تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

خالد مشعل يستقبل فاروق القدومي

التقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل مساء اليوم الأحد في دمشق رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي ابو اللطف.

 وأكد مشعل في تصريح صحافي أن "هذا اللقاء يأتي في سياق التشاور بين القيادات الفلسطينية حول الواقع الفلسطيني المؤلم وكيفية الخروج من هذا الواقع وكيف نحشد الجهد الفلسطيني الحقيقي في مواجهة الاحتلال والصلف الصهيوني وانحياز الإدارة الأمريكية للموقف الإسرائيلي وللاستيطان دون إي اعتبار للمصلحة الفلسطينية والمصلحة العربية.
 
وشدد مشعل ان علاقة حماس مع  أبو اللطف علاقة قديمة موصولة وهذا اللقاء " يأتي في سياق حرصنا على التباحث في الهم الوطني الفلسطيني الذي يشغلنا جميعا وكيف ننجز مشروعنا الوطني وكيف نحرر أرضنا وكيف نستعيد حقوقنا وقدسنا وحق العودة ومصلحة الوطنية، وهذه الهموم التي تشغلنا وستكون موضع حواراتنا وتشاوراتنا".
 
 من جانبه قال القدومي "نحن سعداء بأن يكون هذا اللقاء مع أخوة يسيرون في نهج المقاومة ، ويعرف العالم جميعا أننا أهل مقاومة وفي منهج واحد مع حماس ولن نختلف من أجل أن نبني الوحدة الوطنية بعد التطورات المؤسفة التي حصلت في القضية الفلسطينية وبعد الفشل في التسوية السياسية ومعنيون جميعا أن نسير في هذا النهج من أجل البناء الوطني دون أن نترك أحدا من المقاومين الذين يحملون البنادق في سبيل تحرير الأرض التي ملئت بالمستوطنات".

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.