بيتزا وبيرة ورجولة ناقصة !

طابة لوجيا

2015-11-07 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

الخبر الأول قد يجبرنا على التهام الطعام حتى وان لم نكن جائعين، حيث تحدث كلاوديو رانييري عن فريقه "ليستر سيتي" واصفاً اياه بالبيتزا ! .. وشبه الجماهير بالطماطم وأن أهم مكونات الطعام هي الروح التي تعد بها الوجبة، مشبهاً ذلك بلاعبي الفريق !

هل كبر بالسن ؟ أم أنه جائع ؟!

المضحك في الأمر أنه اصطحب الفريق بعد ذلك لتناول وجبة من البيتزا على حسابه الشخصي ! هذا يدل حقاً على كم الجوع الذي كان يشعر به الايطالي والذي جعله يدفع النقود عن كامل أعضاء الفريق .. ليأكل بيتزا !

الخبر الثاني قد يدفعنا لتناول مشروب الشعير "الخالي من الكحول طبعاً" ! فقد نفى رافائيل بينتيز الأخبار المتداولة عن أنه يتدخل في حياة اللاعبين الشخصية، حيث قال لم أمنع راموس من تناول البيرة !

ماذا يحدث بالضبط ؟ .. مدرب يشتهي البيتزا والاخر لا يمنع لاعبيه من احتساء "البيرة"، ربما عليهما أن يلتقيا  ليأكلا سوياً ويشربا "البيرة" بعدها !

المدرب الاسباني قال أيضاً انه لا يتدخل في كمية زيت الزيتون التي يضيفها اللاعبون للسلطة الخاصة بهم ..

الحقيقة أنني لا أعلم كيف تجرؤ الصحافة على نشر خبرٍ كهذا وهي تعلم أنك مجرد مدرب "بالاسم" في ريال مدريد، فأنت لست مسؤولاً سوى عن موعد بدء التدريب وموعد انتهائه ! .. وجميعنا نعلم أن بيريز لن يسمح لك بفعل شيءٍ اخر ! ..

الخبر الثالث يتحدث عن لاعبٍ يشبه لاعباً كان قوياً بالموسم الماضي، .. ماذا أحاول أن أقول ! .. المهم الآن: أبدى نيمانيا ماتيتش استياءه من قرار استبعاد جوزيه مورينيو عن مباراة استون فيلا بعد قرار الاتحاد الانكليزي، وأصر انه سيحتاج لكلمات جوزيه مورينيو بين الشوطين لتخطي عقبة استون فيلا !

المشكلة الكبيرة أن ماتيتش ولاعبي تشيلسي ككل لا يعلمون أنهم لو لعبوا كرجال في مباراتهم المقبلة فهم لن يحتاجوا أحداً على الاطلاق ! .. أزمة تشيلسي لن يحلها مدرب ولا طبيب نفسي ولا حتى ايفا ! المشكلة في اللاعبين الذين لا يبدون أي ردة فعل قبل الهدف وحتى بعد الخسارة ! .. حتى ولو جاء كل مدربي العالم ليحلوا ازمتكم تلك لن يستطيعوا، كونوا رجالا، قاتلوا على الكرة، شاهدوا مصارعة حرة قبل المباراة وادخلوها كمباراةٍ نهائية وعندها ستنتصرون ! .. وكفى!

سعد السواس
عدد الزيارات
5663
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 23 تموز

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة…
2017-07-23 -

تقرير الـsns: هل يفعلها الملك سلمان.. أمير قطر يتلو «خطاب النصر»: شكراً تركيا (وإيران)..؟!

ثلاث رسائل أساسية حملها خطاب أمير قطر أمس: تجاوز القطوع الأول من الأزمة بقدر معقول من الخسائر، الاستعداد لـ«حصار» طويل الأمد سيتم التعامل معه على…
2017-07-22 -

صفات مولود 22 تموز

" مقدورك أن تحيى أبداً بين الماء وبين النار " قالت الأغنية فكانت بداية حلوة للحديث عن المولود بين السرطان والأسد وبين الماء وبين النار…
2017-07-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 تموز

الحمل علاقاتك اليوم مثمرة وفعالة على الصعيد العاطفي وحتى على الصعيد المهني وقد تنجح اليوم في فرض رأيك في العمل بالرغم من وجود بعض المعارضين الثور لا تصعد خلافات بينك وبين عائلتك وأنتبه لصحتك وأنا أحذرك من الإهمال لأنني لا أعرف أنك مهمل لصحتك ولا تحب استشارات الأطباء ألا للضرورة…
2017-07-23 -

حركة الكواكب يوم 23 تموز

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الأسد مما يحذر برج الثور عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج السرطان مما يحذر برج الميزان…
2017-07-23 -
2017-07-23 -

الفوز ولا شيء سواه شعار منتخب سورية الأولمبي في مواجهة نظيره القطري

يطمح منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم للظفر بالنقاط الثلاث من مضيفه المنتخب القطري على ملعب نادي السد اليوم عند الساعة الثامنة مساء ضمن المجموعة الثالثة… !

2017-07-23 -

جنرال أمريكي: روسيا قادرة على طردنا من سورية

قال رئيس قيادة العمليات الخاصة في الجيش الأمريكي إن شرعية الوجود العسكري الروسي في سوريا بطلب من الرئيس الأسد، تمنح موسكو نفوذا يخولها حتى القدرة… !

2017-07-23 -

الصين: "ليس ملائما" قيام جاستن بيبر بجولة في الصين بسبب "السلوك السيء"

قال مكتب الشؤون البلدية للثقافة ببكين إن قيام مغني البوب الكندي جاستن بيبر بزيارة الصين أمر غير ملائم بسبب سوء سلوكه وإنه يتعين عليه تحسين… !

2017-07-23 -

الجيش بالتعاون مع المقاومة يحرران كامل جرود فليطة السورية

أفاد الإعلام الحربي، اليوم الأحد، أن الجيش السوري وحزب الله تمكنوا من تحرير كامل "جرود فليطة" السورية من إرهابيي "فتح الشام". وتمكن الجيش السوري وحزب… !

2017-07-20 -

التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصرية

أعلنت وزارة التعليم العالي عن تقديم 5 منح دراسية و20 مقعدا دراسيا للحصول على الإجازة الجامعية في مختلف الاختصاصات التي توفرها الجامعات المصرية وفق معدلات… !

2017-07-23 -

ثورة علمية...انتاج بروتين من الهواء والكهرباء

تمكن علماء فلنديون من جامعة لابينرانتا للتكنولوجيا ومركز البحوث التقنية، من تطوير تكنولوجيا لانتاج بروتين من الهواء والكهرباء. ووفقا لصحيفة "بوليت إكسبرت"، فإن البروتين أحادي… !

2017-06-13 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 172 لعام 2017 القاضي بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات… !

2017-07-23 -

الملك سلمان قد يتنازل عن العرش في ظرف خمسة أشهر وإقامته في طنجة حاسمة والبحث جار عن ولي العهد الجديد

لا يستبعد عارفون بخفايا القصر الملكي في العربية السعودية من احتمال تنحي الملك سلمان بن عبد العزيز عن العرش لفائدة ابنه ولي العرش محمد بن… !

2017-07-12 -

بوتين يحيي الصحافة الناطقة بالروسية ولوكاشينكو يعتبر اللغة الروسية ثروة لبلاده

حيّا الرئيس فلاديمير بوتين رؤساء تحرير الصحافة الناطقة بالروسية المؤتمرين في مينسك وذكّرهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتغطية الأحداث التي يشهدها العالم بحياد وشفافية.… !

2017-07-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 تموز

الحمل  الأمور العاطفية والمالية ليست الأفضل لذلك كنت أنصحك بقبول بما هو موجود والسعي وراء ما هو غير موجود هذا الشهر ولكن بعيدا عن العصبية الثور قد تناقش قضايا شخصية دخولك في نقاشات يجعلك تجد…

2017-07-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 تموز

الحمل  علاقاتك اليوم مثمرة وفعالة على الصعيد العاطفي وحتى على الصعيد المهني وقد تنجح اليوم في فرض رأيك في العمل بالرغم من وجود بعض المعارضين الثور لا تصعد خلافات بينك وبين عائلتك وأنتبه لصحتك وأنا…