تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الملا يحول شخصية (العكيد) سامر المصري إلى نكرة

مصدر الصورة
SNS

 على غير عادته عقد المخرج بسام الملا مؤتمراً صحفياً في موقع تصوير الجزء الرابع من (باب الحارة) ليقدم رؤيته للعمل ويرد على الأسئلة التي دارت في معظمها حول أسباب اعتذارات أو استبعاد عدد من الفنانين .

وكان اللافت عدم ذكر الملا للفنان سامر المصري الذي لعب شخصية (العكيد أبو شهاب) بالاسم, مكتفياً بالإشارة إليه بالقول، "الفنان الذي لعب شخصية أبي شهاب, والفنان المذكور", وذلك عند الإشارة الى استبعاده من العمل.
وقال الملا: "هناك ضرورات درامية استدعت استبعاد شخصية أبي شهاب في جزء كبير من الحلقات ولكنها ستكون موجودة في حلقات متقدمة من العمل أما ما ينشره (الزميل المذكور) فأستغربه لأنه لم يعتذر وأنا لم استبعد ممثلاً وإنما شخصية).
كما أكد المخرج " أن أبا شهاب سيكون حاضراً في المسلسل عبر حلقات قادمة ولكنه لم يقل من سيؤدي الشخصية أو كيف سيتم تقديمها" ، مبدياً " انزعاجه من مشاركة سامر المصري في إعلان تجاري", حيث أكد أنه خشي من حدوث تصادم لدى المشاهدين بين العكيد في (باب الحارة) وما يحمله من قيم وبين ما يقدمه (الفنان المذكور..) عبر الإعلان .
 وردّ الملا على من يتهمونه بأنه كان السبب في اعتذار عدد من الممثلين بسبب الأجر القليل الذي عرضه عليهم بالقول: " إن هذا الكلام عارٍ عن الصحة, فلم يكن هناك خلاف مع الممثلين حول الأجور، لا بل بدأت الأجور في الأجزاء الأولى شيئاً وانتهت إلى شيء آخر وكانت في زيادة دائمة ".
 
حول خطوط الجزء الجديد من العمل قال الملا: " طبيعة الحدث في هذا الجزء تختلف كثيراً عن الأجزاء السابقة، فالحدث سيكون ساخناً جداً وسيقدم أحداثاً كبيرة جرت في حارة الضبع والحارات المجاورة كـ (حارة المسكي وحارة الماوي) وبعض أحياء دمشق ، وسيتواصل التصوير بعد الانتهاء من الجزء الرابع بأيام قليلة لنصور الجزء الخامس. ويشاركني في تصوير المسلسل المخرج مؤمن الملا " .
 
وعن سبب غياب بعض الشخصيات واستبدال بعض الممثلين بآخرين قال الملا: " غاب عن الجزء الرابع عدد من الشخصيات للضرورية الدرامية كما أن بعض الزملاء اعتذروا، بعضهم لأسباب مقنعة وبعضهم لأسباب لم نقتنع بها، ومن الممثلين الذين انضموا للجزء الرابع, منى واصف، فايز قزق، جمال قبش، مصطفى الخاني، رياض نحاس. ومن الوجوه الشابة: علي قاسم، نوار بلبل، طارق الصباغ ".
 
ووجه المخرج تحية إلى الفنان عباس النوري قائلاً: " أوجه تحية إلى الفنان عباس النوري لأن الخلاف بيني وبينه كان وجهاً لوجه، رجلاً لرجل، ولم يكن بتصرفات هي أقرب للغدر"
 
 وأوضح الملا أنه تم تصوير / 40% / من المسلسل في حين قدر عدد أيام التصوير بين / 90 - 100 / يوم, ومن المتوقع أن ينتهي التصوير في منتصف شهر آب القادم, مبيناً أن عدد الممثلين المشتركين في العمل / 91 / ممثلاً أما عدد أماكن التصوير فبلغ / 46 / موقعاً ، مشدداً على أن كاتب الجزأين الرابع والخامس هو الكاتب كمال مرة".  

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.