بعد فترة غياب لا يستهان بها.. صفاء سلطان: "حَ تملوا مني.. منيح هيك؟".

أخبار فنية

2016-11-11 -
المصدر : إذاعة ميلودي

غابت الفنانة صفاء سلطان عن سورية لفترة لا يستهان بها، وعند عودتها التقت إذاعة  "ميلودي اف ام" بها للاطمئنان عليها، وقالت إنها " اشتاقت بشكل كبير للشام وأنها اليوم تحاول أن تعيش فترة استقرار في سورية وتابعت:" وموضوع الغياب لم يكن بيدي نهائياً، واليوم عدت وسأبقى خلال الفترة المقبلة بين أهلي هنا، ولن تشتاقوا لي نهائياً وأظن على العكس (حَ تملوا مني منيح هيك)؟".

وأشارت إلى أن الكثيرين "عتبوا" عليها بسبب غيابها، وقالت "زعل مني البعض لذلك منذ عودتي أحاول التواصل مع جميع الأصدقاء والمحبين و كذلك الصحفيين والإعلاميين والمحطات وكل أهل الفن ليعرفوا أخباري أولاً بأول وبشكل كامل، وسأبذل قصارى جهدي لأتواصل معهم قدر المستطاع".

أما حول العلاقة التي تجمع بين صفاء وابنتها "اميلي" فقالت:" علاقتي بأميلي ليست علاقة أم وابنتها نهائياً فنحن أخوة وأصدقاء وربما أكثر أنا تزوجت باكراً وأنجبت اميلي وأنا مازلت صغيرة، لذلك كبرنا سوية وهي بالنسبة لي صديقتي ولا أستطيع قول غير ذلك ".

وبدورها، علقت اميلي:" ماما بالنسبة لي أخت وحبيبة قلبي نحن نغني , نخرج , نضحك مع بعض والأهم أننا نعمل مقالب ببعض ".

ثم عقبت صفاء:" نمثل مع بعض كثيراً, تخيلوا أن كل الفيديوهات التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيونات نقوم بتمثلها وضحكنا كثيرا عندما مثلنا فيديو "أنا واقف عند ماكدوناليز".

كذلك أشارت سلطان بلقائها مع ميلودي إلى أميلي فتاة موهوبة فهي تمثل وتقلد وتمتلك صوت جميل مشيرة إلى أن النعومة والهدوء والرزانة التي تتمع بها هي مجرد "برستيج" قائلة:" لا تنغروا هي بالحقيقة شخص مضحك وممتع ".

صرحت صفاء أيضاً بأنها ستدعم اميلي لاستغلال الصوت الجميل الذي تمتلكه من خلال الغناء وتحدثت عن التفاصيل بقولها:" اميلي تكتب وتلحن وتغني وستطلق مفاجأة في يوم عيد ميلادها ألا وهي قناة الخاصة بها عبر يوتيوب لتنشر من خلالها مقاطع غنائية ملحنة ومكتوبة وسنرى كيف سيجري الموضوع ".

حوار: ماجد العجلاني

-
عدد الزيارات
616
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

يتحدثون عن رغبة أمريكية في إعادة "الخلافة" الإسلامية

"الجزء الأمريكي من سوريا: هل يؤسس المقاتلون خلافة إسلامية جديدة"، عنوان مقال ميخائيل خوداريونوك، في "غازيتا رو"، حول إمكانية استعادة الإرهابيين للدولة الإسلامية في سوريا.…
2018-05-18 -

صفات مولود 19 أيار - مصطفى شعبان ..كل عام وأنت بخير

إذا صمم على أمر فهذا يعني أن لا تراجع والمحاولات لتبديل رأيه ستكون عقيمة ولا شك عاشق لرغباته ساع إلى تحقيقها .. الحياة عنده سير…
2018-05-19 -

أدلة جديدة لا تقبل الشك وتضع حدا للتكهنات والشائعات حول نهاية هتلر

سلطت فحوصات جديدة أجراها علماء فرنسيون على أسنان أدولف هتلر الضوء على نهاية الزعيم النازي بعد أن كثرت الروايات والتكهنات عن نهايته. وأكد البروفسور فيليب…
2018-05-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيار

الحمل يوم تتلقى فيه التقدير والعرفان لأعمالك والإطراء لانجازاتك فحاول أن تفاوض وتطلب فأنت تقبل الآخر والرأي الآخر وترتب أمورك عامة ابتداءً من الأمور العملية وانتهاءً بالعاطفة والصحة الثور تتضايق من أمور عائلية أو شخصية وقد تتعرض لخيبة أمل أو تجد أن الأمور لا تسير حسب ما خططت لها وقد…
2018-05-20 -

حركة الكواكب يوم 20 أيار

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب المستندات…
2018-05-20 -
2018-05-19 -

حميد ميدو: تجربة احترافية جديدة قريباً.. والتركيز الأكبر على نهائيات آسيا لكرة القدم

حميد ميدو لاعب خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم تتسابق إليه الأندية للتعاقد معه كونه يعد من أفضل لاعبي خط الوسط والارتكاز في القارة الآسيوية… !

2018-05-20 -

تقرير الـsns: تجدد التوتر بين واشنطن وأنقرة بعد تكثيف التحالف دعمه أكراد سورية..

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن الولايات المتحدة سحبت كل مساعداتها من شمال غرب سوريا، معتبرة ذلك خطوة في اتجاه انسحاب أمريكا من سورية بمجرد إلحاق… !

2018-05-20 -

ما حقيقة إصابة ديمة قندلفت بقذيفة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إشاعة مفادها ان النجمة ديمة قندلفت أصيبت بقذيفة في دمشق وتوفيت وانتشرت صورة لقندلفت كُتب عليها "وداعا يا عمري". إلا… !

2018-05-20 -

استمرار أعمال تأهيل الطريق الدولي حمص حماة والبدء بتأهيل طريق حمص مصياف

وصلت أعمال الورشات والآليات التابعة لمديرية الخدمات الفنية بحمص إلى مراحل متقدمة في إزالة السواتر الترابية وتنظيف الطرق من الأتربة على الطريق الدولي حمص حماة… !

2018-05-12 -

سورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية

بمشاركة سورية أجريت اليوم منافسات أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية الذي تنظمه جمهورية روسيا الاتحادية عبر الانترنت بمشاركة أكثر من خمسين دولة. ويضم الفريق السوري… !

2018-05-18 -

مايكروسوفت تطرح حاسبا لوحيا عملاقا

استعرضت مايكروسوفت مؤخرا جهاز "Surface Hub 2" الذي صنف كواحد من أفضل الأجهزة الإلكترونية المخصصة لأصحاب الشركات. ويعتبر هذا الجهاز المنافس الأول لأجهزة "Jamboard" التي… !

2018-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 165 لعام 2018 القاضي بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها. وفيما يلي نص… !

2018-05-20 -

عباس يدخل المشفى للمرة الـ3 في أقل من أسبوع

أعلن مسؤولون فلسطينيون أن الرئيس محمود عباس دخل اليوم المستشفى، وذلك للمرة الثالثة خلال أقل من أسبوع، حسب وكالة "رويترز". وكال الرئيس الفلسطيني البالغ من… !

2018-05-16 -

سيمونيان ترد على صحفي أمريكي يحرض على قصف جسر القرم

تطرقت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، إلى مقالة نشرتها مجلة "The Washington Examiner" الأمريكية، تتضمن دعوات لقصف جسر القرم الجديد. وكتبت سيمونيان… !

2018-05-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيار

الحمل    ابتعد عن اليأس وابتعد عن إحساسك أنك غير كفء فاليوم للقلق فلا تأخذ قرارات متسرعة  وإذا تعارضت وجهة نظرك مع وجهة نظر العائلة.. أو أحد الأبناء.. فاسمعه جيداً... ولا تجعل الأمور تصل إلى الخلاف…

2018-05-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيار

الحمل    يوم تتلقى فيه التقدير والعرفان لأعمالك والإطراء لانجازاتك فحاول أن تفاوض وتطلب فأنت تقبل الآخر والرأي الآخر وترتب أمورك عامة ابتداءً من الأمور العملية وانتهاءً بالعاطفة والصحة الثور  تتضايق من أمور عائلية أو شخصية…