بيتزا وبيرة ورجولة ناقصة !

طابة لوجيا

2015-11-07 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

الخبر الأول قد يجبرنا على التهام الطعام حتى وان لم نكن جائعين، حيث تحدث كلاوديو رانييري عن فريقه "ليستر سيتي" واصفاً اياه بالبيتزا ! .. وشبه الجماهير بالطماطم وأن أهم مكونات الطعام هي الروح التي تعد بها الوجبة، مشبهاً ذلك بلاعبي الفريق !

هل كبر بالسن ؟ أم أنه جائع ؟!

المضحك في الأمر أنه اصطحب الفريق بعد ذلك لتناول وجبة من البيتزا على حسابه الشخصي ! هذا يدل حقاً على كم الجوع الذي كان يشعر به الايطالي والذي جعله يدفع النقود عن كامل أعضاء الفريق .. ليأكل بيتزا !

الخبر الثاني قد يدفعنا لتناول مشروب الشعير "الخالي من الكحول طبعاً" ! فقد نفى رافائيل بينتيز الأخبار المتداولة عن أنه يتدخل في حياة اللاعبين الشخصية، حيث قال لم أمنع راموس من تناول البيرة !

ماذا يحدث بالضبط ؟ .. مدرب يشتهي البيتزا والاخر لا يمنع لاعبيه من احتساء "البيرة"، ربما عليهما أن يلتقيا  ليأكلا سوياً ويشربا "البيرة" بعدها !

المدرب الاسباني قال أيضاً انه لا يتدخل في كمية زيت الزيتون التي يضيفها اللاعبون للسلطة الخاصة بهم ..

الحقيقة أنني لا أعلم كيف تجرؤ الصحافة على نشر خبرٍ كهذا وهي تعلم أنك مجرد مدرب "بالاسم" في ريال مدريد، فأنت لست مسؤولاً سوى عن موعد بدء التدريب وموعد انتهائه ! .. وجميعنا نعلم أن بيريز لن يسمح لك بفعل شيءٍ اخر ! ..

الخبر الثالث يتحدث عن لاعبٍ يشبه لاعباً كان قوياً بالموسم الماضي، .. ماذا أحاول أن أقول ! .. المهم الآن: أبدى نيمانيا ماتيتش استياءه من قرار استبعاد جوزيه مورينيو عن مباراة استون فيلا بعد قرار الاتحاد الانكليزي، وأصر انه سيحتاج لكلمات جوزيه مورينيو بين الشوطين لتخطي عقبة استون فيلا !

المشكلة الكبيرة أن ماتيتش ولاعبي تشيلسي ككل لا يعلمون أنهم لو لعبوا كرجال في مباراتهم المقبلة فهم لن يحتاجوا أحداً على الاطلاق ! .. أزمة تشيلسي لن يحلها مدرب ولا طبيب نفسي ولا حتى ايفا ! المشكلة في اللاعبين الذين لا يبدون أي ردة فعل قبل الهدف وحتى بعد الخسارة ! .. حتى ولو جاء كل مدربي العالم ليحلوا ازمتكم تلك لن يستطيعوا، كونوا رجالا، قاتلوا على الكرة، شاهدوا مصارعة حرة قبل المباراة وادخلوها كمباراةٍ نهائية وعندها ستنتصرون ! .. وكفى!

سعد السواس
عدد الزيارات
6709
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 22 شباط

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-02-22 -

صفات مولود 22 شباط - تحية كاريوكا

حدسه كبير وقليلاً ما يقع في حبائل النصابين والمحتالين بسبب إحساس الحوت بمن حوله فيعرف الحسن من الرديء بسرعة لكنه بطيء وثقيل الحركة .... ذاكرته…
2018-02-22 -

صفات مولود 23 شباط - جلال شموط ...كل عام وأنت بخير

التكتم مجسداً .. لن تعرف ما بداخله أو بماذا يفكر إلا إذا تعلمت كيف تفك طلاسم اللغة الفرعونية ؟ شديد الغموض يظهر ما لا يبطن..…
2018-02-23 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 شباط

الحمل تشعر أن الأوضاع متقلبة ويجب أن تستفيد من كل ما يحيط بك من مفاجآت سارة فصالح من حولك وأغفر أخطاءهم فكلنا نخطئ و اليوم جميل للمصالحات واللقاءات الثور أنا أظن انك ستحتاج جدياً إلى إعادة النظر في طريقة حياتك وطريقه صرفك وتحاول الاستغناء عما لا يلزم فالدخل أقل من…
2018-02-23 -

صفات مولود 23 شباط - جلال شموط ...كل عام وأنت بخير

التكتم مجسداً .. لن تعرف ما بداخله أو بماذا يفكر إلا إذا تعلمت كيف تفك طلاسم اللغة الفرعونية ؟ شديد الغموض يظهر ما لا يبطن.. الملكية بالنسبة له شيء أساسي في حياته لأنه يسعى إلى امتلاك ما يريد للأبد فهو لن يفرط في ما يملك لأنه يتعب في الحصول عليه…
2018-02-23 -
2018-02-22 -

منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا

أحرز منتخب سورية لكرة اليد للسيدات المركز الثالث في النسخة الثانية لبطولة غرب آسيا التي اختتمت أمس في العاصمة الأردنية عمان. وحل منتخبنا ثالثا في… !

2018-02-23 -

واشنطن تهدد بضرب الجيش العربي السوري مجددا.. لمساعدة الإرهابيين

قالت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي، إن بلادها لا تستبعد استخدام القوة ضد القوات الحكومية في سورية. وتابعت هايلي خلال خطاب… !

2018-02-21 -

النجمة سيرين عبد النور تحتفل اليوم بعيد ميلادها!

احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلاد النجمة سيرين عبد النور الواقع في 21 شباط، فغصت صفحات سيرين بالمعايدات. والتي قامت بدورها بشكرهم والرد عليهم.… !

2018-02-23 -

معارضون سوريون: عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر "داعش" إلى الغوطة الشرقية

قال رئيس ما يسمى الشبكة السورية لحقوق الإنسان، أحمد خازم، إن عسكريين أمريكيين يقومون بحشد مسلحين من مختلف المجموعات لإشراكهم في القتال ضد القوات الحكومية… !

2018-02-14 -

الإعلان عن مفاضلة لقبول أطباء مقيمين بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة

أعلنت وزارة الصحة عن المفاضلة الخاصة لقبول أطباء بشريين عامين وأطباء أسنان بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة مشفى الشهيد ممدوح أباظة حصرا. وبين مدير… !

2018-02-21 -

سامسونغ تطرح الـ "SSD" الأكبر سعة في العالم!

استعرضت سامسونغ مؤخرا قرصا صلبا من نوع "SSD" لتخزين المعلومات على الحواسب بسعة 30 تيرابايت، ما يجعله أكبر الأقراص الصلبة من حيث سعة التخزين في… !

2018-02-22 -

الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتعيين عبد المجيد الكواكبي محافظا لدير الزور وهمام صادق دبيات محافظا للقنيطرة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 72 لعام 2018 القاضي بتعيين عبد المجيد الكواكبي محافظا لمحافظة دير الزور. وفيما يلي نص المرسوم: المرسوم… !

2018-02-23 -

بوتين: قواتنا المسلحة إلى جانب الجيش السوري هزمت التنظيمات الإرهابية في سورية

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن القوات الروسية المشاركة في مهمة محاربة التنظيمات الإرهابية في سورية تمكنت بالتعاون مع الجيش العربيالسوري من تحقيق النصر… !

2018-02-21 -

تغييرات داخل بي بي سي عربي تعصف بمستقبل موظفيها

عملية انقلاب جذري في آلية العمل داخل أروقة بي بي سي عربي ستتم في غضون أشهر قليلة، بهدف تحديث الأداء التلفزيوني وجعله رشيقا متجاوباً مع… !

2018-02-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 شباط

الحمل   يوم قد يوقعك في  مضايقات مالية وعليك أن توازن بين دخلك ومصروفك فقد تعودت على المصروف الكثير الثور تبدو لك الحياة سعيدة إذ تضمحل هذا الأسبوع المؤثرات الفلكية السلبية ويعم السلام والارتياح في أجواء…

2018-02-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 شباط

الحمل   تشعر أن الأوضاع متقلبة ويجب أن تستفيد من كل ما يحيط بك من مفاجآت سارة فصالح من حولك وأغفر أخطاءهم فكلنا نخطئ و اليوم جميل للمصالحات واللقاءات الثور أنا أظن انك ستحتاج جدياً إلى…