بيل الشاذ والوكيل الأحمق

طابة لوجيا

2015-10-29 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

التصريح الأول يصنف تحت بند أخبار "الخيال العلمي" البحت، حيث قال فابريغاس لاعب تشيلسي: "مازال بإمكاننا الحفاظ على الدوري" !

هل ترون ؟! .. الموضوع أسهل مما كنا نعتقد، رغم أن فريقه يقبع في المركز الخامس عشر بعد أن جمع 11 نقطة في 10 لقاءات ! .. ومازال يرى أن تشيلسي قادر على الفوز بالدوري ! .. ولكن كما قال الإسباني "كل شيء ممكن في الدوري الانكليزي" .. وأضيف أنا "إذا ما حصلت معجزات أيضاً" !، كأن يستولي داعش على نادي مانشستر سيتي وأن يقتل كل من فيه، وأن يقصف نادي آرسنال بمن فيه ولا يبقى أحد على قيد الحياة سوى جيرو وفينغر ! .. وأن ينتحر كل لاعبي مانشستر وليفربول، وعندها قد تستطيعون تحقيق الدوري .. لحظة ! هناك ويست هام وليستر سيتي !

عزيزي فابريغاس انسَ الموضوع واخرج مع صديقتك الجميلة ورفيقتها المغنية اللبنانية ذات الاحساس "اليسا" وأخبرها أن تجلب "أحلام" معها لتتجولوا في شوارع لندن وتأكلوا "كنتاكي" ..  بعيداً عن صخب المباريات المملة لفريقكم ..

 

التصريح الثاني يتصف بقلة الرجولة! حيث انتقد وكيل اللاعب الولزي بيل، كريستيانو رونالدو كونه عارض أزياء، بينما موكله لاعب كرة قدم حقيقي ! ..  ليظهر بيل في اليوم التالي بإعلان لعرض الأزياء ! ..

ليعود الموكل الأحمق وينتقد كريستيانو كونه لا يصطحب بيل لتناول العشاء ! .. لماذا عليه أن يصحبه بحق الملاعب ! .. هل أثر بك قرار أوباما حول المثلية الجنسية، أم أن موكلك لديه ميول جنسية غريبة ويريد أن يصارح البرتغالي بها !

المهم الآن أن الموكل خرج في اليوم التالي ليعتذر عما بدر منه، لا أعلم ما مشكلة المجتمع الغربي مع الرجولة، فلماذا يصرحون تصريحات غبية ليتراجعوا عنها بهذا الشكل الغريب!

لحظة ! هل يجوز لي أن انتقد الغرب هكذا ؟! وفي مقال صحفي لموقع محطة اخبار سوريا "العربي" ! .. وهل نحن العرب لسنا كذلك ؟ .. لحظةً اخرى !

ألم يتراجع وزير الخارجية القطري أمس عن قراراه بمهاجمة سوريا ! .. تباً يبدو أن مشكلة الرجولة تكمن في المجتمع الغربي وقطر على حدٍ سواء !

 

التصريح الأخير يدعو للضحك، ولا أعلم حقيقةً لماذا نصف أخبار كرة القدم حول العالم تتعلق بمورينيو، ربما لأنه يطلق تصريحات تجبرنا على نشرها ونقدها ! .. حيث قال إنه لا يشعر بالضغط وليس قلقاً على مستقبله مع الفريق !

كلامك صحيح، ولا أعلم لماذا تصدر الصحافة العالمية وجميع المحليين والناقدين واللاعبين والجماهير "في العالم" ! أخباراً كاذبة تقول فيها إنك ستطرد يوم السبت من القلعة الزرقاء ! فعلاً ليس عليك القلق من شيء فأنت لم تفعل شيئاً يستحق القلق ..

دع بان كي مون يقلق بمفرده ... وإن أزعجك ابراهيموفيتش وقال لك كلاماً اغضبك، ضع إصبعك بعينه وادفعه إلى الوراء .. ونم وأنت مرتاح الضمير .. وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
7788
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 20 أيلول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة…
2017-09-19 -

تقرير الـsns: الجيش يعبر الفرات: كامل جغرافية دير الزور منطقة عمليات.. تعزيز التنسيق الروسي الأمريكي في سورية.. غارات عراقية على…

أعرب وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان، عن اعتزامه عقد اجتماع الخميس القادم، مع الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، لحثها على إنشاء مجموعة…
2017-09-19 -

صفات مولود 19 أيلول

منطقي عقلاني حساس يفهم بحدسه ويتصرف على أساس فهمه لا على أساس التصرف الذي يتصرفه الآخرون ، لذلك من الصعب خديعته. يكره الكذب بقدر كرهه…
2017-09-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحمل صبرك قليل وعيناك تتحركان بعصبية بحثاً عن شيء قد تكون أنت نفسك لا تعرفه و ربما تفكر بأمنية وتتمنى حدوثها وقد تتأجل لظروف ليست بيدك مما يجعلك تشعر بالاستياء الثور يوم للتجارب الصعبة وقد تدخل في متاهات من زحمة أعمال أو تفاصيل صغيرة تأخذ الكثير من جهدك أو وقتك…
2017-09-19 -

حركة الكواكب يوم 20 أيلول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج العذراء مما يحذر برج القوس والحوت ماليا و الجوزاء عائليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج العذراء…
2017-09-19 -
2017-09-16 -

فوز تشرين وجبلة في بطولة اللاذقية بكرة القدم للشباب

فاز شباب تشرين بكرة القدم على حطين وجبلة على التضامن في الجولة الأولى من منافسات مرحلة الذهاب لبطولة محافظة اللاذقية المقامة على الملاعب الصناعية في… !

2017-09-20 -

لافروف: التحالف الدولي ضيف غير مدعو في سورية

بحث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون في نيويورك، العلاقات الثنائية بين البلدين في ظل الأزمة السورية. وقال لافروف في مؤتمر… !

2017-09-19 -

سيلينا غوميز ستخضع لعملية جراحية ثانية!

صرحت النجمة العالمية سيلينا غوميز أنها خضعت لعملية زرع كلية بعد معاناتها مع مرض الذئبة. وجاء تصريح سيلينا من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الشخصية… !

2017-09-19 -

الجيش يؤمن وصول 21 مدنيا بينهم أطفال ونساء إلى دير الزور بعد تحريرهم من أوكار “داعش”

أمنت وحدة من الجيش العربي السوري وصول 21 مدنيا بينهم أطفال ونساء إلى مدينة دير الزور بعد أن تم تحريرهم من أحد أوكار إرهابيي داعش… !

2017-09-18 -

برعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية

برعاية السيدة أسماء الأسد احتفل اليوم بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية من خريجي المركز الوطني للمتميزين الذين تابعوا دراستهم في جامعتي دمشق… !

2017-09-19 -

واتساب يطرح خاصية جديدة للتحكم بالتخزين

طرح تطبيق واتساب للمحادثات النصية والصوتية خاصية جديدة تتيح للمستخدم الاستغناء عن محتوى الرسائل التي تستهلك مساحة التخزين، دون فقدان الرسائل المهمة. وبحسب صحيفة إندبندنت… !

2017-09-07 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بزيادة مقدار المكافأة الشهرية للطلاب الأوائل في الشهادات العامة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 27 لعام 2017 القاضي بتعديل مقدار المكافأة الشهرية المنصوص عنها في المادتين الاولى والثالثة من المرسوم… !

2017-09-20 -

ترامب يجيب بـ "لا"!

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأنباء التي تحدثت عن تحذيره السعودية، من القيام بتحرك عسكري ضد قطر. ورد ترامب على سؤال أثناء لقائه بأمير قطر… !

2017-09-19 -

مطالبات في الكونغرس بالتحقيق في مزاعم تدخل راديو "سبوتنيك" في الانتخابات الأمريكية

دعا 3 من أعضاء الكونغرس الأمريكي رئيس اللجنة الفيدرالية للاتصالات، أجيت باي، إلى التحقيق في احتمال "تدخل" راديو "سبوتنيك" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام الماضي.… !

2017-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحمل  صبرك قليل وعيناك تتحركان بعصبية بحثاً عن شيء قد تكون أنت نفسك لا تعرفه و ربما تفكر بأمنية وتتمنى حدوثها وقد تتأجل لظروف ليست بيدك مما يجعلك تشعر بالاستياء  الثور  يوم للتجارب الصعبة وقد…

2017-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحمل  تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وقد تشعر بالحب يتدفق حولك الثور قد تشعر هذا اليوم بالاستياء والغضب والسبب قد يكون أموراً عائلية متعبة الجوزاء  يوم للتعاون والتضامن مع المحيط ولإنهاء أعمال كثيرة…