بيل الشاذ والوكيل الأحمق

طابة لوجيا

2015-10-30 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

التصريح الأول يصنف تحت بند أخبار "الخيال العلمي" البحت، حيث قال فابريغاس لاعب تشيلسي: "مازال بإمكاننا الحفاظ على الدوري" !

هل ترون ؟! .. الموضوع أسهل مما كنا نعتقد، رغم أن فريقه يقبع في المركز الخامس عشر بعد أن جمع 11 نقطة في 10 لقاءات ! .. ومازال يرى أن تشيلسي قادر على الفوز بالدوري ! .. ولكن كما قال الإسباني "كل شيء ممكن في الدوري الانكليزي" .. وأضيف أنا "إذا ما حصلت معجزات أيضاً" !، كأن يستولي داعش على نادي مانشستر سيتي وأن يقتل كل من فيه، وأن يقصف نادي آرسنال بمن فيه ولا يبقى أحد على قيد الحياة سوى جيرو وفينغر ! .. وأن ينتحر كل لاعبي مانشستر وليفربول، وعندها قد تستطيعون تحقيق الدوري .. لحظة ! هناك ويست هام وليستر سيتي !

عزيزي فابريغاس انسَ الموضوع واخرج مع صديقتك الجميلة ورفيقتها المغنية اللبنانية ذات الاحساس "اليسا" وأخبرها أن تجلب "أحلام" معها لتتجولوا في شوارع لندن وتأكلوا "كنتاكي" ..  بعيداً عن صخب المباريات المملة لفريقكم ..

 

التصريح الثاني يتصف بقلة الرجولة! حيث انتقد وكيل اللاعب الولزي بيل، كريستيانو رونالدو كونه عارض أزياء، بينما موكله لاعب كرة قدم حقيقي ! ..  ليظهر بيل في اليوم التالي بإعلان لعرض الأزياء ! ..

ليعود الموكل الأحمق وينتقد كريستيانو كونه لا يصطحب بيل لتناول العشاء ! .. لماذا عليه أن يصحبه بحق الملاعب ! .. هل أثر بك قرار أوباما حول المثلية الجنسية، أم أن موكلك لديه ميول جنسية غريبة ويريد أن يصارح البرتغالي بها !

المهم الآن أن الموكل خرج في اليوم التالي ليعتذر عما بدر منه، لا أعلم ما مشكلة المجتمع الغربي مع الرجولة، فلماذا يصرحون تصريحات غبية ليتراجعوا عنها بهذا الشكل الغريب!

لحظة ! هل يجوز لي أن انتقد الغرب هكذا ؟! وفي مقال صحفي لموقع محطة اخبار سوريا "العربي" ! .. وهل نحن العرب لسنا كذلك ؟ .. لحظةً اخرى !

ألم يتراجع وزير الخارجية القطري أمس عن قراراه بمهاجمة سوريا ! .. تباً يبدو أن مشكلة الرجولة تكمن في المجتمع الغربي وقطر على حدٍ سواء !

 

التصريح الأخير يدعو للضحك، ولا أعلم حقيقةً لماذا نصف أخبار كرة القدم حول العالم تتعلق بمورينيو، ربما لأنه يطلق تصريحات تجبرنا على نشرها ونقدها ! .. حيث قال إنه لا يشعر بالضغط وليس قلقاً على مستقبله مع الفريق !

كلامك صحيح، ولا أعلم لماذا تصدر الصحافة العالمية وجميع المحليين والناقدين واللاعبين والجماهير "في العالم" ! أخباراً كاذبة تقول فيها إنك ستطرد يوم السبت من القلعة الزرقاء ! فعلاً ليس عليك القلق من شيء فأنت لم تفعل شيئاً يستحق القلق ..

دع بان كي مون يقلق بمفرده ... وإن أزعجك ابراهيموفيتش وقال لك كلاماً اغضبك، ضع إصبعك بعينه وادفعه إلى الوراء .. ونم وأنت مرتاح الضمير .. وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
8961
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

يتحدثون عن رغبة أمريكية في إعادة "الخلافة" الإسلامية

"الجزء الأمريكي من سوريا: هل يؤسس المقاتلون خلافة إسلامية جديدة"، عنوان مقال ميخائيل خوداريونوك، في "غازيتا رو"، حول إمكانية استعادة الإرهابيين للدولة الإسلامية في سوريا.…
2018-05-18 -

صفات مولود 19 أيار - مصطفى شعبان ..كل عام وأنت بخير

إذا صمم على أمر فهذا يعني أن لا تراجع والمحاولات لتبديل رأيه ستكون عقيمة ولا شك عاشق لرغباته ساع إلى تحقيقها .. الحياة عنده سير…
2018-05-19 -

أدلة جديدة لا تقبل الشك وتضع حدا للتكهنات والشائعات حول نهاية هتلر

سلطت فحوصات جديدة أجراها علماء فرنسيون على أسنان أدولف هتلر الضوء على نهاية الزعيم النازي بعد أن كثرت الروايات والتكهنات عن نهايته. وأكد البروفسور فيليب…
2018-05-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيار

الحمل يوم تتلقى فيه التقدير والعرفان لأعمالك والإطراء لانجازاتك فحاول أن تفاوض وتطلب فأنت تقبل الآخر والرأي الآخر وترتب أمورك عامة ابتداءً من الأمور العملية وانتهاءً بالعاطفة والصحة الثور تتضايق من أمور عائلية أو شخصية وقد تتعرض لخيبة أمل أو تجد أن الأمور لا تسير حسب ما خططت لها وقد…
2018-05-20 -

حركة الكواكب يوم 20 أيار

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب المستندات…
2018-05-20 -
2018-05-19 -

حميد ميدو: تجربة احترافية جديدة قريباً.. والتركيز الأكبر على نهائيات آسيا لكرة القدم

حميد ميدو لاعب خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم تتسابق إليه الأندية للتعاقد معه كونه يعد من أفضل لاعبي خط الوسط والارتكاز في القارة الآسيوية… !

2018-05-20 -

تقرير الـsns: تجدد التوتر بين واشنطن وأنقرة بعد تكثيف التحالف دعمه أكراد سورية..

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن الولايات المتحدة سحبت كل مساعداتها من شمال غرب سوريا، معتبرة ذلك خطوة في اتجاه انسحاب أمريكا من سورية بمجرد إلحاق… !

2018-05-20 -

ما حقيقة إصابة ديمة قندلفت بقذيفة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إشاعة مفادها ان النجمة ديمة قندلفت أصيبت بقذيفة في دمشق وتوفيت وانتشرت صورة لقندلفت كُتب عليها "وداعا يا عمري". إلا… !

2018-05-20 -

استمرار أعمال تأهيل الطريق الدولي حمص حماة والبدء بتأهيل طريق حمص مصياف

وصلت أعمال الورشات والآليات التابعة لمديرية الخدمات الفنية بحمص إلى مراحل متقدمة في إزالة السواتر الترابية وتنظيف الطرق من الأتربة على الطريق الدولي حمص حماة… !

2018-05-12 -

سورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية

بمشاركة سورية أجريت اليوم منافسات أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية الذي تنظمه جمهورية روسيا الاتحادية عبر الانترنت بمشاركة أكثر من خمسين دولة. ويضم الفريق السوري… !

2018-05-18 -

مايكروسوفت تطرح حاسبا لوحيا عملاقا

استعرضت مايكروسوفت مؤخرا جهاز "Surface Hub 2" الذي صنف كواحد من أفضل الأجهزة الإلكترونية المخصصة لأصحاب الشركات. ويعتبر هذا الجهاز المنافس الأول لأجهزة "Jamboard" التي… !

2018-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 165 لعام 2018 القاضي بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها. وفيما يلي نص… !

2018-05-20 -

عباس يدخل المشفى للمرة الـ3 في أقل من أسبوع

أعلن مسؤولون فلسطينيون أن الرئيس محمود عباس دخل اليوم المستشفى، وذلك للمرة الثالثة خلال أقل من أسبوع، حسب وكالة "رويترز". وكال الرئيس الفلسطيني البالغ من… !

2018-05-16 -

سيمونيان ترد على صحفي أمريكي يحرض على قصف جسر القرم

تطرقت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، إلى مقالة نشرتها مجلة "The Washington Examiner" الأمريكية، تتضمن دعوات لقصف جسر القرم الجديد. وكتبت سيمونيان… !

2018-05-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيار

الحمل    ابتعد عن اليأس وابتعد عن إحساسك أنك غير كفء فاليوم للقلق فلا تأخذ قرارات متسرعة  وإذا تعارضت وجهة نظرك مع وجهة نظر العائلة.. أو أحد الأبناء.. فاسمعه جيداً... ولا تجعل الأمور تصل إلى الخلاف…

2018-05-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيار

الحمل    يوم تتلقى فيه التقدير والعرفان لأعمالك والإطراء لانجازاتك فحاول أن تفاوض وتطلب فأنت تقبل الآخر والرأي الآخر وترتب أمورك عامة ابتداءً من الأمور العملية وانتهاءً بالعاطفة والصحة الثور  تتضايق من أمور عائلية أو شخصية…