جيانا عيد: الوقت الحالي ليس للمباركة.. وسأحاول تحقيق مالم يحقق عمداء معهد الفنون المسرحية السابقين

أخبار فنية

2016-11-01 -
المصدر : ميلودي

تم تعيين الفنانة القديرة جيانا عيد بمنصب عميد للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق خلفاً للمخرج المسرحي تامر العربيد، بعد أن كانت تشغل منصب رئيس قسم التمثيل بالمعهد. وأكدت عيد في اتصال هاتفي مع اذاعة ميلودي اف ام، أنها "شاكرة لكل من اتصل وبارك لها بالمنصب الجديد"، مشيرةً إلى أنها "تؤمن أن الوقت الحالي ليس وقتاً للمباركة على المناصب لأن إستلام أي شخص لمنصب ما هو مسؤولية كبيرة ومهمة صعبة وهو لمشاركة الشعب السوري الصامد بكل ما يمر به من محن". و أضافت:" على أي مسؤول بمنصب معين أن يعمل على خدمة مصالح الشعب فهو وجد لخدمته بدلاً من خدمة مصالحه الشخصية، فالمباركة الحقيقية هي أن نكون يداً واحدة لتلبية ما يحتاجه الشعب السوري".

وتابعت "من عدم الموضوعية أن أتكلم وأنا لست على أرض الواقع وقبل ممارستي لمهامي، وأنا أؤكد أن بدء ممارستي لعملي سيكون موعداً لبدء الكفاح و العمل الجاد". كذلك صرحت عيد بأن :" علينا دائماً إيجاد ما يحفز طلابنا لتقديم الأفضل، فالإنسان لوحده لا يستطيع أن ينجز، ويد واحدة لا تصفق، وأرى أننا يجب أن نتجه بعملنا للشأن العام نحو التطور والأرتقاء ". وأردفت "من موقعي السابق كنت معنية بقسم التمثيل فقط أما اليوم فأنا معنية بالأقسام الخمسة كافة لذلك كبرت المهمة والمسؤولية، وهناك نوع من الشمولية في مهمتي القادمة"، مضيفةً "لا نستطيع التكلم اليوم لمجرد الكلام، فالفعل هو الأهم و أنا الحمدلله أعي جميع مشاكل الطلاب وهمومهم وأمالهم، وسأعمل على الارتقاء بسوية المعهد لتحقيق شيء لم يحققوه العمداء السابقين".

وشكرت عيد العميد السابق تامر العربيد الذي قالت انه "كان يعمل بمنتهى الشفافية ومنتهى الإخلاص، وآمل أن نكون صفاً واحداً و يداً واحدة وأنجز جزء من أماله وطموحاته، وهناك جزء بالطبع لم ينجزه، وما لم نصل اليه من خلال الإدارة السابقة سنحاول الوصول إليه عبر الإدارة الحالية بإذن الله ".

-
عدد الزيارات
243
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

جيانا عيد العميد الجديدة : الوقت الحالي ليس للمباركة.. وسأحاول تحقيق مالم يحقق عمداء معهد الفنون المسرحية السابقين

تم تعيين الفنانة القديرة جيانا عيد بمنصب عميد المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق خلفاً للمخرج المسرحي تامر العربيد، بعد أن كانت تشغل منصب رئيس قسم…
2016-10-31 -

الدفاع الروسية: تحرير الرقة ليس نزهة سهلة ويتطلب التنسيق مع جميع محاربي الإرهاب

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن تصريحات وزير الدفاع الفرنسي، جان إيف لودريان، حول اقتراب معركة تحرير الرقة، بعيدة عن الوضع الحقيقي على الأرض. وجاء في…
2017-03-25 -

ارتفاع عدد قتلى مجزرة الموصل إلى 263 شخصا وعملية انتشال الجثث مستمرة

أعلنت النائبة العراقية عن محافظة نينوى، فرح السراج، أن عدد القتلى جراء ضربات جوية يعتقد أنها للتحالف الدولي إلى منطقة سكنية في "حي الموصل الجديدة"…
2017-03-25 -

إقرأ أيضا

تقرير الـsns: الجعفري: التنسيق مستمر بين الرئيسين بوتين والأسد.. أردوغان منزعج من اهتمام موسكو بأكراد سورية.. وإسرائيل ستصطدم بالصواريخ الروسية..

أكد د. بشار الجعفري، أن التنسيق مستمر بين الرئيس بشار الأسد ونظيره الروسي فلاديمير بوتين. وفي مؤتمر صحفي عقده عقب لقاء وفده مع المبعوث دي ميستورا، في إطار مفاوضات جنيف-5 حول تسوية الأزمة السورية، قال الجعفري إن دمشق أجرت، بناء على طلب دي ميستورا، "تقييما لمساري أستانا وجنيف". وشدد الجعفري…
2017-03-25 -

تقرير الـsns: واشنطن تفرض عقوبات تستهدف الإمارات وسوريا وإيران والصين وكوريا الشمالية.. "ويكيليكس" يكشف عن تنصت الـ CIA على الـ "iPhone":

أعلنت الخارجية الأمريكية عن فرض عقوبات جديدة ضد سوريا وكوريا الشمالية وإيران، شملت 30 شخصية عادية واعتبارية من 10 دول منها الإمارات. وأدرجت واشنطن على قائمة الشخصيات المستهدفة مواطنين وشركات من الصين والإمارات. وشددت الوزارة على أن العقوبات غير موجهة ضد الدول التي تعيش فيها الشخصيات المدرجة على القائمة السوداء…
2017-03-25 -
2017-03-23 -

منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الأوزبكي في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018- فيديو

فاز منتخب سورية لكرة القدم على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب هانغ جيبات بمدينة ملاكا الماليزية اليوم في افتتاح… !

2017-03-25 -

الدفاع الروسية: تحرير الرقة ليس نزهة سهلة ويتطلب التنسيق مع جميع محاربي الإرهاب

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن تصريحات وزير الدفاع الفرنسي، جان إيف لودريان، حول اقتراب معركة تحرير الرقة، بعيدة عن الوضع الحقيقي على الأرض. وجاء في… !

2017-03-25 -

هاني شاكر يتراجع عن استقالته ويُستقبل بـ “الزغاريد”

تراجع الفنان المصري هاني شاكر، عن قرار استقالته من نقابة المهن الموسيقية بعد تقديم استقالته الشهر الماضي. هاني شاكر، تم استقباله بالزغاريد داخل نقابة الموسيقيين،… !

2017-03-25 -

الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “جبهة النصرة”

أعلن مصدر عسكري إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي بعد القضاء على المجموعات الإرهابية التكفيرية التي تسللت إلى البلدة وعاثت فيها تخريبا… !

2017-03-23 -

التعليم العالي تعلن عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في جامعة هونغ كونغ

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى “للإناث فقط” للدراسة بجامعة هونغ كونغ في اختصاصات الطب البشري وطب الأسنان والهندسة… !

2017-03-25 -

تويتر تدرس إدخال خدمات مدفوعة جديدة لمشتركيها

أطلقت شبكة "تويتر" استبيانا على بعض مستخدميها لتقييم احتمالات البدء بخدمة اشتراكات مدفوعة جديدة تتيح لمشتركيها الناشطين عبر الخدمة الإفادة من خدمات إضافية. وتشمل هذه… !

2017-02-05 -

مرسوم تشريعي يقضي بتمديد العفو عمّن يسلم نفسه من حملة السلاح

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2017 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017.… !

2017-03-25 -

ارتفاع عدد قتلى مجزرة الموصل إلى 263 شخصا وعملية انتشال الجثث مستمرة

أعلنت النائبة العراقية عن محافظة نينوى، فرح السراج، أن عدد القتلى جراء ضربات جوية يعتقد أنها للتحالف الدولي إلى منطقة سكنية في "حي الموصل الجديدة"… !

2017-03-22 -

ترجمان يفتتح معرض سورية الدولي الثالث عشر للكاريكاتور

افتتح وزير الإعلام محمد رامز ترجمان في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، المعرض الدولي الثالث عشر للكاريكاتور الذي تحمل دورته اسم الفنان الراحل ممتاز البحرة… !

2017-03-24 -

حظوظ الأبراج ليوم 25 آذار

الحمل وهذا يوم الوعود والكلام أكثر من الفعل وقد يحمل لك خيارات أو قلق وحاجة ماسة  للقرارات حاسمة لن تستطيع أن تأخذها لأنك لست متأكدا منها ولأنها ستطلب تغيير قناعتك وأنت لست جاهزا لتغيير قناعتك…

2017-03-24 -

حركة الكواكب يوم 25 آذار

المشتري  كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد    كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الحمل مما يحذر…