تقرير الـ SNS.. الدوريات الأوروبية: السقوط الثاني ليونايتد وتوتنهام ثالثاً.. ريال مدريد يحافظ على صدارة الليغا.. سقوط لليوفي أمام الانتر.. وهيرتا برلين يواصل مطاردة البافاري

رياضة عالمية

2016-09-18 -
المصدر : SNS

شهد اليوم الثالث من الدوريات الأوروبية الكبرى بمراحلها الجديدة، عدة لقاءات كان أبرزها المفاجأة التي فجرها واتفورد في وجه ضيفه مانشستر يونايتد بسقوط الأخير بنتيجة 3-1، فيما انفرد توتنهام بالمركز الثالث بعد تخطيه سندرلاند، وفي الدوري الاسباني حافظ ريال مدريد على صدارة الدوري بفوزه على مضيفه إسبانيول بهدفين دون رد، أما في إيطاليا، فشهد الأسبوع الرابع ديربي إيطاليا الكبير الذي أنهاه الانتر بفوز صعب على ضيفه يوفنتوس بهدفين لهدف، وإلى البوندسليغا، حيث واصل هيرتا برلين مطاردة البافاري بعد الفوز الذي حققه نادي العاصمة على ضيفه شالكه.

وفي التفاصيل..

الدوري الانكليزي.. واتفورد يضرب الشياطين الحمر.. وتوتنهام يقفز إلى المركز الثالث

تواصلت معاناة مانشستر يونايتد للأسبوع الثاني على التوالي بعد سقوطه على ملعبه في ديربي "الغضب" أمام جاره السيتي، وهذا الأسبوع تعرض فريق الشياطين الحمر لانتكاسة أخرى أمام مضيفه واتفورد عندما حقق الأخير الفوز بنتيجة 3-1.

افتتح واتفورد التسجيل في الدقيقة 34 عبر اللاعب ايتيان كابوي، منهياً الشوط الأول بتقدم واتفورد، في الشوط الثاني تمكن ماركوس راشفورد من تسجيل هدف التعادل ليونايتد في الدقيقة 62، إلا أن أصحاب الأرض فاجأوا ضيوفهم في الدقائق العشر الأخيرة بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 84 عبر اللاعب خوان زونيغا، والدقيقة 90 بإمضاء اللاعب تروي دييني من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 9 نقاط في المركز السابع، فيما رفع واتفورد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن.

وفي لقاء آخر، تجاوز توتنهام ضيفه سندرلاند بصعوبة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "وايت هارت لاين".

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب هاري كين في الدقيقة 59. وبهذا الفوز انفرد توتنهام بالمركز الثالث برصيد 11 نقطة خلف إيفرتون الثاني الذي يمتلك 13 نقطة، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند نقطة واحدة في المركز 19.

وفي بقية المباريات فاز ساوثهمبتون على ضيفه سوانزي سيتي بهدف دون رد، كما تخطى كريستال بالاس ضيفه ستوك سيتي بنتيجة 4-1.

الدوري الاسباني.. زيدان يحقق رقماً قياسياً يفوزه السادس عشر مع الملكي

حل ريال مدريد ضيفاً على اسبانيول في ختام ثالث أيام الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم في لقاء انتهى بفوز الملكي بهدفين دون رد.

شوط المباراة الأول الذي اتسم بالخشونة وبالكثير من التدخلات العنيفة من كلا الجانبين، لم يشهد فرصاً حقيقية ولا سيما من الميرنغي الذي دخل المباراة بدون نجميه رونالدو وبيل، وانتظر الملكي حتى الدقيقة 44 لهز شباك الفريق المضيف عبر لاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس شباك اسبانيول، منهياً الشوط الأول بتقدم الملكي. في الشوط الثاني، تواصلت المباراة بإيقاعها البطيء والخشن، وفي الدقيقة 71 تمكن كريم بنزيمة من تسجيل الهدف الثاني لمدريد لينتهي اللقاء بفوز نادي العاصمة، وهو الفوز السادس عسر لمدريد على التوالي بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وحافظ الريال بهذا الفوز على صدارة الليغا برصيد 12 نقطة محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، أما إسبانيول فتجمد رصيده عند نقطتين في المركز 15.

وفي لقاء آخر تخطى أتلتيك بيلباو ضيفه فالنسيا بهدفين لهدف.

تقدم فالنسيا في الدقيقة الثانية من المباراة عبر اللاعب ألفارو ميدران، إلا أن التعادل جاء في الدقيقة 24 عبر اللاعب ارتيز زوبيلديا، ثم حسم بيلباو المباراة في الدقيقة 41 بتسجيله الهدف الثاني الذي حمل توقيع اللاعب زوبيلديا أيضاً، ليحافظ أتليك على تقدمه حتى نهاية المباراة.

ورفع بيلباو رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، فيما لا يزال فالنسيا في قعر الترتيب بدون أي نقطة.

وفي بقية المباريات، تعادل سيلتا فيغو مع مضيفه أوساسونا سلباً، فيما تخطى فياريال ضيفه ريال سوسيداد بهدفين لهدف.

الدوري الإيطالي.. ديربي إيطاليا يبتسم للانتر.. وفيورنتينا يحرم روما من صدارة الكالتشيو

استقبل انتر ميلان على ملعبه "جوسيبي مياتزا" حامل اللقب يوفنتوس في ديربي إيطاليا الناري، والذي تمكن الانتر من حسمه لصالحه بهدفين لهدف.

وانتظر الفريقان حتى الدقيقة 66 لهز الشباك عندما افتتح ستيفان ليشتستاينر التسجيل لليوفي، لكن الرد كان أسرع مما توقع بطل إيطاليا، إذ تمكن ماورو إيكاردي من التسجيل لأصحاب الأرض بعد دقيقتين من هدف ليشتستاينر، ثم وفي الدقيقة 78 حسم ايفان بيرسيتش المباراة لصالح الإنتر برأسية متقنة على يسار الحارس بوفون، لينتهي اللقاء بفوز الانتر.

ورفع الانتر رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 9 نقاط في المركز الثاني.

وفي لقاء آخر، حل روما ضيفاً على فيورنتينا على أرض ملعب "أرتيميو فرانكي" في لقاء انتهى بفوز صعب لفيورنتينا بهدف دون رد.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي، وانسحبت هذا النتيجة على الشوط الثاني حتى الدقيقة 83 عندما تمكن لاعب فيورنتينا ميلان باديلج من تسجيل هدف المباراة الوحيد.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، فيما بقي روما في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وفي بقية المباريات، فاز كييفو فيرونا على مضيفه أودينيزي 2-1، كما تخطى ساسولو ضيفه جنوى 2-0، فيما سحق كالياري ضيفه أتلانتا بثلاثية نظيفة، بينما تعادل كروتوني مع ضيفه باليرمو بهدف لمثله، كما فرض إمبولي التعادل السلبي على ضيفه تورينو.

الدوري الألماني.. هيرتا برلين يتجاوز شالكه ويواصل ملاحقة البايرن  

تمكن هيرتا برلين من تخطي ضيفه شالكه بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على "الملعب الأولمبي" في العاصمة برلين ضمن منافسات الأسبوع الثالث من البوندسليغا.

وسجل لهيرتا كل من اللاعبين ميتشل وايزر في الدقيقة 64، وفالنتين ستوكير في الدقيقة 74، ليرفع هيرتا رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الأول، أما شالكه فلا يزال يقبع في قعر الترتيب بدون نقاط.

وفي لقاء آخر تخطى ماينز مضيفه أوغسبورغ بثلاثة أهداف لهدف.

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
225
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 15 كانون الأول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2017-12-15 -

صفات مولود 16 كانون الأول

أصدقاؤه كثر, ومشاغله أكثر وممكن أن يتواجد في عشرة أماكن خلال ساعة ، إنه متفاعل مع محيطه و كل همه خدمة الناس والتفاعل معهم .…
2017-12-15 -

تقرير الـsns: بوتين: دحر الإرهابيين في سورية يفتح الباب أمام التسوية السياسية في البلاد.. «تحرير الشام» تحشد الفصائل في إدلب..…

أكد الرئيس بوتين، أن دحر الإرهابيين في سورية يفتح أبوابا أمام التسوية السياسية في هذه البلاد وانبعاثها بعد الحرب فيها. وقال بوتين، في مراسم حفل…
2017-12-15 -

إقرأ أيضا

تقرير الـsns: كشفت أسباب فشل مفاوضات "جنيف 8": موسكو: التطورات تمهد لحوار سياسي على أساس القرار 2254.. ولم يعد هناك أي ذريعة لوجود القوات الأمريكية في سورية..

أعلن سيرغي لافروف أن دحر الإرهابيين في سورية وخلق مناطق خفض التصعيد يمهدان للتسوية السياسية في البلاد على أساس القرار الأممي رقم 2254. وقال لافروف أمام مجلس الاتحاد الروسي: "بفضل الأعمال الفعالة للقوات الجوية الفضائية الروسية لدعم الحكومة السورية تسنى دحر "داعش" وغيره من التنظيمات الإرهابية التي تحصنت في الأراضي…
2017-12-16 -

العراق يخطط لمد شبكة أنابيب لنقل المشتقات النفطية محليا وخارجيا

قال وزير النفط العراقي جبار اللعيبي إن بلاده تخطط لبناء منظومة خطوط أنابيب لنقل المشتقات النفطية لكافة أنحاء البلاد والدول المجاورة . وأضاف اللعيبي في بيان، اليوم السبت، أنه وجه بتشكيل لجنة رفيعة المستوى برئاسة وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج من أجل وضع دراسة متكاملة لهذا المشروع الذي يربط المحافظات والمدن…
2017-12-16 -
2017-12-15 -

استعدادا لنهائيات آسيا.. منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ غدا معسكرا داخليا

يبدأ منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم معسكرا تدريبيا داخليا غدا يستمر سبعة أيام استعدادا للمشاركة في نهائيات آسيا تحت 23 عاما المقررة في الصين… !

2017-12-16 -

وزير الدفاع الأمريكي يعترف بدور الجيش السوري في القضاء على "داعش"

قال وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس إن تنظيم الدولة الإسلامية يهزم في سورية، مضيفا في الوقت نفسه أن الحرب ضده لم تنته بعد ولم تتم… !

2017-12-16 -

زيارة جون ترافولتا للسعودية تشعل مواقع التواصل!

وثّقت صور ومقطع فيديو لحظة وصول نجم هوليوود، جون ترافولتا إلى العاصمة السعودية الرياض فجر الجمعة، بدعوة من الهيئة العامة للترفيه في المملكة. وتقام جلسة… !

2017-12-16 -

المهندس خميس: الحكومة مستعدة لتقديم كل ما يحتاجه مشروع تنظيم 66 خلف الرازي حتى إتمام تنفيذه بشكل كامل

ناقش أعضاء اللجنة الوزارية المكلفة تتبع تنفيذ مشروع تنظيم 66 في منطقة بساتين خلف الرازي برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مراحل التنفيذ… !

2017-12-13 -

وزير التعليم العالي: الموارد متوافرة لإنجاز أي بحث علمي مهما بلغت تكلفته

نظمت الهيئة العليا للبحث العلمي في قاعة رضا سعيد للمؤتمرات بجامعة دمشق اليوم ورشة عمل بعنوان “آليات تنفيذية للترابط بين الجهات العلمية البحثية والقطاعات… !

2017-12-16 -

مصادر مصرية: إطلاق قمر صناعي مصري جديد من روسيا

كشف الدكتور حسين الشافعي رئيس المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم عن نية القاهرة وموسكو إطلاق قمر صناعي مصري جديد بحلول عام 2019، مؤكدا أن القمر… !

2017-12-10 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2018 بمبلغ إجمالي 3187 مليار ليرة سورية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 43 لعام 2017 القاضي بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2018 بمبلغ إجمالي قدره 3187… !

2017-12-16 -

تركيا.. العثور على نجل رئيس الوزراء الأسبق قتيلا في إسطنبول

أفاد موقع "حريت ديلي نيوز" التركي بأن النجل الأكبر لرئيس الوزراء التركي الأسبق مسعود يلماز عثر عليه اليوم السبت قتيلا في منزله بإسطنبول. وأكدت تقارير… !

2017-12-15 -

ابن سلمان يستولي على مجموعة ام بي سي المملوكة للابراهيم و يعين مقربا منه رئيسا لها

كشفت صحيفة سعودية الخميس أنه تم تعيين الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان آل سعود رئيساً لمجلس إدارة مجموعة "أم بي سي"، خلفاً… !

2017-12-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 كانون الأول

الحمل  استفد من أي دقيقة دون أن تضيعها على الزيارات أو الاتصالات غير المجدية ووفرها للتفكير والتخطيط لأمور مستقبلية الثور  اليوم أفضل من اليومين السابقين لأن التناقضات من حولك تقل وقد تجد الراحة في مساعدة…

2017-12-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 كانون الأول

الحمل  استقرار ودعم حاول إيجاد صيغة تفاهم وقواسم مشتركة مع من تحب فأنت لا تستطيع رفض طلب الآخرين لخدمة حتى لو كانت لا توافق مزاجك واليوم للخدمات أو للمساعدات الثور  تغلب على مشاعرك السلبية بالغفران…