بيتزا وبيرة ورجولة ناقصة !

طابة لوجيا

2015-11-07 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

الخبر الأول قد يجبرنا على التهام الطعام حتى وان لم نكن جائعين، حيث تحدث كلاوديو رانييري عن فريقه "ليستر سيتي" واصفاً اياه بالبيتزا ! .. وشبه الجماهير بالطماطم وأن أهم مكونات الطعام هي الروح التي تعد بها الوجبة، مشبهاً ذلك بلاعبي الفريق !

هل كبر بالسن ؟ أم أنه جائع ؟!

المضحك في الأمر أنه اصطحب الفريق بعد ذلك لتناول وجبة من البيتزا على حسابه الشخصي ! هذا يدل حقاً على كم الجوع الذي كان يشعر به الايطالي والذي جعله يدفع النقود عن كامل أعضاء الفريق .. ليأكل بيتزا !

الخبر الثاني قد يدفعنا لتناول مشروب الشعير "الخالي من الكحول طبعاً" ! فقد نفى رافائيل بينتيز الأخبار المتداولة عن أنه يتدخل في حياة اللاعبين الشخصية، حيث قال لم أمنع راموس من تناول البيرة !

ماذا يحدث بالضبط ؟ .. مدرب يشتهي البيتزا والاخر لا يمنع لاعبيه من احتساء "البيرة"، ربما عليهما أن يلتقيا  ليأكلا سوياً ويشربا "البيرة" بعدها !

المدرب الاسباني قال أيضاً انه لا يتدخل في كمية زيت الزيتون التي يضيفها اللاعبون للسلطة الخاصة بهم ..

الحقيقة أنني لا أعلم كيف تجرؤ الصحافة على نشر خبرٍ كهذا وهي تعلم أنك مجرد مدرب "بالاسم" في ريال مدريد، فأنت لست مسؤولاً سوى عن موعد بدء التدريب وموعد انتهائه ! .. وجميعنا نعلم أن بيريز لن يسمح لك بفعل شيءٍ اخر ! ..

الخبر الثالث يتحدث عن لاعبٍ يشبه لاعباً كان قوياً بالموسم الماضي، .. ماذا أحاول أن أقول ! .. المهم الآن: أبدى نيمانيا ماتيتش استياءه من قرار استبعاد جوزيه مورينيو عن مباراة استون فيلا بعد قرار الاتحاد الانكليزي، وأصر انه سيحتاج لكلمات جوزيه مورينيو بين الشوطين لتخطي عقبة استون فيلا !

المشكلة الكبيرة أن ماتيتش ولاعبي تشيلسي ككل لا يعلمون أنهم لو لعبوا كرجال في مباراتهم المقبلة فهم لن يحتاجوا أحداً على الاطلاق ! .. أزمة تشيلسي لن يحلها مدرب ولا طبيب نفسي ولا حتى ايفا ! المشكلة في اللاعبين الذين لا يبدون أي ردة فعل قبل الهدف وحتى بعد الخسارة ! .. حتى ولو جاء كل مدربي العالم ليحلوا ازمتكم تلك لن يستطيعوا، كونوا رجالا، قاتلوا على الكرة، شاهدوا مصارعة حرة قبل المباراة وادخلوها كمباراةٍ نهائية وعندها ستنتصرون ! .. وكفى!

سعد السواس
عدد الزيارات
6201
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: بوتين يطلع ترامب وسلمان والسيسي على نتائج لقائه الأسد في سوتشي.. ماذا في القراءات..؟!

استقبل الرئيس بوتين، الرئيس الأسد، في سوتشي، الاثنين وبحثا المبادئ الأساسية لتنظيم العملية السياسية لتسوية الأزمة السورية. وقال الكرملين في بيان نشره على موقعه الرسمي…
2017-11-22 -

صفات مولود 22 تشرين الثاني

قوة من العقرب تتسلح بتفاؤل القوس فتكون شخصية مرحة وجريئة مع بعض تهور . بين العقرب والقوس حيرة الواقف بين الماء والنار بين الإقدام والتفكير…
2017-11-22 -

حركة الكواكب يوم 23 تشرين الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2017-11-22 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 تشرين الثاني

الحمل المشكلة أنك تود كل شيء أو لا شيء إلا إذا كان عمرك سمح لك بالكثير من التجارب وهذا يجعلك أكثر تحملاً لكل الظروف الطارئة الثور أنت تبتعد عن الردود العصبية لتتخلص من أي صعوبات أو أي عراقيل يضعها في وجهك من حولك فأنت تملك إستراتيجية دفاعية ترتب على أساسها…
2017-11-22 -

حركة الكواكب يوم 23 تشرين الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج القوس مما يحذر برج العذراء عمليا والجوزاء و الحوت عائليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الميزان…
2017-11-22 -
2017-11-20 -

عمر خريبين مرشح بقوة لنيل جائزة أفضل لاعب في آسيا

لاعب منتخب سورية لكرة القدم عمر خريبين يدخل ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في آسيا والتي سيعلن عنها في التاسع والعشرين من الشهر الحالي… !

2017-11-23 -

واشنطن تخطط للحفاظ على وجودها العسكري في سوريا بعد هزيمة "داعش"

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن الولايات المتحدة تخطط للحفاظ على وجودها العسكري في شمال سوريا حتى بعد هزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي. وأشارت الصحيفة في… !

2017-11-21 -

شادية وإليزابيث هيرلي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ39

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن استضافة الممثلة، عارضة الأزياء البريطانية، إليزابيث هيرلي، في دورته الـ39، التي ستنطلق غدا الثلاثاء 21 تشرين الثاني. ومن… !

2017-11-22 -

افتتاح محطة لتوليد الأوكسجين في مشفى المواساة بدمشق

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن افتتاح محطة لتوليد الأوكسجين في مشفى المواساة الجامعي بدمشق بكلفة 290 مليون ليرة سورية. وبين وزير التعليم العالي… !

2017-11-19 -

إغلاق معاهد خاصة مخالفة في حلب وإعفاء موجهين ومسؤولين تربويين

أغلقت وزارة التربية 23 معهدا خاصا مخالفا في مدينة حلب وأعفت عددا من الموجهين الاختصاصيين والتربويين فيها. وخلال جولة تفقدية لوزير التربية الدكتور هزوان… !

2017-11-22 -

الصين تطلق أول قطار ذكي في العالم

أطلقت الصين قطارا ذكيا، هو الأول من نوعه على مستوى العالم، يعمل بالطاقة الكهربائية بشكل كامل ولا ينتج أي تلوث للبيئة. ومن أهم ما يميزه… !

2017-10-31 -

مرسوم بتعيين الدكتور بسام ابراهيم رئيسا لجامعة البعث

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 313 لعام 2017 القاضي بتعيين الدكتور بسام بشير ابراهيم رئيسا لجامعة البعث. وفيما يلي نص المرسوم. المرسوم… !

2017-11-23 -

تقرير الـsns: السعودية تنشئ نظام دفاع صاروخي بمساعدة إسرائيل.. وطهران تكسب حرب السيطرة على الشرق الأوسط..؟!

ذكرت صحيفة برافدا الروسية أن سلسلة الاعتقالات الأخيرة للأمراء والمسؤولين في السعودية بددت أسطورة الاستقرار في السلالة الحاكمة في الرياض، ويجري في السعودية صراع عنيف… !

2017-11-18 -

سورية عضو بالاتحاد الدولي للصحفيين.. عبد النور: الحضور الفاعل لفضح التضليل الإعلامي ضد سورية

وافقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين خلال اجتماعها في تونس اليوم على قبول عضوية اتحاد الصحفيين السوريين. وفي تصريح خاص لـ سانا أوضح رئيس اتحاد… !

2017-11-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الثاني

الحمل  قد تشعر أنك مستهدف أو تقيدك الأحكام الظالمة أو الجائرة ترى أخطاء من الآخرين تضايقك ولست تملك وقتاً لتصحيحها الثور أنت ترفض أن تكون مكسر عصا لأحد ممن حولك بالعكس أنت تواجه من ضايقك…

2017-11-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 تشرين الثاني

الحمل  المشكلة أنك تود كل شيء أو لا شيء إلا إذا كان عمرك سمح لك بالكثير من التجارب وهذا يجعلك أكثر تحملاً لكل الظروف الطارئة الثور أنت تبتعد عن الردود العصبية لتتخلص من أي صعوبات…