قلق المصالح اللاإنساني

مقالات مختارة

2016-12-01 -
المصدر : محطة أخبار سورية

مسؤولون "أمميون" يعربون في هذه الأيام عن قلقهم الكبير على وضع أبناء مدينة حلب الأشاوس الصامدين في الأحياء الشرقية من المدينة، لأن الجيش العربي السوري وحلفاؤه بدأوا عملية عسكرية ناجحة لتطهير هذه المنطقة من الارهابيين الذين سيطروا عليها لعدة سنوات، ومارسوا كل أنواع الفحشاء والظلم والدمار فيها امام أعين هؤلاء المسؤولين الأمميين الذين ليس لديهم أي عواطف انسانية ومنطقية، بل انهم يملكون مشاعر سياسية قاسية تجاه أبناء الشعب السوري. وهذا القلق هو انعكاس لحزنهم وغضبهم بسبب بدء تكنيس وتطهير حلب من ادواتهم الارهابية القذرة.

 

لوكان لدى هؤلاء المسؤولين أي "أخلاق" لوقفوا ضد الارهاب، ولم يدعموه ويزودوه بالمال والسلاح. ولو كانوا قلقين على الشعب السوري، لما فرضوا على حكومته الشرعية عقوبات اقتصادية تخدم الارهاب وادواته، وهي ليست لصالح أي من أبناء هذا الشعب الصامد. ولو كان لهؤلاء مبادئ لما تعاملوا مع قضايا العالم بمكيالين أو أكثر اعتماداً على مصالحهم ومخططاتهم ونواياهم واطماعهم السيئة.

 

أبناء سورية يقولون لهؤلاء القلقين زوراً: "ابتعدوا عنا، فلسنا بحاجة لكم، وكفوا شركم عنا".. ويؤكدون ان النصر المبين آت لا محالة على الارهاب، اذ ان الجيش العربي السوري قادر على سحق ادوات الارهاب ومركزيته، وسيحقق ذلك في الاشهر القليلة القادمة.

 

وأبناء سورية الأشاوس يسألون هؤلاء "القلقين": أين كنتم في السنوات الماضية، لماذا تقلقون علينا عندما تحقق دولتنا الانتصار، اما حينما شن الارهابيون معارك قتل وتدمير وتهجير، سقط فيها آلاف آلاف الشهداء كنتم تتفرجون ولم تقلقوا علينا لأن مشاعركم كانت مع الارهابيين تؤيدونهم وتناصرونهم في كل ما يفعلون ويمارسون.. وماذا فعلتم عندما كان الارهابيون يجزون رقاب سوريين أو يأكلون قلوبهم واكبادهم؟ لم نسمع أي كلمة تدين ذلك.. مما يؤكد لنا أن "قلقكم" مفبرك ومختلق. أنتم قلقون على الارهابيين.. ونأمل ان تبقوا كذلك لانهم حتماً سيطردون من سورية ومن المنطقة.

 

وكلام أبناء سورية ليس موجهاً فقط الى هؤلاء "المسؤولين الامميين" فقط، بل الى كل وسائل الاعلام ومنظمات "حقوق انسان" التي تتباكى الآن على وضع أبناء الشعب السوري في حلب، وليس على وضع الشعب العراقي الاكثر سوءاً في الموصل، ولا على وضع الشعب اليمني المحزن في اليمن، لان هذه الوسائل والمنظمات ما هي الا ادوات رخيصة لخدمة الارهاب من حيث تدري أو لا تدري من خلال مناصرتها لكل الأعمال الفاحشة التي يرتكبها هؤلاء المرتزقة المجرمون.

 

المؤامرة على سورية هي في حالة الاحتضار، وسنحتفل قريباً برحيلها والقضاء عليها وعلى من دعمها.. وعندها فليتباكى هؤلاء المسؤولون وليذرفوا دموعهم اكثر واكثر فالنصر لنا أهم بكثير من دموع هؤلاء التماسيح البشرية!

                                                                                                                                 بقلم: جاك يوسف خزمو

                                                                                                                                رئيس تحرير مجلة البيادر

                                                                                                                                 القدس العربية المحتلة

 

عدد الزيارات
488
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

القضاء على الارهاب قبل أي حل سياسي.. مفاوضات جنيف لن تحقق حلاً ما دام الدعم للارهاب قائما

مساران متوازيان قررت الدولة السورية السير عليهما والالتزام بهما، الأول يتعلق بمحاربة الارهاب حتى القضاء عليه، أما المسار الثاني فهو مرتبط بايجاد حل سياسي حول…
2017-04-03 -

تقرير الـsns: موسكو: رهان إسقاط النظام لا يزال قائماً: «فصائل أستانة» إلى الميدان.. وصول رتل عسكري روسي إلى عفرين.. وكافة…

تخوض «هيئة تحرير الشام» معارك في عدد من جبهات الميدان، تترافق وحملات إعلامية ضخمة تحقق «مكاسب» افتراضية لا تعكس ما يجري على أرض الواقع. ومع…
2017-03-22 -

عبد القادر عزوز لميلودي : "الولايات المتحدة الأمريكية أعطت أوامر جديدة تتمثل بالتصعيد من جديد،

أكد أستاذ العلاقات الدولية في جامعة دمشق عبد القادر عزوز لميلودي اف ام :" أن الاحداث التي تجري في سورية لا يمكن عزلها عن الدائرة…
2017-03-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ يوم 30 نيسان

الحمل لا تتمسك برأيك دون اقتناع بالعكس حاول أن تسمع آراء الآخرين وفاوض لتنال حقوقك أو ما تتمنى وتمسك بليونتك وصبرك لتصل إلى ما تريد بالصبر فقد تفتقد للمحبة ممن حولك لذلك يجب أن تعتمد على نفسك الثور هذه فترة تمنحك الطاقة والحيوية والإرادة الحرة للوصول إلى تحقيق أمنية مع…
2017-04-30 -

حركة الكواكب يوم 30 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتراجع في برج الحمل مما يحذر برج الأسد ماليا و الجوزاء عائليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الجوزاء مما…
2017-04-30 -
2017-04-27 -

تعادل سلبي بين الاتحاد والجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم

تعادل الاتحاد مع الجيش سلباً في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم جمعتهما أمس على ملعب رعاية الشباب بحلب . وبهذا… !

2017-04-30 -

تقرير الـsns: لافروف: روسيا مستعدة للتعاون مع واشنطن في الملف السوري.. كوريا الديمقراطية تهدد إسرائيل..؟!

هددت كوريا الشمالية إسرائيل بـ "عقاب لا يرحم" بعد أن انتقد وزير الأمن الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون. وجاء في بيان… !

2017-04-29 -

سمير غانم يدخل المستشفى!

تعرض الفنان المصري سمير غانم لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها إلى المستشفى. سمير غانم يرقد في المستشفى وتتواجد معه زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز وكذلك… !

2017-04-30 -

خروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر بحمص وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحة

بدأ صباح اليوم خروج دفعة جديدة من المسلحين وبعض أفراد عائلاتهم الرافضين لاتفاق المصالحة من حي الوعر بمدينة حمص تمهيدا لإخلائه منالسلاح والمسلحين غير الشرعيين… !

2017-04-27 -

“التربية" تصدر التعليمات الامتحانية لطلاب الشهادات والمتطاول على المراقبين يحال إلى القضاء

أصدرت وزارة التربية تعليماتها الامتحانية للشهادات العامة، التي تتلى على الطلاب في اليوم الأول من الامتحان، وأوضحت فيها كيفية التعامل مع ورقتي الإجابة والأسئلة، ولفتت… !

2017-04-29 -

"ماسنجر لايت" في 132 دولة حول العالم...بينهم 3 دول عربية

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن توفيرها خدمة جديدة لنحو 132 دولة إضافية حول العالم، بينها 3 دول عربية. وأوضحت الشبكة الأشهر أنها وسعت من… !

2017-04-24 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإعفاء المدينين لدى السورية للاتصالات من الفوائد والأجور المترتبة عليهم إذا بادروا إلى تسديد ديونهم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 17 لعام 2017 القاضي بإعفاء المدينين أصحاب الاشتراكات الهاتفية العادية الثابتة والتلكس والدارات الهاتفية والأجهزة اللاسلكية… !

2017-04-30 -

ماذا يجري في الشمال السوري؟

مراسلة الميادين تتحدث عن تسيير دوريات روسية مع وحدات حماية الشعب في نواحي جنديرس وبلبل بريف عفرين الشمالي بعد تعرضّها لقصف تركي، بالتزامن مع إجراء… !

2017-04-30 -

ترقب وقلق يعصف بقناة «سكاي نيوز عربية» بسبب موجة «التفنيشات»

هيمنت حالة من القلق والترقب على الموظفين العاملين في قناة «سكاي نيوز عربية» المملوكة لأبوظبي طوال الأسبوع الماضي وسط توقعات أن تتوسع موجة الاستغناء عن… !

2017-04-30 -

حظوظ يوم 30 نيسان

الحمل لا تتمسك برأيك دون اقتناع بالعكس حاول أن تسمع آراء الآخرين وفاوض لتنال حقوقك أو ما تتمنى وتمسك بليونتك وصبرك لتصل إلى ما تريد بالصبر فقد تفتقد للمحبة ممن حولك لذلك يجب أن تعتمد…

2017-04-29 -

حظوظ يوم 29 نيسان

الحمل الزيارات والتعارف والصداقات سيكون لها أثراً كبيراً وحيزاً كبيراً في حياتك فافرح لأن الأمور ستتحسن والحظوظ ستؤازرك فحولك السعادة والسرور على المستوى العاطفي و الشخصي أو العائلي الثور الحقيقة إن وضعك المالي قد يدخل…