محمود عبد العزيز.. وداعاً!

أخبار فنية

2016-11-13 -
المصدر : سبوتنيك

توفي النجم السينمائي المصري الكبير، محمود عبد العزيز، مساء السبت، عن عمر ناهز 70 عاما بعد رحلة طويلة مع المرض تلقى خلالها العلاج في باريس، ثم نقل في أيامه الأخيرة إلى أحد مستشفيات المهندسين.

وكانت أزمة صحية قد ألمت بالفنان محمود عبدالعزيز، تسببت في تدهور حالته الصحية نتيجة نقص الهيموجلوبين في الدم، في تشرين الأول الماضي، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام مصرية.

وللفنان تاريخ حافل، حيث بلغ عدد أفلام محمود عبد العزيز نحو 84 فيلماً، قام فيها بدور البطولة، بينما أخرج فيلماً واحداً هو "البنت الحلوة الكذابة"، وقد تنوعت هذه الأفلام ما بين الرومانسية والكوميديا والواقعية.

ولد الفنان محمود عبدالعزيز في 4 حزيران عام 1946، في الإسكندرية، وبدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بكلية الزراعة، قبل أن يحترفه ويقدم مجموعة كبيرة من الأفلام الشهيرة ومنها "الكيت كات" و""الكيف و"الساحر" و"العار" و""إعدام ميت و"الشقة من حق الزوجة" و"البريء" و"ليلة البيبي دول"، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات ومنها رأفت الهجان ومحمود المصري ورأس الغول.

عدد الزيارات
321
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

نحو ثلاثين قتيلا وعشرات الإصابات في هجوم مسلح على حافلة حجاج أقباط.. وحريق ضخم يلتهم سوق ملابس في القاهرة

سقط العشرات بين قتيل وجريح إثر هجوم مسلح استهدف حافلة كانت تقل حجاجا مسيحيين في محافظة المنيا في صعيد مصر. وقال خالد مجاهد المتحدث باسم…
2017-05-26 -

ما المشاكل التي واجهت "مسلسلات رمضان" هذا العام؟!

مع بداية شهر رمضان في كل عام، ينتظر الناس المسلسلات والبرامج التي ستعرض لاختيار أيّ منها سيتابعون، فيما تتسابق شركات الإنتاج وتتنافس لحصد أعلى نسب…
2017-05-22 -

سلافة المعمار مرهقة!

صرحت الممثلة السورية سلافة معمار، أن مشاركتها في أكثر من عمل درامي، سيتم عرضهم في رمضان، كان امر مرهق. وبحسب ما صرحته لـ"نواعم" سبب موافقتها…
2017-05-21 -

إقرأ أيضا

تقرير الـsns: انضمام «الأطلسي» إلى التحالف ضد «داعش» بلا قتال..؟!

تصدرت الحرب على الإرهاب جدول أعمال الاجتماعات الأوروبية - الأميركية المكثفة التي شهدت الحضور الأول من نوعه للرئيس ترامب في قمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) في بروكسيل أمس. ويرجح أن تشهد الحرب ضد «داعش» تصعيداً مهماً، بعد موافقة القمة على انضمام الحلف إلى التحالف الدولي لمحاربة التنظيم في العراق وسورية.…
2017-05-26 -

حظوظ الأبراج ليوم 27 أيار

الحمل اليوم لفاتحة قرارات جديدة للمصالحات أو لصفحة جديدة تفتحها مع من حولك فرطّب الأجواء فأنت تمنح الحب وتستقبله على الرغم من انشغالك في عملك وتعبك المالي إلا أنك لا تتوانى عن البحث عن الراحة في حياتك المنزلية والعاطفية الثور قد تتأجل مستحقات أو مكاسب مالية وحاول مراراً أن تزن…
2017-05-27 -
2017-05-21 -

لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند

أحرزت لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون ذهبية سباق 800 متر جري اليوم في بطولة آسيا للناشئين والناشئات المقامة في تايلاند. واستطاعت دنون تحقيق… !

2017-05-26 -

خبراء روس وأتراك وإيرانيون سيرسمون حدود التهدئة في سورية

أعلنت الخارجية الروسية أن خبراء من روسيا وإيران وتركيا سيقومون برسم حدود مناطق وقف التصعيد في سوريا، مرجحة إقامة حواجز على هذه الحدود لمنع تسلل… !

2017-05-26 -

نادين نسيب نجيم ستصوم رمضان؟!

صرحت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم من خلال صرورة نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، أنها ستحاول أن تصوم في شهر رمضان الكريم، فكتبت نادين: رمضان… !

2017-05-26 -

الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا. وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية… !

2017-05-14 -

وزارة التربية : لا يوجد تسريب للأسئلة منذ سنتين .. ومستوى صعوبة الأسئلة تتعلق بدراسة الطالب وتحضيره

أكد معاون وزير التربية عبد الحكيم الحمّاد لميلودي اف ام أن " مستوى صعوبة الأسئلة الامتحانية وسهولتها تتحدد بمقدار ما يقوم به الطالب من اجتهاد… !

2017-05-26 -

"TamTam".. برنامج روسي جديد للمراسلة الفورية

أعلنت شركة "ميل رو غروب" الروسية عن إطلاقها برنامج "TamTam" الجديد للمراسلة الفورية. ووفقا للخبراء في الشركة فإن "البرنامج الجديد يمكن المستخدم من تبادل الرسائل… !

2017-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يعدل قانون تنظيم الجامعات

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم (128) لعام 2017 القاضي بإضافة فقرة إلى المادة (115) من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات الصادرة بالمرسوم… !

2017-05-26 -

نحو ثلاثين قتيلا وعشرات الإصابات في هجوم مسلح على حافلة حجاج أقباط.. وحريق ضخم يلتهم سوق ملابس في القاهرة

سقط العشرات بين قتيل وجريح إثر هجوم مسلح استهدف حافلة كانت تقل حجاجا مسيحيين في محافظة المنيا في صعيد مصر. وقال خالد مجاهد المتحدث باسم… !

2017-05-25 -

بعد السعودية والإمارات.. مصر تحجب 21 موقعا إلكترونيا بينها مواقع قطرية

قال مصدر أمني مصري رفيع المستوى، إنه تم حجب 21 موقعا إلكترونيا في البلاد لتضمنها محتوى يدعم الإرهاب والتطرف ويتعمد نشر الأكاذيب. وبيّن المصدر أن… !

2017-05-25 -

حظوظ الأبراج ليوم 26 أيار

الحمل أنت مزدهر ويحيط بك أشخاص يحبونك ويسمعون نصائحك وترتب شؤونك العاطفية وصداقاتك ومعارفك لأنك تنطلق بدعم من الكواكب الموجودة في مكان جيد ينير دربك وتجعلك تمسك بمشاعل الحظ والإشراق الثور  تجري تغيرات عميقة في…

2017-05-25 -

حركة الكواكب يوم 26 أيار

المشتري  كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد    كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الثور مما يحذر…