بيل الشاذ والوكيل الأحمق

طابة لوجيا

2015-10-29 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

التصريح الأول يصنف تحت بند أخبار "الخيال العلمي" البحت، حيث قال فابريغاس لاعب تشيلسي: "مازال بإمكاننا الحفاظ على الدوري" !

هل ترون ؟! .. الموضوع أسهل مما كنا نعتقد، رغم أن فريقه يقبع في المركز الخامس عشر بعد أن جمع 11 نقطة في 10 لقاءات ! .. ومازال يرى أن تشيلسي قادر على الفوز بالدوري ! .. ولكن كما قال الإسباني "كل شيء ممكن في الدوري الانكليزي" .. وأضيف أنا "إذا ما حصلت معجزات أيضاً" !، كأن يستولي داعش على نادي مانشستر سيتي وأن يقتل كل من فيه، وأن يقصف نادي آرسنال بمن فيه ولا يبقى أحد على قيد الحياة سوى جيرو وفينغر ! .. وأن ينتحر كل لاعبي مانشستر وليفربول، وعندها قد تستطيعون تحقيق الدوري .. لحظة ! هناك ويست هام وليستر سيتي !

عزيزي فابريغاس انسَ الموضوع واخرج مع صديقتك الجميلة ورفيقتها المغنية اللبنانية ذات الاحساس "اليسا" وأخبرها أن تجلب "أحلام" معها لتتجولوا في شوارع لندن وتأكلوا "كنتاكي" ..  بعيداً عن صخب المباريات المملة لفريقكم ..

 

التصريح الثاني يتصف بقلة الرجولة! حيث انتقد وكيل اللاعب الولزي بيل، كريستيانو رونالدو كونه عارض أزياء، بينما موكله لاعب كرة قدم حقيقي ! ..  ليظهر بيل في اليوم التالي بإعلان لعرض الأزياء ! ..

ليعود الموكل الأحمق وينتقد كريستيانو كونه لا يصطحب بيل لتناول العشاء ! .. لماذا عليه أن يصحبه بحق الملاعب ! .. هل أثر بك قرار أوباما حول المثلية الجنسية، أم أن موكلك لديه ميول جنسية غريبة ويريد أن يصارح البرتغالي بها !

المهم الآن أن الموكل خرج في اليوم التالي ليعتذر عما بدر منه، لا أعلم ما مشكلة المجتمع الغربي مع الرجولة، فلماذا يصرحون تصريحات غبية ليتراجعوا عنها بهذا الشكل الغريب!

لحظة ! هل يجوز لي أن انتقد الغرب هكذا ؟! وفي مقال صحفي لموقع محطة اخبار سوريا "العربي" ! .. وهل نحن العرب لسنا كذلك ؟ .. لحظةً اخرى !

ألم يتراجع وزير الخارجية القطري أمس عن قراراه بمهاجمة سوريا ! .. تباً يبدو أن مشكلة الرجولة تكمن في المجتمع الغربي وقطر على حدٍ سواء !

 

التصريح الأخير يدعو للضحك، ولا أعلم حقيقةً لماذا نصف أخبار كرة القدم حول العالم تتعلق بمورينيو، ربما لأنه يطلق تصريحات تجبرنا على نشرها ونقدها ! .. حيث قال إنه لا يشعر بالضغط وليس قلقاً على مستقبله مع الفريق !

كلامك صحيح، ولا أعلم لماذا تصدر الصحافة العالمية وجميع المحليين والناقدين واللاعبين والجماهير "في العالم" ! أخباراً كاذبة تقول فيها إنك ستطرد يوم السبت من القلعة الزرقاء ! فعلاً ليس عليك القلق من شيء فأنت لم تفعل شيئاً يستحق القلق ..

دع بان كي مون يقلق بمفرده ... وإن أزعجك ابراهيموفيتش وقال لك كلاماً اغضبك، ضع إصبعك بعينه وادفعه إلى الوراء .. ونم وأنت مرتاح الضمير .. وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
9492
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

"إسرائيل" نمر من ورق..

بديــع عفيــف منذ سنوات أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أنّ الكيان الإسرائيلي أوهن من بيت العنكبوت. وقبل أشهر أكد المسؤولون الإيرانيون…
2018-11-15 -

صفات مولود 15 تشرين الثاني ..سمير غانم ..كل عام وأنت بخير

شديد الغموض يظهر ما لا يبطن.. الملكية بالنسبة له شيء أساسي في حياته لأنه يسعى إلى امتلاك ما يريد إلى الأبد فهو لن يفرط في…
2018-11-14 -

مسافرة الى دمشق .. قصة حدود.. واسئلة “عتب” مشروعة

د. نادية الحكيم متعة هو السفر فما بالك إن كنت مسافرا الى دمشق هناك حيث تعشش العروبة و يسكن التاريخ .يقول أحد علماء الحضارة :لكل…
2018-11-14 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الثاني

الحملاليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك الثورقد يبدأ هذا اليوم بالسفر أو بالأخبار السعيدة أو بالفرص الجيدة للتواصل والعلاقات والدعوات والزيارات فالأمور ستبدأ بالتحسن بالدعوات…
2018-11-15 -

حركة الكواكب يوم 16 تشرين الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء و حركته تقريباً شهرياًيباشر تراجع في القوس مما يحذر برج الجوزاء عائليا و العذراء عملياو الحوتعملياو عائليا المريخكوكب الطاقة والحماس ولكنه…
2018-11-15 -
2018-11-15 -

منتخب سورية لكرة القدم ينهي استعداداته للقاء نظيره العماني غدا

ينهي منتخب سورية لكرة القدم اليوم استعداداته للقاء نظيره العماني الودي على الملعب الرئيسي لمجمع مدينة قابوس الرياضية في العاصمة العمانية مسقط بحصة تدريبية مسائية.… !

2018-11-16 -

تقرير الـsns: الرئيس الأسد: هناك مشاريع خارجية لمنع دول المنطقة من أن تكون سيدة قرارها... بوتين يحذر أوروبا من مغبة إهمال مأساة سورية.. وواشنطن لابتزاز دمشق من بوابة إعادة الإعمار واللاجئين..؟!

أكد الرئيس بشار الأسد أن المقومات الأساسية، التي ساهمت في امتلاك سورية لاستقلالية قرارها خلال العقود الماضية هو الأمن الغذائي الذي وفره القطاع الزراعي في… !

2018-11-15 -

لأول مرة.. "ديو" غنائي يجمع معين شريف وملحم زين!

"حلم الأرض" هو اسم العمل الجديد الذي يتمّ التحضير لإطلاقه بمناسبة عيد الاستقلال. هو عمل غنائي مشترك (ديو) بين الفنّانَيْن اللّبنانيَّيْن معين شريف وملحم زين،… !

2018-11-15 -

مسيرة حاشدة في درعا… المشاركون: انتصارات الجيش وتضحيات الشهداء أعادت للمحافظة ألقها واستقرارها

جددت الفعاليات الشعبية في درعا اليوم دعمها المطلق للجيش العربي السوري في محاربة الإرهاب وذلك خلال مسيرة شارك فيها المئات من أبناء المحافظة احتفاء بالذكرى… !

2018-11-14 -

الفرق السورية تبدأ رحلتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي في تايلاند خلال الفترة 16-18 تشرين الثاني 2018

تبدأ الفرق السورية يوم الأربعاء القادم رحلتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي WRO 2018 Thailand في مدينة شانغماي التايلاندية والتي تبدأ منافستها باليوم التجريبي… !

2018-11-15 -

زوكربيرغ يمنع استخدام "آيفون" في مكاتب فيسبوك!

ذكر موقع نيويورك تايمز أن مؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربيرغ أصدر قرارا بمنع المديرين والمسؤولين في شركة فيسبوك من استخدام هواتف آيفون داخل مباني ومكاتب… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-16 -

تقرير الـsns: السعودية تعلن نتائج تحقيقها في قضية خاشقجي... الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سـعودياً... وأنقرة تتهم الرياض بمحاولة التستر على القتلة!!

كشف وكيل النيابة العامة السعودي شلعان الشلعان، أمس، خلال مؤتمر صحفي عن نتائج التحقيق السعودي في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي. وفيما يلي أهم النقاط… !

2018-11-15 -

بعد انقطاع سنوات.. الصحف الرسمية السورية تعود لقرائها في الحسكة

بعد انقطاع لأكثر من ست سنوات عادت الصحف الرسمية السورية إلى أسواق مدينة الحسكة التي منعتها الحرب الإرهابية من الوصول إلى القراء حيثوزعت اليوم أول… !

2018-11-14 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الثاني

الحمل    اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعيا الثور   قد…

2018-11-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الثاني

الحمل  اليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك   الثور   قد يبدأ هذا اليوم…