تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  17  كانون الثاني/ يناير- جيم كيري... العام الأفضل ووجود والشمس و الزهرة في برجك يمنحك الكثير من السعادة

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

إنه ذلك الكائن الذي يعمل باستمرار . يحب عمله بدرجة مطلقة ويحب بيته وألاده وهذه هي حياته . فقط عمله .. بيته .. أولاده .. إنه مولود منطقي .. عقلاني .. ثابت لا يعرف المراوغة ولا الحيلة . يفكر باتباع القوانين دون أن يحاول اللف والدوران حولها . صريح مخلص عقلاني . يفكر قبل أن يتصرف ، وإذا تصرف فعن قناعة لن يغيرها أحد . صموت كتوم سري يعمل أكثر مما يقول .

عنيد .. مسيطر .. لن يقبل من عماله أو أولاده وزوجته أن لا ينفذوا أوامره . كلمته سيف مسلط على رقبته يلتزم بها .. عميق .. وفي .. يحب بقوة وإخلاص .واثق بنفسه يعرف متى يتكلم ومتى يصمت ؟ متى يتصرف ومتى يتوقف ويتنازل . نظامي مرتب طموح يحب الاستقلال والانعزال وخاصة في الأمور المالية . لا يحبذ الشراكة . يحب العمل بمفرده . يحب الصداقات ولكن يحب العزلة ولن يتضايق من العمل بمفرده والتفكير بمفرده  هذا الكائن الحنون والحساس دائماً يبحث عن وقت ليفكر به وبمفرده .

أشهر مواليد  17  كانون الثاني/ يناير  جيم كيري  ممثل كندي

حظوظ مولود 11  كانون الثاني/ يناير:  العام الأفضل ووجود والشمس و الزهرة في برجك يمنحك الكثير من السعادة والمساعدات سواءً أكانت مادية أم معنوية وهذا سيساعدك

تحركات جيدة وجديدة لتبعد أعداءك ومشاكلك من أمام بوابة الحظوظ السعيدة ولتتذوق طعم الفوز والعناية الإلهية ..

أنت تتمتع بشهر جيد جداً بمجمله ولكن نهايته أفضل من بدايته وتتسلق القمة بكل ثقة وتعيد تحريك حياتك بأصابع من فولاذ متناسياً كل التحديات والمشاكل .. بحلول جاهزة ومفرحة ..

الكواكب تنتقل في أمكنة جيدة في بدايات الشهر فتأتيك المساعدات والتأييد لما تفعله ويرافقك التشجيع في خطواتك يرافقك وبدخول الكواكب إلى بيت المال ستكون الأوراق والسفر والمال في أفضل حالاتها

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.