جيانا عيد: الوقت الحالي ليس للمباركة.. وسأحاول تحقيق مالم يحقق عمداء معهد الفنون المسرحية السابقين

أخبار فنية

2016-11-01 -
المصدر : ميلودي

تم تعيين الفنانة القديرة جيانا عيد بمنصب عميد للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق خلفاً للمخرج المسرحي تامر العربيد، بعد أن كانت تشغل منصب رئيس قسم التمثيل بالمعهد. وأكدت عيد في اتصال هاتفي مع اذاعة ميلودي اف ام، أنها "شاكرة لكل من اتصل وبارك لها بالمنصب الجديد"، مشيرةً إلى أنها "تؤمن أن الوقت الحالي ليس وقتاً للمباركة على المناصب لأن إستلام أي شخص لمنصب ما هو مسؤولية كبيرة ومهمة صعبة وهو لمشاركة الشعب السوري الصامد بكل ما يمر به من محن". و أضافت:" على أي مسؤول بمنصب معين أن يعمل على خدمة مصالح الشعب فهو وجد لخدمته بدلاً من خدمة مصالحه الشخصية، فالمباركة الحقيقية هي أن نكون يداً واحدة لتلبية ما يحتاجه الشعب السوري".

وتابعت "من عدم الموضوعية أن أتكلم وأنا لست على أرض الواقع وقبل ممارستي لمهامي، وأنا أؤكد أن بدء ممارستي لعملي سيكون موعداً لبدء الكفاح و العمل الجاد". كذلك صرحت عيد بأن :" علينا دائماً إيجاد ما يحفز طلابنا لتقديم الأفضل، فالإنسان لوحده لا يستطيع أن ينجز، ويد واحدة لا تصفق، وأرى أننا يجب أن نتجه بعملنا للشأن العام نحو التطور والأرتقاء ". وأردفت "من موقعي السابق كنت معنية بقسم التمثيل فقط أما اليوم فأنا معنية بالأقسام الخمسة كافة لذلك كبرت المهمة والمسؤولية، وهناك نوع من الشمولية في مهمتي القادمة"، مضيفةً "لا نستطيع التكلم اليوم لمجرد الكلام، فالفعل هو الأهم و أنا الحمدلله أعي جميع مشاكل الطلاب وهمومهم وأمالهم، وسأعمل على الارتقاء بسوية المعهد لتحقيق شيء لم يحققوه العمداء السابقين".

وشكرت عيد العميد السابق تامر العربيد الذي قالت انه "كان يعمل بمنتهى الشفافية ومنتهى الإخلاص، وآمل أن نكون صفاً واحداً و يداً واحدة وأنجز جزء من أماله وطموحاته، وهناك جزء بالطبع لم ينجزه، وما لم نصل اليه من خلال الإدارة السابقة سنحاول الوصول إليه عبر الإدارة الحالية بإذن الله ".

-
عدد الزيارات
711
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 16 كانون الثاني - دلال عبد العزيز ...كل عام وأنت بخير

الأكثر عملاً .. الأكثر تصميماً وعناداً .. لا تعانده فأنت الخسران لأنه كتلة مجسدة من العناد والتشبث بالرأي .. يعتبر انه على صواب .. والآخرون…
2018-01-16 -

حركة الكواكب يوم 17 كانون الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-01-17 -

صفات مولود 17 كانون الثاني - جيم كاري

عنيد إذا قال شيئاً فعله ولن يثنيه عن فعله شيء .. يتابع أعماله ليتقدم دائماً .. يعرف ما يريد ويصل إليه بالصبر .. يحب أصدقاءه…
2018-01-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 17 كانون الثاني

الحمل لاحظ كم الدعوات التي تأتيك أو الإعجاب الذي يرافقك فأنت تدعم علاقاتك القديمة وترسخها لذلك امنح وقتاً كافياً للشريك وضعا خطط المستقبل فأنت تزدهر بالمحبة وتفرح للتعارف والاتصال الثور قد تواجه بعدائية أو تشعر ببعض الاضطراب نتيجة مضايقات من المحيط العملي فاترك من لا يهمك أمره يعيش كما يريد…
2018-01-17 -

حركة الكواكب يوم 17 كانون الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الجدي مما يحذر برج الحمل عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج العقرب مما يحذر برج الأسد…
2018-01-17 -
2018-01-17 -

منتخب سورية الأولمبي يخرج من الدور الأول لبطولة آسيا

خرج منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم من الدور الأول لبطولة آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما المقامة حاليا في الصين بعد تعادله اليوم أمام المنتخب… !

2018-01-17 -

دي مستورا يدعو الحكومة السورية والمعارضة إلى محادثات في فيينا

قال مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا ستافان دي ميستورا اليوم إنه دعا الحكومة السورية والمعارضة إلى اجتماع خاص في فيينا بين 25- 26 كانون… !

2018-01-16 -

ميريام فارس توبخ حارسها “الضخم” أمام الجمهور!

وبخت المطربة اللبنانية ميريام فارس حارسها الشخصي، ضخم الجسم، أمام الجمهور وذلك في إحدى حفلاتها في العاصمة المصرية القاهرة. ويرجع غضب ميريام فارس من حارسها… !

2018-01-17 -

الجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”

تتصاعد وتيرة الانجازات الميدانية والعمليات العسكرية للجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة في المناطق المتجاورة من أرياف حماة وإدلب وحلب لتطهير الأرض من… !

2018-01-17 -

المركز الوطني لتطوير المناهج: الموسيقا والزراعة والمعلوماتية بمنظور جديد في المدارس

ينتظر الطلاب عادة حصص الموسيقا والرياضة والمعلوماتية للخروج من جدية المواد الأساسية والحصول على قسط من الترفيه والراحة وإيجاد مساحة للتعبير عن مواهبهم وهواياتهم… !

2018-01-17 -

"القصر السماوي" قد يسقط فوق أوروبا محملا بمادة سامة

من المتوقع تحطم المحطة الفضائية الصينية "تيانغونغ-1" على سطح الأرض في غضون أسابيع قليلة، وفقا لما ذكره الخبراء. وأُطلقت المحطة الصينية في عام 2011، ولكنها… !

2018-01-07 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعياً بتمديد العمل بالمرسوم (4) لعام2017 القاضي بتثبيت العاملين المؤقتين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وتشغيل الشباب

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 1 لعام 2018 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 4 لعام 2017 لمدة سنة… !

2018-01-17 -

البشير يوجه بحل الأزمة مع مصر

أكد الرئيس السوداني عمر البشير ثقة السودان في الدبلوماسية السودانية نحو تأسيس علاقات مع دول الجوار كافة تقوم على المصالح المشتركة و الاحترام المتبادل. وجاءت… !

2018-01-17 -

استشهاد مراسل حربي للإدارة السياسية خلال عمليات الجيش في حرستا

ارتقى المراسل الحربي في الإدارة السياسية المقدم شرف وليد خليل شهيدا خلال تغطيته عمليات الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية في منطقة حرستا بريف… !

2018-01-16 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 كانون الثاني

الحمل   أتمنى أن تلتزم بالحوار والمصارحة حتى لا يفسر موقفك على غير حقيقته كن لطيفا في ردودك فقد تشعر أنك مستغل ممن حولك وأنهم يطالبون بالمزيد دون شكر فلا تخلط الأمور في العمل الثور تخرج…

2018-01-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 كانون الثاني

الحمل   لاحظ كم الدعوات التي تأتيك أو الإعجاب الذي يرافقك فأنت تدعم علاقاتك القديمة وترسخها لذلك امنح وقتاً كافياً للشريك وضعا خطط المستقبل فأنت تزدهر بالمحبة وتفرح للتعارف والاتصال الثور قد تواجه بعدائية أو تشعر…