أربعة فرق تتنافس على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم في الجولة السابعة

رياضة البلد

2017-02-03 -
المصدر : سانا

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث تتنافس فرق حطين وتشرين والطليعة والوحدة على الصعود إلى صدارة الترتيب مؤقتا.

ففي أولى المباريات يستضيف الطليعة صاحب المركز الرابع بعشر نقاط على أرض الملعب البلدي في حماة فريق حطين الثاني 12 نقطة وكلاهما يطمح لتحقيق الفوز والصعود إلى صدارة الترتيب مؤقتا بانتظار مباراة الاتحاد المتصدر12 نقطة مع الشرطة السادس10 نقاط غدا السبت.

وقال مدرب الطليعة مصطفى الرحب.. إن المباراة ستكون صعبة لأنها تجمع فريقه مع منافس يقدم مستويات جيدة في الدوري الممتاز مكنته من احتلال المركز الثاني مشيرا إلى توجيه لاعبي فريقه بضرورة التركيز في أرضية الملعب وعدم التسرع لضمان تقديم أداء جيد من أجل الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث.

ولفت الرحب إلى أن فريقه عانى في المراحل السابقة من عدم وجود اللاعب الهداف الذي يستغل الفرص التي أتيحت للمهاجمين مشيراً إلى أن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى نظرا لازدياد حالة التفاهم والانسجام بين اللاعبين.

وفي المباراة الثانية يستضيف تشرين الثالث ب12 نقطة على ملعب الباسل في اللاذقية فريق الوحدة الخامس 10 نقاط بطموح مشترك للفريقين لتصدر الترتيب موقتا.

وأكد مدرب تشرين عمار الشمالي أن مباراة فريقه مع الوحدة لن تكون سهلة لأن الوحدة يمتلك جميع عوامل النجاح من عناصر جيدة لديها الخبرة وثقافة الفوز لكن رغم ذلك سيكون فريق تشرين ندا قويا له مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور وإرادة وتصميم اللاعبين على تقديم عرض جيد ونتيجة إيجابية تليق بنادي تشرين العريق.

ويستضيف جبلة الثاني عشر بخمس نقاط فريق الحرية الرابع عشر3 نقاط والفريقان يأملان بتحسين ترتيبهما على لائحة الدوري كما يستضيف المحافظة السابع 8 نقاط الوثبة الحادي عشر 6 نقاط وتستكمل المباريات غدا السبت بلقاءي الاتحاد مع الشرطة على ملعب الباسل باللاذقية والفتوة مع النواعير على ملعب الفيحاء بدمشق بينما تأجل لقاء الجيش مع الكرامة حتى إشعار آخر.

عدد الزيارات
751
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الجيش يقضي على العشرات من إرهابيي “داعش” بدير الزور وينفذ عمليات ضد “النصرة” بدرعا وريف السويداء

خاضت وحدات من الجيش العربي السوري اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت نقاطا عسكرية في دير الزور كما وجهت وحدات أخرى ضربات…
2017-06-21 -

الوحدة يلحق بالمتصدر الجيش أول خسارة في الدوري الممتاز لكرة القدم

استطاع فريق الوحدة إلحاق أول خسارة للمتصدر فريق الجيش واقتناص ثلاث نقاط مهمة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم…
2017-06-20 -

تشرين يواصل تألقه ويقترب من المتصدر الجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم

واصل تشرين تألقه وحقق فوزا غاليا على مضيفه الحرية بهدف وحيد في الجولة العشرين “الخامسة إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي جرت اليوم في…
2017-06-16 -

إقرأ أيضا

تقرير الـsns: تركيا: بوتين يشيد بمستوى التعاون الاقتصادي.. واهتمام شعبي ببرامج الفتاوى..؟!

الاهتمام الشعبي ببرامج الفتاوى والوعظ الدينية في تركيا بات يعكس ملامح تبدّل في المزاج الشعبي في دولة تتبنّى نظاماً علمانياً ويتفرّد بحكمها حزب «العدالة والتنمية» وزعيمه أردوغان منذ 14 سنة، تحت شعار «نريد تنشئة جيل شاب مسلم متدين». وقبل الإفطار والسحور، يكون المواطن التركي على موعد مع برامج دينية ظهرت…
2017-06-24 -

تقرير الـsns: الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية ضد روسيا.. لماذا يدعون الشباب إلى الاحتجاج..؟!

اتفق زعماء الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على تمديد العقوبات الاقتصادية المفروضة ضد روسيا بسبب عدم تنفيذ اتفاق مينسك". إلى ذلك، كشف الاتحاد الأوروبي عن أكثر خططه الدفاعية طموحا، حيث وافق زعماؤه على إنشاء صندوق للتسليح والتمويل لمهام عسكرية والسماح بتشكيل تحالف من الأعضاء الراغبين في القيام بمهام في الخارج.…
2017-06-24 -
2017-06-22 -

منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني غدا تحضيرا لتصفيات كأس آسيا

يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم نظيره العماني عند التاسعة والنصف من مساء غد في مسقط في مباراة ودية ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات كأس آسيا… !

2017-06-23 -

تقرير الـsns: ممثلو المعارضة السورية الخارجية يخسرون نفوذهم تدريجيا.. موسكو تطالب واشنطن بإجراء تحقيق دقيق في إسقاط مقاتلة سـورية قرب الرقة..؟!

دعت الخارجية الأمريكية جميع اللاعبين في الشرق الأوسط إلى الاستفادة من نفوذهم لإقناع الحكومة السورية "بالانضمام للهدنة الثابتة". جاء ذلك في تصريح المتحدث الرسمي باسم… !

2017-06-23 -

الإفراج عن قاتل الفنانة سوزان تميم!

صرح مصدران أمنيان لوكالة رويترز أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمر، الجمعة 23 حزيران 2017، بالعفو عن هشام طلعت مصطفى المدان بقتل المغنية اللبنانية… !

2017-06-22 -

وحدات الجيش تدمر طائرة مسيرة محملة بالقنابل لـ“داعش” بدير الزور وتقضي على عدد من إرهابيي “النصرة” بدرعا البلد

كثفت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بالطيران الحربي عملياتها ضد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور. وأفادت وكالة سانا في… !

2017-06-20 -

دائرة الامتحانات بدمشق مستمرة بقبول طلبات اعتراض طلاب شهادة التعليم الأساسي

تواصل دائرة الامتحانات التابعة لوزارة التربية في دمشق قبول طلبات اعتراض الطلاب الناجحين والراسبين في شهادة التعليم الأساسي والذين يشككون بصحة علاماتهم ويشعرون بغبن أو… !

2017-06-23 -

الهند تطلق 31 قمرا صناعيا دفعة واحدة

أطلقت الهند 31 قمرا صناعيا من بينها قمر لمراقبة الأرض، وذلك في دفعة واحدة من قاعدة "سريهاريكوتا" لإطلاق المركبات الفضائية الواقعة جنوب البلاد. وانطلق الصاروخ… !

2017-06-13 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 172 لعام 2017 القاضي بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات… !

2017-06-24 -

تقرير الـsns: تركيا: بوتين يشيد بمستوى التعاون الاقتصادي.. واهتمام شعبي ببرامج الفتاوى..؟!

الاهتمام الشعبي ببرامج الفتاوى والوعظ الدينية في تركيا بات يعكس ملامح تبدّل في المزاج الشعبي في دولة تتبنّى نظاماً علمانياً ويتفرّد بحكمها حزب «العدالة والتنمية»… !

2017-06-20 -

العولمة والإعلام

كاظم الموسوي فرضت العولمة عبر وسائل الإعلام سلطتها المرغوبة أو المتسربة رضائيا، عبر أنظمة تقنية ومعلوماتية معقدة، عابرة الحدود الوطنية للدول، تتحكم فيها شركات متعددة… !

2017-06-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 حزيران

الحمل تحاول الخروج من دائرة المضايقات إلى استقرارك العاطفي والشخصي وتحاول تغيير وتمتين علاقاتك وتتخلى عن بعض التصرفات الانفعالية تبدو واثقاً من نفسك ومن إمكانياتك الثور استفد من حظوظك الجيدة هذا الشهر مع أنك تصرف…

2017-06-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 24 حزيران

الحمل ناقش أمورك بهدوء بدون أن تظلم من حولك ودون سماع أقوالهم ودفاعهم عن أنفسهم وقد تؤثر أمورك العائلية والشخصية فتبدو عصبياً  قلقاً مستعجلاً الحلول الثور أنت تميل للبحث عن روابط أعمق من مجرد العلاقة…