تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وزير الإعلام: آفاق عديدة للتعاون الإعلامي بين سورية وكوبا

مصدر الصورة
SANA

أكد وزير الإعلام الدكتور بطرس الحلاق أن هناك آفاقا عديدة للتعاون الإعلامي بين سورية وكوبا اللتين تواجهان التحديات نفسها وتدافعان عن سيادتهما في مواجهة المشاريع الإمبريالية والاستعمارية.

وأشار وزير الإعلام خلال لقائه اليوم مدير وكالة الأنباء الكوبية “برينسا لاتينا” لويس إنريكي غونزاليز إلى أهمية التعاون القائم بين الوكالة العربية السورية للأنباء سانا ووكالة الأنباء الكوبية، داعياً إلى مزيد من التواصل للتأثير على الرأي العام بما يخدم مصلحة الشعبين.

بدوره أكد غونزاليز أن وكالة الأنباء الكوبية رافقت الشعب السوري طوال سنوات الحرب والعدوان، ولم تتوقف عن تغطية الأوضاع يوماً واحداً، مجدداً التزام الوكالة تجاه الشعب السوري وقضيته والدفاع عن الحقيقة.

وأوضح أن برينسا لاتينا قد تم إنشاؤها لمواجهة الحملات الإعلامية المعادية للثورة الكوبية وفي ظروف مشابهة جداً لما يعانيه الشعب السوري حالياً من حرب إعلامية، وقال: “نعتبر أنه من المهم جداً نشر حقيقة ما يجري لأن سورية في خندق الدفاع عن الحق وعن القضايا العادلة”.

وأضاف: “لقد رأينا شعباً صامداً في وجه الحرب والحصار ومصمماً على الدفاع عن نفسه والعمل من أجل مستقبل بلده”.

حضر اللقاء معاون وزير الإعلام أحمد ضوا، والمدير العام للوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) إياد ونوس، والسفير المفوض وفوق العادة لجمهورية كوبا في دمشق لويس ماريانو فرنانديز رودريغيز.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.