بيل الشاذ والوكيل الأحمق

طابة لوجيا

2015-10-29 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

التصريح الأول يصنف تحت بند أخبار "الخيال العلمي" البحت، حيث قال فابريغاس لاعب تشيلسي: "مازال بإمكاننا الحفاظ على الدوري" !

هل ترون ؟! .. الموضوع أسهل مما كنا نعتقد، رغم أن فريقه يقبع في المركز الخامس عشر بعد أن جمع 11 نقطة في 10 لقاءات ! .. ومازال يرى أن تشيلسي قادر على الفوز بالدوري ! .. ولكن كما قال الإسباني "كل شيء ممكن في الدوري الانكليزي" .. وأضيف أنا "إذا ما حصلت معجزات أيضاً" !، كأن يستولي داعش على نادي مانشستر سيتي وأن يقتل كل من فيه، وأن يقصف نادي آرسنال بمن فيه ولا يبقى أحد على قيد الحياة سوى جيرو وفينغر ! .. وأن ينتحر كل لاعبي مانشستر وليفربول، وعندها قد تستطيعون تحقيق الدوري .. لحظة ! هناك ويست هام وليستر سيتي !

عزيزي فابريغاس انسَ الموضوع واخرج مع صديقتك الجميلة ورفيقتها المغنية اللبنانية ذات الاحساس "اليسا" وأخبرها أن تجلب "أحلام" معها لتتجولوا في شوارع لندن وتأكلوا "كنتاكي" ..  بعيداً عن صخب المباريات المملة لفريقكم ..

 

التصريح الثاني يتصف بقلة الرجولة! حيث انتقد وكيل اللاعب الولزي بيل، كريستيانو رونالدو كونه عارض أزياء، بينما موكله لاعب كرة قدم حقيقي ! ..  ليظهر بيل في اليوم التالي بإعلان لعرض الأزياء ! ..

ليعود الموكل الأحمق وينتقد كريستيانو كونه لا يصطحب بيل لتناول العشاء ! .. لماذا عليه أن يصحبه بحق الملاعب ! .. هل أثر بك قرار أوباما حول المثلية الجنسية، أم أن موكلك لديه ميول جنسية غريبة ويريد أن يصارح البرتغالي بها !

المهم الآن أن الموكل خرج في اليوم التالي ليعتذر عما بدر منه، لا أعلم ما مشكلة المجتمع الغربي مع الرجولة، فلماذا يصرحون تصريحات غبية ليتراجعوا عنها بهذا الشكل الغريب!

لحظة ! هل يجوز لي أن انتقد الغرب هكذا ؟! وفي مقال صحفي لموقع محطة اخبار سوريا "العربي" ! .. وهل نحن العرب لسنا كذلك ؟ .. لحظةً اخرى !

ألم يتراجع وزير الخارجية القطري أمس عن قراراه بمهاجمة سوريا ! .. تباً يبدو أن مشكلة الرجولة تكمن في المجتمع الغربي وقطر على حدٍ سواء !

 

التصريح الأخير يدعو للضحك، ولا أعلم حقيقةً لماذا نصف أخبار كرة القدم حول العالم تتعلق بمورينيو، ربما لأنه يطلق تصريحات تجبرنا على نشرها ونقدها ! .. حيث قال إنه لا يشعر بالضغط وليس قلقاً على مستقبله مع الفريق !

كلامك صحيح، ولا أعلم لماذا تصدر الصحافة العالمية وجميع المحليين والناقدين واللاعبين والجماهير "في العالم" ! أخباراً كاذبة تقول فيها إنك ستطرد يوم السبت من القلعة الزرقاء ! فعلاً ليس عليك القلق من شيء فأنت لم تفعل شيئاً يستحق القلق ..

دع بان كي مون يقلق بمفرده ... وإن أزعجك ابراهيموفيتش وقال لك كلاماً اغضبك، ضع إصبعك بعينه وادفعه إلى الوراء .. ونم وأنت مرتاح الضمير .. وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
7435
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

محافظة دمشق تصادر 6 كلاب وتؤكد أن تربيتها وتربية القطط ممنوعة.... ومصدر قضائي : الغرامة 300 ألف لكن يجب أن…

أكد مدير الشؤون الصحية في محافظة دمشق، ماهر ريا لميلودي اف ام، أن دعوات المحافظة لمصادرة الكلاب الأليفة في المنازل، تمت بناء على مرسوم تشريعي…
2017-07-26 -

صفات مولود 26 تموز

كثير العقلانية كثير الحكمة . حديثه بليغ وفصيح ومقنع ومنطقي . كلامه حكيم وآراؤه صائبة . يفكر بعقله قبل عاطفته . عامل مجد يهتم بكلامه…
2017-07-26 -

حركة الكواكب يوم 27 تموز

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة…
2017-07-27 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 27 تموز

الحمل لا تخاطر بعملك فأنت من الأشخاص الذين يضعون عملهم في المقدمة وهذا ما أنصحك به بأن تقدر ثمن سلوكك وفوائده وستجد أنك تسرف في استهلاك الوقت على الرفاهية ناسياً الضروري واللازم الثور اليوم جيد للخطوات الايجابية وللعلاقات وللسفر ولتعبر عن نفسك وعن رأيك وحاول أن تأخذ اليوم دور المصغي…
2017-07-27 -

حركة الكواكب يوم 27 تموز

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج العذراء مما يحذر برج الثور عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الأسد مما يحذر برج الثور…
2017-07-27 -
2017-07-24 -

مبروك...منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لنهائيات آسيا

تأهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2018 في الصين بعد تعادله مع منتخب قطر بهدف لمثله في الجولة… !

2017-07-27 -

تقرير الـsns: شويغو: 4 كتائب من الشرطة العسكرية الروسية تنفذ مهامها في مناطق تخفيف التوتر السورية.. الجيش يسيطر على "السخنة":

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن أربع كتائب من الشرطة العسكرية الروسية تقوم بتنفيذ مهماتها في مناطق تخفيف التوتر في سورية. وقال شويغو في… !

2017-07-26 -

يسرا توضح حقيقة خلافها مع عادل إمام!

أبدت النجمة المصرية يسرا رغبتها بالعمل من جديد مع الممثل عادل إمام. وأكدت في تصريح، أنّ كل ما نشر حول وجود خلافات بينهما أدت إلى… !

2017-07-26 -

الجيش يعيد الأمن والاستقرار إلى قرية البغيلية بريف حمص الشرقي ويوقع العديد من إرهابيي “داعش” قتلى ومصابين في دير الزور وريفها

أعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الأمن والاستقرار إلى قرية البغيلية شمال شرق جباب حمد بـ 4 كم في ريف حمص الشرقي. كما نفذت وحدات… !

2017-07-24 -

ميداليتان و 7 شهادات تقدير للفرق السورية المشاركة في الأولمبيادات العالمية للرياضيات والفيزياء

تواصل الفرق السورية المشاركة في الأولمبيادات العالمية حصد المزيد من الميداليات الجديدة والسعي لمنافسة الفرق العالمية رغم كل التحديات والظروف حيث فاز الفريقان السوريان المشاركان… !

2017-07-26 -

هاتف بيكسل 2 القادم قد يكون الأسرع على الإطلاق!

تسعى شركات الهواتف الذكية كل عام إلى تقديم أجهزة تتنافس جميعها لتكون الأسرع، من بينها غالاكسي إس 8 وهاتف وان بلس 5، المزودة برقاقات بتقنية… !

2017-06-13 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 172 لعام 2017 القاضي بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات… !

2017-07-27 -

وقف لإطلاق النار على جميع جبهات جرود عرسال منذ السادسة صباح اليوم

أفاد الاعلام الحربي المركزي عن وقف لاطلاق النار على جميع جبهات جرود عرسال بدأ سريانه الساعة السادسة صباح اليوم وأوضحت الوكالة الوطنية للاعلام أن الاتفاق… !

2017-07-12 -

بوتين يحيي الصحافة الناطقة بالروسية ولوكاشينكو يعتبر اللغة الروسية ثروة لبلاده

حيّا الرئيس فلاديمير بوتين رؤساء تحرير الصحافة الناطقة بالروسية المؤتمرين في مينسك وذكّرهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتغطية الأحداث التي يشهدها العالم بحياد وشفافية.… !

2017-07-26 -

حظوظ الأبراج ليوم 26 تموز

الحمل  وقتك وجهدك محدودان ولكي تحصل على أمانيك يجب أن تبذل بعض الجهد حتى ضد رغبتك لأن مزاجك رديء أحياناً ومتكاسل أحياناً وقد تصرف جهدك وطاقتك في زيارات وعلاقات وتنسى عملك المتراكم الثور تحس اليوم…

2017-07-27 -

حظوظ الأبراج ليوم 27 تموز

الحمل  لا تخاطر بعملك فأنت من الأشخاص الذين يضعون عملهم في المقدمة وهذا ما أنصحك به بأن تقدر ثمن سلوكك وفوائده وستجد أنك تسرف في استهلاك الوقت على الرفاهية ناسياً الضروري واللازم الثور اليوم جيد…