جيانا عيد: الوقت الحالي ليس للمباركة.. وسأحاول تحقيق مالم يحقق عمداء معهد الفنون المسرحية السابقين

أخبار فنية

2016-11-01 -
المصدر : ميلودي

تم تعيين الفنانة القديرة جيانا عيد بمنصب عميد للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق خلفاً للمخرج المسرحي تامر العربيد، بعد أن كانت تشغل منصب رئيس قسم التمثيل بالمعهد. وأكدت عيد في اتصال هاتفي مع اذاعة ميلودي اف ام، أنها "شاكرة لكل من اتصل وبارك لها بالمنصب الجديد"، مشيرةً إلى أنها "تؤمن أن الوقت الحالي ليس وقتاً للمباركة على المناصب لأن إستلام أي شخص لمنصب ما هو مسؤولية كبيرة ومهمة صعبة وهو لمشاركة الشعب السوري الصامد بكل ما يمر به من محن". و أضافت:" على أي مسؤول بمنصب معين أن يعمل على خدمة مصالح الشعب فهو وجد لخدمته بدلاً من خدمة مصالحه الشخصية، فالمباركة الحقيقية هي أن نكون يداً واحدة لتلبية ما يحتاجه الشعب السوري".

وتابعت "من عدم الموضوعية أن أتكلم وأنا لست على أرض الواقع وقبل ممارستي لمهامي، وأنا أؤكد أن بدء ممارستي لعملي سيكون موعداً لبدء الكفاح و العمل الجاد". كذلك صرحت عيد بأن :" علينا دائماً إيجاد ما يحفز طلابنا لتقديم الأفضل، فالإنسان لوحده لا يستطيع أن ينجز، ويد واحدة لا تصفق، وأرى أننا يجب أن نتجه بعملنا للشأن العام نحو التطور والأرتقاء ". وأردفت "من موقعي السابق كنت معنية بقسم التمثيل فقط أما اليوم فأنا معنية بالأقسام الخمسة كافة لذلك كبرت المهمة والمسؤولية، وهناك نوع من الشمولية في مهمتي القادمة"، مضيفةً "لا نستطيع التكلم اليوم لمجرد الكلام، فالفعل هو الأهم و أنا الحمدلله أعي جميع مشاكل الطلاب وهمومهم وأمالهم، وسأعمل على الارتقاء بسوية المعهد لتحقيق شيء لم يحققوه العمداء السابقين".

وشكرت عيد العميد السابق تامر العربيد الذي قالت انه "كان يعمل بمنتهى الشفافية ومنتهى الإخلاص، وآمل أن نكون صفاً واحداً و يداً واحدة وأنجز جزء من أماله وطموحاته، وهناك جزء بالطبع لم ينجزه، وما لم نصل اليه من خلال الإدارة السابقة سنحاول الوصول إليه عبر الإدارة الحالية بإذن الله ".

-
عدد الزيارات
300
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

جيانا عيد العميد الجديدة : الوقت الحالي ليس للمباركة.. وسأحاول تحقيق مالم يحقق عمداء معهد الفنون المسرحية السابقين

تم تعيين الفنانة القديرة جيانا عيد بمنصب عميد المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق خلفاً للمخرج المسرحي تامر العربيد، بعد أن كانت تشغل منصب رئيس قسم…
2016-10-31 -

كونتي لا يجزم ببقاء هازارد في تشلسي

رفض الايطالي انتونيو كونتي مدرب تشلسي متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم الجزم ببقاء المهاجم البلجيكي ادين هازارد في صفوف الفريق الموسم المقبل، بعد تقارير عن…
2017-04-29 -

وزير النفط يجول على مصب النفط في بانياس ويطلع على آلية تنفيذ العقود النفطية

بهدف الاطلاع على تنفيذ العقود النفطية طويلة الأمد والمتوسطة التي أبرمتها الحكومة السورية مع الدول الصديقة لتوريد المشتقات النفطية قام وزير النفط والثروة المعدنية المهندس…
2017-04-29 -

إقرأ أيضا

حظوظ يوم 29 نيسان

الحمل الزيارات والتعارف والصداقات سيكون لها أثراً كبيراً وحيزاً كبيراً في حياتك فافرح لأن الأمور ستتحسن والحظوظ ستؤازرك فحولك السعادة والسرور على المستوى العاطفي و الشخصي أو العائلي الثور الحقيقة إن وضعك المالي قد يدخل في إرباكات ولذلك انتبه إلى دخلك وادخر ما استطعت وأجل ما تستطيع تأجيله والتغير سيجعلك…
2017-04-29 -

لم يحنْ أوان الرّد على العدوان الإسـرائيـلي..!!

تتكرر الاعتداءات "الإسرائيلية" على أراضي الجمهورية العربية السورية كل فترة؛ الحجج والتبريرات المختلفة والمتشابهة، لم تعد تهم؛ قصف أي منطقة في سورية، هو عدوانٌ وضرب بالعهود والمواثيق والاتفاقات الدولية وتهديد للسلم الإقليمي والدولي، وخرق لاتفاق الهدنة بين الطرفين والذي وقّع عام 1974وتم بموجبه فصل القوات في الجولان العربي السوري المحتل،…
2017-04-28 -
2017-04-27 -

تعادل سلبي بين الاتحاد والجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم

تعادل الاتحاد مع الجيش سلباً في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم جمعتهما أمس على ملعب رعاية الشباب بحلب . وبهذا… !

2017-04-29 -

تقرير الـsns: دمشق تترقب الأمريكيين من جهة الجنوب.. وواشنطن تدرس باهتمام سحب القوات الروسية من سورية.. الأهداف الإسرائيلية علنية..؟!

تطرقت صحيفة "إيزفيستيا" إلى الوضع في منطقة الحدود الجنوبية لسوريا، مشيرة إلى اعتقاد دمشق بأن القوات الخاصة للولايات المتحدة وبريطانيا والأردن ستجتاز قريبا الحدود إلى… !

2017-04-29 -

سمير غانم يدخل المستشفى!

تعرض الفنان المصري سمير غانم لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها إلى المستشفى. سمير غانم يرقد في المستشفى وتتواجد معه زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز وكذلك… !

2017-04-29 -

الجيش يحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” على نقاط العسكرية في دير الزور ومحيطها

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوما لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على نقاط عسكرية في مدينة دير الزور ومحيطها. وذكرت وكالة سانا… !

2017-04-27 -

“التربية" تصدر التعليمات الامتحانية لطلاب الشهادات والمتطاول على المراقبين يحال إلى القضاء

أصدرت وزارة التربية تعليماتها الامتحانية للشهادات العامة، التي تتلى على الطلاب في اليوم الأول من الامتحان، وأوضحت فيها كيفية التعامل مع ورقتي الإجابة والأسئلة، ولفتت… !

2017-04-29 -

"ماسنجر لايت" في 132 دولة حول العالم...بينهم 3 دول عربية

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن توفيرها خدمة جديدة لنحو 132 دولة إضافية حول العالم، بينها 3 دول عربية. وأوضحت الشبكة الأشهر أنها وسعت من… !

2017-04-24 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإعفاء المدينين لدى السورية للاتصالات من الفوائد والأجور المترتبة عليهم إذا بادروا إلى تسديد ديونهم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 17 لعام 2017 القاضي بإعفاء المدينين أصحاب الاشتراكات الهاتفية العادية الثابتة والتلكس والدارات الهاتفية والأجهزة اللاسلكية… !

2017-04-29 -

رئيس الفلبين لترامب : لا تلعب مع زعيم كوريا الشمالية لأنه يريد إنهاء العالم

أعلن الرئيس الفلبيني "رودريغو دوتيرتى"، اليوم السبت 29 نيسان، أن الولايات المتحدة يجب أن تبدي ضبط النفس وعدم اللعب في أيدي زعيم كوريا الشمالية كيم… !

2017-04-29 -

افتتاحية الوطن العمانية: تنظيم العمل الإعلامي وتطوير أدواته وتشريعاته

يشكل الإعلام أحد أهم المجالات تأثيرًا على المتلقين، حيث يملك في طياته نهوض أي بلد أو تراجعها، فالإعلام الهادف الذي يقوم بتوجيه أفراد المجتمع وتثقيفهم،… !

2017-04-28 -

حظوظ يوم 28 نيسان

الحمل مشاعرك حارة ومزدهرة في تعارف جديد مثلاَ فأنت مهيأ لتمتلك محبة الآخرين لأنك مبتهج والأيام ممتعة وقد تحمل تغير في حياتك وستبقى في ذاكرتك لفترة طويلة الثور أغلب الكواكب موجودة في بيت المال مما…

2017-04-29 -

حظوظ يوم 29 نيسان

الحمل الزيارات والتعارف والصداقات سيكون لها أثراً كبيراً وحيزاً كبيراً في حياتك فافرح لأن الأمور ستتحسن والحظوظ ستؤازرك فحولك السعادة والسرور على المستوى العاطفي و الشخصي أو العائلي الثور الحقيقة إن وضعك المالي قد يدخل…