بيتزا وبيرة ورجولة ناقصة !

طابة لوجيا

2015-11-07 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

الخبر الأول قد يجبرنا على التهام الطعام حتى وان لم نكن جائعين، حيث تحدث كلاوديو رانييري عن فريقه "ليستر سيتي" واصفاً اياه بالبيتزا ! .. وشبه الجماهير بالطماطم وأن أهم مكونات الطعام هي الروح التي تعد بها الوجبة، مشبهاً ذلك بلاعبي الفريق !

هل كبر بالسن ؟ أم أنه جائع ؟!

المضحك في الأمر أنه اصطحب الفريق بعد ذلك لتناول وجبة من البيتزا على حسابه الشخصي ! هذا يدل حقاً على كم الجوع الذي كان يشعر به الايطالي والذي جعله يدفع النقود عن كامل أعضاء الفريق .. ليأكل بيتزا !

الخبر الثاني قد يدفعنا لتناول مشروب الشعير "الخالي من الكحول طبعاً" ! فقد نفى رافائيل بينتيز الأخبار المتداولة عن أنه يتدخل في حياة اللاعبين الشخصية، حيث قال لم أمنع راموس من تناول البيرة !

ماذا يحدث بالضبط ؟ .. مدرب يشتهي البيتزا والاخر لا يمنع لاعبيه من احتساء "البيرة"، ربما عليهما أن يلتقيا  ليأكلا سوياً ويشربا "البيرة" بعدها !

المدرب الاسباني قال أيضاً انه لا يتدخل في كمية زيت الزيتون التي يضيفها اللاعبون للسلطة الخاصة بهم ..

الحقيقة أنني لا أعلم كيف تجرؤ الصحافة على نشر خبرٍ كهذا وهي تعلم أنك مجرد مدرب "بالاسم" في ريال مدريد، فأنت لست مسؤولاً سوى عن موعد بدء التدريب وموعد انتهائه ! .. وجميعنا نعلم أن بيريز لن يسمح لك بفعل شيءٍ اخر ! ..

الخبر الثالث يتحدث عن لاعبٍ يشبه لاعباً كان قوياً بالموسم الماضي، .. ماذا أحاول أن أقول ! .. المهم الآن: أبدى نيمانيا ماتيتش استياءه من قرار استبعاد جوزيه مورينيو عن مباراة استون فيلا بعد قرار الاتحاد الانكليزي، وأصر انه سيحتاج لكلمات جوزيه مورينيو بين الشوطين لتخطي عقبة استون فيلا !

المشكلة الكبيرة أن ماتيتش ولاعبي تشيلسي ككل لا يعلمون أنهم لو لعبوا كرجال في مباراتهم المقبلة فهم لن يحتاجوا أحداً على الاطلاق ! .. أزمة تشيلسي لن يحلها مدرب ولا طبيب نفسي ولا حتى ايفا ! المشكلة في اللاعبين الذين لا يبدون أي ردة فعل قبل الهدف وحتى بعد الخسارة ! .. حتى ولو جاء كل مدربي العالم ليحلوا ازمتكم تلك لن يستطيعوا، كونوا رجالا، قاتلوا على الكرة، شاهدوا مصارعة حرة قبل المباراة وادخلوها كمباراةٍ نهائية وعندها ستنتصرون ! .. وكفى!

سعد السواس
عدد الزيارات
6010
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 24 أيلول

مولود هذا البرج غالبا ما يملك براءة الأطفال على وجهه وفي قلبه , ويعيش في داخله طفل حنون، حساس جدا ورقيق القلب لكنه يرفض الاعتراف…
2017-09-24 -

الدول لا تبني علاقاتها على العداوات التاريخية بل على المصالح المشتركة..؟!

روسيا ـ إيران ـ تركيا، ثلاث إمبراطوريات قديمة متصارعة لم تنقرض كغيرها من الإمبراطوريات الكثيرة التي سادت العالم في الأزمنة…
2017-09-24 -

حركة الكواكب يوم 23 أيلول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة…
2017-09-24 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 25 أيلول

الحمل فترة ممتازة لمقابلة أناس جدد و التعرف على أجواء جديدة تفيدك عمليا أو جمعية فكرية أو نشاط ثقافي هو ما يشغلك أو تجمع مرح فاليوم للنقاشات والحوارات الثور أنت غفور ومتسامح تتواصل وتمنح المحيط المساعدات وتتقبل الاعتذارات وكل ما يلزمك هو تنظيم وقتك لتستفيد من كل دقيقة فالحظوظ مساعدة…
2017-09-24 -

الدول لا تبني علاقاتها على العداوات التاريخية بل على المصالح المشتركة..؟!

روسيا ـ إيران ـ تركيا، ثلاث إمبراطوريات قديمة متصارعة لم تنقرض كغيرها من الإمبراطوريات الكثيرة التي سادت العالم في الأزمنة الغابرة، بل تحولت إلى دول كبيرة أو إقليمية لها وزنها وشأنها. الحديث في الإعلام عن العلاقات بين هذه الدول، يستلهم في كثير من الأحيان الماضي…
2017-09-24 -
2017-09-24 -

نائب رئيس الاتحاد السوري الكروي ينفي التفاوض مع فان مارفيك

نفى نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، فادي دباس، شائعات التفاوض مع المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، لخلافة أيمن الحكيم على رأس الإدارة الفنية لمنتخب… !

2017-09-25 -

سفير الصين بدمشق: مبادرة الرئيس الأسد للتوجه شرقا تتوافق بشدة مع المبادرة الصينية (الطريق والحزام)

أكد السفير الصيني في سورية تشي تشيانجين أن بلاده تقدر عاليا المبادرة الاستراتيجية التي طرحها السيد الرئيس بشار الأسد من أجل التوجه نحو الشرق وهي… !

2017-09-24 -

نجوى كرم تسبب أزمة في الشارع!

نشرت الفنانة نجوى كرم مقطع فيديو ومجموعة صور عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام ظهرت فيها وهي تقضي وقتًا ممتعًا منطقة مار تقلا. وفي الفيديو ظهرت… !

2017-09-24 -

محروقات تنفي إشاعات خفض أسعار اسطوانات الغاز

نفى مدير عام شركة محروقات سمير الحسين لميلودي إف إم الإشاعات التي تحدثت عن انخفاض قريب بأسعار اسطوانات الغاز والمشتقات النفطة، قائلاً :" نتمنى انخفاض… !

2017-09-18 -

برعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية

برعاية السيدة أسماء الأسد احتفل اليوم بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية من خريجي المركز الوطني للمتميزين الذين تابعوا دراستهم في جامعتي دمشق… !

2017-09-24 -

روبوت مطور يساعدك على اتخاذ القرارات السياسية!

طور العلماء روبوتا يمكنه مساعدة الأشخاص على اتخاذ القرار المناسب والتصويت في الانتخابات السياسية. ويطلق على روبوت الذكاء الاصطناعي اسم "Nigel"، القادر على تقديم المساعدة… !

2017-09-07 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بزيادة مقدار المكافأة الشهرية للطلاب الأوائل في الشهادات العامة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 27 لعام 2017 القاضي بتعديل مقدار المكافأة الشهرية المنصوص عنها في المادتين الاولى والثالثة من المرسوم… !

2017-09-25 -

طيران الحرس الثوري الإيراني يقصف "داعش" على الحدود السورية العراقية

قصفت قوات الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأحد، مواقع تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي في شرق سوريا بطائرات بدون طيار. وذكر تلفزيون "برس تي في" الرسمي الإيراني… !

2017-09-21 -

الإفراج عن مراسلي RT في اليمن بعد توقيفهما في المطار

أفاد وكيل وزارة الإعلام اليمنية أسامة الشرمي بأن السلطات الأمنية قامت بتوقيف مراسلينا جمال الأشول وصلاح العاقل في إستجواب روتيني في مطار عدن وتم فيما… !

2017-09-24 -

حظوظ الأبراج ليوم 24 أيلول

الحمل   إن ما تمر به هو أزمة عابرة ، لا تيأس وحاول تنتبه لصداقاتك وحافظ عليها لأن حساسيتك مع من حولك ليس لها سبب فكن لبقاً في العاطفة كما أنت في العمل  الثور  تسير الأمور…

2017-09-24 -

حظوظ الأبراج ليوم 25 أيلول

الحمل  فترة ممتازة لمقابلة  أناس جدد و التعرف على أجواء جديدة تفيدك عمليا أو جمعية فكرية أو نشاط ثقافي هو ما يشغلك أو تجمع مرح فاليوم للنقاشات والحوارات الثور  أنت غفور ومتسامح تتواصل وتمنح المحيط…