أربعة فرق تتنافس على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم في الجولة السابعة

رياضة البلد

2017-02-03 -
المصدر : سانا

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث تتنافس فرق حطين وتشرين والطليعة والوحدة على الصعود إلى صدارة الترتيب مؤقتا.

ففي أولى المباريات يستضيف الطليعة صاحب المركز الرابع بعشر نقاط على أرض الملعب البلدي في حماة فريق حطين الثاني 12 نقطة وكلاهما يطمح لتحقيق الفوز والصعود إلى صدارة الترتيب مؤقتا بانتظار مباراة الاتحاد المتصدر12 نقطة مع الشرطة السادس10 نقاط غدا السبت.

وقال مدرب الطليعة مصطفى الرحب.. إن المباراة ستكون صعبة لأنها تجمع فريقه مع منافس يقدم مستويات جيدة في الدوري الممتاز مكنته من احتلال المركز الثاني مشيرا إلى توجيه لاعبي فريقه بضرورة التركيز في أرضية الملعب وعدم التسرع لضمان تقديم أداء جيد من أجل الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث.

ولفت الرحب إلى أن فريقه عانى في المراحل السابقة من عدم وجود اللاعب الهداف الذي يستغل الفرص التي أتيحت للمهاجمين مشيراً إلى أن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى نظرا لازدياد حالة التفاهم والانسجام بين اللاعبين.

وفي المباراة الثانية يستضيف تشرين الثالث ب12 نقطة على ملعب الباسل في اللاذقية فريق الوحدة الخامس 10 نقاط بطموح مشترك للفريقين لتصدر الترتيب موقتا.

وأكد مدرب تشرين عمار الشمالي أن مباراة فريقه مع الوحدة لن تكون سهلة لأن الوحدة يمتلك جميع عوامل النجاح من عناصر جيدة لديها الخبرة وثقافة الفوز لكن رغم ذلك سيكون فريق تشرين ندا قويا له مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور وإرادة وتصميم اللاعبين على تقديم عرض جيد ونتيجة إيجابية تليق بنادي تشرين العريق.

ويستضيف جبلة الثاني عشر بخمس نقاط فريق الحرية الرابع عشر3 نقاط والفريقان يأملان بتحسين ترتيبهما على لائحة الدوري كما يستضيف المحافظة السابع 8 نقاط الوثبة الحادي عشر 6 نقاط وتستكمل المباريات غدا السبت بلقاءي الاتحاد مع الشرطة على ملعب الباسل باللاذقية والفتوة مع النواعير على ملعب الفيحاء بدمشق بينما تأجل لقاء الجيش مع الكرامة حتى إشعار آخر.

عدد الزيارات
768
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

محافظة دمشق تصادر 6 كلاب وتؤكد أن تربيتها وتربية القطط ممنوعة.... ومصدر قضائي : الغرامة 300 ألف لكن يجب أن…

أكد مدير الشؤون الصحية في محافظة دمشق، ماهر ريا لميلودي اف ام، أن دعوات المحافظة لمصادرة الكلاب الأليفة في المنازل، تمت بناء على مرسوم تشريعي…
2017-07-26 -

حركة الكواكب يوم 27 تموز

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة…
2017-07-27 -

صفات مولود 26 تموز

كثير العقلانية كثير الحكمة . حديثه بليغ وفصيح ومقنع ومنطقي . كلامه حكيم وآراؤه صائبة . يفكر بعقله قبل عاطفته . عامل مجد يهتم بكلامه…
2017-07-26 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 27 تموز

الحمل لا تخاطر بعملك فأنت من الأشخاص الذين يضعون عملهم في المقدمة وهذا ما أنصحك به بأن تقدر ثمن سلوكك وفوائده وستجد أنك تسرف في استهلاك الوقت على الرفاهية ناسياً الضروري واللازم الثور اليوم جيد للخطوات الايجابية وللعلاقات وللسفر ولتعبر عن نفسك وعن رأيك وحاول أن تأخذ اليوم دور المصغي…
2017-07-27 -

حركة الكواكب يوم 27 تموز

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج العذراء مما يحذر برج الثور عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الأسد مما يحذر برج الثور…
2017-07-27 -
2017-07-24 -

مبروك...منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لنهائيات آسيا

تأهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2018 في الصين بعد تعادله مع منتخب قطر بهدف لمثله في الجولة… !

2017-07-27 -

تقرير الـsns: شويغو: 4 كتائب من الشرطة العسكرية الروسية تنفذ مهامها في مناطق تخفيف التوتر السورية.. الجيش يسيطر على "السخنة":

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن أربع كتائب من الشرطة العسكرية الروسية تقوم بتنفيذ مهماتها في مناطق تخفيف التوتر في سورية. وقال شويغو في… !

2017-07-26 -

يسرا توضح حقيقة خلافها مع عادل إمام!

أبدت النجمة المصرية يسرا رغبتها بالعمل من جديد مع الممثل عادل إمام. وأكدت في تصريح، أنّ كل ما نشر حول وجود خلافات بينهما أدت إلى… !

2017-07-26 -

الجيش يعيد الأمن والاستقرار إلى قرية البغيلية بريف حمص الشرقي ويوقع العديد من إرهابيي “داعش” قتلى ومصابين في دير الزور وريفها

أعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الأمن والاستقرار إلى قرية البغيلية شمال شرق جباب حمد بـ 4 كم في ريف حمص الشرقي. كما نفذت وحدات… !

2017-07-24 -

ميداليتان و 7 شهادات تقدير للفرق السورية المشاركة في الأولمبيادات العالمية للرياضيات والفيزياء

تواصل الفرق السورية المشاركة في الأولمبيادات العالمية حصد المزيد من الميداليات الجديدة والسعي لمنافسة الفرق العالمية رغم كل التحديات والظروف حيث فاز الفريقان السوريان المشاركان… !

2017-07-26 -

هاتف بيكسل 2 القادم قد يكون الأسرع على الإطلاق!

تسعى شركات الهواتف الذكية كل عام إلى تقديم أجهزة تتنافس جميعها لتكون الأسرع، من بينها غالاكسي إس 8 وهاتف وان بلس 5، المزودة برقاقات بتقنية… !

2017-06-13 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 172 لعام 2017 القاضي بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات… !

2017-07-27 -

وقف لإطلاق النار على جميع جبهات جرود عرسال منذ السادسة صباح اليوم

أفاد الاعلام الحربي المركزي عن وقف لاطلاق النار على جميع جبهات جرود عرسال بدأ سريانه الساعة السادسة صباح اليوم وأوضحت الوكالة الوطنية للاعلام أن الاتفاق… !

2017-07-12 -

بوتين يحيي الصحافة الناطقة بالروسية ولوكاشينكو يعتبر اللغة الروسية ثروة لبلاده

حيّا الرئيس فلاديمير بوتين رؤساء تحرير الصحافة الناطقة بالروسية المؤتمرين في مينسك وذكّرهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتغطية الأحداث التي يشهدها العالم بحياد وشفافية.… !

2017-07-26 -

حظوظ الأبراج ليوم 26 تموز

الحمل  وقتك وجهدك محدودان ولكي تحصل على أمانيك يجب أن تبذل بعض الجهد حتى ضد رغبتك لأن مزاجك رديء أحياناً ومتكاسل أحياناً وقد تصرف جهدك وطاقتك في زيارات وعلاقات وتنسى عملك المتراكم الثور تحس اليوم…

2017-07-27 -

حظوظ الأبراج ليوم 27 تموز

الحمل  لا تخاطر بعملك فأنت من الأشخاص الذين يضعون عملهم في المقدمة وهذا ما أنصحك به بأن تقدر ثمن سلوكك وفوائده وستجد أنك تسرف في استهلاك الوقت على الرفاهية ناسياً الضروري واللازم الثور اليوم جيد…