بيتزا وبيرة ورجولة ناقصة !

طابة لوجيا

2015-11-07 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

الخبر الأول قد يجبرنا على التهام الطعام حتى وان لم نكن جائعين، حيث تحدث كلاوديو رانييري عن فريقه "ليستر سيتي" واصفاً اياه بالبيتزا ! .. وشبه الجماهير بالطماطم وأن أهم مكونات الطعام هي الروح التي تعد بها الوجبة، مشبهاً ذلك بلاعبي الفريق !

هل كبر بالسن ؟ أم أنه جائع ؟!

المضحك في الأمر أنه اصطحب الفريق بعد ذلك لتناول وجبة من البيتزا على حسابه الشخصي ! هذا يدل حقاً على كم الجوع الذي كان يشعر به الايطالي والذي جعله يدفع النقود عن كامل أعضاء الفريق .. ليأكل بيتزا !

الخبر الثاني قد يدفعنا لتناول مشروب الشعير "الخالي من الكحول طبعاً" ! فقد نفى رافائيل بينتيز الأخبار المتداولة عن أنه يتدخل في حياة اللاعبين الشخصية، حيث قال لم أمنع راموس من تناول البيرة !

ماذا يحدث بالضبط ؟ .. مدرب يشتهي البيتزا والاخر لا يمنع لاعبيه من احتساء "البيرة"، ربما عليهما أن يلتقيا  ليأكلا سوياً ويشربا "البيرة" بعدها !

المدرب الاسباني قال أيضاً انه لا يتدخل في كمية زيت الزيتون التي يضيفها اللاعبون للسلطة الخاصة بهم ..

الحقيقة أنني لا أعلم كيف تجرؤ الصحافة على نشر خبرٍ كهذا وهي تعلم أنك مجرد مدرب "بالاسم" في ريال مدريد، فأنت لست مسؤولاً سوى عن موعد بدء التدريب وموعد انتهائه ! .. وجميعنا نعلم أن بيريز لن يسمح لك بفعل شيءٍ اخر ! ..

الخبر الثالث يتحدث عن لاعبٍ يشبه لاعباً كان قوياً بالموسم الماضي، .. ماذا أحاول أن أقول ! .. المهم الآن: أبدى نيمانيا ماتيتش استياءه من قرار استبعاد جوزيه مورينيو عن مباراة استون فيلا بعد قرار الاتحاد الانكليزي، وأصر انه سيحتاج لكلمات جوزيه مورينيو بين الشوطين لتخطي عقبة استون فيلا !

المشكلة الكبيرة أن ماتيتش ولاعبي تشيلسي ككل لا يعلمون أنهم لو لعبوا كرجال في مباراتهم المقبلة فهم لن يحتاجوا أحداً على الاطلاق ! .. أزمة تشيلسي لن يحلها مدرب ولا طبيب نفسي ولا حتى ايفا ! المشكلة في اللاعبين الذين لا يبدون أي ردة فعل قبل الهدف وحتى بعد الخسارة ! .. حتى ولو جاء كل مدربي العالم ليحلوا ازمتكم تلك لن يستطيعوا، كونوا رجالا، قاتلوا على الكرة، شاهدوا مصارعة حرة قبل المباراة وادخلوها كمباراةٍ نهائية وعندها ستنتصرون ! .. وكفى!

سعد السواس
عدد الزيارات
6787
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 20 نيسان - رشا شربتجي ...كل عام وأنت بخير

إنه الكائن العنيد الصموت .. واقعي لا يحلم بمشاريع وهمية .. لكنه مترفع متعجرف عملي تقدمي جريء .. يميل إلى البيت .. يحب أولاده ..…
2018-04-19 -

حركة الكواكب يوم 21 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-04-21 -

تقرير الـsns: اجتماع عسكريين من روسيا والعراق وإيران وسورية في بغداد.. مسلحون يخططون لإنشاء حكم ذاتي جنوب سورية برعاية واشنطن..…

ذكرت وزارة الدفاع الإيرانية أن عسكريين من إيران وروسيا وسورية والعراق عقدوا، أمس، اجتماعا واسعا في بغداد لمناقشة التنسيق المشترك في مجال مكافحة الإرهاب. وأوضحت…
2018-04-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 21 نيسان

الحمل ربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة اترك مجالاً للغد .. لتصحح .. أو لتفكر الثور حياتك هذا اليوم في حركة مستمرة وقابلة للانقلاب للأفضل في أي لحظة ولكن ابذل الجهود للسير نحو هدفك بثبات وحزم…
2018-04-21 -

حركة الكواكب يوم 21 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يباشر تقدم في برج الحمل مما يحذر برج الجدي عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الجدي مما يحذر برج…
2018-04-21 -
2018-04-18 -

مدير نادي الجيش الرياضي : فريق الجيش سيبقى "الزعيم" والدليل انتصاراته الأخيرة

أكد مدير نادي الجيش الرياضي العميد محسن عباس لميلودي إف إم أن "ما يقدمه فريق الجيش الرياضي اليوم سواءً في كرة القدم أو كرة السلة… !

2018-04-21 -

تقرير الـsns: موسكو ترفض بشدة محاولات تدمير وتقسيم سورية.. والولايات المتحدة تقوم بعملية استراتيجية واسعة النطاق..؟!

حذر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف من وجود محاولات تهدف إلى تدمير سورية وتقسيمها وإبقاء تواجد قوات أجنبية في أراضيها إلى الأبد، وشدد على رفض… !

2018-04-20 -

كانييه ويست يعلن صدور ألبومين جديدين قريبا

نيويورك: أعلن نجم الراب الأمريكي كانييه ويست، الذي أدخل المستشفى قبل سنة ونصف السنة لإصابته بنوبة مرتبطة بالضغط النفسي والوهن، صدور ألبومين جديدين له. وفي… !

2018-04-21 -

الجيش يدمر أوكارا ومستودعات ذخيرة للتنظيمات الإرهابية في الحجر الأسود جنوب دمشق

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري أوكارا ومستودعات ذخيرة للتنظيمات الارهابية المنتشرة في الغوطة الغربية في اطار عملياتها العسكرية الرامية إلى اجتثاث الارهابيين بشكل كامل… !

2018-04-18 -

5 فرق سورية تشارك في المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية في الصين

بدأت اليوم في العاصمة الصينية بكين المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية بمشاركة خمسة فرق سورية من أصل 147 فريقا من 47 دولة على أن تنطلق… !

2018-04-20 -

نوكيا تعود إلى السوق بقوة وتطرح هاتفا مميزا

ذكر موقع "NokiaMob" أن شركة "HMD Global" المالكة لحقوق بيع نوكيا تستعد لإطلاق هاتف جديد بمواصفات منافسة. ومن المنتظر أن يطرح الهاتف تحت اسم "Nokia… !

2018-04-02 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يجيز إحداث مناطق تنظيمية ضمن المخطط التنظيمي

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 10 لعام 2018 القاضي بجواز احداث منطقة تنظيمية او اكثر ضمن المخطط التنظيمي العام للوحدات الادارية وذلك… !

2018-04-21 -

الصليب الأحمر: تداعيات الحرب اليمنية غير المباشرة أكثر فتكا بالبشر من المعارك

حذرت بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن من أن التداعيات غير المباشرة للنزاع المسلح في هذه البلاد تقتل من المواطنين أكثر مما تقتله العمليات… !

2018-04-18 -

سيمونيان للصحافة الغربية: هذا هو الفرق بيننا

تحدثت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، في مقابلة حصرية مع قناة SVT السويدية، عن مهمة RT ومبادئ عملها، لكن اللقاء جرى على… !

2018-04-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 نيسان

الحمل   قرارات حكيمة من طرفك يجعل الأمور حولك مستقرة نسبياً ويجعلك واقعياً وقليل التعرض للوهم وقد تساعدك الظروف لتصحيح الهفوات وترميم بعض العلاقات التي أصابها الملل الثور   قد تعاني هذه الفترة نقص كبير في السيولة …

2018-04-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 نيسان

الحمل   ربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة  فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة  اترك مجالاً  للغد .. لتصحح .. أو لتفكر الثور   حياتك هذا اليوم في حركة…