الفنان رضا : لم يعجبني “الصراخ” في “غنيلي تا غنيلك”.. وباسم فغالي : اليوم مافي حدا متلي

أخبار فنية

2016-09-19 -
المصدر : ميلودي اف ام

كشف الفنان اللبناني رضا لـ ميلودي اف ام، إنه أحيا حفله الأخير بدمشق في فندق الشيراتون، دون أي مقابل مادي، وقال:” أحببت أنا والفنان باسم فغالي أن نقيم فعالية كبيرة دون أجر، وكان شرطي أنا ومنظمي الحفل بألا يكون الحفل مادياً ولا تكون أسعار البطاقات مرتفعة، وهذه رسالة لأبناء سورية بألا يتقاضوا أجور حفلاتهم بالدولار”.

و تابع  في لقاء اجراه ماجد العجلاني :” نريد أن يعرف الجميع أنه هناك حفلات في سورية وسهرات جميلة. هذه البلد تستحق بأن نقف الى جانبها لذلك أتينا أنا و النجم الكبير باسم فغالي  الى سورية من غير مقابل مادي، ومردود هذه الحفلة سيعود فقط للفرقة ومصاريف الإضاءة ومسلتزمات الحفل”.

وعن سورية قال “الغصة موجودة في قلوبنا جميعاً،  لكن ان بقينا محزونين سيستمر الوجع في قلوبنا، لذلك علينا أن نخرج من الأزمة بالفرح. صحيح أنه هنالك شهداء وجرحى، لكننا جميعا نقاتل.. لا نقاتل اليوم لأجل أشخاص أو أسماء بل لأجل وطن بأكمله “.

فنيا، صرح رضا بأنه بعيد عن الصحافة برغبته الشخصية، مؤكداً “أنا قريب و بعيد عن الإعلام بإرادتي، وعند تحضيري لأي عمل أقوي علاقتي بالصحفيين، وفي فترة الراحة أكون بعيداً عنهم، فأنا لا أحب التصريحات الدائمة بعدما قللت انتاجي الفني، و على الصحفيين أن يبصّروا حتى يجدوني”.

وحول الأعمال المطروحة اليوم للمستمعين، قال :” ذوق المستمع اليوم هو الأساس وهو صاحب تأثير كبير،  لكن للأسف ذوق المستمع العربي ليس بمستوى عالي أبدا و أكبر دليل هو أنتشار جنو نطوا مثلا “.

وتابع “أشعر بأن المستمع يحاول ان يرفه عن نفسه بهذه الأغاني، لكن هذه الأعمال فورة مؤقتة  لن تدوم طويلا، بينما أغنيتي “غمرتيني بلطفك” مضى على طرحها ستة عشر سنة و مازال الناس يرددون :بيبعت الله كتير .. “.

وأردف “الشعب العربي اليوم يحتاج لمن يثقفه ويقدم له معلومات غنية ومواد مفيدة على التلفاز، فأنا لا أتابع كل ما يعرض، وهناك بعض البرامج التي ليس من الممكن أن تأخد من وقتي فمثلا لا أتابع “غنيلي تا غنيلك” و لم ولن أظهر به بالرغم من عرضهم الدائم علي للمشاركة به. ليس هناك أي دافع شخصي، لكن البرنامج لم يعجبني ولم يعجني الصراخ الموجود به، واعتذرت عنه لدرجة الزعل، فالبرنامج لا يشبهني “.

أما عن برامج الهواة و لجان التحكيم من الفنانين فقال :” هناك أشخاص تستحق أن تكون بموضع التحكيم و لديها الخبرة الكافية أما البعض الأخر فهو لا يستحق أن يغني أصلا و هدفها فقط الشهرة الزائفة و جمع الثروات المادية الكبيرة, و انا عن نفسي لا أتابع كل ما يعرض “.

 

باسم فغالي : اليوم مافي حدا متلي… قلّدت الصبوحة وقبلت.. انتو مين؟؟

         أكد النجم الاستعراضي اللبناني باسم فغالي في حديث خاص مع اذاعة ميلودي اف ام أن “الشعب السوري يشكل فئة كبيرة جداً من محبيه ومعجبيه، وقال “لذلك أنا سعيد جداً بوجودي هنا فوجودي في سورية يشعرني بقيمة كبيرة  لما أقدمه”.

أما عن جديده، فقال “قدمت في سورية لأول مرة نجمة أحبها ويصادف عيد ميلادنا سويةً، وهي النجمة شيراز حيث حضرت أغنيتها “كيف بدك عني تغيب ” بطريقتي الخاصة، وكان هذا العرض خاصاً بسورية “.

وعلق فغالي على الإنتقادات التي طالته في السنوات الأخيرة من بعد الجرأة المبالغ بها في أعماله، وقال :” أنا لا أقلد إلاّ الموهوبين”، مضيفاً “ينتقدني البعض عندما أقلدهم، وأنا أرد بالقول: ” الصبوحة رضيت أنتو مين ” .

و حول تعدد الاشخاص الذين يقلدون باسم، أضاف:” يمكن بيقربوا مني شوي وبيوصلوا لدرجة معينة، وليس لدي أي مشكلة مع القضية، لكن أتمنى أن يقتربوا بغير طريقة لنصنع من الفن والحلم مادة دائمة الاستهلاك، فأنا أحلم بأن يصبح الفرح مهنة”.

و أضاف :” لا يوجد مثلي في هذه الأيام و لكن هناك أسماء مهضومة و تقدم أعمال مضحكة،  ليس في بالي أي اسم الأن، لكن تعجبني أعمال البعض”.

وتابع “لم أندم من قبل على أي مشهد قدمته،  لكنني ربما أندم على تقليد البعض ممن لا يستحقون ما أقدم”، مردفاً ” قلدت هيفا واليسا في بدايتهم عندما لم تمتلك الواحدة منهن سوى أغنيتين فقط، واليوم أقلد كل من هو موهوب”.

كما أكد في الختام بأنه ليس شخصية نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي كونه “شخص  صريح وسبق وأن دخل السجن بسبب صراحته على مواقع التواصل” على حد تعبيره، وبالنسبة لخلافاته مع الفنانين فيرى فغالي بأن “الخلافات عند الفنانين لا تصب بخانة الحقد، بل تصب أكثر في خانة الدعاية لذلك سريعاً ما تنتهي”.

 

عدد الزيارات
740
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: محور المقاومة يُطلق عمليات فتح الحدود: دمشق وحلفاؤها إلى البوكمال.. و«الحشد» إلى القائم.. الدفاع الروسية: أبلغنا شركاءنا الأمريكيين…

أطلقت دمشق وحلفاؤها العاملون في سورية والعراق معركة إقفال الحدود، إذ بعد تثبيت المسألة في الميدان كأمر واقع إثر عزل «جيب التنف» عبر الوصول إلى…
2017-09-18 -

الانفصال تم.. تمّ الاستفتاء أم لم يتم..؟!

ليس جديداً أنّ كردستان العراق منفصلة عن العراق منذ عدة سنوات، وتحديداً منذ بدء الحظر الجوي فوق العراق من قبل قوات التحالف الغربي، وتقسيمه إلى…
2017-09-18 -

تقرير الـsns: الجيش يعبر الفرات: كامل جغرافية دير الزور منطقة عمليات.. تعزيز التنسيق الروسي الأمريكي في سورية.. غارات عراقية على…

أعرب وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان، عن اعتزامه عقد اجتماع الخميس القادم، مع الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، لحثها على إنشاء مجموعة…
2017-09-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحمل تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وقد تشعر بالحب يتدفق حولك الثور قد تشعر هذا اليوم بالاستياء والغضب والسبب قد يكون أموراً عائلية متعبة الجوزاء يوم للتعاون والتضامن مع المحيط ولإنهاء أعمال كثيرة ومشاغل ومهمات مطلوبة السرطان تعبر اليوم عن نفسك بارتياح وبحزم تلجأ للصراحة والدبلوماسية صوتك مسموع…
2017-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحمل صبرك قليل وعيناك تتحركان بعصبية بحثاً عن شيء قد تكون أنت نفسك لا تعرفه و ربما تفكر بأمنية وتتمنى حدوثها وقد تتأجل لظروف ليست بيدك مما يجعلك تشعر بالاستياء الثور يوم للتجارب الصعبة وقد تدخل في متاهات من زحمة أعمال أو تفاصيل صغيرة تأخذ الكثير من جهدك أو وقتك…
2017-09-19 -
2017-09-16 -

فوز تشرين وجبلة في بطولة اللاذقية بكرة القدم للشباب

فاز شباب تشرين بكرة القدم على حطين وجبلة على التضامن في الجولة الأولى من منافسات مرحلة الذهاب لبطولة محافظة اللاذقية المقامة على الملاعب الصناعية في… !

2017-09-19 -

تقرير الـsns: الجيش يعبر الفرات: كامل جغرافية دير الزور منطقة عمليات.. تعزيز التنسيق الروسي الأمريكي في سورية.. غارات عراقية على الميادين..؟!

أعرب وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان، عن اعتزامه عقد اجتماع الخميس القادم، مع الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، لحثها على إنشاء مجموعة… !

2017-09-19 -

سيلينا غوميز ستخضع لعملية جراحية ثانية!

صرحت النجمة العالمية سيلينا غوميز أنها خضعت لعملية زرع كلية بعد معاناتها مع مرض الذئبة. وجاء تصريح سيلينا من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الشخصية… !

2017-09-19 -

الجيش يؤمن وصول 21 مدنيا بينهم أطفال ونساء إلى دير الزور بعد تحريرهم من أوكار “داعش”

أمنت وحدة من الجيش العربي السوري وصول 21 مدنيا بينهم أطفال ونساء إلى مدينة دير الزور بعد أن تم تحريرهم من أحد أوكار إرهابيي داعش… !

2017-09-18 -

برعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية

برعاية السيدة أسماء الأسد احتفل اليوم بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية من خريجي المركز الوطني للمتميزين الذين تابعوا دراستهم في جامعتي دمشق… !

2017-09-19 -

واتساب يطرح خاصية جديدة للتحكم بالتخزين

طرح تطبيق واتساب للمحادثات النصية والصوتية خاصية جديدة تتيح للمستخدم الاستغناء عن محتوى الرسائل التي تستهلك مساحة التخزين، دون فقدان الرسائل المهمة. وبحسب صحيفة إندبندنت… !

2017-09-07 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بزيادة مقدار المكافأة الشهرية للطلاب الأوائل في الشهادات العامة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 27 لعام 2017 القاضي بتعديل مقدار المكافأة الشهرية المنصوص عنها في المادتين الاولى والثالثة من المرسوم… !

2017-09-19 -

موسكو تدعو واشنطن لعدم عرقلة الحرب على الإرهاب في سوريا

دعت وزارة الدفاع الروسية الولايات المتحدة وحلفائها من المعارضة السورية إلى عدم "عرقلة" عمليات القوات السورية الحكومية في حربها ضد الإرهاب. وجاء في بيان على… !

2017-09-19 -

مطالبات في الكونغرس بالتحقيق في مزاعم تدخل راديو "سبوتنيك" في الانتخابات الأمريكية

دعا 3 من أعضاء الكونغرس الأمريكي رئيس اللجنة الفيدرالية للاتصالات، أجيت باي، إلى التحقيق في احتمال "تدخل" راديو "سبوتنيك" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام الماضي.… !

2017-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحمل  تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وقد تشعر بالحب يتدفق حولك الثور قد تشعر هذا اليوم بالاستياء والغضب والسبب قد يكون أموراً عائلية متعبة الجوزاء  يوم للتعاون والتضامن مع المحيط ولإنهاء أعمال كثيرة…

2017-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحمل  صبرك قليل وعيناك تتحركان بعصبية بحثاً عن شيء قد تكون أنت نفسك لا تعرفه و ربما تفكر بأمنية وتتمنى حدوثها وقد تتأجل لظروف ليست بيدك مما يجعلك تشعر بالاستياء  الثور  يوم للتجارب الصعبة وقد…