تقرير الـ SNS.. الدوريات الأوروبية: السقوط الثاني ليونايتد وتوتنهام ثالثاً.. ريال مدريد يحافظ على صدارة الليغا.. سقوط لليوفي أمام الانتر.. وهيرتا برلين يواصل مطاردة البافاري

رياضة عالمية

2016-09-18 -
المصدر : SNS

شهد اليوم الثالث من الدوريات الأوروبية الكبرى بمراحلها الجديدة، عدة لقاءات كان أبرزها المفاجأة التي فجرها واتفورد في وجه ضيفه مانشستر يونايتد بسقوط الأخير بنتيجة 3-1، فيما انفرد توتنهام بالمركز الثالث بعد تخطيه سندرلاند، وفي الدوري الاسباني حافظ ريال مدريد على صدارة الدوري بفوزه على مضيفه إسبانيول بهدفين دون رد، أما في إيطاليا، فشهد الأسبوع الرابع ديربي إيطاليا الكبير الذي أنهاه الانتر بفوز صعب على ضيفه يوفنتوس بهدفين لهدف، وإلى البوندسليغا، حيث واصل هيرتا برلين مطاردة البافاري بعد الفوز الذي حققه نادي العاصمة على ضيفه شالكه.

وفي التفاصيل..

الدوري الانكليزي.. واتفورد يضرب الشياطين الحمر.. وتوتنهام يقفز إلى المركز الثالث

تواصلت معاناة مانشستر يونايتد للأسبوع الثاني على التوالي بعد سقوطه على ملعبه في ديربي "الغضب" أمام جاره السيتي، وهذا الأسبوع تعرض فريق الشياطين الحمر لانتكاسة أخرى أمام مضيفه واتفورد عندما حقق الأخير الفوز بنتيجة 3-1.

افتتح واتفورد التسجيل في الدقيقة 34 عبر اللاعب ايتيان كابوي، منهياً الشوط الأول بتقدم واتفورد، في الشوط الثاني تمكن ماركوس راشفورد من تسجيل هدف التعادل ليونايتد في الدقيقة 62، إلا أن أصحاب الأرض فاجأوا ضيوفهم في الدقائق العشر الأخيرة بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 84 عبر اللاعب خوان زونيغا، والدقيقة 90 بإمضاء اللاعب تروي دييني من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 9 نقاط في المركز السابع، فيما رفع واتفورد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن.

وفي لقاء آخر، تجاوز توتنهام ضيفه سندرلاند بصعوبة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "وايت هارت لاين".

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب هاري كين في الدقيقة 59. وبهذا الفوز انفرد توتنهام بالمركز الثالث برصيد 11 نقطة خلف إيفرتون الثاني الذي يمتلك 13 نقطة، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند نقطة واحدة في المركز 19.

وفي بقية المباريات فاز ساوثهمبتون على ضيفه سوانزي سيتي بهدف دون رد، كما تخطى كريستال بالاس ضيفه ستوك سيتي بنتيجة 4-1.

الدوري الاسباني.. زيدان يحقق رقماً قياسياً يفوزه السادس عشر مع الملكي

حل ريال مدريد ضيفاً على اسبانيول في ختام ثالث أيام الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم في لقاء انتهى بفوز الملكي بهدفين دون رد.

شوط المباراة الأول الذي اتسم بالخشونة وبالكثير من التدخلات العنيفة من كلا الجانبين، لم يشهد فرصاً حقيقية ولا سيما من الميرنغي الذي دخل المباراة بدون نجميه رونالدو وبيل، وانتظر الملكي حتى الدقيقة 44 لهز شباك الفريق المضيف عبر لاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس شباك اسبانيول، منهياً الشوط الأول بتقدم الملكي. في الشوط الثاني، تواصلت المباراة بإيقاعها البطيء والخشن، وفي الدقيقة 71 تمكن كريم بنزيمة من تسجيل الهدف الثاني لمدريد لينتهي اللقاء بفوز نادي العاصمة، وهو الفوز السادس عسر لمدريد على التوالي بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وحافظ الريال بهذا الفوز على صدارة الليغا برصيد 12 نقطة محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، أما إسبانيول فتجمد رصيده عند نقطتين في المركز 15.

وفي لقاء آخر تخطى أتلتيك بيلباو ضيفه فالنسيا بهدفين لهدف.

تقدم فالنسيا في الدقيقة الثانية من المباراة عبر اللاعب ألفارو ميدران، إلا أن التعادل جاء في الدقيقة 24 عبر اللاعب ارتيز زوبيلديا، ثم حسم بيلباو المباراة في الدقيقة 41 بتسجيله الهدف الثاني الذي حمل توقيع اللاعب زوبيلديا أيضاً، ليحافظ أتليك على تقدمه حتى نهاية المباراة.

ورفع بيلباو رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، فيما لا يزال فالنسيا في قعر الترتيب بدون أي نقطة.

وفي بقية المباريات، تعادل سيلتا فيغو مع مضيفه أوساسونا سلباً، فيما تخطى فياريال ضيفه ريال سوسيداد بهدفين لهدف.

الدوري الإيطالي.. ديربي إيطاليا يبتسم للانتر.. وفيورنتينا يحرم روما من صدارة الكالتشيو

استقبل انتر ميلان على ملعبه "جوسيبي مياتزا" حامل اللقب يوفنتوس في ديربي إيطاليا الناري، والذي تمكن الانتر من حسمه لصالحه بهدفين لهدف.

وانتظر الفريقان حتى الدقيقة 66 لهز الشباك عندما افتتح ستيفان ليشتستاينر التسجيل لليوفي، لكن الرد كان أسرع مما توقع بطل إيطاليا، إذ تمكن ماورو إيكاردي من التسجيل لأصحاب الأرض بعد دقيقتين من هدف ليشتستاينر، ثم وفي الدقيقة 78 حسم ايفان بيرسيتش المباراة لصالح الإنتر برأسية متقنة على يسار الحارس بوفون، لينتهي اللقاء بفوز الانتر.

ورفع الانتر رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 9 نقاط في المركز الثاني.

وفي لقاء آخر، حل روما ضيفاً على فيورنتينا على أرض ملعب "أرتيميو فرانكي" في لقاء انتهى بفوز صعب لفيورنتينا بهدف دون رد.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي، وانسحبت هذا النتيجة على الشوط الثاني حتى الدقيقة 83 عندما تمكن لاعب فيورنتينا ميلان باديلج من تسجيل هدف المباراة الوحيد.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، فيما بقي روما في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وفي بقية المباريات، فاز كييفو فيرونا على مضيفه أودينيزي 2-1، كما تخطى ساسولو ضيفه جنوى 2-0، فيما سحق كالياري ضيفه أتلانتا بثلاثية نظيفة، بينما تعادل كروتوني مع ضيفه باليرمو بهدف لمثله، كما فرض إمبولي التعادل السلبي على ضيفه تورينو.

الدوري الألماني.. هيرتا برلين يتجاوز شالكه ويواصل ملاحقة البايرن  

تمكن هيرتا برلين من تخطي ضيفه شالكه بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على "الملعب الأولمبي" في العاصمة برلين ضمن منافسات الأسبوع الثالث من البوندسليغا.

وسجل لهيرتا كل من اللاعبين ميتشل وايزر في الدقيقة 64، وفالنتين ستوكير في الدقيقة 74، ليرفع هيرتا رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الأول، أما شالكه فلا يزال يقبع في قعر الترتيب بدون نقاط.

وفي لقاء آخر تخطى ماينز مضيفه أوغسبورغ بثلاثة أهداف لهدف.

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
311
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 22 تموز..منة شلبي ..كل عام وأنت بخير

قوة من السرطان تتسلح بتفاؤل الأسد فتكون شخصية مرحة وجريئة مع بعض تهور . بين السرطان و الأسد حيرة الواقف بين الماء والنار بين الإقدام…
2018-07-22 -

حركة الكواكب يوم 23 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-07-22 -

أخبار وتقارير اسرائيلية: الجيش الاسرائيلي يعترف بإخلاء 800 ناشط من "الخوذ البيضاء" في سورية الى الأردن.. انهيار التفاهمات الروسية- الاسرائيلية…

القناة العاشرة:الجيش الاسرائيلي يعترف بإخلاء 800 ناشط من "الخوذ البيضاء" في سورية الى الأردن أعلن الناطق باسم الجيش الاسرائيلي، انه قام فجر اليوم الاحد، بإخلاء…
2018-07-22 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 تموز

الحملتستعيد نشاطك وتحاول مصالحة الأشخاص من حولك فجأة وقد تتصل بشخص تحبه وترى منه رداً إيجابياً يسعدك وقد يجعلك تندم على عدم اتصالك به سابقاً وقد تتلقى اعتذارات أو تندم على مواقف سابقة لذلك خصص وقتاً أطول للعائلة الثوراليوم للتحسن في وضعك العائلي وقد تفرح لخطوات مهمة على الصعيد المالي…
2018-07-22 -

حركة الكواكب يوم 23 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-07-22 -
2018-07-22 -

الجيش السوري يتوج بلقب كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخه

توج فريق الجيش السوري بلقب بطولة كأس الجمهورية، للمرة العاشرة في تاريخه بفوزه على الشرطة 2-1 اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء… !

2018-07-23 -

تقرير الـsns: لبنان وســـورية: نهاية النأي بالنفس.. عودة إلى شعار التكامل السياسي والاقتصادي!!

نشرتصحيفة الأخبارملفاً بعنوان: لبنان وسورية: نهاية النأي بالنفس. وتحت عنوان: العلاقات اللبنانية ــ السورية: عودة إلى شعار التكامل السياسي والاقتصادي، كتبابراهيم الأمين:تقترب سورية من المرحلة… !

2018-07-22 -

فيفي عبده: “أنا عايزة أدخل جهنم انت مالك؟”

تسببت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده بحالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب تصريحها لمتابعيها عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك بأنها تريد… !

2018-07-23 -

الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلا لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات شمالية غربية… !

2018-07-22 -

الإعلان عن منح دراسية في الجامعات العراقية

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن تقديم 10 مقاعد دراسية لمرحلة الدراسات العليا “ماجستير ودكتوراه” في مختلف الاختصاصات المتوافرة في الجامعات العراقية للعام الدراسي 2018-2019… !

2018-07-23 -

بسعر زهيد.. منافس "آيفون-X" من نوكيا!

استعرضت شركة "HMD Global" المالكة لحقوق بيع نوكيا هاتفا بمواصفات منافسة، وبسعر يتراوح بين 150 و200 دولار فقط. وزود الهاتف بشاشة تغطي كامل مساحة الواجهة… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-07-23 -

الأمن الروسي يفكك خلية هرّبت أسلحة من الاتحاد الأوروبي

أعلن جهاز الأمن الفدرالي الروسي عن تفكيك خلية إقليمية لتهريب السلاح من الاتحاد الأوروبي إلى روسيا، مشيرا إلى أن عناصر الشبكة نشطوا في مقاطعات موسكو… !

2018-07-17 -

قنوات وإذاعات السودان العامة والخاصة تهاجر جماعيا إلى "عرب سات"!

قرر مدراء قنوات وإذاعات سودانية حكومية وخاصة الانتقال بشكل جماعي إلى البث عبر أقمار منظمة الاتصالات الفضائية العربية "عرب سات"، بدلا من الشركة المصرية المماثلة… !

2018-07-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 تموز

الحمل   يحمل لك هذا اليوم شراهة للتعلم ابتداءً من تجاربك وانتهاءً بتجارب الآخرين فطموحك أكبر بكثير مما تحصل عليه فتغلب على مشاعرك بالغفران والمحبة والجهد المتواصل الثور  قد تتوصل بذكائك ومثابرتك لكشف بعض المعلومات واستعمالها لمصلحتك وقد…

2018-07-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 تموز

الحمل  تستعيد نشاطك وتحاول مصالحة الأشخاص من حولك فجأة وقد تتصل بشخص تحبه وترى منه رداً إيجابياً يسعدك وقد يجعلك تندم على عدم اتصالك به سابقاً وقد تتلقى اعتذارات أو تندم على مواقف سابقة لذلك خصص…