الفنان رضا : لم يعجبني “الصراخ” في “غنيلي تا غنيلك”.. وباسم فغالي : اليوم مافي حدا متلي

أخبار فنية

2016-09-19 -
المصدر : ميلودي اف ام

كشف الفنان اللبناني رضا لـ ميلودي اف ام، إنه أحيا حفله الأخير بدمشق في فندق الشيراتون، دون أي مقابل مادي، وقال:” أحببت أنا والفنان باسم فغالي أن نقيم فعالية كبيرة دون أجر، وكان شرطي أنا ومنظمي الحفل بألا يكون الحفل مادياً ولا تكون أسعار البطاقات مرتفعة، وهذه رسالة لأبناء سورية بألا يتقاضوا أجور حفلاتهم بالدولار”.

و تابع  في لقاء اجراه ماجد العجلاني :” نريد أن يعرف الجميع أنه هناك حفلات في سورية وسهرات جميلة. هذه البلد تستحق بأن نقف الى جانبها لذلك أتينا أنا و النجم الكبير باسم فغالي  الى سورية من غير مقابل مادي، ومردود هذه الحفلة سيعود فقط للفرقة ومصاريف الإضاءة ومسلتزمات الحفل”.

وعن سورية قال “الغصة موجودة في قلوبنا جميعاً،  لكن ان بقينا محزونين سيستمر الوجع في قلوبنا، لذلك علينا أن نخرج من الأزمة بالفرح. صحيح أنه هنالك شهداء وجرحى، لكننا جميعا نقاتل.. لا نقاتل اليوم لأجل أشخاص أو أسماء بل لأجل وطن بأكمله “.

فنيا، صرح رضا بأنه بعيد عن الصحافة برغبته الشخصية، مؤكداً “أنا قريب و بعيد عن الإعلام بإرادتي، وعند تحضيري لأي عمل أقوي علاقتي بالصحفيين، وفي فترة الراحة أكون بعيداً عنهم، فأنا لا أحب التصريحات الدائمة بعدما قللت انتاجي الفني، و على الصحفيين أن يبصّروا حتى يجدوني”.

وحول الأعمال المطروحة اليوم للمستمعين، قال :” ذوق المستمع اليوم هو الأساس وهو صاحب تأثير كبير،  لكن للأسف ذوق المستمع العربي ليس بمستوى عالي أبدا و أكبر دليل هو أنتشار جنو نطوا مثلا “.

وتابع “أشعر بأن المستمع يحاول ان يرفه عن نفسه بهذه الأغاني، لكن هذه الأعمال فورة مؤقتة  لن تدوم طويلا، بينما أغنيتي “غمرتيني بلطفك” مضى على طرحها ستة عشر سنة و مازال الناس يرددون :بيبعت الله كتير .. “.

وأردف “الشعب العربي اليوم يحتاج لمن يثقفه ويقدم له معلومات غنية ومواد مفيدة على التلفاز، فأنا لا أتابع كل ما يعرض، وهناك بعض البرامج التي ليس من الممكن أن تأخد من وقتي فمثلا لا أتابع “غنيلي تا غنيلك” و لم ولن أظهر به بالرغم من عرضهم الدائم علي للمشاركة به. ليس هناك أي دافع شخصي، لكن البرنامج لم يعجبني ولم يعجني الصراخ الموجود به، واعتذرت عنه لدرجة الزعل، فالبرنامج لا يشبهني “.

أما عن برامج الهواة و لجان التحكيم من الفنانين فقال :” هناك أشخاص تستحق أن تكون بموضع التحكيم و لديها الخبرة الكافية أما البعض الأخر فهو لا يستحق أن يغني أصلا و هدفها فقط الشهرة الزائفة و جمع الثروات المادية الكبيرة, و انا عن نفسي لا أتابع كل ما يعرض “.

 

باسم فغالي : اليوم مافي حدا متلي… قلّدت الصبوحة وقبلت.. انتو مين؟؟

         أكد النجم الاستعراضي اللبناني باسم فغالي في حديث خاص مع اذاعة ميلودي اف ام أن “الشعب السوري يشكل فئة كبيرة جداً من محبيه ومعجبيه، وقال “لذلك أنا سعيد جداً بوجودي هنا فوجودي في سورية يشعرني بقيمة كبيرة  لما أقدمه”.

أما عن جديده، فقال “قدمت في سورية لأول مرة نجمة أحبها ويصادف عيد ميلادنا سويةً، وهي النجمة شيراز حيث حضرت أغنيتها “كيف بدك عني تغيب ” بطريقتي الخاصة، وكان هذا العرض خاصاً بسورية “.

وعلق فغالي على الإنتقادات التي طالته في السنوات الأخيرة من بعد الجرأة المبالغ بها في أعماله، وقال :” أنا لا أقلد إلاّ الموهوبين”، مضيفاً “ينتقدني البعض عندما أقلدهم، وأنا أرد بالقول: ” الصبوحة رضيت أنتو مين ” .

و حول تعدد الاشخاص الذين يقلدون باسم، أضاف:” يمكن بيقربوا مني شوي وبيوصلوا لدرجة معينة، وليس لدي أي مشكلة مع القضية، لكن أتمنى أن يقتربوا بغير طريقة لنصنع من الفن والحلم مادة دائمة الاستهلاك، فأنا أحلم بأن يصبح الفرح مهنة”.

و أضاف :” لا يوجد مثلي في هذه الأيام و لكن هناك أسماء مهضومة و تقدم أعمال مضحكة،  ليس في بالي أي اسم الأن، لكن تعجبني أعمال البعض”.

وتابع “لم أندم من قبل على أي مشهد قدمته،  لكنني ربما أندم على تقليد البعض ممن لا يستحقون ما أقدم”، مردفاً ” قلدت هيفا واليسا في بدايتهم عندما لم تمتلك الواحدة منهن سوى أغنيتين فقط، واليوم أقلد كل من هو موهوب”.

كما أكد في الختام بأنه ليس شخصية نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي كونه “شخص  صريح وسبق وأن دخل السجن بسبب صراحته على مواقع التواصل” على حد تعبيره، وبالنسبة لخلافاته مع الفنانين فيرى فغالي بأن “الخلافات عند الفنانين لا تصب بخانة الحقد، بل تصب أكثر في خانة الدعاية لذلك سريعاً ما تنتهي”.

 

عدد الزيارات
466
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الدفاع الروسية: تحرير الرقة ليس نزهة سهلة ويتطلب التنسيق مع جميع محاربي الإرهاب

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن تصريحات وزير الدفاع الفرنسي، جان إيف لودريان، حول اقتراب معركة تحرير الرقة، بعيدة عن الوضع الحقيقي على الأرض. وجاء في…
2017-03-25 -

ارتفاع عدد قتلى مجزرة الموصل إلى 263 شخصا وعملية انتشال الجثث مستمرة

أعلنت النائبة العراقية عن محافظة نينوى، فرح السراج، أن عدد القتلى جراء ضربات جوية يعتقد أنها للتحالف الدولي إلى منطقة سكنية في "حي الموصل الجديدة"…
2017-03-25 -

فقهاء واللقيس في غزة وبيروت سلاحٌ واحدٌ وقاتلٌ واحدٌ

الأسلوب واحدٌ متشابهٌ في غزة وبيروت، انتظارٌ وتربصٌ بالهدف في مرآب السيارات قريباً من البيت، وفي ساعةٍ واحدةٍ مبكرةٍ من ساعات المساء الأولى، بعد علمٍ…
2017-03-25 -

إقرأ أيضا

تقرير الـsns: الجعفري: التنسيق مستمر بين الرئيسين بوتين والأسد.. أردوغان منزعج من اهتمام موسكو بأكراد سورية.. وإسرائيل ستصطدم بالصواريخ الروسية..

أكد د. بشار الجعفري، أن التنسيق مستمر بين الرئيس بشار الأسد ونظيره الروسي فلاديمير بوتين. وفي مؤتمر صحفي عقده عقب لقاء وفده مع المبعوث دي ميستورا، في إطار مفاوضات جنيف-5 حول تسوية الأزمة السورية، قال الجعفري إن دمشق أجرت، بناء على طلب دي ميستورا، "تقييما لمساري أستانا وجنيف". وشدد الجعفري…
2017-03-25 -

تقرير الـsns: واشنطن تفرض عقوبات تستهدف الإمارات وسوريا وإيران والصين وكوريا الشمالية.. "ويكيليكس" يكشف عن تنصت الـ CIA على الـ "iPhone":

أعلنت الخارجية الأمريكية عن فرض عقوبات جديدة ضد سوريا وكوريا الشمالية وإيران، شملت 30 شخصية عادية واعتبارية من 10 دول منها الإمارات. وأدرجت واشنطن على قائمة الشخصيات المستهدفة مواطنين وشركات من الصين والإمارات. وشددت الوزارة على أن العقوبات غير موجهة ضد الدول التي تعيش فيها الشخصيات المدرجة على القائمة السوداء…
2017-03-25 -
2017-03-23 -

منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الأوزبكي في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018- فيديو

فاز منتخب سورية لكرة القدم على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب هانغ جيبات بمدينة ملاكا الماليزية اليوم في افتتاح… !

2017-03-25 -

الدفاع الروسية: تحرير الرقة ليس نزهة سهلة ويتطلب التنسيق مع جميع محاربي الإرهاب

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن تصريحات وزير الدفاع الفرنسي، جان إيف لودريان، حول اقتراب معركة تحرير الرقة، بعيدة عن الوضع الحقيقي على الأرض. وجاء في… !

2017-03-25 -

هاني شاكر يتراجع عن استقالته ويُستقبل بـ “الزغاريد”

تراجع الفنان المصري هاني شاكر، عن قرار استقالته من نقابة المهن الموسيقية بعد تقديم استقالته الشهر الماضي. هاني شاكر، تم استقباله بالزغاريد داخل نقابة الموسيقيين،… !

2017-03-25 -

الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “جبهة النصرة”

أعلن مصدر عسكري إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي بعد القضاء على المجموعات الإرهابية التكفيرية التي تسللت إلى البلدة وعاثت فيها تخريبا… !

2017-03-23 -

التعليم العالي تعلن عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في جامعة هونغ كونغ

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى “للإناث فقط” للدراسة بجامعة هونغ كونغ في اختصاصات الطب البشري وطب الأسنان والهندسة… !

2017-03-25 -

تويتر تدرس إدخال خدمات مدفوعة جديدة لمشتركيها

أطلقت شبكة "تويتر" استبيانا على بعض مستخدميها لتقييم احتمالات البدء بخدمة اشتراكات مدفوعة جديدة تتيح لمشتركيها الناشطين عبر الخدمة الإفادة من خدمات إضافية. وتشمل هذه… !

2017-02-05 -

مرسوم تشريعي يقضي بتمديد العفو عمّن يسلم نفسه من حملة السلاح

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2017 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017.… !

2017-03-25 -

ارتفاع عدد قتلى مجزرة الموصل إلى 263 شخصا وعملية انتشال الجثث مستمرة

أعلنت النائبة العراقية عن محافظة نينوى، فرح السراج، أن عدد القتلى جراء ضربات جوية يعتقد أنها للتحالف الدولي إلى منطقة سكنية في "حي الموصل الجديدة"… !

2017-03-22 -

ترجمان يفتتح معرض سورية الدولي الثالث عشر للكاريكاتور

افتتح وزير الإعلام محمد رامز ترجمان في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، المعرض الدولي الثالث عشر للكاريكاتور الذي تحمل دورته اسم الفنان الراحل ممتاز البحرة… !

2017-03-24 -

حظوظ الأبراج ليوم 25 آذار

الحمل وهذا يوم الوعود والكلام أكثر من الفعل وقد يحمل لك خيارات أو قلق وحاجة ماسة  للقرارات حاسمة لن تستطيع أن تأخذها لأنك لست متأكدا منها ولأنها ستطلب تغيير قناعتك وأنت لست جاهزا لتغيير قناعتك…

2017-03-24 -

حركة الكواكب يوم 25 آذار

المشتري  كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد    كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الحمل مما يحذر…