كاشفة عن رأيها بزوج ديمة بياعة الجديد… مها المصري : أجري متواضع .. وكل فنان بحاجة لمصدر آخر للرزق

أخبار فنية

2016-10-24 -
المصدر : ميلودي اف ام

قالت النجمة السورية مها المصري في حديث مع "ميلودي اف ام" إنها عادت من السفر  منذ أيام قليلة ولم تقرر ما ستشارك به من أعمال للموسم القادم، مشيرة إلى أن العديد من الأعمال لفتت نظرها ولا تمانع المشاركة بها بشرط أن تأخذ حقوقها كافة

و أوضحت في حديثها ضمن النشرة الفنية عبر اثير اذاعة ميلودي :” لا أعلم ما الأعمال التي سأشارك بها بعد وأتمنى أن أتوفق باختياراتي”، وأضافت “غبت الفترة الماضية رغم عدد الاعمال الكبير الذي عرض علي، حيث كانت الأجور غير مناسبة”.

وتابعت “نعاني اليوم من مشكلة الأجور المتدنية فهنالك غبن و استغلال للظرف الذي نمر به، وأنا مستعدة أن أغيب لخمس أو ست سنوات بدلاً من التعرض للاستغلال”.

وكشفت المصري أن أجرها “متواضع” في الأعمال قائلة “أجري ليس مرتفع نهائيا ً كما سيظن البعض، أجري متواضع، فالعامل المادي ليس مهم بقدر أهمية حصولي على حقي، فقد أتنازل لآخذ دور بأجر رخيص شرط أن يكون هنالك أسلوب من قبل المنتجين الذين باتوا يستخدمون طريقة مزعجة”.

وأشارت المصري أيضاً إلى أنه من الصعب اليوم أن يعتمد الفنان السوري على الفن كمصدر رزق،  بقولها:” صعب جداً أن تؤمن معيشتك من خلال أجور الأعمال، فمن الضروري أن يكون لأي فنان مصدر أخر حتى يتدبر أموره”.

وعن نفسها قالت ” أنا ليس لدي مصدر أخر للرزق، لكن الحمدالله لدي عائلة رائعة ومترابطة، وطالما أنا متواجدة دبي مع البنات فلن أحتاج أي شيئ نهائياً، لكن في المقابل أدخر لنفسي، وأنا لا أخاف من الموضوع المادي”.

وتابعت مؤكدةً أن أولاد إبنتها الفنانة ديمة بياعة والفنان تيم حسن هم أغلى ما تملك في الحياة وهم سبب تواجدها الدائم في دبي، وقالت: “ورد” و”فهد” قطعة مني ونقطعة ضعفي، فأنا لا أعتبرهم أحفادي بل هم أولادي “هذه السنة سافرت برفقتهم دون والدتهم لمدة شهر كامل، وأنا في دبي لأجلهم ولولاهم لكنت في الشام دائما”.

أما حول العلاقة بين تيم و ديمة وما تلا ذلك من خلافات إن  بعد الانفال، فصرحت: “ليس هناك أي خلاف بين ديمة وتيم اليوم وعلاقتهم جيدة، وقد تجاوزا الموضوع لدرجة أنه كان من الممكن أن تسافر ديمة بدلاً مني أنا وتيم مع الأولاد لولا انشغالها، فـ “ورد” و “فهد” أكبر من أي خلاف”.

وعن علاقتها الشخصية مع الفنان تيم حسن فقالت:” تيم قطعة مني وهو صديقي وحبيب قلبي،  وأنا أحبه كثيراً كثيراً بغد النظر عن كل ما دار من مشاكل”، مضيفةً “انفصاله هو وديمة لا يعني نهائياً أن تنتهي علاقتي به، فقد سافرت معه لمدة شهر كامل والحمدالله العلاقة طيبة”.

أما فيما يتعلق بعلاقتها مع زوج ديمة الجديد وهو مغربي الجنسية، فاكتفت المصري بالتعليق بقولها “جيدة”.

وأكدت المصري أنها مرت مؤخراً بفترة صعبة وبشعة عندما انتشرت صور لها بعد تعرضها لخطأ طبي من قبل أحد أطباء التجميل، وأوضحت “مثلي مثل كل صبايا الشام، أقنعوني بأن أحقن الفيلر عند فمي وخطوط أنفي، وهذا الكلام قديم وتقريباً تزامن مع مسلسل “الفصول الأربعة” أو حتى في فترة “مرايا”، وعندها كانت نتيجة الحقن رائعة، لكن بعد سنوات بدأت هذه المواد السيئة والمهاجرة بالانزياح لذلك اتجهت لأحد الأطباء الذي فشل بسحبها ماسبب هذا المظهر، لكن أنا اليوم جيدة جداً وأجريت مؤخراً عملية في بيروت ووضع وجهي ممتاز”.

و تابعت:” هاجموني كثيراً بتلك الفترة وكتبوا على مواقع التواصل الإجتماعي (شاهدوا مها المصري قبل التجميل وقبل التغيير)، وأنا والله (لوبدي ساوي تجميل ما بخجل ولا بخاف من حدا، ومتلي متل غيري من الصبايا)”.

وأردفت “أخذوا صورة لي أثناء وجودي في سهرة رمضانية واستخدمها أشخاص لديهم خلاف سياسي معي ومع بلدي”، وأضافت “كل من هاجمني هو شخص حاقد لأنه من المستحيل أن يهاجمني أشخاص بهذه الطريقة ولا يكونوا حاقدين، وقد مررت بفترة ضعف كبيرة وحزنت من هذا الهجوم وفكرت بأن أغلق حساباتي على مواقع التواصل الإجتماعي ثم قلت “بكفي يا بنت” و طالما “البلوك” موجود لن أحزن وبدأت أحظر كل من يهاجمني بطريقة سيئة وحتى توقفت عن قراءة التعليقات السلبية وجعلت حسابي على إنستغرام خاص بعد أن كان عام”.

في الختام تحدثت المصري عن سبب غياب ديمة بياعة عن سورية وعدم مشاركتها بأية أعمال سورية مشيرة إلى أن ديمة بشكل دائم في دبي لتكون مع الأطفال ولأرتباطها بعملها لكن كان من المقرر أن تشارك بأحد الأعمال السورية في دمشق وألتغت مشاركتها لأسباب معينة وعند وجود أي عمل من الممكن أن تأتي للشام.

ماجد العجلاني                                                                                                                                

عدد الزيارات
722
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

نسرين طافش تنتصر قضائياً على ديمة بياعة

بعد أخذ ورد قضائي أصدرت محكمة الجنح في دبي حكماً ببراءة الممثلة السورية نسرين طافش وإدانة الممثلة ديمة بياعة على خلفية الدعوى المتعلقة باتهام الأخيرة…
2015-11-07 -

الدفاع الروسية: تحرير الرقة ليس نزهة سهلة ويتطلب التنسيق مع جميع محاربي الإرهاب

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن تصريحات وزير الدفاع الفرنسي، جان إيف لودريان، حول اقتراب معركة تحرير الرقة، بعيدة عن الوضع الحقيقي على الأرض. وجاء في…
2017-03-25 -

ارتفاع عدد قتلى مجزرة الموصل إلى 263 شخصا وعملية انتشال الجثث مستمرة

أعلنت النائبة العراقية عن محافظة نينوى، فرح السراج، أن عدد القتلى جراء ضربات جوية يعتقد أنها للتحالف الدولي إلى منطقة سكنية في "حي الموصل الجديدة"…
2017-03-25 -

إقرأ أيضا

تقرير الـsns: الجعفري: التنسيق مستمر بين الرئيسين بوتين والأسد.. أردوغان منزعج من اهتمام موسكو بأكراد سورية.. وإسرائيل ستصطدم بالصواريخ الروسية..

أكد د. بشار الجعفري، أن التنسيق مستمر بين الرئيس بشار الأسد ونظيره الروسي فلاديمير بوتين. وفي مؤتمر صحفي عقده عقب لقاء وفده مع المبعوث دي ميستورا، في إطار مفاوضات جنيف-5 حول تسوية الأزمة السورية، قال الجعفري إن دمشق أجرت، بناء على طلب دي ميستورا، "تقييما لمساري أستانا وجنيف". وشدد الجعفري…
2017-03-25 -

تقرير الـsns: واشنطن تفرض عقوبات تستهدف الإمارات وسوريا وإيران والصين وكوريا الشمالية.. "ويكيليكس" يكشف عن تنصت الـ CIA على الـ "iPhone":

أعلنت الخارجية الأمريكية عن فرض عقوبات جديدة ضد سوريا وكوريا الشمالية وإيران، شملت 30 شخصية عادية واعتبارية من 10 دول منها الإمارات. وأدرجت واشنطن على قائمة الشخصيات المستهدفة مواطنين وشركات من الصين والإمارات. وشددت الوزارة على أن العقوبات غير موجهة ضد الدول التي تعيش فيها الشخصيات المدرجة على القائمة السوداء…
2017-03-25 -
2017-03-23 -

منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الأوزبكي في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018- فيديو

فاز منتخب سورية لكرة القدم على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب هانغ جيبات بمدينة ملاكا الماليزية اليوم في افتتاح… !

2017-03-25 -

الدفاع الروسية: تحرير الرقة ليس نزهة سهلة ويتطلب التنسيق مع جميع محاربي الإرهاب

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن تصريحات وزير الدفاع الفرنسي، جان إيف لودريان، حول اقتراب معركة تحرير الرقة، بعيدة عن الوضع الحقيقي على الأرض. وجاء في… !

2017-03-25 -

هاني شاكر يتراجع عن استقالته ويُستقبل بـ “الزغاريد”

تراجع الفنان المصري هاني شاكر، عن قرار استقالته من نقابة المهن الموسيقية بعد تقديم استقالته الشهر الماضي. هاني شاكر، تم استقباله بالزغاريد داخل نقابة الموسيقيين،… !

2017-03-25 -

الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “جبهة النصرة”

أعلن مصدر عسكري إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي بعد القضاء على المجموعات الإرهابية التكفيرية التي تسللت إلى البلدة وعاثت فيها تخريبا… !

2017-03-23 -

التعليم العالي تعلن عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في جامعة هونغ كونغ

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى “للإناث فقط” للدراسة بجامعة هونغ كونغ في اختصاصات الطب البشري وطب الأسنان والهندسة… !

2017-03-25 -

تويتر تدرس إدخال خدمات مدفوعة جديدة لمشتركيها

أطلقت شبكة "تويتر" استبيانا على بعض مستخدميها لتقييم احتمالات البدء بخدمة اشتراكات مدفوعة جديدة تتيح لمشتركيها الناشطين عبر الخدمة الإفادة من خدمات إضافية. وتشمل هذه… !

2017-02-05 -

مرسوم تشريعي يقضي بتمديد العفو عمّن يسلم نفسه من حملة السلاح

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2017 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017.… !

2017-03-25 -

ارتفاع عدد قتلى مجزرة الموصل إلى 263 شخصا وعملية انتشال الجثث مستمرة

أعلنت النائبة العراقية عن محافظة نينوى، فرح السراج، أن عدد القتلى جراء ضربات جوية يعتقد أنها للتحالف الدولي إلى منطقة سكنية في "حي الموصل الجديدة"… !

2017-03-22 -

ترجمان يفتتح معرض سورية الدولي الثالث عشر للكاريكاتور

افتتح وزير الإعلام محمد رامز ترجمان في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، المعرض الدولي الثالث عشر للكاريكاتور الذي تحمل دورته اسم الفنان الراحل ممتاز البحرة… !

2017-03-24 -

حظوظ الأبراج ليوم 25 آذار

الحمل وهذا يوم الوعود والكلام أكثر من الفعل وقد يحمل لك خيارات أو قلق وحاجة ماسة  للقرارات حاسمة لن تستطيع أن تأخذها لأنك لست متأكدا منها ولأنها ستطلب تغيير قناعتك وأنت لست جاهزا لتغيير قناعتك…

2017-03-24 -

حركة الكواكب يوم 25 آذار

المشتري  كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد    كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الحمل مما يحذر…