الفنان رضا : لم يعجبني “الصراخ” في “غنيلي تا غنيلك”.. وباسم فغالي : اليوم مافي حدا متلي

أخبار فنية

2016-09-19 -
المصدر : ميلودي اف ام

كشف الفنان اللبناني رضا لـ ميلودي اف ام، إنه أحيا حفله الأخير بدمشق في فندق الشيراتون، دون أي مقابل مادي، وقال:” أحببت أنا والفنان باسم فغالي أن نقيم فعالية كبيرة دون أجر، وكان شرطي أنا ومنظمي الحفل بألا يكون الحفل مادياً ولا تكون أسعار البطاقات مرتفعة، وهذه رسالة لأبناء سورية بألا يتقاضوا أجور حفلاتهم بالدولار”.

و تابع  في لقاء اجراه ماجد العجلاني :” نريد أن يعرف الجميع أنه هناك حفلات في سورية وسهرات جميلة. هذه البلد تستحق بأن نقف الى جانبها لذلك أتينا أنا و النجم الكبير باسم فغالي  الى سورية من غير مقابل مادي، ومردود هذه الحفلة سيعود فقط للفرقة ومصاريف الإضاءة ومسلتزمات الحفل”.

وعن سورية قال “الغصة موجودة في قلوبنا جميعاً،  لكن ان بقينا محزونين سيستمر الوجع في قلوبنا، لذلك علينا أن نخرج من الأزمة بالفرح. صحيح أنه هنالك شهداء وجرحى، لكننا جميعا نقاتل.. لا نقاتل اليوم لأجل أشخاص أو أسماء بل لأجل وطن بأكمله “.

فنيا، صرح رضا بأنه بعيد عن الصحافة برغبته الشخصية، مؤكداً “أنا قريب و بعيد عن الإعلام بإرادتي، وعند تحضيري لأي عمل أقوي علاقتي بالصحفيين، وفي فترة الراحة أكون بعيداً عنهم، فأنا لا أحب التصريحات الدائمة بعدما قللت انتاجي الفني، و على الصحفيين أن يبصّروا حتى يجدوني”.

وحول الأعمال المطروحة اليوم للمستمعين، قال :” ذوق المستمع اليوم هو الأساس وهو صاحب تأثير كبير،  لكن للأسف ذوق المستمع العربي ليس بمستوى عالي أبدا و أكبر دليل هو أنتشار جنو نطوا مثلا “.

وتابع “أشعر بأن المستمع يحاول ان يرفه عن نفسه بهذه الأغاني، لكن هذه الأعمال فورة مؤقتة  لن تدوم طويلا، بينما أغنيتي “غمرتيني بلطفك” مضى على طرحها ستة عشر سنة و مازال الناس يرددون :بيبعت الله كتير .. “.

وأردف “الشعب العربي اليوم يحتاج لمن يثقفه ويقدم له معلومات غنية ومواد مفيدة على التلفاز، فأنا لا أتابع كل ما يعرض، وهناك بعض البرامج التي ليس من الممكن أن تأخد من وقتي فمثلا لا أتابع “غنيلي تا غنيلك” و لم ولن أظهر به بالرغم من عرضهم الدائم علي للمشاركة به. ليس هناك أي دافع شخصي، لكن البرنامج لم يعجبني ولم يعجني الصراخ الموجود به، واعتذرت عنه لدرجة الزعل، فالبرنامج لا يشبهني “.

أما عن برامج الهواة و لجان التحكيم من الفنانين فقال :” هناك أشخاص تستحق أن تكون بموضع التحكيم و لديها الخبرة الكافية أما البعض الأخر فهو لا يستحق أن يغني أصلا و هدفها فقط الشهرة الزائفة و جمع الثروات المادية الكبيرة, و انا عن نفسي لا أتابع كل ما يعرض “.

 

باسم فغالي : اليوم مافي حدا متلي… قلّدت الصبوحة وقبلت.. انتو مين؟؟

         أكد النجم الاستعراضي اللبناني باسم فغالي في حديث خاص مع اذاعة ميلودي اف ام أن “الشعب السوري يشكل فئة كبيرة جداً من محبيه ومعجبيه، وقال “لذلك أنا سعيد جداً بوجودي هنا فوجودي في سورية يشعرني بقيمة كبيرة  لما أقدمه”.

أما عن جديده، فقال “قدمت في سورية لأول مرة نجمة أحبها ويصادف عيد ميلادنا سويةً، وهي النجمة شيراز حيث حضرت أغنيتها “كيف بدك عني تغيب ” بطريقتي الخاصة، وكان هذا العرض خاصاً بسورية “.

وعلق فغالي على الإنتقادات التي طالته في السنوات الأخيرة من بعد الجرأة المبالغ بها في أعماله، وقال :” أنا لا أقلد إلاّ الموهوبين”، مضيفاً “ينتقدني البعض عندما أقلدهم، وأنا أرد بالقول: ” الصبوحة رضيت أنتو مين ” .

و حول تعدد الاشخاص الذين يقلدون باسم، أضاف:” يمكن بيقربوا مني شوي وبيوصلوا لدرجة معينة، وليس لدي أي مشكلة مع القضية، لكن أتمنى أن يقتربوا بغير طريقة لنصنع من الفن والحلم مادة دائمة الاستهلاك، فأنا أحلم بأن يصبح الفرح مهنة”.

و أضاف :” لا يوجد مثلي في هذه الأيام و لكن هناك أسماء مهضومة و تقدم أعمال مضحكة،  ليس في بالي أي اسم الأن، لكن تعجبني أعمال البعض”.

وتابع “لم أندم من قبل على أي مشهد قدمته،  لكنني ربما أندم على تقليد البعض ممن لا يستحقون ما أقدم”، مردفاً ” قلدت هيفا واليسا في بدايتهم عندما لم تمتلك الواحدة منهن سوى أغنيتين فقط، واليوم أقلد كل من هو موهوب”.

كما أكد في الختام بأنه ليس شخصية نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي كونه “شخص  صريح وسبق وأن دخل السجن بسبب صراحته على مواقع التواصل” على حد تعبيره، وبالنسبة لخلافاته مع الفنانين فيرى فغالي بأن “الخلافات عند الفنانين لا تصب بخانة الحقد، بل تصب أكثر في خانة الدعاية لذلك سريعاً ما تنتهي”.

 

عدد الزيارات
826
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: «فيتو» روسي عاشر.. وتهديد أميركي لدمشق.. قمة روسية تركية إيرانية حول سورية في سوتشي22تشرين الحالي..

شهد مجلس الأمن الدولي، أمس، فصلاً جديداً من «المعارك» الروسية ــ الأميركية حول الملف الكيميائي السوري، خلال طرح وفدي البلدين مشروعي قرار حول تمديد عمل…
2017-11-17 -

صفات مولود 18 تشرين الثاني

لو أحبك فسيحبك للأبد وقلما يتركك لأي سبب بل سيغفر لك أخطاءك وسيتحملك . حريص على ماله يصرفه حسب احتياجاته الضرورية ولا يستعمله للبذخ إلا…
2017-11-17 -

تقرير الـsns: الكرملين: القمة الثلاثية في سوتشي ستتناول الأجندة السورية بأكملها.. والأردن يخشى من تنازلات بن سلمان للتطبيع مع إسرائيل..…

أعلن الكرملين أن اجتماع القمة الثلاثي بين زعماء روسيا وتركيا وإيران في مدينة سوتشي الروسية سيتناول الأجندة السورية بكامل طيفها. ولم يكشف المتحدث باسم…
2017-11-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 تشرين الثاني

الحمل كوكب المهنة في مكان يمنحك الحظوظ والإرادة والقدرة للحصول على تضامن المحيط مع أوضاعك العملية مما يؤهلك لتحسين عملك ولشرح وجهة نظرك والتأثير على من تحب الثور تعاون مع أصدقائك وحلفائك و اعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته لأنه يستطيع أن يمنحك طاقة إيجابية الجوزاء تأخير…
2017-11-18 -

تقرير الـsns: الكرملين: القمة الثلاثية في سوتشي ستتناول الأجندة السورية بأكملها.. والأردن يخشى من تنازلات بن سلمان للتطبيع مع إسرائيل.. بانوراما المنطقة..؟!

أعلن الكرملين أن اجتماع القمة الثلاثي بين زعماء روسيا وتركيا وإيران في مدينة سوتشي الروسية سيتناول الأجندة السورية بكامل طيفها. ولم يكشف المتحدث باسم الرئاسة الروسية عما إذا كان الرؤساء الثلاثة سيصدرون بيانا رسميا في ختام المحادثات. وذكر بيان صدر عن الكرملين أن الاجتماع سيتناول الخطوات الواجب اتخاذها من…
2017-11-18 -
2017-11-18 -

في آخر مبارياته التحضيرية لنهائيات آسيا.. منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يلتقي منتخب اندونيسيا للرجال

يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مع المنتخب الإندونيسي للرجال اليوم في جاكرتا استعدادا لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في الصين بداية كانون الثاني… !

2017-11-18 -

موسكو: واشنطن هي التي قتلت آلية التحقيق بشأن كيميائي سورية

حمل ميخائيل أوليانوف، مدير دائرة عدم الانتشار ومراقبة التسلح بالخارجية الروسية، واشنطن مسؤولية عدم تمديد ولاية آلية التحقيق الدولية بشأن استخدام الأسلحة الكيميائية في سورية.… !

2017-11-18 -

جون سينا ينشر صورة لتامر حسني!

في خطوة غير متوقعة، نشر المصارع العالمي جون سينا صورة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام للنجم المصري تامر حسني، الأمر الذي أثار تساؤلات عدة بين… !

2017-11-18 -

"تدمر.. النهوض من الدمار": معرض تراثي في روما

تنظم جمعية “إنكونترو دي سيفيلتا” الإيطالية معرضا بعنوان “تدمر.. النهوض من الدمار” خلال الدورة الثلاثين للجمعية العامة للمركز الدولي لدراسة وصون وترميم الممتلكات الثقافية… !

2017-11-18 -

افتتاح مركز للتأجيل الدراسي والإداري في جامعة دمشق

أعلنت جامعة دمشق أنه اعتبارا من يوم غد الأحد سيتم افتتاح مركز التأجيل الدراسي والإداري لطلاب جامعة دمشق في كلية الحقوق بالجامعة. وأشار مصدر… !

2017-11-18 -

فيسبوك يمنع المستخدمين من حذف المنشورات!

يبدو أن فيسبوك ستجعل من المستحيل حذف المشاركات والمنشورات التي يكتبها المستخدمون على موقع التواصل الاجتماعي. وطرحت فيسبوك التحديث الجديد لتصعب عملية حذف المنشورات، أثناء… !

2017-10-31 -

مرسوم بتعيين الدكتور بسام ابراهيم رئيسا لجامعة البعث

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 313 لعام 2017 القاضي بتعيين الدكتور بسام بشير ابراهيم رئيسا لجامعة البعث. وفيما يلي نص المرسوم. المرسوم… !

2017-11-18 -

ألمانيا: مقاطعة قطر تهديد لتطور منطقة الخليج وتنميتها

انتقدت ألمانيا المقاطعة المفروضة على قطر من قبل السعودية والإمارات والبحرين ومصر، معتبرة أنها تهدد النمو في المنطقة. وقالت الخارجية الألمانية، في تغريدة نشرتها مساء… !

2017-11-18 -

سورية عضو بالاتحاد الدولي للصحفيين.. عبد النور: الحضور الفاعل لفضح التضليل الإعلامي ضد سورية

وافقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين خلال اجتماعها في تونس اليوم على قبول عضوية اتحاد الصحفيين السوريين. وفي تصريح خاص لـ سانا أوضح رئيس اتحاد… !

2017-11-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 تشرين الثاني

الحمل  يسعدك شعورك بالنجاح وتكتشف أن كفاحك مجدٍ وأن المحيط يساندك ويسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب الثور قد يطرأ ما يعيق مشروعا أو يعرقل بعض الأعمال أو الآمال فعبر عن آرائك ومشاعرك بتروي وحكمة…

2017-11-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تشرين الثاني

الحمل  كوكب المهنة في مكان يمنحك الحظوظ  والإرادة والقدرة للحصول على تضامن المحيط مع أوضاعك العملية مما يؤهلك لتحسين عملك ولشرح وجهة نظرك والتأثير  على من تحب الثور تعاون مع أصدقائك وحلفائك و اعتمد على…