قلق المصالح اللاإنساني

مقالات مختارة

2016-12-01 -
المصدر : محطة أخبار سورية

مسؤولون "أمميون" يعربون في هذه الأيام عن قلقهم الكبير على وضع أبناء مدينة حلب الأشاوس الصامدين في الأحياء الشرقية من المدينة، لأن الجيش العربي السوري وحلفاؤه بدأوا عملية عسكرية ناجحة لتطهير هذه المنطقة من الارهابيين الذين سيطروا عليها لعدة سنوات، ومارسوا كل أنواع الفحشاء والظلم والدمار فيها امام أعين هؤلاء المسؤولين الأمميين الذين ليس لديهم أي عواطف انسانية ومنطقية، بل انهم يملكون مشاعر سياسية قاسية تجاه أبناء الشعب السوري. وهذا القلق هو انعكاس لحزنهم وغضبهم بسبب بدء تكنيس وتطهير حلب من ادواتهم الارهابية القذرة.

 

لوكان لدى هؤلاء المسؤولين أي "أخلاق" لوقفوا ضد الارهاب، ولم يدعموه ويزودوه بالمال والسلاح. ولو كانوا قلقين على الشعب السوري، لما فرضوا على حكومته الشرعية عقوبات اقتصادية تخدم الارهاب وادواته، وهي ليست لصالح أي من أبناء هذا الشعب الصامد. ولو كان لهؤلاء مبادئ لما تعاملوا مع قضايا العالم بمكيالين أو أكثر اعتماداً على مصالحهم ومخططاتهم ونواياهم واطماعهم السيئة.

 

أبناء سورية يقولون لهؤلاء القلقين زوراً: "ابتعدوا عنا، فلسنا بحاجة لكم، وكفوا شركم عنا".. ويؤكدون ان النصر المبين آت لا محالة على الارهاب، اذ ان الجيش العربي السوري قادر على سحق ادوات الارهاب ومركزيته، وسيحقق ذلك في الاشهر القليلة القادمة.

 

وأبناء سورية الأشاوس يسألون هؤلاء "القلقين": أين كنتم في السنوات الماضية، لماذا تقلقون علينا عندما تحقق دولتنا الانتصار، اما حينما شن الارهابيون معارك قتل وتدمير وتهجير، سقط فيها آلاف آلاف الشهداء كنتم تتفرجون ولم تقلقوا علينا لأن مشاعركم كانت مع الارهابيين تؤيدونهم وتناصرونهم في كل ما يفعلون ويمارسون.. وماذا فعلتم عندما كان الارهابيون يجزون رقاب سوريين أو يأكلون قلوبهم واكبادهم؟ لم نسمع أي كلمة تدين ذلك.. مما يؤكد لنا أن "قلقكم" مفبرك ومختلق. أنتم قلقون على الارهابيين.. ونأمل ان تبقوا كذلك لانهم حتماً سيطردون من سورية ومن المنطقة.

 

وكلام أبناء سورية ليس موجهاً فقط الى هؤلاء "المسؤولين الامميين" فقط، بل الى كل وسائل الاعلام ومنظمات "حقوق انسان" التي تتباكى الآن على وضع أبناء الشعب السوري في حلب، وليس على وضع الشعب العراقي الاكثر سوءاً في الموصل، ولا على وضع الشعب اليمني المحزن في اليمن، لان هذه الوسائل والمنظمات ما هي الا ادوات رخيصة لخدمة الارهاب من حيث تدري أو لا تدري من خلال مناصرتها لكل الأعمال الفاحشة التي يرتكبها هؤلاء المرتزقة المجرمون.

 

المؤامرة على سورية هي في حالة الاحتضار، وسنحتفل قريباً برحيلها والقضاء عليها وعلى من دعمها.. وعندها فليتباكى هؤلاء المسؤولون وليذرفوا دموعهم اكثر واكثر فالنصر لنا أهم بكثير من دموع هؤلاء التماسيح البشرية!

                                                                                                                                 بقلم: جاك يوسف خزمو

                                                                                                                                رئيس تحرير مجلة البيادر

                                                                                                                                 القدس العربية المحتلة

 

عدد الزيارات
561
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 16 كانون الثاني - دلال عبد العزيز ...كل عام وأنت بخير

الأكثر عملاً .. الأكثر تصميماً وعناداً .. لا تعانده فأنت الخسران لأنه كتلة مجسدة من العناد والتشبث بالرأي .. يعتبر انه على صواب .. والآخرون…
2018-01-16 -

حركة الكواكب يوم 17 كانون الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-01-17 -

صفات مولود 17 كانون الثاني - جيم كاري

عنيد إذا قال شيئاً فعله ولن يثنيه عن فعله شيء .. يتابع أعماله ليتقدم دائماً .. يعرف ما يريد ويصل إليه بالصبر .. يحب أصدقاءه…
2018-01-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 17 كانون الثاني

الحمل لاحظ كم الدعوات التي تأتيك أو الإعجاب الذي يرافقك فأنت تدعم علاقاتك القديمة وترسخها لذلك امنح وقتاً كافياً للشريك وضعا خطط المستقبل فأنت تزدهر بالمحبة وتفرح للتعارف والاتصال الثور قد تواجه بعدائية أو تشعر ببعض الاضطراب نتيجة مضايقات من المحيط العملي فاترك من لا يهمك أمره يعيش كما يريد…
2018-01-17 -

حركة الكواكب يوم 17 كانون الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الجدي مما يحذر برج الحمل عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج العقرب مما يحذر برج الأسد…
2018-01-17 -
2018-01-17 -

منتخب سورية الأولمبي يخرج من الدور الأول لبطولة آسيا

خرج منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم من الدور الأول لبطولة آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما المقامة حاليا في الصين بعد تعادله اليوم أمام المنتخب… !

2018-01-17 -

دي مستورا يدعو الحكومة السورية والمعارضة إلى محادثات في فيينا

قال مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا ستافان دي ميستورا اليوم إنه دعا الحكومة السورية والمعارضة إلى اجتماع خاص في فيينا بين 25- 26 كانون… !

2018-01-16 -

ميريام فارس توبخ حارسها “الضخم” أمام الجمهور!

وبخت المطربة اللبنانية ميريام فارس حارسها الشخصي، ضخم الجسم، أمام الجمهور وذلك في إحدى حفلاتها في العاصمة المصرية القاهرة. ويرجع غضب ميريام فارس من حارسها… !

2018-01-17 -

الجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”

تتصاعد وتيرة الانجازات الميدانية والعمليات العسكرية للجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة في المناطق المتجاورة من أرياف حماة وإدلب وحلب لتطهير الأرض من… !

2018-01-17 -

المركز الوطني لتطوير المناهج: الموسيقا والزراعة والمعلوماتية بمنظور جديد في المدارس

ينتظر الطلاب عادة حصص الموسيقا والرياضة والمعلوماتية للخروج من جدية المواد الأساسية والحصول على قسط من الترفيه والراحة وإيجاد مساحة للتعبير عن مواهبهم وهواياتهم… !

2018-01-17 -

"القصر السماوي" قد يسقط فوق أوروبا محملا بمادة سامة

من المتوقع تحطم المحطة الفضائية الصينية "تيانغونغ-1" على سطح الأرض في غضون أسابيع قليلة، وفقا لما ذكره الخبراء. وأُطلقت المحطة الصينية في عام 2011، ولكنها… !

2018-01-07 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعياً بتمديد العمل بالمرسوم (4) لعام2017 القاضي بتثبيت العاملين المؤقتين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وتشغيل الشباب

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 1 لعام 2018 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 4 لعام 2017 لمدة سنة… !

2018-01-17 -

البشير يوجه بحل الأزمة مع مصر

أكد الرئيس السوداني عمر البشير ثقة السودان في الدبلوماسية السودانية نحو تأسيس علاقات مع دول الجوار كافة تقوم على المصالح المشتركة و الاحترام المتبادل. وجاءت… !

2018-01-17 -

استشهاد مراسل حربي للإدارة السياسية خلال عمليات الجيش في حرستا

ارتقى المراسل الحربي في الإدارة السياسية المقدم شرف وليد خليل شهيدا خلال تغطيته عمليات الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية في منطقة حرستا بريف… !

2018-01-16 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 كانون الثاني

الحمل   أتمنى أن تلتزم بالحوار والمصارحة حتى لا يفسر موقفك على غير حقيقته كن لطيفا في ردودك فقد تشعر أنك مستغل ممن حولك وأنهم يطالبون بالمزيد دون شكر فلا تخلط الأمور في العمل الثور تخرج…

2018-01-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 كانون الثاني

الحمل   لاحظ كم الدعوات التي تأتيك أو الإعجاب الذي يرافقك فأنت تدعم علاقاتك القديمة وترسخها لذلك امنح وقتاً كافياً للشريك وضعا خطط المستقبل فأنت تزدهر بالمحبة وتفرح للتعارف والاتصال الثور قد تواجه بعدائية أو تشعر…