الفنانة يسرا في أزمة.. فما هو السبب؟!

أخبار فنية

2016-12-28 -
المصدر : القدس العربي

تعاني الفنانة يسرا حالياً بأزمة وحالة من الحزن الشديد بسبب مرض والدتها.

وكشفت يسرا أن والدتها تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع نسبة البولينا في الدم، وتخضع حالياً للعلاج وتتلقى المضادات الحيوية.

وقال موقع “في الفن” إنه بسبب مرض والدتها اضطرت الفنانة يسرا تأجيل كل ارتباطاتها الفنية، وأوقفت التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد “سلم الخدامين” المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، وهو من تأليف إياد عبد المجيد والإخراج لهاني خليفة، والإنتاج للعدل جروب.

يذكر أن آخر أعمال يسرا مسلسل “فوق مستوى الشبهات” الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

عدد الزيارات
258
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

مرض قاتل جديد في أفريقيا

أكدت تقارير صادرة عن هيئة الرقابة الروسية انتشار مرض قاتل فتك بنصف المصابين به في غرب أفريقيا. ووفقا للمعلومات الواردة عن مكتب الهيئة في الخامس…
2017-05-10 -

سيرين عبد النور: ما أحقر المرض!

أعلنت النجمة سيرين عبد النور عن تعرضها لوعكة صحية ألمّت بها خلال تصوير المسلسل الرمضاني "قناديل العشاق". ونشرت صورة لها على إنستغرام من دون مكياج،…
2017-04-27 -

نقل الفنانة سميرة توفيق إلى المستشفى

نقلت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق إلى المستشفى الأمريكي في أبو ظبي، بعد تعرضها لوعكة صحية. ابن شقيقة الفنانة اللبنانية، لينا رضوان، نشرت مجموعة صور لخالتها…
2017-04-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 24 أيار

الحمل أنا أظن انك ستحتاج جدياً إلى إعادة النظر في طريقة حياتك وطريقه صرفك وتحاول الاستغناء عما لا يلزم فالدخل أقل من المصروف وهذا يتطلب منك الكثير من شد الأحزمة على الصعيد المالي الثور تقرر الدخول بمشروع جديد أو خطوة إيجابية تأخذها تزامناً مع الفرح المهني والمالي فأنت مليء بالطاقة…
2017-05-23 -

الإمارات والسعودية تحجبان مواقع "الجزيرة" وصحف قطرية

أعلنت الإمارات والسعودية، اليوم الأربعاء 24 أيار، عن حجب موقع قناة "الجزيرة" القطرية وعدد من الصحف القطرية. وقالت قناة "الجزيرة" عبر موقعها الرسمي، إن هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حظرت الدخول إلى الموقع الإلكتروني لقناة "الجزيرة". وأشارت الهيئة إلى أن التنويه الذي سيظهر للمستخدمين من داخل الإمارات…
2017-05-24 -
2017-05-21 -

لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند

أحرزت لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون ذهبية سباق 800 متر جري اليوم في بطولة آسيا للناشئين والناشئات المقامة في تايلاند. واستطاعت دنون تحقيق… !

2017-05-24 -

رئيس هيئة الأركان الروسية يعود إلى موسكو بعد زيارة قصيرة إلى دمشق

كشف وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الروسي فاليري غيراسيموف، قام بزيارة خاطفة إلى دمشق، وعاد إلى موسكو الليلة… !

2017-05-24 -

جديد مايا دياب.. "تبعد عني"!

طرحت النجمة اللبنانية مايا دياب فيديو كليب أغنيتها الجديدة “تبعد عني” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. الأغنية من كلمات… !

2017-05-24 -

الجيش يسيطر على مطار الجراح وعدد من القرى في ريف حلب الشرقي ويوقع 3 آلاف قتيل ومصاب في صفوف إرهابيي”داعش”

أعلن مصدر عسكري اليوم استعادة السيطرة على مطار الجراح وإعادة الأمن والاستقرار لعدد من القرى والبلدات في ريف حلب الشرقي بعد إيقاع 3 آلاف من… !

2017-05-14 -

وزارة التربية : لا يوجد تسريب للأسئلة منذ سنتين .. ومستوى صعوبة الأسئلة تتعلق بدراسة الطالب وتحضيره

أكد معاون وزير التربية عبد الحكيم الحمّاد لميلودي اف ام أن " مستوى صعوبة الأسئلة الامتحانية وسهولتها تتحدد بمقدار ما يقوم به الطالب من اجتهاد… !

2017-05-24 -

صور مسربة لهاتف نوكيا-9 المرتقب

نشرت بعض المواقع المهتمة بشؤون التكنولوجيا صورا أكدت أنها لهاتف "نوكيا-9"، المرتقب طرحه في الأسواق قريبا. ووفقا لموقع FrAndroid فإن "الصور التي سربت للهاتف، موضوعا… !

2017-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يعدل قانون تنظيم الجامعات

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم (128) لعام 2017 القاضي بإضافة فقرة إلى المادة (115) من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات الصادرة بالمرسوم… !

2017-05-24 -

السيسي يعنف برلمانيا طالب بتأجيل رفع أسعار الطاقة وبزيادة الأجور

عنف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس الثلاثاء برلمانيا طالب بتأجيل رفع أسعار الكهرباء والوقود وبزيادة الحد الأدنى للأجور لتخفيف العبء عن المواطنين وذلك في… !

2017-05-24 -

الإمارات والسعودية تحجبان مواقع "الجزيرة" وصحف قطرية

أعلنت الإمارات والسعودية، اليوم الأربعاء 24 أيار، عن حجب موقع قناة "الجزيرة" القطرية وعدد من الصحف القطرية. وقالت قناة "الجزيرة" عبر موقعها الرسمي، إن هيئة… !

2017-05-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 أيار

الحمل أنت تحتاج لوضع خطط مستقبلية لما تريد أن تفعله لتستفيد من حظوظك الايجابية وتفرح بتميزك وتتباهى بطلتك البهية وتتعرف على أشخاص جدد يفتحون لك أبواباً جديدة الثور  أنه يوم للصدمات العاطفية أو لخيبة الأمل…

2017-05-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 24 أيار

الحمل أنا أظن انك ستحتاج جدياً إلى إعادة النظر في طريقة حياتك وطريقه صرفك وتحاول الاستغناء عما لا يلزم فالدخل أقل من المصروف وهذا يتطلب منك الكثير من شد الأحزمة على الصعيد المالي الثور  تقرر…