تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود يوم 18  كانون الثاني /يناير: حازم في تنفيذ قراراته.. بيتوتي .. قليل الكلام ..

مصدر الصورة
عبد المنعم عمايري -أرشيف

الشديد الحساسية . الشديد الخجل والقليل الثقة بنفسه في عمقه ، لكنه شخصية مختلفة في الخارج فهو شخصية متكبرة وبطيئة ومترددة، لكنه ليس الواقع الصحيح . إنه بطيء في اتخاذ القرارات . حازم في تنفيذها . حاسته السادسة عظيمة . شديد الحنان ، لكنه سيء التعبير . مخلص . وفي . أصدقاؤه دائمون . يحب لأهله وأصدقائه ما يحب لنفسه ويهبهم من حنانه وعطائه الكثير . جذاب .

كثير الطيبة ولذلك كثيراً ما يلتف حوله المنافقون والمحتالون ويتعرض الى صدمات كثيرة في حياته لكنه شديد التذكر قليل النسيان ولذلك فهو ينضج بسرعة ويتحول الى شخصية حساسة للشر . يكشفه بسرعة فتقل صدماته وتكثر صداقاته . لا تهمه المادة بل الجوهر . يحلم بحياة مريحة أكثر مما يحلم بالبذخ لكنه دائماً يسعى لتأمين نفسه وعائلته ليحس بالأمان المستقبلي لأنه الباحث عن الحرية .. بيتوتي .. قليل الكلام .. يتكلم بعينيه أكثر مما يتكلم بشفتيه .. يحرص على الكلام الموزون . يكره الخديعة والكذب ويكره الذل .. متكاسل قليلاً وخاصة في الأشياء غير المجدية التي يستطيع غيره القيام بها . غيور .. متفاخر .. شكاك .. بطيء القرارات ولكنه يجيد تنفيذ القرار لو اتخذه .. يؤمن بالعلاقات طويلة الأمد ويكره العابر في الأشياء .. حدسه عظيم .. كريم .

أشهر مواليد يوم  18 كانون الثاني /يناير : عبد المنعم عمايري  ممثل فلسطيني

حظوظ مولود يوم  18 كانون الثاني /يناير : تضع خططاً للتحرك في شتى المجالات والحظوظ مساعدة بشدة على أي تغيير وعلى أي جديد ولا أظن أن هذا الشهر سيمر بشكل اعتيادي فهو برأيي أفضل شهر في العام، كل الكواكب تمنحك الحظوظ والمساعدات فالمشتري مازال في برج الحوت يساعدك على إمساك الحظوظ بيديك وقد يقدم لك عروضاً جيدة وجديدة ويقدم لك أرضاً ممهدة لتمشي عليها وأنت مليء بالثقة بالنفس وبالحظوظ السعيدة .. إضافة إلى وجود عطارد في بداية الأسبوع الثاني في بيت المال  مما يسمح لك بسفر أو يمنحك ورقة قد تغير حياتك سواء كان في عقد جديد أم في نتائج امتحانات أم بشراء عقار أم بترقية في مهنتك ، أنت تستعد وتباشر في الدخول إلى مرحلة جديدة بعيداً عن أي صعوبات أو مشكلات كانت قائمة

شهر للتعارف ولوضع النقاط على الحروف وخاصة وأن وضعك المالي جيد يساعدك على التقدم ويمنحك الراحة النفسية ،غالباً هناك فرح في بيتك ومع عائلتك سواء أكان الفرح يخصك أم يخص احد أفراد العائلة فأنت تسير في أرض ممهدة والعراقيل إلى زوال مما يمنحك الحظوظ المساعدة لتتغير حياتك ولأعطيك صفة مختلفة قبل نهاية العام.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية- خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.