بعد فترة غياب لا يستهان بها.. صفاء سلطان: "حَ تملوا مني.. منيح هيك؟".

أخبار فنية

2016-11-11 -
المصدر : إذاعة ميلودي

غابت الفنانة صفاء سلطان عن سورية لفترة لا يستهان بها، وعند عودتها التقت إذاعة  "ميلودي اف ام" بها للاطمئنان عليها، وقالت إنها " اشتاقت بشكل كبير للشام وأنها اليوم تحاول أن تعيش فترة استقرار في سورية وتابعت:" وموضوع الغياب لم يكن بيدي نهائياً، واليوم عدت وسأبقى خلال الفترة المقبلة بين أهلي هنا، ولن تشتاقوا لي نهائياً وأظن على العكس (حَ تملوا مني منيح هيك)؟".

وأشارت إلى أن الكثيرين "عتبوا" عليها بسبب غيابها، وقالت "زعل مني البعض لذلك منذ عودتي أحاول التواصل مع جميع الأصدقاء والمحبين و كذلك الصحفيين والإعلاميين والمحطات وكل أهل الفن ليعرفوا أخباري أولاً بأول وبشكل كامل، وسأبذل قصارى جهدي لأتواصل معهم قدر المستطاع".

أما حول العلاقة التي تجمع بين صفاء وابنتها "اميلي" فقالت:" علاقتي بأميلي ليست علاقة أم وابنتها نهائياً فنحن أخوة وأصدقاء وربما أكثر أنا تزوجت باكراً وأنجبت اميلي وأنا مازلت صغيرة، لذلك كبرنا سوية وهي بالنسبة لي صديقتي ولا أستطيع قول غير ذلك ".

وبدورها، علقت اميلي:" ماما بالنسبة لي أخت وحبيبة قلبي نحن نغني , نخرج , نضحك مع بعض والأهم أننا نعمل مقالب ببعض ".

ثم عقبت صفاء:" نمثل مع بعض كثيراً, تخيلوا أن كل الفيديوهات التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيونات نقوم بتمثلها وضحكنا كثيرا عندما مثلنا فيديو "أنا واقف عند ماكدوناليز".

كذلك أشارت سلطان بلقائها مع ميلودي إلى أميلي فتاة موهوبة فهي تمثل وتقلد وتمتلك صوت جميل مشيرة إلى أن النعومة والهدوء والرزانة التي تتمع بها هي مجرد "برستيج" قائلة:" لا تنغروا هي بالحقيقة شخص مضحك وممتع ".

صرحت صفاء أيضاً بأنها ستدعم اميلي لاستغلال الصوت الجميل الذي تمتلكه من خلال الغناء وتحدثت عن التفاصيل بقولها:" اميلي تكتب وتلحن وتغني وستطلق مفاجأة في يوم عيد ميلادها ألا وهي قناة الخاصة بها عبر يوتيوب لتنشر من خلالها مقاطع غنائية ملحنة ومكتوبة وسنرى كيف سيجري الموضوع ".

حوار: ماجد العجلاني

-
عدد الزيارات
446
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: محور المقاومة يُطلق عمليات فتح الحدود: دمشق وحلفاؤها إلى البوكمال.. و«الحشد» إلى القائم.. الدفاع الروسية: أبلغنا شركاءنا الأمريكيين…

أطلقت دمشق وحلفاؤها العاملون في سورية والعراق معركة إقفال الحدود، إذ بعد تثبيت المسألة في الميدان كأمر واقع إثر عزل «جيب التنف» عبر الوصول إلى…
2017-09-18 -

الانفصال تم.. تمّ الاستفتاء أم لم يتم..؟!

ليس جديداً أنّ كردستان العراق منفصلة عن العراق منذ عدة سنوات، وتحديداً منذ بدء الحظر الجوي فوق العراق من قبل قوات التحالف الغربي، وتقسيمه إلى…
2017-09-18 -

تقرير الـsns: الجيش يعبر الفرات: كامل جغرافية دير الزور منطقة عمليات.. تعزيز التنسيق الروسي الأمريكي في سورية.. غارات عراقية على…

أعرب وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان، عن اعتزامه عقد اجتماع الخميس القادم، مع الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، لحثها على إنشاء مجموعة…
2017-09-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحمل تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وقد تشعر بالحب يتدفق حولك الثور قد تشعر هذا اليوم بالاستياء والغضب والسبب قد يكون أموراً عائلية متعبة الجوزاء يوم للتعاون والتضامن مع المحيط ولإنهاء أعمال كثيرة ومشاغل ومهمات مطلوبة السرطان تعبر اليوم عن نفسك بارتياح وبحزم تلجأ للصراحة والدبلوماسية صوتك مسموع…
2017-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحمل صبرك قليل وعيناك تتحركان بعصبية بحثاً عن شيء قد تكون أنت نفسك لا تعرفه و ربما تفكر بأمنية وتتمنى حدوثها وقد تتأجل لظروف ليست بيدك مما يجعلك تشعر بالاستياء الثور يوم للتجارب الصعبة وقد تدخل في متاهات من زحمة أعمال أو تفاصيل صغيرة تأخذ الكثير من جهدك أو وقتك…
2017-09-19 -
2017-09-16 -

فوز تشرين وجبلة في بطولة اللاذقية بكرة القدم للشباب

فاز شباب تشرين بكرة القدم على حطين وجبلة على التضامن في الجولة الأولى من منافسات مرحلة الذهاب لبطولة محافظة اللاذقية المقامة على الملاعب الصناعية في… !

2017-09-19 -

تقرير الـsns: الجيش يعبر الفرات: كامل جغرافية دير الزور منطقة عمليات.. تعزيز التنسيق الروسي الأمريكي في سورية.. غارات عراقية على الميادين..؟!

أعرب وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان، عن اعتزامه عقد اجتماع الخميس القادم، مع الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، لحثها على إنشاء مجموعة… !

2017-09-19 -

سيلينا غوميز ستخضع لعملية جراحية ثانية!

صرحت النجمة العالمية سيلينا غوميز أنها خضعت لعملية زرع كلية بعد معاناتها مع مرض الذئبة. وجاء تصريح سيلينا من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الشخصية… !

2017-09-19 -

الجيش يؤمن وصول 21 مدنيا بينهم أطفال ونساء إلى دير الزور بعد تحريرهم من أوكار “داعش”

أمنت وحدة من الجيش العربي السوري وصول 21 مدنيا بينهم أطفال ونساء إلى مدينة دير الزور بعد أن تم تحريرهم من أحد أوكار إرهابيي داعش… !

2017-09-18 -

برعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية

برعاية السيدة أسماء الأسد احتفل اليوم بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية من خريجي المركز الوطني للمتميزين الذين تابعوا دراستهم في جامعتي دمشق… !

2017-09-19 -

واتساب يطرح خاصية جديدة للتحكم بالتخزين

طرح تطبيق واتساب للمحادثات النصية والصوتية خاصية جديدة تتيح للمستخدم الاستغناء عن محتوى الرسائل التي تستهلك مساحة التخزين، دون فقدان الرسائل المهمة. وبحسب صحيفة إندبندنت… !

2017-09-07 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بزيادة مقدار المكافأة الشهرية للطلاب الأوائل في الشهادات العامة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 27 لعام 2017 القاضي بتعديل مقدار المكافأة الشهرية المنصوص عنها في المادتين الاولى والثالثة من المرسوم… !

2017-09-19 -

موسكو تدعو واشنطن لعدم عرقلة الحرب على الإرهاب في سوريا

دعت وزارة الدفاع الروسية الولايات المتحدة وحلفائها من المعارضة السورية إلى عدم "عرقلة" عمليات القوات السورية الحكومية في حربها ضد الإرهاب. وجاء في بيان على… !

2017-09-19 -

مطالبات في الكونغرس بالتحقيق في مزاعم تدخل راديو "سبوتنيك" في الانتخابات الأمريكية

دعا 3 من أعضاء الكونغرس الأمريكي رئيس اللجنة الفيدرالية للاتصالات، أجيت باي، إلى التحقيق في احتمال "تدخل" راديو "سبوتنيك" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام الماضي.… !

2017-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحمل  تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وقد تشعر بالحب يتدفق حولك الثور قد تشعر هذا اليوم بالاستياء والغضب والسبب قد يكون أموراً عائلية متعبة الجوزاء  يوم للتعاون والتضامن مع المحيط ولإنهاء أعمال كثيرة…

2017-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحمل  صبرك قليل وعيناك تتحركان بعصبية بحثاً عن شيء قد تكون أنت نفسك لا تعرفه و ربما تفكر بأمنية وتتمنى حدوثها وقد تتأجل لظروف ليست بيدك مما يجعلك تشعر بالاستياء  الثور  يوم للتجارب الصعبة وقد…