بعد فترة غياب لا يستهان بها.. صفاء سلطان: "حَ تملوا مني.. منيح هيك؟".

أخبار فنية

2016-11-11 -
المصدر : إذاعة ميلودي

غابت الفنانة صفاء سلطان عن سورية لفترة لا يستهان بها، وعند عودتها التقت إذاعة  "ميلودي اف ام" بها للاطمئنان عليها، وقالت إنها " اشتاقت بشكل كبير للشام وأنها اليوم تحاول أن تعيش فترة استقرار في سورية وتابعت:" وموضوع الغياب لم يكن بيدي نهائياً، واليوم عدت وسأبقى خلال الفترة المقبلة بين أهلي هنا، ولن تشتاقوا لي نهائياً وأظن على العكس (حَ تملوا مني منيح هيك)؟".

وأشارت إلى أن الكثيرين "عتبوا" عليها بسبب غيابها، وقالت "زعل مني البعض لذلك منذ عودتي أحاول التواصل مع جميع الأصدقاء والمحبين و كذلك الصحفيين والإعلاميين والمحطات وكل أهل الفن ليعرفوا أخباري أولاً بأول وبشكل كامل، وسأبذل قصارى جهدي لأتواصل معهم قدر المستطاع".

أما حول العلاقة التي تجمع بين صفاء وابنتها "اميلي" فقالت:" علاقتي بأميلي ليست علاقة أم وابنتها نهائياً فنحن أخوة وأصدقاء وربما أكثر أنا تزوجت باكراً وأنجبت اميلي وأنا مازلت صغيرة، لذلك كبرنا سوية وهي بالنسبة لي صديقتي ولا أستطيع قول غير ذلك ".

وبدورها، علقت اميلي:" ماما بالنسبة لي أخت وحبيبة قلبي نحن نغني , نخرج , نضحك مع بعض والأهم أننا نعمل مقالب ببعض ".

ثم عقبت صفاء:" نمثل مع بعض كثيراً, تخيلوا أن كل الفيديوهات التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيونات نقوم بتمثلها وضحكنا كثيرا عندما مثلنا فيديو "أنا واقف عند ماكدوناليز".

كذلك أشارت سلطان بلقائها مع ميلودي إلى أميلي فتاة موهوبة فهي تمثل وتقلد وتمتلك صوت جميل مشيرة إلى أن النعومة والهدوء والرزانة التي تتمع بها هي مجرد "برستيج" قائلة:" لا تنغروا هي بالحقيقة شخص مضحك وممتع ".

صرحت صفاء أيضاً بأنها ستدعم اميلي لاستغلال الصوت الجميل الذي تمتلكه من خلال الغناء وتحدثت عن التفاصيل بقولها:" اميلي تكتب وتلحن وتغني وستطلق مفاجأة في يوم عيد ميلادها ألا وهي قناة الخاصة بها عبر يوتيوب لتنشر من خلالها مقاطع غنائية ملحنة ومكتوبة وسنرى كيف سيجري الموضوع ".

حوار: ماجد العجلاني

-
عدد الزيارات
402
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: ماذا لو تحركت الدبابات السعودية نحو قطر.. ماذا نتوقع من ابن سلمان.. إيران والسعودية تتجهان نحو صدام عسكري…

أكدت السفارة القطرية في واشنطن لوكالة "نوفستي" الروسية، أن وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن سيتوجه خلال هذا الأسبوع إلى واشنطن في زيارة رسمية…
2017-06-27 -

حركة الكواكب يوم 28 حزيران

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة…
2017-06-27 -

تقرير الـsns: قرع واشنطن طبول الكيماوي مجدداً قد يكون تمهيدا لضرب سورية.. الكرملين: التهديدات الأمريكية للأسد مرفوضة.. واشنطن تلوح بالتراجع…

وصف الكرملين التهديدات التي توجهها واشنطن إلى القيادة السورية على خلفية ملف الأسلحة الكيميائية بأنها مرفوضة، ونفى علمه بأي خطر وشيك لوقوع هجوم كيميائي جديد…
2017-06-28 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 28 حزيران

الحمل تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج لمن يشجعك ويساندك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وأنتبه على الصحة الثور أنت توسع قاعدتك الشعبية وتستقطب الأنظار وتتمتع بالمحبة والتأييد وتتحدث بأمورك العملية أشخاصاً أنت تثق بهم وتثق برأيهم السديد الجوزاء أنت لست في حالاتك…
2017-06-27 -

الكرملين: التهديدات التي أطلقتها واشنطن ضد القيادة الشرعية في سورية غير مقبولة

أكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف اليوم أن التهديدات التي أطلقتها الولايات المتحدة ضد القيادة الشرعية في سورية بزعم امتلاكها معلومات بشأن احتمال استخدام الكيميائي “غير مقبولة”. وكان المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر زعم في بيان أمس أن واشنطن رصدت ما وصفه بـ “استعدادات محتملة لهجوم كيميائي جديد” مهددا…
2017-06-28 -
2017-06-28 -

غزال يحرز برونزية الوثب العالي في بطولة التحدي العالمي في التشيك

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال اليوم الميدالية البرونزية لمنافسات الوثب العالي ضمن بطولة التحدي العالمي المقامة في العاصمة التشيكية براغ. ونال… !

2017-06-28 -

تقرير الـsns: قرع واشنطن طبول الكيماوي مجدداً قد يكون تمهيدا لضرب سورية.. الكرملين: التهديدات الأمريكية للأسد مرفوضة.. واشنطن تلوح بالتراجع عن وعدها لأنقرة..؟!

وصف الكرملين التهديدات التي توجهها واشنطن إلى القيادة السورية على خلفية ملف الأسلحة الكيميائية بأنها مرفوضة، ونفى علمه بأي خطر وشيك لوقوع هجوم كيميائي جديد… !

2017-06-28 -

مايا دياب تسرق الأنظار في شوارع ميلانو!

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صوراً لها على "انستغرام"، أثناء تواجدها في إيطاليا وتحديداً في ميلانو. وتستعد مايا لإطلاق فيديو كليب خاص بأغنيتها الجديدة "تبعد… !

2017-06-28 -

“التحالف الأمريكي” يقتل 40 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في قرية الدبلان بريف دير الزور

واصل طيران “التحالف الأمريكي” مجازره بحق السوريين عبر اعتدائه اليوم بغارات مكثفة على قرية الدبلان بريف دير الزور الشرقي راح ضحيتها أكثر من 40 مدنيا… !

2017-06-20 -

دائرة الامتحانات بدمشق مستمرة بقبول طلبات اعتراض طلاب شهادة التعليم الأساسي

تواصل دائرة الامتحانات التابعة لوزارة التربية في دمشق قبول طلبات اعتراض الطلاب الناجحين والراسبين في شهادة التعليم الأساسي والذين يشككون بصحة علاماتهم ويشعرون بغبن أو… !

2017-06-28 -

دراسة: مواقع التواصل الاجتماعي يمكنها التنبؤ بالمستقبل

أظهر بحث جديد أن مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وغيرها، تعد أكثر من مجرد منصة لنشر الصور والمنشورات، حيث أنها من الممكن أن تُستخدم… !

2017-06-13 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 172 لعام 2017 القاضي بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات… !

2017-06-28 -

لافروف:موسكو ستتعامل بشكل مناسب مع الاستفزازات الأمريكية ضد القوات السورية

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الأربعاء، أن موسكو ستتعامل بشكل متكافئ ومناسب مع الاستفزازات الأمريكية الممكنة ضد القوات الحكومية السورية. وقال لافروف خلال… !

2017-06-20 -

العولمة والإعلام

كاظم الموسوي فرضت العولمة عبر وسائل الإعلام سلطتها المرغوبة أو المتسربة رضائيا، عبر أنظمة تقنية ومعلوماتية معقدة، عابرة الحدود الوطنية للدول، تتحكم فيها شركات متعددة… !

2017-06-27 -

حظوظ الأبراج ليوم 28 حزيران

الحمل تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج لمن يشجعك ويساندك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وأنتبه على الصحة الثور أنت توسع قاعدتك الشعبية وتستقطب الأنظار وتتمتع بالمحبة والتأييد…

2017-06-28 -

الكرملين: التهديدات التي أطلقتها واشنطن ضد القيادة الشرعية في سورية غير مقبولة

أكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف اليوم أن التهديدات التي أطلقتها الولايات المتحدة ضد القيادة الشرعية في سورية بزعم امتلاكها معلومات بشأن احتمال استخدام الكيميائي “غير مقبولة”. وكان المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر زعم…