بعد فترة غياب لا يستهان بها.. صفاء سلطان: "حَ تملوا مني.. منيح هيك؟".

أخبار فنية

2016-11-11 -
المصدر : إذاعة ميلودي

غابت الفنانة صفاء سلطان عن سورية لفترة لا يستهان بها، وعند عودتها التقت إذاعة  "ميلودي اف ام" بها للاطمئنان عليها، وقالت إنها " اشتاقت بشكل كبير للشام وأنها اليوم تحاول أن تعيش فترة استقرار في سورية وتابعت:" وموضوع الغياب لم يكن بيدي نهائياً، واليوم عدت وسأبقى خلال الفترة المقبلة بين أهلي هنا، ولن تشتاقوا لي نهائياً وأظن على العكس (حَ تملوا مني منيح هيك)؟".

وأشارت إلى أن الكثيرين "عتبوا" عليها بسبب غيابها، وقالت "زعل مني البعض لذلك منذ عودتي أحاول التواصل مع جميع الأصدقاء والمحبين و كذلك الصحفيين والإعلاميين والمحطات وكل أهل الفن ليعرفوا أخباري أولاً بأول وبشكل كامل، وسأبذل قصارى جهدي لأتواصل معهم قدر المستطاع".

أما حول العلاقة التي تجمع بين صفاء وابنتها "اميلي" فقالت:" علاقتي بأميلي ليست علاقة أم وابنتها نهائياً فنحن أخوة وأصدقاء وربما أكثر أنا تزوجت باكراً وأنجبت اميلي وأنا مازلت صغيرة، لذلك كبرنا سوية وهي بالنسبة لي صديقتي ولا أستطيع قول غير ذلك ".

وبدورها، علقت اميلي:" ماما بالنسبة لي أخت وحبيبة قلبي نحن نغني , نخرج , نضحك مع بعض والأهم أننا نعمل مقالب ببعض ".

ثم عقبت صفاء:" نمثل مع بعض كثيراً, تخيلوا أن كل الفيديوهات التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيونات نقوم بتمثلها وضحكنا كثيرا عندما مثلنا فيديو "أنا واقف عند ماكدوناليز".

كذلك أشارت سلطان بلقائها مع ميلودي إلى أميلي فتاة موهوبة فهي تمثل وتقلد وتمتلك صوت جميل مشيرة إلى أن النعومة والهدوء والرزانة التي تتمع بها هي مجرد "برستيج" قائلة:" لا تنغروا هي بالحقيقة شخص مضحك وممتع ".

صرحت صفاء أيضاً بأنها ستدعم اميلي لاستغلال الصوت الجميل الذي تمتلكه من خلال الغناء وتحدثت عن التفاصيل بقولها:" اميلي تكتب وتلحن وتغني وستطلق مفاجأة في يوم عيد ميلادها ألا وهي قناة الخاصة بها عبر يوتيوب لتنشر من خلالها مقاطع غنائية ملحنة ومكتوبة وسنرى كيف سيجري الموضوع ".

حوار: ماجد العجلاني

-
عدد الزيارات
235
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفاء سلطان تحضر لـ“دويتو” مع محمد عساف

كشفت الفنانة الأردنية – السورية صفاء سلطان، عن أنها ستقوم بعمل “دويتو” مع الفنان الفلسطينيّ “محبوب العرب” محمد عسّاف. وقالت صفاء إنها التقت بالفنان الفلسطيني…
2016-12-05 -

بعد فترة غياب لا يستهان بها.. صفاء_سلطان :" حَ تملوا مني ... منيح هيك؟"

غابت الفنانة صفاء سلطان عن سورية لفترة لا يستهان بها، وعند عودتها التقت "ميلودي اف ام" بها للاطمئان عليها، وقالت إنها " اشتاقت بشكل كبير…
2016-11-11 -

صفاء سلطان في أول تجربة سينمائية

وافقت الممثلة السورية صفاء سلطان لخوض اولى تجاربها السينمائية في فيلم بعنوان "درب السما" من إنتاج المؤسسة العامة للسينما. "درب السما" بطولة أيمن زيدان ومحمد…
2016-08-12 -

إقرأ أيضا

تقرير الـsns: الجعفري: التنسيق مستمر بين الرئيسين بوتين والأسد.. أردوغان منزعج من اهتمام موسكو بأكراد سورية.. وإسرائيل ستصطدم بالصواريخ الروسية..

أكد د. بشار الجعفري، أن التنسيق مستمر بين الرئيس بشار الأسد ونظيره الروسي فلاديمير بوتين. وفي مؤتمر صحفي عقده عقب لقاء وفده مع المبعوث دي ميستورا، في إطار مفاوضات جنيف-5 حول تسوية الأزمة السورية، قال الجعفري إن دمشق أجرت، بناء على طلب دي ميستورا، "تقييما لمساري أستانا وجنيف". وشدد الجعفري…
2017-03-25 -

تقرير الـsns: واشنطن تفرض عقوبات تستهدف الإمارات وسوريا وإيران والصين وكوريا الشمالية.. "ويكيليكس" يكشف عن تنصت الـ CIA على الـ "iPhone":

أعلنت الخارجية الأمريكية عن فرض عقوبات جديدة ضد سوريا وكوريا الشمالية وإيران، شملت 30 شخصية عادية واعتبارية من 10 دول منها الإمارات. وأدرجت واشنطن على قائمة الشخصيات المستهدفة مواطنين وشركات من الصين والإمارات. وشددت الوزارة على أن العقوبات غير موجهة ضد الدول التي تعيش فيها الشخصيات المدرجة على القائمة السوداء…
2017-03-25 -
2017-03-23 -

منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الأوزبكي في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018- فيديو

فاز منتخب سورية لكرة القدم على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب هانغ جيبات بمدينة ملاكا الماليزية اليوم في افتتاح… !

2017-03-25 -

الدفاع الروسية: تحرير الرقة ليس نزهة سهلة ويتطلب التنسيق مع جميع محاربي الإرهاب

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن تصريحات وزير الدفاع الفرنسي، جان إيف لودريان، حول اقتراب معركة تحرير الرقة، بعيدة عن الوضع الحقيقي على الأرض. وجاء في… !

2017-03-25 -

هاني شاكر يتراجع عن استقالته ويُستقبل بـ “الزغاريد”

تراجع الفنان المصري هاني شاكر، عن قرار استقالته من نقابة المهن الموسيقية بعد تقديم استقالته الشهر الماضي. هاني شاكر، تم استقباله بالزغاريد داخل نقابة الموسيقيين،… !

2017-03-25 -

الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “جبهة النصرة”

أعلن مصدر عسكري إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي بعد القضاء على المجموعات الإرهابية التكفيرية التي تسللت إلى البلدة وعاثت فيها تخريبا… !

2017-03-23 -

التعليم العالي تعلن عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في جامعة هونغ كونغ

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى “للإناث فقط” للدراسة بجامعة هونغ كونغ في اختصاصات الطب البشري وطب الأسنان والهندسة… !

2017-03-25 -

تويتر تدرس إدخال خدمات مدفوعة جديدة لمشتركيها

أطلقت شبكة "تويتر" استبيانا على بعض مستخدميها لتقييم احتمالات البدء بخدمة اشتراكات مدفوعة جديدة تتيح لمشتركيها الناشطين عبر الخدمة الإفادة من خدمات إضافية. وتشمل هذه… !

2017-02-05 -

مرسوم تشريعي يقضي بتمديد العفو عمّن يسلم نفسه من حملة السلاح

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2017 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017.… !

2017-03-25 -

ارتفاع عدد قتلى مجزرة الموصل إلى 263 شخصا وعملية انتشال الجثث مستمرة

أعلنت النائبة العراقية عن محافظة نينوى، فرح السراج، أن عدد القتلى جراء ضربات جوية يعتقد أنها للتحالف الدولي إلى منطقة سكنية في "حي الموصل الجديدة"… !

2017-03-22 -

ترجمان يفتتح معرض سورية الدولي الثالث عشر للكاريكاتور

افتتح وزير الإعلام محمد رامز ترجمان في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، المعرض الدولي الثالث عشر للكاريكاتور الذي تحمل دورته اسم الفنان الراحل ممتاز البحرة… !

2017-03-24 -

حظوظ الأبراج ليوم 25 آذار

الحمل وهذا يوم الوعود والكلام أكثر من الفعل وقد يحمل لك خيارات أو قلق وحاجة ماسة  للقرارات حاسمة لن تستطيع أن تأخذها لأنك لست متأكدا منها ولأنها ستطلب تغيير قناعتك وأنت لست جاهزا لتغيير قناعتك…

2017-03-24 -

حركة الكواكب يوم 25 آذار

المشتري  كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد    كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الحمل مما يحذر…