أربعة فرق تتنافس على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم في الجولة السابعة

رياضة البلد

2017-02-03 -
المصدر : سانا

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث تتنافس فرق حطين وتشرين والطليعة والوحدة على الصعود إلى صدارة الترتيب مؤقتا.

ففي أولى المباريات يستضيف الطليعة صاحب المركز الرابع بعشر نقاط على أرض الملعب البلدي في حماة فريق حطين الثاني 12 نقطة وكلاهما يطمح لتحقيق الفوز والصعود إلى صدارة الترتيب مؤقتا بانتظار مباراة الاتحاد المتصدر12 نقطة مع الشرطة السادس10 نقاط غدا السبت.

وقال مدرب الطليعة مصطفى الرحب.. إن المباراة ستكون صعبة لأنها تجمع فريقه مع منافس يقدم مستويات جيدة في الدوري الممتاز مكنته من احتلال المركز الثاني مشيرا إلى توجيه لاعبي فريقه بضرورة التركيز في أرضية الملعب وعدم التسرع لضمان تقديم أداء جيد من أجل الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث.

ولفت الرحب إلى أن فريقه عانى في المراحل السابقة من عدم وجود اللاعب الهداف الذي يستغل الفرص التي أتيحت للمهاجمين مشيراً إلى أن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى نظرا لازدياد حالة التفاهم والانسجام بين اللاعبين.

وفي المباراة الثانية يستضيف تشرين الثالث ب12 نقطة على ملعب الباسل في اللاذقية فريق الوحدة الخامس 10 نقاط بطموح مشترك للفريقين لتصدر الترتيب موقتا.

وأكد مدرب تشرين عمار الشمالي أن مباراة فريقه مع الوحدة لن تكون سهلة لأن الوحدة يمتلك جميع عوامل النجاح من عناصر جيدة لديها الخبرة وثقافة الفوز لكن رغم ذلك سيكون فريق تشرين ندا قويا له مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور وإرادة وتصميم اللاعبين على تقديم عرض جيد ونتيجة إيجابية تليق بنادي تشرين العريق.

ويستضيف جبلة الثاني عشر بخمس نقاط فريق الحرية الرابع عشر3 نقاط والفريقان يأملان بتحسين ترتيبهما على لائحة الدوري كما يستضيف المحافظة السابع 8 نقاط الوثبة الحادي عشر 6 نقاط وتستكمل المباريات غدا السبت بلقاءي الاتحاد مع الشرطة على ملعب الباسل باللاذقية والفتوة مع النواعير على ملعب الفيحاء بدمشق بينما تأجل لقاء الجيش مع الكرامة حتى إشعار آخر.

عدد الزيارات
865
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 16 كانون الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-01-16 -

صفات مولود 15 كانون الثاني - هيفاء واصف ...كل عام وأنت بخير

يحب المال ويتقن جمعه .. يحب العمل .. يجيد كل ما يفعله ويعطي كل ذي حق حقه .. بيته .. عمله .. أصدقائه .. يعرف…
2018-01-15 -

صفات مولود 16 كانون الثاني - دلال عبد العزيز ...كل عام وأنت بخير

الأكثر عملاً .. الأكثر تصميماً وعناداً .. لا تعانده فأنت الخسران لأنه كتلة مجسدة من العناد والتشبث بالرأي .. يعتبر انه على صواب .. والآخرون…
2018-01-16 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 16 كانون الثاني

الحمل أتمنى أن تلتزم بالحوار والمصارحة حتى لا يفسر موقفك على غير حقيقته كن لطيفا في ردودك فقد تشعر أنك مستغل ممن حولك وأنهم يطالبون بالمزيد دون شكر فلا تخلط الأمور في العمل الثور تخرج من دائرتك الضيقة لتتعرف على أصدقاء جدد يتجندون لمساعدتك وقد يعرض عليك مشروع جديد بحاجة…
2018-01-16 -

حركة الكواكب يوم 16 كانون الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الجدي مما يحذر برج الحمل عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج العقرب مما يحذر برج الأسد…
2018-01-16 -
2018-01-16 -

الاتحاد السوري لكرة القدم يتفق مع الألماني هاي على قيادة نسور قاسيون

اتفق الاتحاد السوري لكرة القدم مع المدرب الألماني أنطوني هاي على تدريب منتخب سوريا الأول للرجال لمدة عام كامل. وذكر صلاح رمضان رئيس الاتحاد السوري… !

2018-01-16 -

المقداد: إعلان واشنطن تشكيل “ميليشيا مسلحة” محاولة لإطالة أمد الأزمة في سورية

أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد أن هدف إعلان الولايات المتحدة الأمريكية تشكيل “ميليشيا مسلحة” شمال شرق سورية هو محاولة تقسيم سورية وإطالة… !

2018-01-16 -

ميريام فارس توبخ حارسها “الضخم” أمام الجمهور!

وبخت المطربة اللبنانية ميريام فارس حارسها الشخصي، ضخم الجسم، أمام الجمهور وذلك في إحدى حفلاتها في العاصمة المصرية القاهرة. ويرجع غضب ميريام فارس من حارسها… !

2018-01-16 -

الجيش يتابع عملياته ضد تنظيم جبهة النصرة ويحكم السيطرة على تل الشهيد و3 قرى في ريف حلب الجنوبي

تابعت وحدات الجيش العربي السوري تقدمها خلال عملياتها ضد إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته بريف حلب الجنوبي واستعادتالسيطرة على تل الشهيد… !

2018-01-16 -

تطوير المناهج التربوية.. الدمج بين المادة المعرفية ومهارات التفكير

مع دخولها مرحلة جديدة لتغيير نحو 14 مادة تواصل لجان تطوير المناهج التربوية سعيها نحو هدف واحد وهو الانتقال بالطالب من موقع التلقي والحفظ إلى… !

2018-01-16 -

تويتر تعود لتوثيق حسابات مستخدميها في سرية تامة

حظيت تويتر عام 2017، باهتمام كبير بعد محاولاتها خلق توازن بين حماية حرية التعبير وتنفيذ سياساتها لحماية المستخدمين من المضايقات. ومن بين الخطوات التي اتخذتها… !

2018-01-07 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعياً بتمديد العمل بالمرسوم (4) لعام2017 القاضي بتثبيت العاملين المؤقتين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وتشغيل الشباب

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 1 لعام 2018 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 4 لعام 2017 لمدة سنة… !

2018-01-16 -

تيلرسون: نرفض مبادرة روسيا والصين ومستمرون في الضغط على كوريا الشمالية

أكد وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون استمرار واشنطن في الضغط على بيونغ يانغ وأعرب عن رفض واشنطن مبادرة روسيا والصين للتجميد المزدوج والحد من التوتر… !

2018-01-08 -

سيمونيان: بعد 5 سنوات ستنفي المخابرات الأمريكية أي "تدخل روسي"

قالت رئيسة تحرير شبكة روسيا اليوم مارغاريتا سيمونيان، إن المخابرات الأمريكية ستكتشف بعد 5 سنوات، أنه لم يكن هناك أي تدخل روسي في انتخابات الرئاسة… !

2018-01-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 كانون الثاني

الحمل  نقاشاتك العنيدة وقراراتك غير المحسوبة وكلامك الصريح الذي لا تعنيه يتعبك فتحلى بالصبر والعطف مع المحيط وأحفظ حدودك وتصرف بذكاء وبدون مجابهة  الثور ينبغي أن تعبر عن أفكارك، وخاصة أن الأجواء اليوم مشجعة للسفر…

2018-01-16 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 كانون الثاني

الحمل   أتمنى أن تلتزم بالحوار والمصارحة حتى لا يفسر موقفك على غير حقيقته كن لطيفا في ردودك فقد تشعر أنك مستغل ممن حولك وأنهم يطالبون بالمزيد دون شكر فلا تخلط الأمور في العمل الثور تخرج…