أربعة فرق تتنافس على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم في الجولة السابعة

رياضة البلد

2017-02-03 -
المصدر : سانا

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث تتنافس فرق حطين وتشرين والطليعة والوحدة على الصعود إلى صدارة الترتيب مؤقتا.

ففي أولى المباريات يستضيف الطليعة صاحب المركز الرابع بعشر نقاط على أرض الملعب البلدي في حماة فريق حطين الثاني 12 نقطة وكلاهما يطمح لتحقيق الفوز والصعود إلى صدارة الترتيب مؤقتا بانتظار مباراة الاتحاد المتصدر12 نقطة مع الشرطة السادس10 نقاط غدا السبت.

وقال مدرب الطليعة مصطفى الرحب.. إن المباراة ستكون صعبة لأنها تجمع فريقه مع منافس يقدم مستويات جيدة في الدوري الممتاز مكنته من احتلال المركز الثاني مشيرا إلى توجيه لاعبي فريقه بضرورة التركيز في أرضية الملعب وعدم التسرع لضمان تقديم أداء جيد من أجل الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث.

ولفت الرحب إلى أن فريقه عانى في المراحل السابقة من عدم وجود اللاعب الهداف الذي يستغل الفرص التي أتيحت للمهاجمين مشيراً إلى أن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى نظرا لازدياد حالة التفاهم والانسجام بين اللاعبين.

وفي المباراة الثانية يستضيف تشرين الثالث ب12 نقطة على ملعب الباسل في اللاذقية فريق الوحدة الخامس 10 نقاط بطموح مشترك للفريقين لتصدر الترتيب موقتا.

وأكد مدرب تشرين عمار الشمالي أن مباراة فريقه مع الوحدة لن تكون سهلة لأن الوحدة يمتلك جميع عوامل النجاح من عناصر جيدة لديها الخبرة وثقافة الفوز لكن رغم ذلك سيكون فريق تشرين ندا قويا له مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور وإرادة وتصميم اللاعبين على تقديم عرض جيد ونتيجة إيجابية تليق بنادي تشرين العريق.

ويستضيف جبلة الثاني عشر بخمس نقاط فريق الحرية الرابع عشر3 نقاط والفريقان يأملان بتحسين ترتيبهما على لائحة الدوري كما يستضيف المحافظة السابع 8 نقاط الوثبة الحادي عشر 6 نقاط وتستكمل المباريات غدا السبت بلقاءي الاتحاد مع الشرطة على ملعب الباسل باللاذقية والفتوة مع النواعير على ملعب الفيحاء بدمشق بينما تأجل لقاء الجيش مع الكرامة حتى إشعار آخر.

عدد الزيارات
479
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الجيش والوحدة يتطلعان لتحقيق بداية جيدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

يبدأ فريقا الجيش والوحدة اليوم مشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيلتقي الأول الأهلي الأردني في العاصمة القطرية الدوحة بينما يواجه الثاني الحد…
2017-02-20 -

تشرين يعزز الصدارة والشرطة ينتزع الوصافة في الدوري الممتاز لكرة القدم

وسط حضور جماهيري كبير قدر بنحو عشرين الف متفرج زينوا مدرجات ملعب الباسل في اللاذقية عزز تشرين صدارته رغم تعادله مع حطين سلبا في الجولة…
2017-02-17 -

الجيش يوقع قتلى ومصابين في صفوف “النصرة” بريف حمص ويقضي على إرهابيين من “داعش” في دير الزور وريف حلب

سقط ما لا يقل عن 18 قتيلاً ومصاباً بين صفوف إرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة على أوكارهم بريف حمص الشمالي. وأفاد…
2017-02-07 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 24 شباط

الحمل عجائبي هذا الشهر بمفاجآته وأحداثه وصدقني انه سيكون مؤثراً في أمورك المستقبلية سواء في الجانب العاطفي أو في أمورك العائلية لأنك تشرك العائلة في احتفالاتك وتدخل معها أجواء الأحداث السعيدة الثور تتعرض لحملة شرسة لنقد أفعالك أو لتأجيل بعض الأمور أو اللقاءات وقد تشعر بضغط أو يسعى من حولك…
2017-02-23 -

قـرار نقـل الفائض الإعــلامي ومشـروعيته في القانـون..!!

أثارت قضية الفائض الإعلامي في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وقرار السيد المدير العام نقل العاملين المدرج أسماؤهم في تلك القوائم إلى باقي الجهات العامة في الدولة جدلاً واسعاً لدى الرأي العام حول مشروعية هذا القرار واتفاقه مع القانون؟! من المسلم به في الفقه والقانون الإداري في سورية أن من حق…
2017-02-23 -
2017-02-21 -

حمدكو يقود الجيش السوري للفوز على الأهلي الأردني

تغلب فريق الجيش السوري في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بصعوبة على ضيفه الأهلي الأردني بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما، الاثنين 20… !

2017-02-24 -

تقرير الـsns: خطة ترامب الجديدة في سورية قد تقطع المساعدة عن المعارضة نهائياً.. بوتين: هدفنا الحفاظ على سلطة شرعية في سورية والقضاء على عدوى الإرهاب.. مقلاة جنيف4..؟!

توقعت صحيفة "واشنطن بوست" بأن يعدل الرئيس ترامب، استراتيجية سلفه أوباما في سوريا بقدر كبير، وأن يقطع المساعدات عن المعارضة السورية إلى حد بعيد أو… !

2017-02-23 -

لماذا لم تعرض "أم تي في" كليب نجوى كرم أمس؟!

كان جمهور الفنانة نجوى كرم مساء أمس على موعد مع عرض فيديو كليب أغنية "حبيبي مين" حصرياً عبر قناتي "أم تي في" و"أغاني أغاني" بعدما… !

2017-02-23 -

الجيش العربي السوري يستعيد السيطرة على تلة شعيب بدير الزور

فرضت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة في دير الزور سيطرتها على إحدى التلال الاستراتيجية خلال عملياتها المتواصلة بالتعاون مع القوات الرديفة لاجتثاث تنظيم “داعش”… !

2017-02-16 -

انخفاض معدلات النجاح في كلية الفنون الجميلة.. وتكاليف المشاريع تصل لـ260 ألف ليرة سنوياً

انخفضت نسب النجاح وتدنى مستوى العلامات عن السنوات السابقة في كلية الفنون الجميلة بحسب عدد من الطلاب بسبب ارتفاع أسعار المواد المستخدمة في مشاريع الطلاب… !

2017-02-23 -

واتس آب يحذف صور مستخدميه بدءا من 24 شباط

يبدو أن شركة فيسبوك عازمة على تحويل جميع تطبيقاتها إلى "سناب شات" لما تقوم به من تعديلات وإضافات مشابهة لهذا التطبيق. فقد بدأ تطبيق واتس… !

2017-02-05 -

مرسوم تشريعي يقضي بتمديد العفو عمّن يسلم نفسه من حملة السلاح

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2017 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017.… !

2017-02-24 -

تقرير الـsns: البرزاني يزور تركيا للقاء إردوغان.. ونواز شريف في أنقرة: زائر من رتبة حليف..؟!

يتوجه رئيس إقليم كردستان في العراق مسعود البرزاني، إلى تركيا يوم الأحد المقبل، في سياق زيارة يلتقي خلالها إردوغان، ورئيس الوزراء بن علي يلدريم، وفق… !

2017-02-24 -

العاصفة تقترب

ماهر ابو طير تتعرض بنية الاعلام الاجنبي والعربي الى تغيرات خطيرة جدا، وهي تغيرات، تعصف بمستقبل الصحافة الورقية، وامتدت حتى الى الاعلام الالكتروني والتلفزيوني، ولايمكن… !

2017-02-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 شباط

الحمل يجب أن تساعد نفسك لإجراء تغيير معمق لتقبل بما هو موجود والسعي وراء ما تريد ونزقك اليوم قد يجعلك تتكلم مالا تعنيه أو تتصرف بطريقة ناقمة أو معادية لمن حولك الثور حولك المزيد من…

2017-02-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 24 شباط

الحمل عجائبي هذا الشهر بمفاجآته وأحداثه وصدقني انه سيكون مؤثراً في أمورك المستقبلية سواء في الجانب العاطفي أو في أمورك العائلية لأنك تشرك العائلة في احتفالاتك وتدخل معها أجواء الأحداث السعيدة الثور تتعرض لحملة شرسة…