الفنان رضا : لم يعجبني “الصراخ” في “غنيلي تا غنيلك”.. وباسم فغالي : اليوم مافي حدا متلي

أخبار فنية

2016-09-19 -
المصدر : ميلودي اف ام

كشف الفنان اللبناني رضا لـ ميلودي اف ام، إنه أحيا حفله الأخير بدمشق في فندق الشيراتون، دون أي مقابل مادي، وقال:” أحببت أنا والفنان باسم فغالي أن نقيم فعالية كبيرة دون أجر، وكان شرطي أنا ومنظمي الحفل بألا يكون الحفل مادياً ولا تكون أسعار البطاقات مرتفعة، وهذه رسالة لأبناء سورية بألا يتقاضوا أجور حفلاتهم بالدولار”.

و تابع  في لقاء اجراه ماجد العجلاني :” نريد أن يعرف الجميع أنه هناك حفلات في سورية وسهرات جميلة. هذه البلد تستحق بأن نقف الى جانبها لذلك أتينا أنا و النجم الكبير باسم فغالي  الى سورية من غير مقابل مادي، ومردود هذه الحفلة سيعود فقط للفرقة ومصاريف الإضاءة ومسلتزمات الحفل”.

وعن سورية قال “الغصة موجودة في قلوبنا جميعاً،  لكن ان بقينا محزونين سيستمر الوجع في قلوبنا، لذلك علينا أن نخرج من الأزمة بالفرح. صحيح أنه هنالك شهداء وجرحى، لكننا جميعا نقاتل.. لا نقاتل اليوم لأجل أشخاص أو أسماء بل لأجل وطن بأكمله “.

فنيا، صرح رضا بأنه بعيد عن الصحافة برغبته الشخصية، مؤكداً “أنا قريب و بعيد عن الإعلام بإرادتي، وعند تحضيري لأي عمل أقوي علاقتي بالصحفيين، وفي فترة الراحة أكون بعيداً عنهم، فأنا لا أحب التصريحات الدائمة بعدما قللت انتاجي الفني، و على الصحفيين أن يبصّروا حتى يجدوني”.

وحول الأعمال المطروحة اليوم للمستمعين، قال :” ذوق المستمع اليوم هو الأساس وهو صاحب تأثير كبير،  لكن للأسف ذوق المستمع العربي ليس بمستوى عالي أبدا و أكبر دليل هو أنتشار جنو نطوا مثلا “.

وتابع “أشعر بأن المستمع يحاول ان يرفه عن نفسه بهذه الأغاني، لكن هذه الأعمال فورة مؤقتة  لن تدوم طويلا، بينما أغنيتي “غمرتيني بلطفك” مضى على طرحها ستة عشر سنة و مازال الناس يرددون :بيبعت الله كتير .. “.

وأردف “الشعب العربي اليوم يحتاج لمن يثقفه ويقدم له معلومات غنية ومواد مفيدة على التلفاز، فأنا لا أتابع كل ما يعرض، وهناك بعض البرامج التي ليس من الممكن أن تأخد من وقتي فمثلا لا أتابع “غنيلي تا غنيلك” و لم ولن أظهر به بالرغم من عرضهم الدائم علي للمشاركة به. ليس هناك أي دافع شخصي، لكن البرنامج لم يعجبني ولم يعجني الصراخ الموجود به، واعتذرت عنه لدرجة الزعل، فالبرنامج لا يشبهني “.

أما عن برامج الهواة و لجان التحكيم من الفنانين فقال :” هناك أشخاص تستحق أن تكون بموضع التحكيم و لديها الخبرة الكافية أما البعض الأخر فهو لا يستحق أن يغني أصلا و هدفها فقط الشهرة الزائفة و جمع الثروات المادية الكبيرة, و انا عن نفسي لا أتابع كل ما يعرض “.

 

باسم فغالي : اليوم مافي حدا متلي… قلّدت الصبوحة وقبلت.. انتو مين؟؟

         أكد النجم الاستعراضي اللبناني باسم فغالي في حديث خاص مع اذاعة ميلودي اف ام أن “الشعب السوري يشكل فئة كبيرة جداً من محبيه ومعجبيه، وقال “لذلك أنا سعيد جداً بوجودي هنا فوجودي في سورية يشعرني بقيمة كبيرة  لما أقدمه”.

أما عن جديده، فقال “قدمت في سورية لأول مرة نجمة أحبها ويصادف عيد ميلادنا سويةً، وهي النجمة شيراز حيث حضرت أغنيتها “كيف بدك عني تغيب ” بطريقتي الخاصة، وكان هذا العرض خاصاً بسورية “.

وعلق فغالي على الإنتقادات التي طالته في السنوات الأخيرة من بعد الجرأة المبالغ بها في أعماله، وقال :” أنا لا أقلد إلاّ الموهوبين”، مضيفاً “ينتقدني البعض عندما أقلدهم، وأنا أرد بالقول: ” الصبوحة رضيت أنتو مين ” .

و حول تعدد الاشخاص الذين يقلدون باسم، أضاف:” يمكن بيقربوا مني شوي وبيوصلوا لدرجة معينة، وليس لدي أي مشكلة مع القضية، لكن أتمنى أن يقتربوا بغير طريقة لنصنع من الفن والحلم مادة دائمة الاستهلاك، فأنا أحلم بأن يصبح الفرح مهنة”.

و أضاف :” لا يوجد مثلي في هذه الأيام و لكن هناك أسماء مهضومة و تقدم أعمال مضحكة،  ليس في بالي أي اسم الأن، لكن تعجبني أعمال البعض”.

وتابع “لم أندم من قبل على أي مشهد قدمته،  لكنني ربما أندم على تقليد البعض ممن لا يستحقون ما أقدم”، مردفاً ” قلدت هيفا واليسا في بدايتهم عندما لم تمتلك الواحدة منهن سوى أغنيتين فقط، واليوم أقلد كل من هو موهوب”.

كما أكد في الختام بأنه ليس شخصية نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي كونه “شخص  صريح وسبق وأن دخل السجن بسبب صراحته على مواقع التواصل” على حد تعبيره، وبالنسبة لخلافاته مع الفنانين فيرى فغالي بأن “الخلافات عند الفنانين لا تصب بخانة الحقد، بل تصب أكثر في خانة الدعاية لذلك سريعاً ما تنتهي”.

 

عدد الزيارات
599
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: ماذا لو تحركت الدبابات السعودية نحو قطر.. ماذا نتوقع من ابن سلمان.. إيران والسعودية تتجهان نحو صدام عسكري…

أكدت السفارة القطرية في واشنطن لوكالة "نوفستي" الروسية، أن وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن سيتوجه خلال هذا الأسبوع إلى واشنطن في زيارة رسمية…
2017-06-27 -

حركة الكواكب يوم 28 حزيران

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة…
2017-06-27 -

تقرير الـsns: قرع واشنطن طبول الكيماوي مجدداً قد يكون تمهيدا لضرب سورية.. الكرملين: التهديدات الأمريكية للأسد مرفوضة.. واشنطن تلوح بالتراجع…

وصف الكرملين التهديدات التي توجهها واشنطن إلى القيادة السورية على خلفية ملف الأسلحة الكيميائية بأنها مرفوضة، ونفى علمه بأي خطر وشيك لوقوع هجوم كيميائي جديد…
2017-06-28 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 28 حزيران

الحمل تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج لمن يشجعك ويساندك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وأنتبه على الصحة الثور أنت توسع قاعدتك الشعبية وتستقطب الأنظار وتتمتع بالمحبة والتأييد وتتحدث بأمورك العملية أشخاصاً أنت تثق بهم وتثق برأيهم السديد الجوزاء أنت لست في حالاتك…
2017-06-27 -

الكرملين: التهديدات التي أطلقتها واشنطن ضد القيادة الشرعية في سورية غير مقبولة

أكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف اليوم أن التهديدات التي أطلقتها الولايات المتحدة ضد القيادة الشرعية في سورية بزعم امتلاكها معلومات بشأن احتمال استخدام الكيميائي “غير مقبولة”. وكان المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر زعم في بيان أمس أن واشنطن رصدت ما وصفه بـ “استعدادات محتملة لهجوم كيميائي جديد” مهددا…
2017-06-28 -
2017-06-28 -

غزال يحرز برونزية الوثب العالي في بطولة التحدي العالمي في التشيك

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال اليوم الميدالية البرونزية لمنافسات الوثب العالي ضمن بطولة التحدي العالمي المقامة في العاصمة التشيكية براغ. ونال… !

2017-06-28 -

تقرير الـsns: قرع واشنطن طبول الكيماوي مجدداً قد يكون تمهيدا لضرب سورية.. الكرملين: التهديدات الأمريكية للأسد مرفوضة.. واشنطن تلوح بالتراجع عن وعدها لأنقرة..؟!

وصف الكرملين التهديدات التي توجهها واشنطن إلى القيادة السورية على خلفية ملف الأسلحة الكيميائية بأنها مرفوضة، ونفى علمه بأي خطر وشيك لوقوع هجوم كيميائي جديد… !

2017-06-28 -

مايا دياب تسرق الأنظار في شوارع ميلانو!

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صوراً لها على "انستغرام"، أثناء تواجدها في إيطاليا وتحديداً في ميلانو. وتستعد مايا لإطلاق فيديو كليب خاص بأغنيتها الجديدة "تبعد… !

2017-06-28 -

“التحالف الأمريكي” يقتل 40 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في قرية الدبلان بريف دير الزور

واصل طيران “التحالف الأمريكي” مجازره بحق السوريين عبر اعتدائه اليوم بغارات مكثفة على قرية الدبلان بريف دير الزور الشرقي راح ضحيتها أكثر من 40 مدنيا… !

2017-06-20 -

دائرة الامتحانات بدمشق مستمرة بقبول طلبات اعتراض طلاب شهادة التعليم الأساسي

تواصل دائرة الامتحانات التابعة لوزارة التربية في دمشق قبول طلبات اعتراض الطلاب الناجحين والراسبين في شهادة التعليم الأساسي والذين يشككون بصحة علاماتهم ويشعرون بغبن أو… !

2017-06-28 -

دراسة: مواقع التواصل الاجتماعي يمكنها التنبؤ بالمستقبل

أظهر بحث جديد أن مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وغيرها، تعد أكثر من مجرد منصة لنشر الصور والمنشورات، حيث أنها من الممكن أن تُستخدم… !

2017-06-13 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 172 لعام 2017 القاضي بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات… !

2017-06-28 -

لافروف:موسكو ستتعامل بشكل مناسب مع الاستفزازات الأمريكية ضد القوات السورية

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الأربعاء، أن موسكو ستتعامل بشكل متكافئ ومناسب مع الاستفزازات الأمريكية الممكنة ضد القوات الحكومية السورية. وقال لافروف خلال… !

2017-06-20 -

العولمة والإعلام

كاظم الموسوي فرضت العولمة عبر وسائل الإعلام سلطتها المرغوبة أو المتسربة رضائيا، عبر أنظمة تقنية ومعلوماتية معقدة، عابرة الحدود الوطنية للدول، تتحكم فيها شركات متعددة… !

2017-06-27 -

حظوظ الأبراج ليوم 28 حزيران

الحمل تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج لمن يشجعك ويساندك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وأنتبه على الصحة الثور أنت توسع قاعدتك الشعبية وتستقطب الأنظار وتتمتع بالمحبة والتأييد…

2017-06-28 -

الكرملين: التهديدات التي أطلقتها واشنطن ضد القيادة الشرعية في سورية غير مقبولة

أكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف اليوم أن التهديدات التي أطلقتها الولايات المتحدة ضد القيادة الشرعية في سورية بزعم امتلاكها معلومات بشأن احتمال استخدام الكيميائي “غير مقبولة”. وكان المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر زعم…