلين شباب

مصدر الصورة
عن الانترنيت

* قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية برئاسة د. أشرف زكي، إيقاف 6 ممثلين شباب، هم: علي السبع، ولبنة إيهاب، وبسمة نبيل، وأحمد أزعر، ومنة صلاح، وأحمد طارق، ومنعهم من الحصول على تصاريح العمل، لعدم احترامهم قواعد وقوانين النقابة، ومشاركتهم في العديد من الأعمال الفنية دون الرجوع إلى النقابة والحصول على تصاريح.

يأتي القرار استكمالاً لعدد من القرارات السابقة في الإطار نفسه، حيث قررت نقابة المهن التمثيلية مؤخراً عدم التصريح لبعض الممثلين واتخاذ إجراءات قانونية ضدهم لعملهم دون تصريح.

* بدأت الفنانة ريهام حجاج التجهيز لمسلسلها الجديد الذي ستخوض به السباق الدرامي خلال رمضان المقبل، بعنوان «صدفة»، يكتبه السيناريست أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز، في اللقاء الذي يجمع الثلاثي للمرة الثالثة على التوالي، وتقوم الشركة المنتجة حالياً بجلسات عمل مع الثلاثي، لاختيار بقية فريق العمل من الفنانين والفنيين.

* بدأ الفنان أحمد حاتم تصوير فيلم جديد بعنوان «الإمام الأكبر»، عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف السابقين، حيث يستعرض الفيلم سيرة 6 من مشايخ الأزهر السابقين، ويشارك في بطولة الفيلم أمام أحمد حاتم كل من ميدو عادل، كمال أبو رية، سامح الصريطي، أحمد فهيم، وعمر السعيد، وآيتن عامر، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلى منبره العظيم.

الفيلم يستعرض تاريخ الأزهر الشريف منذ بنائه في عهد الدولة الفاطمية في مصر، بعدما أتم جوهر الصقلي فتح مصر سنة 969 ميلادية، وبدأ بناؤه في جمادى الأولى عام 970 ميلادية، الموافق 359 من التقويم الهجري.

* يصور الفنان المصري سيد رجب دوره من خلال أحداث فيلم «مقسوم» للنجمة ليلى علوي وإخراج كوثر يونس والذي انطلق تصويره الشهر الماضي، استعداداً لعرضه في الموسم الشتوي المقبل، حيث يشارك سيد رجب خلال الفيلم في 6 مشاهد فقط.

يشارك في بطولة الفيلم شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينات.

* بدأ الفنان الشاب محمد أنور التحضير لتصوير دوره في فيلم «جوازة توكسيك» مطلع ديسمبر المقبل، ليكون الفيلم الرابع له خلال عام 2023، حيث يبدأ تصوير الفيلم بعد تفرغ الأبطال من ارتباطاتهم سواء كانت فنية أو شخصية، ليكون العمل هو اللقاء الثالث على التوالي بين ليلى علوي وبيومي فؤاد والمؤلف لؤي السيد والمخرج محمود كريم بعد فيلمي «ماما حامل» و«شوجر دادي».

محمد أنور شارك خلال العام الجاري في بطولة فيلم «البعبع» مع أمير كرارة، والذي عرض خلال موسم عيد الأضحى السينمائي واستمر في موسم الصيف.

مصدر الخبر
الخليج الإماراتية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.