قلق المصالح اللاإنساني

مقالات مختارة

2016-12-01 -
المصدر : محطة أخبار سورية

مسؤولون "أمميون" يعربون في هذه الأيام عن قلقهم الكبير على وضع أبناء مدينة حلب الأشاوس الصامدين في الأحياء الشرقية من المدينة، لأن الجيش العربي السوري وحلفاؤه بدأوا عملية عسكرية ناجحة لتطهير هذه المنطقة من الارهابيين الذين سيطروا عليها لعدة سنوات، ومارسوا كل أنواع الفحشاء والظلم والدمار فيها امام أعين هؤلاء المسؤولين الأمميين الذين ليس لديهم أي عواطف انسانية ومنطقية، بل انهم يملكون مشاعر سياسية قاسية تجاه أبناء الشعب السوري. وهذا القلق هو انعكاس لحزنهم وغضبهم بسبب بدء تكنيس وتطهير حلب من ادواتهم الارهابية القذرة.

 

لوكان لدى هؤلاء المسؤولين أي "أخلاق" لوقفوا ضد الارهاب، ولم يدعموه ويزودوه بالمال والسلاح. ولو كانوا قلقين على الشعب السوري، لما فرضوا على حكومته الشرعية عقوبات اقتصادية تخدم الارهاب وادواته، وهي ليست لصالح أي من أبناء هذا الشعب الصامد. ولو كان لهؤلاء مبادئ لما تعاملوا مع قضايا العالم بمكيالين أو أكثر اعتماداً على مصالحهم ومخططاتهم ونواياهم واطماعهم السيئة.

 

أبناء سورية يقولون لهؤلاء القلقين زوراً: "ابتعدوا عنا، فلسنا بحاجة لكم، وكفوا شركم عنا".. ويؤكدون ان النصر المبين آت لا محالة على الارهاب، اذ ان الجيش العربي السوري قادر على سحق ادوات الارهاب ومركزيته، وسيحقق ذلك في الاشهر القليلة القادمة.

 

وأبناء سورية الأشاوس يسألون هؤلاء "القلقين": أين كنتم في السنوات الماضية، لماذا تقلقون علينا عندما تحقق دولتنا الانتصار، اما حينما شن الارهابيون معارك قتل وتدمير وتهجير، سقط فيها آلاف آلاف الشهداء كنتم تتفرجون ولم تقلقوا علينا لأن مشاعركم كانت مع الارهابيين تؤيدونهم وتناصرونهم في كل ما يفعلون ويمارسون.. وماذا فعلتم عندما كان الارهابيون يجزون رقاب سوريين أو يأكلون قلوبهم واكبادهم؟ لم نسمع أي كلمة تدين ذلك.. مما يؤكد لنا أن "قلقكم" مفبرك ومختلق. أنتم قلقون على الارهابيين.. ونأمل ان تبقوا كذلك لانهم حتماً سيطردون من سورية ومن المنطقة.

 

وكلام أبناء سورية ليس موجهاً فقط الى هؤلاء "المسؤولين الامميين" فقط، بل الى كل وسائل الاعلام ومنظمات "حقوق انسان" التي تتباكى الآن على وضع أبناء الشعب السوري في حلب، وليس على وضع الشعب العراقي الاكثر سوءاً في الموصل، ولا على وضع الشعب اليمني المحزن في اليمن، لان هذه الوسائل والمنظمات ما هي الا ادوات رخيصة لخدمة الارهاب من حيث تدري أو لا تدري من خلال مناصرتها لكل الأعمال الفاحشة التي يرتكبها هؤلاء المرتزقة المجرمون.

 

المؤامرة على سورية هي في حالة الاحتضار، وسنحتفل قريباً برحيلها والقضاء عليها وعلى من دعمها.. وعندها فليتباكى هؤلاء المسؤولون وليذرفوا دموعهم اكثر واكثر فالنصر لنا أهم بكثير من دموع هؤلاء التماسيح البشرية!

                                                                                                                                 بقلم: جاك يوسف خزمو

                                                                                                                                رئيس تحرير مجلة البيادر

                                                                                                                                 القدس العربية المحتلة

 

عدد الزيارات
629
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: العراق: نتائج الانتخابات تكرّس تقدم الصدر.. وتعقّد تحالفه مع العبادي

كرّس زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر تقدمه في الانتخابات العراقية بعد إعلان النتائج النهائية، فيما تواجه عملية تشكيل الحكومة الجديدة عقبات أخرى. وأعلنت مفوضية الانتخابات…
2018-05-20 -

صفات مولود 21 أيار

ذكي ويعرف كيف يسيطر على الأمور من غير تسلط ، طيب وحنون إلا أنه لا ينسى فهو أو يحب أو يحقد أما أن يسامح فهذا…
2018-05-20 -

تقرير الـsns: تجدد التوتر بين واشنطن وأنقرة بعد تكثيف التحالف دعمه أكراد سورية..

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن الولايات المتحدة سحبت كل مساعداتها من شمال غرب سوريا، معتبرة ذلك خطوة في اتجاه انسحاب أمريكا من سورية بمجرد إلحاق…
2018-05-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيار

الحمل الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط فلا تعطي وقت لأمور لا تلزمك الثور تختصر المسافات وتصل إلى اتفاقات بعين ترصد كل الفرص المتطايرة حولك لأنك تتزود بالحكمة وبرؤية واضحة مستقبلية تخص أهدافك…
2018-05-22 -

تقرير الـsns: مبادرة لعضو كونغرس أمريكي للاعتراف بالجولان المحتل أرضا إسرائيلية.. فرنسا تعزز تواجدها العسكري.. و«حسم قريب» في مخيم اليرموك..

كشف عضو مجلس النواب الأمريكي، رون دي سانتيس، أنه تقدم بمبادرة في كونغرس الولايات المتحدة تنص على اعترافها بهضبة الجولان السورية المحتلة أرضا إسرائيلية. وفي مبادرة خطيرة تهدف للتأسيس لوضع خطير في المستقبل، وتناقض القوانين والمواثيق والقانون الدولي، قال دي سانتيس، النائب الجمهوري من ولاية فلوريدا، في حديث لموقع "Walla"…
2018-05-21 -
2018-05-19 -

حميد ميدو: تجربة احترافية جديدة قريباً.. والتركيز الأكبر على نهائيات آسيا لكرة القدم

حميد ميدو لاعب خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم تتسابق إليه الأندية للتعاقد معه كونه يعد من أفضل لاعبي خط الوسط والارتكاز في القارة الآسيوية… !

2018-05-21 -

تقرير الـsns: مبادرة لعضو كونغرس أمريكي للاعتراف بالجولان المحتل أرضا إسرائيلية.. فرنسا تعزز تواجدها العسكري.. و«حسم قريب» في مخيم اليرموك..

كشف عضو مجلس النواب الأمريكي، رون دي سانتيس، أنه تقدم بمبادرة في كونغرس الولايات المتحدة تنص على اعترافها بهضبة الجولان السورية المحتلة أرضا إسرائيلية. وفي… !

2018-05-21 -

"الزعيم" يحتفل بعيد ميلاده الـ 78

احتفل الممثل المصري، عادل إمام، بعيد ميلاده الـ 78، وسط فريق عمل أحدث مسلسلاته التلفزيونية "عوالم خفية"، والمعروض خلال شهر رمضان. وشاركت الصفحة الرسمية لعادل… !

2018-05-21 -

دمشق وريفها يطويان صفحة الإرهاب

حالة من الفرح والاطمئنان سادت شوارع مدينة دمشق مع اعلان الجيش العربي السوري تطهير منطقة الحجر الأسود من الإرهاب بشكل كامل وبالتالي أصبحت دمشق وما… !

2018-05-12 -

سورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية

بمشاركة سورية أجريت اليوم منافسات أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية الذي تنظمه جمهورية روسيا الاتحادية عبر الانترنت بمشاركة أكثر من خمسين دولة. ويضم الفريق السوري… !

2018-05-18 -

مايكروسوفت تطرح حاسبا لوحيا عملاقا

استعرضت مايكروسوفت مؤخرا جهاز "Surface Hub 2" الذي صنف كواحد من أفضل الأجهزة الإلكترونية المخصصة لأصحاب الشركات. ويعتبر هذا الجهاز المنافس الأول لأجهزة "Jamboard" التي… !

2018-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 165 لعام 2018 القاضي بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها. وفيما يلي نص… !

2018-05-22 -

الدفاع الروسية: إسقاط طائرة مسيرة اقتربت من مطار حميميم

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن إسقاط قوات الدفاع الجوي الروسية مساء اليوم طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من مطار حميميم في اللاذقية. وقالت الوزارة في بيان… !

2018-05-16 -

سيمونيان ترد على صحفي أمريكي يحرض على قصف جسر القرم

تطرقت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، إلى مقالة نشرتها مجلة "The Washington Examiner" الأمريكية، تتضمن دعوات لقصف جسر القرم الجديد. وكتبت سيمونيان… !

2018-05-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 أيار

الحمل    أنت تفتح بوابات مؤدية إلى الفرح وإلى التغيير الجدّي في حياتك وتسلك خط مبدأي لتصل إلى واقع أفضل  و تثني على ما يحصل حولك وتمتلك حق الرد الثور  أغلب إزعاجاتك ستكون بسبب ذكور سواء…

2018-05-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيار

الحمل    الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة  والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط  فلا تعطي وقت لأمور لا تلزمك الثور  تختصر المسافات وتصل إلى…