كاشفة عن رأيها بزوج ديمة بياعة الجديد… مها المصري : أجري متواضع .. وكل فنان بحاجة لمصدر آخر للرزق

أخبار فنية

2016-10-24 -
المصدر : ميلودي اف ام

قالت النجمة السورية مها المصري في حديث مع "ميلودي اف ام" إنها عادت من السفر  منذ أيام قليلة ولم تقرر ما ستشارك به من أعمال للموسم القادم، مشيرة إلى أن العديد من الأعمال لفتت نظرها ولا تمانع المشاركة بها بشرط أن تأخذ حقوقها كافة

و أوضحت في حديثها ضمن النشرة الفنية عبر اثير اذاعة ميلودي :” لا أعلم ما الأعمال التي سأشارك بها بعد وأتمنى أن أتوفق باختياراتي”، وأضافت “غبت الفترة الماضية رغم عدد الاعمال الكبير الذي عرض علي، حيث كانت الأجور غير مناسبة”.

وتابعت “نعاني اليوم من مشكلة الأجور المتدنية فهنالك غبن و استغلال للظرف الذي نمر به، وأنا مستعدة أن أغيب لخمس أو ست سنوات بدلاً من التعرض للاستغلال”.

وكشفت المصري أن أجرها “متواضع” في الأعمال قائلة “أجري ليس مرتفع نهائيا ً كما سيظن البعض، أجري متواضع، فالعامل المادي ليس مهم بقدر أهمية حصولي على حقي، فقد أتنازل لآخذ دور بأجر رخيص شرط أن يكون هنالك أسلوب من قبل المنتجين الذين باتوا يستخدمون طريقة مزعجة”.

وأشارت المصري أيضاً إلى أنه من الصعب اليوم أن يعتمد الفنان السوري على الفن كمصدر رزق،  بقولها:” صعب جداً أن تؤمن معيشتك من خلال أجور الأعمال، فمن الضروري أن يكون لأي فنان مصدر أخر حتى يتدبر أموره”.

وعن نفسها قالت ” أنا ليس لدي مصدر أخر للرزق، لكن الحمدالله لدي عائلة رائعة ومترابطة، وطالما أنا متواجدة دبي مع البنات فلن أحتاج أي شيئ نهائياً، لكن في المقابل أدخر لنفسي، وأنا لا أخاف من الموضوع المادي”.

وتابعت مؤكدةً أن أولاد إبنتها الفنانة ديمة بياعة والفنان تيم حسن هم أغلى ما تملك في الحياة وهم سبب تواجدها الدائم في دبي، وقالت: “ورد” و”فهد” قطعة مني ونقطعة ضعفي، فأنا لا أعتبرهم أحفادي بل هم أولادي “هذه السنة سافرت برفقتهم دون والدتهم لمدة شهر كامل، وأنا في دبي لأجلهم ولولاهم لكنت في الشام دائما”.

أما حول العلاقة بين تيم و ديمة وما تلا ذلك من خلافات إن  بعد الانفال، فصرحت: “ليس هناك أي خلاف بين ديمة وتيم اليوم وعلاقتهم جيدة، وقد تجاوزا الموضوع لدرجة أنه كان من الممكن أن تسافر ديمة بدلاً مني أنا وتيم مع الأولاد لولا انشغالها، فـ “ورد” و “فهد” أكبر من أي خلاف”.

وعن علاقتها الشخصية مع الفنان تيم حسن فقالت:” تيم قطعة مني وهو صديقي وحبيب قلبي،  وأنا أحبه كثيراً كثيراً بغد النظر عن كل ما دار من مشاكل”، مضيفةً “انفصاله هو وديمة لا يعني نهائياً أن تنتهي علاقتي به، فقد سافرت معه لمدة شهر كامل والحمدالله العلاقة طيبة”.

أما فيما يتعلق بعلاقتها مع زوج ديمة الجديد وهو مغربي الجنسية، فاكتفت المصري بالتعليق بقولها “جيدة”.

وأكدت المصري أنها مرت مؤخراً بفترة صعبة وبشعة عندما انتشرت صور لها بعد تعرضها لخطأ طبي من قبل أحد أطباء التجميل، وأوضحت “مثلي مثل كل صبايا الشام، أقنعوني بأن أحقن الفيلر عند فمي وخطوط أنفي، وهذا الكلام قديم وتقريباً تزامن مع مسلسل “الفصول الأربعة” أو حتى في فترة “مرايا”، وعندها كانت نتيجة الحقن رائعة، لكن بعد سنوات بدأت هذه المواد السيئة والمهاجرة بالانزياح لذلك اتجهت لأحد الأطباء الذي فشل بسحبها ماسبب هذا المظهر، لكن أنا اليوم جيدة جداً وأجريت مؤخراً عملية في بيروت ووضع وجهي ممتاز”.

و تابعت:” هاجموني كثيراً بتلك الفترة وكتبوا على مواقع التواصل الإجتماعي (شاهدوا مها المصري قبل التجميل وقبل التغيير)، وأنا والله (لوبدي ساوي تجميل ما بخجل ولا بخاف من حدا، ومتلي متل غيري من الصبايا)”.

وأردفت “أخذوا صورة لي أثناء وجودي في سهرة رمضانية واستخدمها أشخاص لديهم خلاف سياسي معي ومع بلدي”، وأضافت “كل من هاجمني هو شخص حاقد لأنه من المستحيل أن يهاجمني أشخاص بهذه الطريقة ولا يكونوا حاقدين، وقد مررت بفترة ضعف كبيرة وحزنت من هذا الهجوم وفكرت بأن أغلق حساباتي على مواقع التواصل الإجتماعي ثم قلت “بكفي يا بنت” و طالما “البلوك” موجود لن أحزن وبدأت أحظر كل من يهاجمني بطريقة سيئة وحتى توقفت عن قراءة التعليقات السلبية وجعلت حسابي على إنستغرام خاص بعد أن كان عام”.

في الختام تحدثت المصري عن سبب غياب ديمة بياعة عن سورية وعدم مشاركتها بأية أعمال سورية مشيرة إلى أن ديمة بشكل دائم في دبي لتكون مع الأطفال ولأرتباطها بعملها لكن كان من المقرر أن تشارك بأحد الأعمال السورية في دمشق وألتغت مشاركتها لأسباب معينة وعند وجود أي عمل من الممكن أن تأتي للشام.

ماجد العجلاني                                                                                                                                

عدد الزيارات
1543
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

يتحدثون عن رغبة أمريكية في إعادة "الخلافة" الإسلامية

"الجزء الأمريكي من سوريا: هل يؤسس المقاتلون خلافة إسلامية جديدة"، عنوان مقال ميخائيل خوداريونوك، في "غازيتا رو"، حول إمكانية استعادة الإرهابيين للدولة الإسلامية في سوريا.…
2018-05-18 -

صفات مولود 19 أيار - مصطفى شعبان ..كل عام وأنت بخير

إذا صمم على أمر فهذا يعني أن لا تراجع والمحاولات لتبديل رأيه ستكون عقيمة ولا شك عاشق لرغباته ساع إلى تحقيقها .. الحياة عنده سير…
2018-05-19 -

أدلة جديدة لا تقبل الشك وتضع حدا للتكهنات والشائعات حول نهاية هتلر

سلطت فحوصات جديدة أجراها علماء فرنسيون على أسنان أدولف هتلر الضوء على نهاية الزعيم النازي بعد أن كثرت الروايات والتكهنات عن نهايته. وأكد البروفسور فيليب…
2018-05-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيار

الحمل يوم تتلقى فيه التقدير والعرفان لأعمالك والإطراء لانجازاتك فحاول أن تفاوض وتطلب فأنت تقبل الآخر والرأي الآخر وترتب أمورك عامة ابتداءً من الأمور العملية وانتهاءً بالعاطفة والصحة الثور تتضايق من أمور عائلية أو شخصية وقد تتعرض لخيبة أمل أو تجد أن الأمور لا تسير حسب ما خططت لها وقد…
2018-05-20 -

حركة الكواكب يوم 20 أيار

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب المستندات…
2018-05-20 -
2018-05-19 -

حميد ميدو: تجربة احترافية جديدة قريباً.. والتركيز الأكبر على نهائيات آسيا لكرة القدم

حميد ميدو لاعب خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم تتسابق إليه الأندية للتعاقد معه كونه يعد من أفضل لاعبي خط الوسط والارتكاز في القارة الآسيوية… !

2018-05-20 -

تقرير الـsns: تجدد التوتر بين واشنطن وأنقرة بعد تكثيف التحالف دعمه أكراد سورية..

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن الولايات المتحدة سحبت كل مساعداتها من شمال غرب سوريا، معتبرة ذلك خطوة في اتجاه انسحاب أمريكا من سورية بمجرد إلحاق… !

2018-05-20 -

ما حقيقة إصابة ديمة قندلفت بقذيفة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إشاعة مفادها ان النجمة ديمة قندلفت أصيبت بقذيفة في دمشق وتوفيت وانتشرت صورة لقندلفت كُتب عليها "وداعا يا عمري". إلا… !

2018-05-20 -

استمرار أعمال تأهيل الطريق الدولي حمص حماة والبدء بتأهيل طريق حمص مصياف

وصلت أعمال الورشات والآليات التابعة لمديرية الخدمات الفنية بحمص إلى مراحل متقدمة في إزالة السواتر الترابية وتنظيف الطرق من الأتربة على الطريق الدولي حمص حماة… !

2018-05-12 -

سورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية

بمشاركة سورية أجريت اليوم منافسات أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية الذي تنظمه جمهورية روسيا الاتحادية عبر الانترنت بمشاركة أكثر من خمسين دولة. ويضم الفريق السوري… !

2018-05-18 -

مايكروسوفت تطرح حاسبا لوحيا عملاقا

استعرضت مايكروسوفت مؤخرا جهاز "Surface Hub 2" الذي صنف كواحد من أفضل الأجهزة الإلكترونية المخصصة لأصحاب الشركات. ويعتبر هذا الجهاز المنافس الأول لأجهزة "Jamboard" التي… !

2018-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 165 لعام 2018 القاضي بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها. وفيما يلي نص… !

2018-05-20 -

عباس يدخل المشفى للمرة الـ3 في أقل من أسبوع

أعلن مسؤولون فلسطينيون أن الرئيس محمود عباس دخل اليوم المستشفى، وذلك للمرة الثالثة خلال أقل من أسبوع، حسب وكالة "رويترز". وكال الرئيس الفلسطيني البالغ من… !

2018-05-16 -

سيمونيان ترد على صحفي أمريكي يحرض على قصف جسر القرم

تطرقت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، إلى مقالة نشرتها مجلة "The Washington Examiner" الأمريكية، تتضمن دعوات لقصف جسر القرم الجديد. وكتبت سيمونيان… !

2018-05-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيار

الحمل    ابتعد عن اليأس وابتعد عن إحساسك أنك غير كفء فاليوم للقلق فلا تأخذ قرارات متسرعة  وإذا تعارضت وجهة نظرك مع وجهة نظر العائلة.. أو أحد الأبناء.. فاسمعه جيداً... ولا تجعل الأمور تصل إلى الخلاف…

2018-05-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيار

الحمل    يوم تتلقى فيه التقدير والعرفان لأعمالك والإطراء لانجازاتك فحاول أن تفاوض وتطلب فأنت تقبل الآخر والرأي الآخر وترتب أمورك عامة ابتداءً من الأمور العملية وانتهاءً بالعاطفة والصحة الثور  تتضايق من أمور عائلية أو شخصية…