تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ثلاثة جرحى جراء اعتداء ميليشيا (قسد) بالرصاص على المحتجين في قرية الحوايج بريف دير الزور

مصدر الصورة
SANA

أصيب ثلاثة مدنيين بجروح جراء اعتداء عناصر من ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي بالرصاص على أهالي قرية الحوايج بريف دير الزور الشرقي الذين خرجوا في مظاهرات حاشدة رفضا للاحتلال الأمريكي ووجوده في المنطقة.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن أهالي قرية الحوايج بالريف الشرقي خرجوا بمظاهرات حاشدة رفضاً للاحتلال الأمريكي واحتجاجاً على اغتيال أحد شيوخ قبيلة العكيدات مشيرا إلى أن المتظاهرين قاموا بحرق الإطارات وقطع الطرق الرئيسية وسط حالة من الغضب الشعبي ضد ممارسات تلك الميليشيات المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي.

ولفت المراسل إلى أن عناصر من ميليشيا “قسد” أقدموا على إطلاق الرصاص الحي باتجاه المتظاهرين الذين خرجوا للمطالبة بخروج الاحتلال الأمريكي ومرتزقته ما تسبب بإصابة 3 مدنيين بجروح.

وخرج أهالي قرية ذيبان بريف دير الزور الشمالي أمس بمظاهرات تنديدا بممارسات ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي وجرائمها بحق الأهالي وطالبوا بطردها من مناطقهم بريف دير الزور.

ويشهد ريف دير الزور مظاهرات متجددة من قبل الأهالي احتجاجا على إمعان ميليشيا “قسد” في التنكيل بالأهالي والتضييق عليهم والاعتداء عليهم بالرصاص الحي الذي تسبب باستشهاد وجرح العشرات منهم إضافة إلى عمليات الاعتقال التعسفية لكثير من أبناء القرى بريف دير الزور وارتهان هذه الميليشيا بالكامل لأوامر قوات الاحتلال الأمريكي.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.