تقرير الـ SNS.. الدوريات الأوروبية: السقوط الثاني ليونايتد وتوتنهام ثالثاً.. ريال مدريد يحافظ على صدارة الليغا.. سقوط لليوفي أمام الانتر.. وهيرتا برلين يواصل مطاردة البافاري

رياضة عالمية

2016-09-18 -
المصدر : SNS

شهد اليوم الثالث من الدوريات الأوروبية الكبرى بمراحلها الجديدة، عدة لقاءات كان أبرزها المفاجأة التي فجرها واتفورد في وجه ضيفه مانشستر يونايتد بسقوط الأخير بنتيجة 3-1، فيما انفرد توتنهام بالمركز الثالث بعد تخطيه سندرلاند، وفي الدوري الاسباني حافظ ريال مدريد على صدارة الدوري بفوزه على مضيفه إسبانيول بهدفين دون رد، أما في إيطاليا، فشهد الأسبوع الرابع ديربي إيطاليا الكبير الذي أنهاه الانتر بفوز صعب على ضيفه يوفنتوس بهدفين لهدف، وإلى البوندسليغا، حيث واصل هيرتا برلين مطاردة البافاري بعد الفوز الذي حققه نادي العاصمة على ضيفه شالكه.

وفي التفاصيل..

الدوري الانكليزي.. واتفورد يضرب الشياطين الحمر.. وتوتنهام يقفز إلى المركز الثالث

تواصلت معاناة مانشستر يونايتد للأسبوع الثاني على التوالي بعد سقوطه على ملعبه في ديربي "الغضب" أمام جاره السيتي، وهذا الأسبوع تعرض فريق الشياطين الحمر لانتكاسة أخرى أمام مضيفه واتفورد عندما حقق الأخير الفوز بنتيجة 3-1.

افتتح واتفورد التسجيل في الدقيقة 34 عبر اللاعب ايتيان كابوي، منهياً الشوط الأول بتقدم واتفورد، في الشوط الثاني تمكن ماركوس راشفورد من تسجيل هدف التعادل ليونايتد في الدقيقة 62، إلا أن أصحاب الأرض فاجأوا ضيوفهم في الدقائق العشر الأخيرة بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 84 عبر اللاعب خوان زونيغا، والدقيقة 90 بإمضاء اللاعب تروي دييني من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 9 نقاط في المركز السابع، فيما رفع واتفورد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن.

وفي لقاء آخر، تجاوز توتنهام ضيفه سندرلاند بصعوبة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "وايت هارت لاين".

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب هاري كين في الدقيقة 59. وبهذا الفوز انفرد توتنهام بالمركز الثالث برصيد 11 نقطة خلف إيفرتون الثاني الذي يمتلك 13 نقطة، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند نقطة واحدة في المركز 19.

وفي بقية المباريات فاز ساوثهمبتون على ضيفه سوانزي سيتي بهدف دون رد، كما تخطى كريستال بالاس ضيفه ستوك سيتي بنتيجة 4-1.

الدوري الاسباني.. زيدان يحقق رقماً قياسياً يفوزه السادس عشر مع الملكي

حل ريال مدريد ضيفاً على اسبانيول في ختام ثالث أيام الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم في لقاء انتهى بفوز الملكي بهدفين دون رد.

شوط المباراة الأول الذي اتسم بالخشونة وبالكثير من التدخلات العنيفة من كلا الجانبين، لم يشهد فرصاً حقيقية ولا سيما من الميرنغي الذي دخل المباراة بدون نجميه رونالدو وبيل، وانتظر الملكي حتى الدقيقة 44 لهز شباك الفريق المضيف عبر لاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس شباك اسبانيول، منهياً الشوط الأول بتقدم الملكي. في الشوط الثاني، تواصلت المباراة بإيقاعها البطيء والخشن، وفي الدقيقة 71 تمكن كريم بنزيمة من تسجيل الهدف الثاني لمدريد لينتهي اللقاء بفوز نادي العاصمة، وهو الفوز السادس عسر لمدريد على التوالي بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وحافظ الريال بهذا الفوز على صدارة الليغا برصيد 12 نقطة محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، أما إسبانيول فتجمد رصيده عند نقطتين في المركز 15.

وفي لقاء آخر تخطى أتلتيك بيلباو ضيفه فالنسيا بهدفين لهدف.

تقدم فالنسيا في الدقيقة الثانية من المباراة عبر اللاعب ألفارو ميدران، إلا أن التعادل جاء في الدقيقة 24 عبر اللاعب ارتيز زوبيلديا، ثم حسم بيلباو المباراة في الدقيقة 41 بتسجيله الهدف الثاني الذي حمل توقيع اللاعب زوبيلديا أيضاً، ليحافظ أتليك على تقدمه حتى نهاية المباراة.

ورفع بيلباو رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، فيما لا يزال فالنسيا في قعر الترتيب بدون أي نقطة.

وفي بقية المباريات، تعادل سيلتا فيغو مع مضيفه أوساسونا سلباً، فيما تخطى فياريال ضيفه ريال سوسيداد بهدفين لهدف.

الدوري الإيطالي.. ديربي إيطاليا يبتسم للانتر.. وفيورنتينا يحرم روما من صدارة الكالتشيو

استقبل انتر ميلان على ملعبه "جوسيبي مياتزا" حامل اللقب يوفنتوس في ديربي إيطاليا الناري، والذي تمكن الانتر من حسمه لصالحه بهدفين لهدف.

وانتظر الفريقان حتى الدقيقة 66 لهز الشباك عندما افتتح ستيفان ليشتستاينر التسجيل لليوفي، لكن الرد كان أسرع مما توقع بطل إيطاليا، إذ تمكن ماورو إيكاردي من التسجيل لأصحاب الأرض بعد دقيقتين من هدف ليشتستاينر، ثم وفي الدقيقة 78 حسم ايفان بيرسيتش المباراة لصالح الإنتر برأسية متقنة على يسار الحارس بوفون، لينتهي اللقاء بفوز الانتر.

ورفع الانتر رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 9 نقاط في المركز الثاني.

وفي لقاء آخر، حل روما ضيفاً على فيورنتينا على أرض ملعب "أرتيميو فرانكي" في لقاء انتهى بفوز صعب لفيورنتينا بهدف دون رد.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي، وانسحبت هذا النتيجة على الشوط الثاني حتى الدقيقة 83 عندما تمكن لاعب فيورنتينا ميلان باديلج من تسجيل هدف المباراة الوحيد.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، فيما بقي روما في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وفي بقية المباريات، فاز كييفو فيرونا على مضيفه أودينيزي 2-1، كما تخطى ساسولو ضيفه جنوى 2-0، فيما سحق كالياري ضيفه أتلانتا بثلاثية نظيفة، بينما تعادل كروتوني مع ضيفه باليرمو بهدف لمثله، كما فرض إمبولي التعادل السلبي على ضيفه تورينو.

الدوري الألماني.. هيرتا برلين يتجاوز شالكه ويواصل ملاحقة البايرن  

تمكن هيرتا برلين من تخطي ضيفه شالكه بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على "الملعب الأولمبي" في العاصمة برلين ضمن منافسات الأسبوع الثالث من البوندسليغا.

وسجل لهيرتا كل من اللاعبين ميتشل وايزر في الدقيقة 64، وفالنتين ستوكير في الدقيقة 74، ليرفع هيرتا رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الأول، أما شالكه فلا يزال يقبع في قعر الترتيب بدون نقاط.

وفي لقاء آخر تخطى ماينز مضيفه أوغسبورغ بثلاثة أهداف لهدف.

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
203
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

أخبار وتقارير اسرائيلية: ليبرمان ينفي وجود خلافات مع روسيا حول الوجود العسكري الايراني في سورية..تقرير اسرائيلي يفند المزاعم الاسرائيلية بتدمير…

القناة الثانية: ليبرمان ينفي وجود خلافات مع روسيا بشأن انتشار القوات الايرانية في سورية نفى وزير الحرب الاسرائيلي افيغدور ليبرمان، صحة المعلومات التي تم تداولها…
2017-10-20 -

حركة الكواكب يوم 20 تشرين الأول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2017-10-20 -

تقرير الـsns: دمشق وطهران: واشنطن تعيق تقدم الجيش السوري.. ماذا بعد الرقة؟!

اتهم رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة السورية العماد علي أيوب، واشنطن بمحاولة إعاقة تقدم الجيش السوري في عملياته ضد الإرهاب. وخلال مؤتمر صحفي…
2017-10-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 تشرين الأول

الحمل هذا اليوم سيحمل لك التعارف المميز على أصدقاء يمنحونك التأثير والدعم والفرح فحاول أن تصلح ما تستطيع إصلاحه وخاصة أن المساعدات حولك كثيرة الثور ابحث عن استقرارك العاطفي لأنه يؤثر على أعمالك ولا تكابر فأنت متعب لذلك لا أنصحك هذه الفترة باتخاذ القرارات بل أجلها إذا كانت تحتمل التأجيل…
2017-10-20 -

أخبار وتقارير اسرائيلية: ليبرمان ينفي وجود خلافات مع روسيا حول الوجود العسكري الايراني في سورية..تقرير اسرائيلي يفند المزاعم الاسرائيلية بتدمير بطارية الصواريخ السورية "سام 5"..

القناة الثانية: ليبرمان ينفي وجود خلافات مع روسيا بشأن انتشار القوات الايرانية في سورية نفى وزير الحرب الاسرائيلي افيغدور ليبرمان، صحة المعلومات التي تم تداولها مؤخرا في العاصمة البريطانية لندن، عن وجود خلافات بين روسيا واسرائيل حول موضوع التواجد العسكري الايراني في سورية، وان موسكو رفضت طلب تل ابيب بأن…
2017-10-20 -
2017-10-20 -

قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم

يتابع منتخب سورية للشباب بكرة القدم تحضيراته في دمشق لتصفيات آسيا ضمن المجموعة الخامسة المقررة في الأردن مطلع الشهر القادم وتضم أيضا منتخبي فلسطين… !

2017-10-20 -

جنرال روسي يتحدث عن مرحلة ما بعد العمليات العسكرية في سوريا

كشف الجنرال الروسي، فلاديمير شامانوف، أنه بعد انتهاء العمليات العسكرية في سوريا، ستكون هناك حاجة إلى شن عمليات خاصة قد تستمر لفترة طويلة، من أجل… !

2017-10-19 -

أمل حجازي بألبوم غنائي ملتزم!

بعد أن ارتدت الحجاب واعتزلت الفن، قررت الفنانة اللبنانية امل حجازي تقديم ألبوم غنائي ملتزم وبحسب موقع "الفن" بدأت أمل بالتحضير للألبوم الذي ستقدم فيه… !

2017-10-20 -

الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات غربية… !

2017-10-09 -

جامعة حماة تصدر نتائج مفاضلة دبلوم التأهيل التربوي للتعليم العام والموازي

أصدرت جامعة حماة نتائج مفاضلة دبلوم التأهيل التربوي في كلية التربية للتعليم العام والموازي للعام الدراسي 2017-2018. وأوضح رئيس الجامعة الدكتور زياد سلطان في… !

2017-10-20 -

شركة علي بابا الصينية تضخ 15 مليار دولار لكسب سباق تكنولوجيا المستقبل

أعلنت شركة علي بابا في 11تشرين الأول / أكتوبر الجاري، عن تأسيس "أكاديمية دامو"، حيث ستقوم خلال السنوات الثلاثة القادمة بضخ 100 مليار يوان (ما… !

2017-09-26 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما حول تعديل مادتين من قانون تنظيم الجامعات: منع النقل والتحويل من الجامعات غير السورية والجامعات الخاصة إلى الجامعات السورية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 282 لعام 2017 القاضي بتعديل المادة 117 والمادة 171 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات حول التحويل… !

2017-10-20 -

لافروف يؤكد ضرورة تجنب النزاع المسلح في شبه الجزيرة الكورية..

قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، إن الأهم الآن هو تجنب نزاع مسلح في شبه الجزيرة الكورية، مؤكدا أنه لا بديل عن المحادثات. وأضاف وزير… !

2017-10-18 -

الوزير ترجمان: الإعلام السوري استعاد ثقة المواطن

أكد وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن الإعلام السوري انتصر على التضليل والتشويه الإعلامي ضده منذ بداية الأزمة في سورية واستطاع أن يستعيد… !

2017-10-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تشرين الأول

الحمل  تنتبه  أنك اعتمدت على أشخاص غير أكفاء احمي مصالحك - عرقلة في العمل فلا تحاول فض الشراكات هذه الأيام ولا تنسحب من المعارك ولا تهدم كل ما بنيته الثور نحن نخدع أنفسنا حين نعتقد…

2017-10-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 تشرين الأول

الحمل  هذا اليوم سيحمل لك التعارف المميز على أصدقاء يمنحونك التأثير والدعم والفرح فحاول أن تصلح ما تستطيع إصلاحه وخاصة أن المساعدات حولك كثيرة الثور ابحث عن استقرارك العاطفي لأنه يؤثر على أعمالك ولا تكابر…