تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 21  شباط ..سيرين عبد النور ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

الأكثر حناناً والأكثر كسلاً .. شديد الدبلوماسية .. شديد اللطف .. يكره أن يجرح الآخرين أو يزعجهم .. يكره الصدامات والمشاكل .. يبحث عن آلاف الطرق لجعل الناس يحبونه ويمتدحونه .. كثير الحنان .. كريم .. يجب أن يستضيفك ويكرمك .. ناجح في العمل الدبلوماسي .. يصلح للفن .. يعرف كيف يقنعك بما يريد بأسهل الطرق وسيأخذ منك ما يريد دون أن يزعجك ودون أن تستطيع أن تقول له لا

الأكثر حساسية والأكثر تحفظاً.. إنه كتلة من التناقضات المرعبة .. يملك الشخصية العنيدة مع السلاسة المشهورة عن الحيتان. يجعلك تحس أنه سهل القياد .. هادئ رزين .. لكنه من أصعب الناس قيادة لأنه لا يعرف ماذا يريد .. شدة حساسيته تجعله يتصرف في المشاكل بطريقة عكسية بسخرية لن تحبها .. لو استقر على حل لمشكلة فسوف ينفذه بدون عوائق وبسيطرة تامة على الوضع وهنا تراه في قمة نجاحه . محبوب من الأصدقاء ومخلص لهم .. سمعته حسنة .. إنه سيمنحك الراحة والأمان .. فاطمئن .

أشهر مواليد   21 شباط : سيرين عبد النور  ممثلة ومغنية لبنانية

حظوظ مولود  21 شباط : بعد انتهاء تراجع عطارد يوم 10 آذار الأمور المهنية جيدة جداً وهي مبشرة بسفر أو بتغير في العمل أو بعمل جديد تستلمه مما يترافق مع أمور مادية جديدة وجيدة فأنت موفق في كل المجالات التي تخص الأمور المالية وقد تنشغل بسفر أو بتجارة أو أي أمر يخص التعليم أو الشؤون الخارجية قد يعنيك هذا الشهر وسيكون مصدر سعادة ، نتائج امتحانات ، دورة جديدة تدخلها لتتعلم ما لا تعرفه ، مدرسة ، جامعة كل هذا وارد وجيد ويحمل الأفراح ، أنت في الشهر الأفضل للسفر وللتجارة وللتعارف العابر وقد تقوم بأكثر من رحلة تسعدك ..

الأمور العاطفية جيدة جداً فأنت مركز اهتمام المحيط وتسعد بزيارات وعلاقات ودعوات وعلى الغالب الأمور آخذة طابع الجديد في العلاقات والتعارف ولاحظ أن تلفونك لا يهدأ باتصالاته وأن مفكرتك دائماً مليئة بالمواعيد واللقاءات والزيارات.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.