بعد فترة غياب لا يستهان بها.. صفاء سلطان: "حَ تملوا مني.. منيح هيك؟".

أخبار فنية

2016-11-11 -
المصدر : إذاعة ميلودي

غابت الفنانة صفاء سلطان عن سورية لفترة لا يستهان بها، وعند عودتها التقت إذاعة  "ميلودي اف ام" بها للاطمئنان عليها، وقالت إنها " اشتاقت بشكل كبير للشام وأنها اليوم تحاول أن تعيش فترة استقرار في سورية وتابعت:" وموضوع الغياب لم يكن بيدي نهائياً، واليوم عدت وسأبقى خلال الفترة المقبلة بين أهلي هنا، ولن تشتاقوا لي نهائياً وأظن على العكس (حَ تملوا مني منيح هيك)؟".

وأشارت إلى أن الكثيرين "عتبوا" عليها بسبب غيابها، وقالت "زعل مني البعض لذلك منذ عودتي أحاول التواصل مع جميع الأصدقاء والمحبين و كذلك الصحفيين والإعلاميين والمحطات وكل أهل الفن ليعرفوا أخباري أولاً بأول وبشكل كامل، وسأبذل قصارى جهدي لأتواصل معهم قدر المستطاع".

أما حول العلاقة التي تجمع بين صفاء وابنتها "اميلي" فقالت:" علاقتي بأميلي ليست علاقة أم وابنتها نهائياً فنحن أخوة وأصدقاء وربما أكثر أنا تزوجت باكراً وأنجبت اميلي وأنا مازلت صغيرة، لذلك كبرنا سوية وهي بالنسبة لي صديقتي ولا أستطيع قول غير ذلك ".

وبدورها، علقت اميلي:" ماما بالنسبة لي أخت وحبيبة قلبي نحن نغني , نخرج , نضحك مع بعض والأهم أننا نعمل مقالب ببعض ".

ثم عقبت صفاء:" نمثل مع بعض كثيراً, تخيلوا أن كل الفيديوهات التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيونات نقوم بتمثلها وضحكنا كثيرا عندما مثلنا فيديو "أنا واقف عند ماكدوناليز".

كذلك أشارت سلطان بلقائها مع ميلودي إلى أميلي فتاة موهوبة فهي تمثل وتقلد وتمتلك صوت جميل مشيرة إلى أن النعومة والهدوء والرزانة التي تتمع بها هي مجرد "برستيج" قائلة:" لا تنغروا هي بالحقيقة شخص مضحك وممتع ".

صرحت صفاء أيضاً بأنها ستدعم اميلي لاستغلال الصوت الجميل الذي تمتلكه من خلال الغناء وتحدثت عن التفاصيل بقولها:" اميلي تكتب وتلحن وتغني وستطلق مفاجأة في يوم عيد ميلادها ألا وهي قناة الخاصة بها عبر يوتيوب لتنشر من خلالها مقاطع غنائية ملحنة ومكتوبة وسنرى كيف سيجري الموضوع ".

حوار: ماجد العجلاني

-
عدد الزيارات
476
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: «فيتو» روسي عاشر.. وتهديد أميركي لدمشق.. قمة روسية تركية إيرانية حول سورية في سوتشي22تشرين الحالي..

شهد مجلس الأمن الدولي، أمس، فصلاً جديداً من «المعارك» الروسية ــ الأميركية حول الملف الكيميائي السوري، خلال طرح وفدي البلدين مشروعي قرار حول تمديد عمل…
2017-11-17 -

صفات مولود 18 تشرين الثاني

لو أحبك فسيحبك للأبد وقلما يتركك لأي سبب بل سيغفر لك أخطاءك وسيتحملك . حريص على ماله يصرفه حسب احتياجاته الضرورية ولا يستعمله للبذخ إلا…
2017-11-17 -

تقرير الـsns: الكرملين: القمة الثلاثية في سوتشي ستتناول الأجندة السورية بأكملها.. والأردن يخشى من تنازلات بن سلمان للتطبيع مع إسرائيل..…

أعلن الكرملين أن اجتماع القمة الثلاثي بين زعماء روسيا وتركيا وإيران في مدينة سوتشي الروسية سيتناول الأجندة السورية بكامل طيفها. ولم يكشف المتحدث باسم…
2017-11-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 تشرين الثاني

الحمل كوكب المهنة في مكان يمنحك الحظوظ والإرادة والقدرة للحصول على تضامن المحيط مع أوضاعك العملية مما يؤهلك لتحسين عملك ولشرح وجهة نظرك والتأثير على من تحب الثور تعاون مع أصدقائك وحلفائك و اعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته لأنه يستطيع أن يمنحك طاقة إيجابية الجوزاء تأخير…
2017-11-18 -

تقرير الـsns: الكرملين: القمة الثلاثية في سوتشي ستتناول الأجندة السورية بأكملها.. والأردن يخشى من تنازلات بن سلمان للتطبيع مع إسرائيل.. بانوراما المنطقة..؟!

أعلن الكرملين أن اجتماع القمة الثلاثي بين زعماء روسيا وتركيا وإيران في مدينة سوتشي الروسية سيتناول الأجندة السورية بكامل طيفها. ولم يكشف المتحدث باسم الرئاسة الروسية عما إذا كان الرؤساء الثلاثة سيصدرون بيانا رسميا في ختام المحادثات. وذكر بيان صدر عن الكرملين أن الاجتماع سيتناول الخطوات الواجب اتخاذها من…
2017-11-18 -
2017-11-18 -

في آخر مبارياته التحضيرية لنهائيات آسيا.. منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يلتقي منتخب اندونيسيا للرجال

يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مع المنتخب الإندونيسي للرجال اليوم في جاكرتا استعدادا لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في الصين بداية كانون الثاني… !

2017-11-18 -

موسكو: واشنطن هي التي قتلت آلية التحقيق بشأن كيميائي سورية

حمل ميخائيل أوليانوف، مدير دائرة عدم الانتشار ومراقبة التسلح بالخارجية الروسية، واشنطن مسؤولية عدم تمديد ولاية آلية التحقيق الدولية بشأن استخدام الأسلحة الكيميائية في سورية.… !

2017-11-18 -

جون سينا ينشر صورة لتامر حسني!

في خطوة غير متوقعة، نشر المصارع العالمي جون سينا صورة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام للنجم المصري تامر حسني، الأمر الذي أثار تساؤلات عدة بين… !

2017-11-18 -

"تدمر.. النهوض من الدمار": معرض تراثي في روما

تنظم جمعية “إنكونترو دي سيفيلتا” الإيطالية معرضا بعنوان “تدمر.. النهوض من الدمار” خلال الدورة الثلاثين للجمعية العامة للمركز الدولي لدراسة وصون وترميم الممتلكات الثقافية… !

2017-11-18 -

افتتاح مركز للتأجيل الدراسي والإداري في جامعة دمشق

أعلنت جامعة دمشق أنه اعتبارا من يوم غد الأحد سيتم افتتاح مركز التأجيل الدراسي والإداري لطلاب جامعة دمشق في كلية الحقوق بالجامعة. وأشار مصدر… !

2017-11-18 -

فيسبوك يمنع المستخدمين من حذف المنشورات!

يبدو أن فيسبوك ستجعل من المستحيل حذف المشاركات والمنشورات التي يكتبها المستخدمون على موقع التواصل الاجتماعي. وطرحت فيسبوك التحديث الجديد لتصعب عملية حذف المنشورات، أثناء… !

2017-10-31 -

مرسوم بتعيين الدكتور بسام ابراهيم رئيسا لجامعة البعث

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 313 لعام 2017 القاضي بتعيين الدكتور بسام بشير ابراهيم رئيسا لجامعة البعث. وفيما يلي نص المرسوم. المرسوم… !

2017-11-18 -

ألمانيا: مقاطعة قطر تهديد لتطور منطقة الخليج وتنميتها

انتقدت ألمانيا المقاطعة المفروضة على قطر من قبل السعودية والإمارات والبحرين ومصر، معتبرة أنها تهدد النمو في المنطقة. وقالت الخارجية الألمانية، في تغريدة نشرتها مساء… !

2017-11-18 -

سورية عضو بالاتحاد الدولي للصحفيين.. عبد النور: الحضور الفاعل لفضح التضليل الإعلامي ضد سورية

وافقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين خلال اجتماعها في تونس اليوم على قبول عضوية اتحاد الصحفيين السوريين. وفي تصريح خاص لـ سانا أوضح رئيس اتحاد… !

2017-11-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 تشرين الثاني

الحمل  يسعدك شعورك بالنجاح وتكتشف أن كفاحك مجدٍ وأن المحيط يساندك ويسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب الثور قد يطرأ ما يعيق مشروعا أو يعرقل بعض الأعمال أو الآمال فعبر عن آرائك ومشاعرك بتروي وحكمة…

2017-11-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تشرين الثاني

الحمل  كوكب المهنة في مكان يمنحك الحظوظ  والإرادة والقدرة للحصول على تضامن المحيط مع أوضاعك العملية مما يؤهلك لتحسين عملك ولشرح وجهة نظرك والتأثير  على من تحب الثور تعاون مع أصدقائك وحلفائك و اعتمد على…