تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود يوم 26 نيسان /ابريل : عدو خطر وصديق مخلص..

مصدر الصورة
سلافة معمار -أرشيف

الأكثر صمتاً .. الأكثر تطرفاً وتعصباً .. حدسه كبير وقليلاً ما يقع في حبائل النصابين والمحتالين بسبب احساسه  بمن حوله فيعرف الحسن من الرديء بسرعة لكنه بطيء وثقيل الحركة .. لكنه قائد .. قائد بطبيعته .. عدو خطر وصديق مخلص .. ذاكرته قوية جداً .. لا ينسى الاساءة ولا ينسى المعروف .

هادئ وعنيد ، يحب أولاده .. يحب الطعام .. يحب الجنس ، حسي وشهواني . كلاسيكي روتيني أكثر من بقية الثيران .. عصبي أقل منهم لكنه عنيد إذا قال شيئاً فعله ولن يثنيه عن فعله شيء .. يتابع أعماله ليتقدم دائماً .. يعرف ما يريد ويصل إليه بالصبر .. يحب أصدقاءه ويدافع عنهم ولا يتخلى عنهم حتى لو علا مركزه .. يجب أن تكون علاقته حميمة بك وليست سطحية .. واضح وصريح ومحدد مع الآخرين .. أكثر ثباتاً .

أشهر مواليد يوم 26 نيسان /ابريل : سلافة معمار  ممثلة سورية

حظوظ مواليد يوم 26 نيسان /ابريل :  تتحسن أمورك العائلية وتكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات وقد تستقبل ضيوف من سفر ..

أنت في شهر جيد للمرح والزيارات وقد تحظى بارتباط أو خطوبة أو بداية جديدة مفرحة .

قد تقضي أوقات مهمة في عملك ليمنحك أمور مميزة وخاصة وأن ذهنك يعمل إلى طاقته القصوى والأهم أن أصدقائك أو رؤسائك في العمل يدعموك ويؤمنون بما تقوم به أو بما تفكر به  وقد تطرح مشاكل قانونية أو إدارية لتجد لها حلول رصينة وكأن الأحلام التي تحلم بها توشك أن تتحقق وأنا أتمنى أن تتحقق هذا الشهر.

الأمور المالية تتحسن وبشكل يفرحك بعد أعوام من التعب المالي ولكن أظن أن هذا الشهر والشهر الذي سيليه سيكونان أشهر للصرف على ضرائب أو رسوم فانتبه لأن متطلباتك تفوق دخلك .

 

شهر للارتباط بامتياز والأهم أنه شهر للتعارف وخاصة من سفر أو تعارف جديد فأنت تركز على روابط مع أناس قد يحملون لك الفائدة للأيام المستقبلية , أنت تزداد قرباً ممن حولك وتتفاهم مع من تحب إضافة إلى مساعدات مالية جيدة قد تؤهلك لارتباط أو خطوبة أو فرح بسبب طفل جديد يدخل العائلة .

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية- خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.