تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الملك السعودي والرئيس اللبناني يبحثان الوضع في سوريا ولبنان

محطة أخبار سورية

بحث العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز بعد ظهر اليوم الجمعة مع الرئيس اللبناني ميشال سليمان الأحداث والتطورات التي تشهدها المنطقة ،وخاصة الوضع في سوريا ولبنان .

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" اليوم أن الملك عبد الله استقبل سليمان في قصره بجدة (غرب المملكة) في حضور الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وسفير المملكة لدى لبنان علي عواض عسيري . كما حضر اللقاء من الجانب اللبناني وزير النقل والأشغال العامة غازي العريضي والمستشار السياسي للرئيس السفير ناجي أبي عاصي .

 

وأضافت أن "الجانبين السعودي واللبناني بحثا خلال اللقاء آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها في جميع المجالات ، إضافة إلى مجمل الأحداث والتطورات التي تشهدها المنطقة" .

 

وكان سليمان وصل في وقت سابق الى السعودية في زيارة للملكة تستمر يوما واحدا.

 

وتأتي زيارة سليمان إلى المملكة في الوقت الذي رفضت فيه الرياض منع مواطنيها من زيارة لبنان على الرغم من حث دول مجلس التعاون الخليجي مواطنيها على عدم الذهاب إلى بيروت بسبب الأوضاع الأمنية .

 

وكانت كل من البحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة والكويت حذرت رعاياها الشهر الماضي من المجيء إلى لبنان بسبب الأوضاع الأمنية المتردية في الشمال والعاصمة بيروت.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.