كاشفة عن رأيها بزوج ديمة بياعة الجديد… مها المصري : أجري متواضع .. وكل فنان بحاجة لمصدر آخر للرزق

أخبار فنية

2016-10-24 -
المصدر : ميلودي اف ام

قالت النجمة السورية مها المصري في حديث مع "ميلودي اف ام" إنها عادت من السفر  منذ أيام قليلة ولم تقرر ما ستشارك به من أعمال للموسم القادم، مشيرة إلى أن العديد من الأعمال لفتت نظرها ولا تمانع المشاركة بها بشرط أن تأخذ حقوقها كافة

و أوضحت في حديثها ضمن النشرة الفنية عبر اثير اذاعة ميلودي :” لا أعلم ما الأعمال التي سأشارك بها بعد وأتمنى أن أتوفق باختياراتي”، وأضافت “غبت الفترة الماضية رغم عدد الاعمال الكبير الذي عرض علي، حيث كانت الأجور غير مناسبة”.

وتابعت “نعاني اليوم من مشكلة الأجور المتدنية فهنالك غبن و استغلال للظرف الذي نمر به، وأنا مستعدة أن أغيب لخمس أو ست سنوات بدلاً من التعرض للاستغلال”.

وكشفت المصري أن أجرها “متواضع” في الأعمال قائلة “أجري ليس مرتفع نهائيا ً كما سيظن البعض، أجري متواضع، فالعامل المادي ليس مهم بقدر أهمية حصولي على حقي، فقد أتنازل لآخذ دور بأجر رخيص شرط أن يكون هنالك أسلوب من قبل المنتجين الذين باتوا يستخدمون طريقة مزعجة”.

وأشارت المصري أيضاً إلى أنه من الصعب اليوم أن يعتمد الفنان السوري على الفن كمصدر رزق،  بقولها:” صعب جداً أن تؤمن معيشتك من خلال أجور الأعمال، فمن الضروري أن يكون لأي فنان مصدر أخر حتى يتدبر أموره”.

وعن نفسها قالت ” أنا ليس لدي مصدر أخر للرزق، لكن الحمدالله لدي عائلة رائعة ومترابطة، وطالما أنا متواجدة دبي مع البنات فلن أحتاج أي شيئ نهائياً، لكن في المقابل أدخر لنفسي، وأنا لا أخاف من الموضوع المادي”.

وتابعت مؤكدةً أن أولاد إبنتها الفنانة ديمة بياعة والفنان تيم حسن هم أغلى ما تملك في الحياة وهم سبب تواجدها الدائم في دبي، وقالت: “ورد” و”فهد” قطعة مني ونقطعة ضعفي، فأنا لا أعتبرهم أحفادي بل هم أولادي “هذه السنة سافرت برفقتهم دون والدتهم لمدة شهر كامل، وأنا في دبي لأجلهم ولولاهم لكنت في الشام دائما”.

أما حول العلاقة بين تيم و ديمة وما تلا ذلك من خلافات إن  بعد الانفال، فصرحت: “ليس هناك أي خلاف بين ديمة وتيم اليوم وعلاقتهم جيدة، وقد تجاوزا الموضوع لدرجة أنه كان من الممكن أن تسافر ديمة بدلاً مني أنا وتيم مع الأولاد لولا انشغالها، فـ “ورد” و “فهد” أكبر من أي خلاف”.

وعن علاقتها الشخصية مع الفنان تيم حسن فقالت:” تيم قطعة مني وهو صديقي وحبيب قلبي،  وأنا أحبه كثيراً كثيراً بغد النظر عن كل ما دار من مشاكل”، مضيفةً “انفصاله هو وديمة لا يعني نهائياً أن تنتهي علاقتي به، فقد سافرت معه لمدة شهر كامل والحمدالله العلاقة طيبة”.

أما فيما يتعلق بعلاقتها مع زوج ديمة الجديد وهو مغربي الجنسية، فاكتفت المصري بالتعليق بقولها “جيدة”.

وأكدت المصري أنها مرت مؤخراً بفترة صعبة وبشعة عندما انتشرت صور لها بعد تعرضها لخطأ طبي من قبل أحد أطباء التجميل، وأوضحت “مثلي مثل كل صبايا الشام، أقنعوني بأن أحقن الفيلر عند فمي وخطوط أنفي، وهذا الكلام قديم وتقريباً تزامن مع مسلسل “الفصول الأربعة” أو حتى في فترة “مرايا”، وعندها كانت نتيجة الحقن رائعة، لكن بعد سنوات بدأت هذه المواد السيئة والمهاجرة بالانزياح لذلك اتجهت لأحد الأطباء الذي فشل بسحبها ماسبب هذا المظهر، لكن أنا اليوم جيدة جداً وأجريت مؤخراً عملية في بيروت ووضع وجهي ممتاز”.

و تابعت:” هاجموني كثيراً بتلك الفترة وكتبوا على مواقع التواصل الإجتماعي (شاهدوا مها المصري قبل التجميل وقبل التغيير)، وأنا والله (لوبدي ساوي تجميل ما بخجل ولا بخاف من حدا، ومتلي متل غيري من الصبايا)”.

وأردفت “أخذوا صورة لي أثناء وجودي في سهرة رمضانية واستخدمها أشخاص لديهم خلاف سياسي معي ومع بلدي”، وأضافت “كل من هاجمني هو شخص حاقد لأنه من المستحيل أن يهاجمني أشخاص بهذه الطريقة ولا يكونوا حاقدين، وقد مررت بفترة ضعف كبيرة وحزنت من هذا الهجوم وفكرت بأن أغلق حساباتي على مواقع التواصل الإجتماعي ثم قلت “بكفي يا بنت” و طالما “البلوك” موجود لن أحزن وبدأت أحظر كل من يهاجمني بطريقة سيئة وحتى توقفت عن قراءة التعليقات السلبية وجعلت حسابي على إنستغرام خاص بعد أن كان عام”.

في الختام تحدثت المصري عن سبب غياب ديمة بياعة عن سورية وعدم مشاركتها بأية أعمال سورية مشيرة إلى أن ديمة بشكل دائم في دبي لتكون مع الأطفال ولأرتباطها بعملها لكن كان من المقرر أن تشارك بأحد الأعمال السورية في دمشق وألتغت مشاركتها لأسباب معينة وعند وجود أي عمل من الممكن أن تأتي للشام.

ماجد العجلاني                                                                                                                                

عدد الزيارات
907
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: ماذا لو تحركت الدبابات السعودية نحو قطر.. ماذا نتوقع من ابن سلمان.. إيران والسعودية تتجهان نحو صدام عسكري…

أكدت السفارة القطرية في واشنطن لوكالة "نوفستي" الروسية، أن وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن سيتوجه خلال هذا الأسبوع إلى واشنطن في زيارة رسمية…
2017-06-27 -

حركة الكواكب يوم 28 حزيران

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة…
2017-06-27 -

تقرير الـsns: قرع واشنطن طبول الكيماوي مجدداً قد يكون تمهيدا لضرب سورية.. الكرملين: التهديدات الأمريكية للأسد مرفوضة.. واشنطن تلوح بالتراجع…

وصف الكرملين التهديدات التي توجهها واشنطن إلى القيادة السورية على خلفية ملف الأسلحة الكيميائية بأنها مرفوضة، ونفى علمه بأي خطر وشيك لوقوع هجوم كيميائي جديد…
2017-06-28 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 28 حزيران

الحمل تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج لمن يشجعك ويساندك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وأنتبه على الصحة الثور أنت توسع قاعدتك الشعبية وتستقطب الأنظار وتتمتع بالمحبة والتأييد وتتحدث بأمورك العملية أشخاصاً أنت تثق بهم وتثق برأيهم السديد الجوزاء أنت لست في حالاتك…
2017-06-27 -

الكرملين: التهديدات التي أطلقتها واشنطن ضد القيادة الشرعية في سورية غير مقبولة

أكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف اليوم أن التهديدات التي أطلقتها الولايات المتحدة ضد القيادة الشرعية في سورية بزعم امتلاكها معلومات بشأن احتمال استخدام الكيميائي “غير مقبولة”. وكان المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر زعم في بيان أمس أن واشنطن رصدت ما وصفه بـ “استعدادات محتملة لهجوم كيميائي جديد” مهددا…
2017-06-28 -
2017-06-28 -

غزال يحرز برونزية الوثب العالي في بطولة التحدي العالمي في التشيك

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال اليوم الميدالية البرونزية لمنافسات الوثب العالي ضمن بطولة التحدي العالمي المقامة في العاصمة التشيكية براغ. ونال… !

2017-06-28 -

تقرير الـsns: قرع واشنطن طبول الكيماوي مجدداً قد يكون تمهيدا لضرب سورية.. الكرملين: التهديدات الأمريكية للأسد مرفوضة.. واشنطن تلوح بالتراجع عن وعدها لأنقرة..؟!

وصف الكرملين التهديدات التي توجهها واشنطن إلى القيادة السورية على خلفية ملف الأسلحة الكيميائية بأنها مرفوضة، ونفى علمه بأي خطر وشيك لوقوع هجوم كيميائي جديد… !

2017-06-28 -

مايا دياب تسرق الأنظار في شوارع ميلانو!

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صوراً لها على "انستغرام"، أثناء تواجدها في إيطاليا وتحديداً في ميلانو. وتستعد مايا لإطلاق فيديو كليب خاص بأغنيتها الجديدة "تبعد… !

2017-06-28 -

“التحالف الأمريكي” يقتل 40 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في قرية الدبلان بريف دير الزور

واصل طيران “التحالف الأمريكي” مجازره بحق السوريين عبر اعتدائه اليوم بغارات مكثفة على قرية الدبلان بريف دير الزور الشرقي راح ضحيتها أكثر من 40 مدنيا… !

2017-06-20 -

دائرة الامتحانات بدمشق مستمرة بقبول طلبات اعتراض طلاب شهادة التعليم الأساسي

تواصل دائرة الامتحانات التابعة لوزارة التربية في دمشق قبول طلبات اعتراض الطلاب الناجحين والراسبين في شهادة التعليم الأساسي والذين يشككون بصحة علاماتهم ويشعرون بغبن أو… !

2017-06-28 -

دراسة: مواقع التواصل الاجتماعي يمكنها التنبؤ بالمستقبل

أظهر بحث جديد أن مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وغيرها، تعد أكثر من مجرد منصة لنشر الصور والمنشورات، حيث أنها من الممكن أن تُستخدم… !

2017-06-13 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 172 لعام 2017 القاضي بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات… !

2017-06-28 -

لافروف:موسكو ستتعامل بشكل مناسب مع الاستفزازات الأمريكية ضد القوات السورية

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الأربعاء، أن موسكو ستتعامل بشكل متكافئ ومناسب مع الاستفزازات الأمريكية الممكنة ضد القوات الحكومية السورية. وقال لافروف خلال… !

2017-06-20 -

العولمة والإعلام

كاظم الموسوي فرضت العولمة عبر وسائل الإعلام سلطتها المرغوبة أو المتسربة رضائيا، عبر أنظمة تقنية ومعلوماتية معقدة، عابرة الحدود الوطنية للدول، تتحكم فيها شركات متعددة… !

2017-06-27 -

حظوظ الأبراج ليوم 28 حزيران

الحمل تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج لمن يشجعك ويساندك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وأنتبه على الصحة الثور أنت توسع قاعدتك الشعبية وتستقطب الأنظار وتتمتع بالمحبة والتأييد…

2017-06-28 -

الكرملين: التهديدات التي أطلقتها واشنطن ضد القيادة الشرعية في سورية غير مقبولة

أكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف اليوم أن التهديدات التي أطلقتها الولايات المتحدة ضد القيادة الشرعية في سورية بزعم امتلاكها معلومات بشأن احتمال استخدام الكيميائي “غير مقبولة”. وكان المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر زعم…