منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يفوز على نظيره الصيني في الجولة الثانية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما

رياضة البلد

2016-01-16 -
المصدر : سانا

فاز منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم على نظيره الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما المقامة في قطر والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وافتتح المنتخب الصيني التسجيل في الدقيقة 22 عبر اللاعب لياو ليشينغ ليبدأ منتخبنا بعد الهدف بتكثيف هجماته محاولا إدراك التعادل وأتيحت له فرص عديدة للتسجيل أبرزها تسديدة محمود البحر في الدقيقة 35 التي تصدى لها حارس مرمى المنتخب الصيني وفي الدقيقة 44 كان لمنتخبنا ما أراد حيث أدرك التعادل عبر عمر خريبين من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني لم ينتظر منتخبنا كثيرا حتى سجل هدفه الثاني عبر اللاعب عمر خريبين مجددا عند الدقيقة 54 ليتابع منتخبنا تألقه وسيطرته على مجريات الشوط الثاني رغم الضغط الهجومي للمنتخب الصيني لتقليص الفارق ونجح منتخبنا في إضافة هدفه الثالث في الدقيقة 84 عبر اللاعب محمود البحر لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويختتم منتخبنا مبارياته في الدور الأول بلقاء منتخب قطر الاثنين القادم علما أن أول منتخبين من كل مجموعة يتأهلان إلى الدور المقبل وتضم تشكيلة منتخبنا اللاعبين.. خالد المبيض ونصوح نكدلي ويوسف قلفا ومحمود البحر وأحمد شمالي ومحمد الأحمد وعمرو جنيات وأحمد القدور وعبد الله الشامي وشاهر الشاكر وعبد اللطيف نعسان وورد السلامة وأحمد كنعان وجهاد بسمار ومؤمن ناجي وعمرو ميداني وعمر خريبين ومحمود المواس وحميد ميدو ومؤيد العجان وحسين الجويد ومؤيد الخولي.
يذكر أن المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في بطولة آسيا تتأهل مباشرة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو المقرر في آب القادم.

عدد الزيارات
1349
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الأوزبكي في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018- فيديو

فاز منتخب سورية لكرة القدم على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب هانغ جيبات بمدينة ملاكا الماليزية اليوم في افتتاح…
2017-03-23 -

قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما: منتخب سورية في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الهند وتركمانستان وقطر

أوقعت قرعة تصفيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما التي أقيمت اليوم في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور منتخب سورية الأولمبي في المجموعة الثالثة…
2017-03-17 -

نسور قاسيون يكتسحون كمبوديا بسداسية نظيفة

اكتسح المنتخب السوري منتخب كمبوديا سداسية نظيفة، وذلك ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، وذلك في اللقاء الذي أقيم في سلطنة عمان…
2016-03-24 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 30 أيار

الحمل الفرص كمد البحر موجه إلى الأمام وموجه إلى الخلف وحين تكون الموجة إلى الأمام يجب عليك استقبالها دون تضييع الفرصة لأنها ستعود بعد قليل للرجوع إلى الخلف حينها أنصحك بالانتظار الثور العائلة هي محور اهتمامك وهي أساس حياتك فلا تزعج حياتك العائلية نتيجة تشنج أو عناد لست تحتاجه أو…
2017-05-29 -

هاتف جديد مميز من نوكيا

سربت بعض مواقع الإنترنت صورا لهاتف نوكيا "RX-100" الذكي الجديد، المزود بلوحة للمفاتيح على غرار هواتف بلاك بيري الشهيرة. ووفقا لموقع Gizmochina المهتم بشؤون التكنولوجيا فقد "كانت نوكيا تنوي طرح هذا النموذج من الهواتف عام 2012، لكن طرحها أجل لأسباب تقنية، الصور التي تم تسريبها مؤخرا، هي لنموذج أولي لـRX-100…
2017-05-29 -
2017-05-30 -

الوحدة والوحدات والأمل الكبير في وصول الوحدة الى نهائي منطقة غرب آسيا

يسعى فريق الوحدة إلى متابعة تألقه في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبلوغ نهائي منطقة غرب آسيا عندما يلتقي الوحدات الأردني في العاصمة الاردنية… !

2017-05-29 -

أنس جودة : "المنطقة ذاهبة لصراع طويل عن طريق حرب بالوكالة على أرض سورية والعراق"

أكد رئيس حركة البناء الوطني أنس جودة لميلودي إف إم أن "المصالحات التي تقوم بها الدولة السورية يجب أن تتم بطريقة ثابتة ومستدامة وليس فقط… !

2017-05-29 -

هجوم حاد على كاظم الساهر بسبب اعلان!

تعرض الفنان العراقي كاظم الساهر لهجوم حاد من قبل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المغربيين، بعد اشتراكه في أحد الإعلانات الدعائية لمجموعة عقارية.… !

2017-05-29 -

إنجاز اتفاق التسوية في حي برزة بإخلائه من جميع المظاهر المسلحة

أعلن محافظ دمشق إنجاز اتفاق التسوية في حي برزة القاضي بإخلائه من جميع المظاهر المسلحة تمهيدا لعودة جميع مؤسسات الدولة إليه. وأشار المحافظ بشر الصبان… !

2017-05-14 -

وزارة التربية : لا يوجد تسريب للأسئلة منذ سنتين .. ومستوى صعوبة الأسئلة تتعلق بدراسة الطالب وتحضيره

أكد معاون وزير التربية عبد الحكيم الحمّاد لميلودي اف ام أن " مستوى صعوبة الأسئلة الامتحانية وسهولتها تتحدد بمقدار ما يقوم به الطالب من اجتهاد… !

2017-05-29 -

هاتف جديد مميز من نوكيا

سربت بعض مواقع الإنترنت صورا لهاتف نوكيا "RX-100" الذكي الجديد، المزود بلوحة للمفاتيح على غرار هواتف بلاك بيري الشهيرة. ووفقا لموقع Gizmochina المهتم بشؤون التكنولوجيا… !

2017-05-28 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتعديل مادة من القانون 36 لعام 2014 حول حجز 50 بالمئة من الشواغر المراد ملؤها بموجب المسابقات والاختبارات لذوي الشهداء

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 22 لعام 2017 القاضي بتعديل المادة 2 من القانون 36 لعام 2014 حول حجز نسبة 50… !

2017-05-29 -

أمراء وأثرياء خليجيون في إسرائيل عبر قبرص.. ماذا يفعلون؟

كشف تحقيق إسرائيلي النقاب عن حجم التطبيع الصامت وأنماطه بين إسرائيل ودول الخليج. وحسب التحقيق الذي أعده الصحافي أساف جيبور، ونشره موقع الصحيفة، فإن أهم… !

2017-05-28 -

أشهر مذيعة بريطانية تفقد وظيفتها بسبب تغريدة على «تويتر»

تسببت تغريدة مثيرة للجدل نشرتها مذيعة بريطانية عبر حسابها على «تويتر» بأن تفقد وظيفتها من إذاعة (LBC)، وهي أشهر الإذاعات المحلية التي تبث في لندن… !

2017-05-29 -

حظوظ الأبراج يوم 29 أيار

الحمل لا تتوقف عند تفاصيل صغيرة بل تعداها إلى مكاسب أكثر تأثيراً في مستقبلك فاليوم هادئ يستحق منك الكثير من الجهود لتستعيد مكانتك في أمورك الشخصية والعائلية الثور  تتعلم من تجاربك وتصلح أخطاءك وخاصة أن…

2017-05-29 -

حظوظ الأبراج ليوم 30 أيار

الحمل الفرص كمد البحر موجه إلى الأمام وموجه إلى الخلف وحين تكون الموجة إلى الأمام  يجب عليك استقبالها دون تضييع الفرصة لأنها ستعود بعد قليل للرجوع إلى الخلف حينها أنصحك بالانتظار الثور العائلة هي محور…