تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  23  شباط مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل     تحدث متغيرات حولك لا تعرف أسبابها وقد تشعر بالغيرة والتشكيك فحاول تجنب القرارات الحاسمة والقطيعة المفاجئة فموجات الحزن أو الضيق تأتي وتذهب لتغمرك وأحياناً تتذكر الماضي وتندم وتتضايق وتسامح وتغفر.

 عاطفيا أنا أظن انك ستسأل نفسك مراراً  أين وصلت ؟وأين تريد الوصول في المستقبل

الثور   قد تتلقى أكثر من دعوة في أكثر من مناسبة اجتماعية واليوم جيد للسفر واليوم مناسب لمقابلة أشخاص جدد أو لتتصالح مع قدماء فإحساسك بالمسؤولية كبير.

عاطفيا قد ترسم خط لمستقبلك فالحظ يرافق الكثير من الخطوات واليوم للحركة والدعم

الجوزاء   قد يزيد قلقك أو حسك المرهف أو كلام تسمعه أحياناً يضايقك أو تسمع خبر يتطلب هدوء وقد تشعر بالمرارة نتيجة إحساسك بعدم الانتماء لمحيطك أولمن حولك يوم تشعر فيه بمعارضة ممن حولك.

عاطفيا لا تجعل حماسك يأخذك بعيداً واحرص على أن تكون قدماك دائماً على الأرض وحاول أن تزيل خلافاتك

السرطان   قد تجد أنك تستحق الحصول على ما تريد أو على أمنية طال انتظارها تفرحك الأحداث حولك وأنا أظن أنك ستنجز أمراً تستحق عليه التهاني مما يرتب على كاهليك الكثير من العمل.

 عاطفيا هذا اليوم يقدم لك الحيوية والإرادة والقدرة على إيجاد الأفكار الجيدة فأنت نشيط

الأسد   أنت تمتلك الجرأة والحماس وهو وقت مناسب لتقترب ممن تحب ولتشعر بالاطمئنان بسبب فرضك لإرادتك وشروطك وقبول الآخرين لآرائك ومساعدتهم لك في مشاريعك الجديدة.

عاطفيا حاول إبراز كامل مهاراتك فالأضواء كلها موجهة إليك و تسعدك المحبة ممن حولك

العذراء   لا تعتبر نفسك شخصاً غير كفؤ إذا لم تستطع منع الأحداث السيئة من الحدوث ولكني سأعتبرك غير كفؤ إذا لم تتعامل معها بشكل صحيح فقد تعاني من صدامات مع أصدقاء حولك ولا تترك الأمور عائمة لكيلا تتضايق من وعود كاذبة أو تدخل نزاعات أنت بغنى عنها.

عاطفيا أنت هادئ ولطيف وصوتك منخفض وليس لك مزاج على أي شجار ومهما جرى قد تفضل العزلة أكثر من التعليق

الميزان   احترس مما تأكل سواء كنت مدعو لطعام ليس في منزلك أو كنت تفكر بحمية أو ريجيم وتأكد أن الحقائق والصور بين يديك قبل أن تحكم فقد يضايقك أنك تعمل أكثر مما يجب.

عاطفيا قد تشعر أن الأعمال تحمل التشجيع فالطاقة والسعادة يزينان حياتك و اليوم سعيد.

العقرب   تحس اليوم أنك في جو من المنافسة وأنت تزدهر في المنافسة والتحدي فأنت مؤثر في التفاوض وناجح بإنهاء أعمالك الكثيرة ولكن انتبه إلى من تحب.

عاطفيا قد تكافئ على الجهود المبذولة المترافقة مع الهدوء والتواصل الجيد مع الآخرين

القوس   حاول أن تكون متسامحا وأن تظهر ما بداخلك أفضل من أن تظهر بأنك غير مهتم فالحيرة هي التي تضايقك أكثر من القرارات لذلك قلل من السلبية ووازن أمورك.

عاطفيا أيام للصدامات والعتاب فلا تصطدم بمن حولك فنظرتك تملكيه ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية

الجدي   قد يطرأ ما يجعلك أكثر تفاؤلاً وقد تتلقى عرض يلائمك فأنت تطمح إلى تغير حياتك وتشق طريقك في الحياة بسعادة تمنحها لمن حولك وتتلقاها من محيطك الشخصي فأنت مسؤول عن محيطك.

عاطفيا قد تعيش ضجة سببها كثرة اللقاءات والدعوات وقد تفكر في سفر يسعدك

الدلو   الأمور حولك تستحق الكثير من الجهد والادخار أو التقليل من الصرف العشوائي أو الكرم الزائد فأنت تستطيع تجنب الضيق المالي إذا انتبهت إلى مصروفك.

عاطفيا أحب نفسك وأحب غيرك لتحصل على المحبة والغفران والفرص الإيجابية

الحوت   تمتلك الحظوظ الأفضل وتميل إلى التغيير والظروف حولك مساعدة وخاصة أنك تبتعد عن كل التجاذب الموجود حولك لتسمع تستفيد وتنشغل بنفسك وبعملك وبرغبتك بالتغيير مبتعداً عن كل الخلافات ومؤجلاً كل المشاكل.

عاطفيا أحوالك جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنك متأكد من خياراتك هذا الشهر وقد يكون شهراً للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة كخطوبة أو قدوم طفل جديد

 

 

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.