تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  28  شباط مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل     قد تقبض مستحقات قديمة وخاصة إذا لاحقت أمورك بنفسك وطالبت بحقوقك فقد تسترجع ما دفعت سابقا حتى لو كان بشكر أو بمدح معنوي فأنت تطمح لترتيب أمورك والحظوظ مساعدة ولكن خفف صرفك.

 عاطفيا أنت في الشهر الأفضل عائلياً مما يجعلك قريباً من أسرتك واثقاً من قراراتك وهذا شهر قد تقدم على خطوة مهمة في حياتك بمساعدة عائلتك

الثور  تستيقظ مبكراً مبتسماً عقلك منظم يعمل وفق جدول محدد أو ضروريات تحاول إنجازها لأنك تعرف أنها ستدفعك للأمام وتنجز أعمالك وتتواصل مع من حولك وتصبح محباً للتعليم.

 عاطفيا أنت تلتفت إلى عائلتك وتلم شملها وتبذل جهوداً إضافية لتصل إلى سعادة تتمناها

الجوزاء  انتبه من البرودة أو الإهمال أو البعد بسبب أمور صغيرة كالشك أو الغيرة أو أوامر تفرضها وتشعر أن الشريك غير مهتم بأوامرك فاليوم للعتب أو للشك فيما يقال .

عاطفيا قد تشعر أنك منحرف المزاج أو عصبي وأنك لا تستطيع أن تسوس حياة غيرك

السرطان   على الغالب هو شهر للسفر أو للتعارف على الغرباء أو لعقد جديد فحظوظك تأتي من الغرباء  وقد تحصل على فرصة فريدة لتغيّر حياتك أو لتدخل الجديد إذا كثفت جهودك ووضعت لنفسك إستراتيجية أو هدفاً لما سيأتي.

 عاطفيا أنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك

الأسد  قد تتحمل أكثر من مسؤولية  تضايقك لأنها ليست واجبك فلا تدخل مواجهات لا تلزمك لأنك خائر القوى ومتعب من كل ما يحيط بك والأجواء حولك تنذر بالأسوأ فتمالك أعصابك .

عاطفيا لا تكن صاحب نظريات أكثر من تطبيقها لا تنصح غيرك بنصائح لا تفعلها أنت نفسك

العذراء  تنعم بجو من الشعبية و تستقطب الناس من حولك فاليوم جميل للعلاقات الاجتماعية وقد تهتم بقضايا عامة أو قضايا تخص الآخرين الأوراق تشغلك وخاصة لسفر أو لجديد .

 عاطفيا ولادة ، أو خطبة  أو فرح  في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لانجاز عائلي

الميزان   يومك يتميز بالعطاء فأنت لن تتوانى عن منح الآخرين كل ما يطلبونه لأنك مرتاح  وقد تسعد بمبادرات كنت تنتظرها منذ فترة أو تتلقى مساعدة من الأصدقاء.

 عاطفيا أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء التي ارتكبت في الأشهر السابقة سواء في تواصل أسري أو في أفراح عائلية

العقرب   مزاجك الكئيب أحياناً سيجعلك بعيداً عن الأمور العاطفية وقد تتضايق من وجود الناس حولك سواء أكانوا من العائلة أو مع الشريك ولذلك ابتعد عن الشجارات أو الصوت العالي أو إلقاء الأوامر بسبب وبدون سبب.

عاطفيا أمورك مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة

القوس  أنت تضيع وقتك في المجاملات أكثر من العمل ولا تظن أن أحدا سيساعدك دون أن تطلب فالعمل كثير اليوم وحالتك النفسية لا تساعدك على انجازه كما تريد بالسرعة المطلوبة .

عاطفيا أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك

الجدي  الأهم لليوم هو تحالفك مع الآخرين وسط تجمعات أو شلل أو نشاط رياضي أو ثقافي وقد يتاح لك أكثر من فرصة للإدلاء برأيك وتكتشف أن رأيك حكيم ومسموع وخاصة أنك تصيغه بأسلوب متعمق ومترابط ومفهوم .

عاطفيا أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو للشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك

الدلو   إياك والأفكار السلبية وحاول أن تزن الأمور بهدوء وحاذر الجو الخلافي فهذا سيجعلك عصبياً تعض على جرحك دون أن تتجرأ على طلب المساعدة فانتبه من الأحكام أو الإجابات المتسرعة وعالج أي وضع طارئ .

 عاطفيا كأنك تسبح في بركة مياه عكرة من أقوال وأفعال تسمعها لتضايقك فلا تعاتب

الحوت ليس المهم أن يكون حظك جيدا بل المهم أن تستخدمه بمكانه الصحيح واليوم للتقارب لذلك أتمنى عليك أن تستفيد من الأجواء الإيجابية سواء كان داخليا أو عائليا تنعم بجو من الشعبية هذه الفترة وخاصة.

 عاطفيا الحقيقة أن هذا العام أصلاً هو عام التغيرات العائلية إلى الأفضل

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.