بيل الشاذ والوكيل الأحمق

طابة لوجيا

2015-10-29 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

التصريح الأول يصنف تحت بند أخبار "الخيال العلمي" البحت، حيث قال فابريغاس لاعب تشيلسي: "مازال بإمكاننا الحفاظ على الدوري" !

هل ترون ؟! .. الموضوع أسهل مما كنا نعتقد، رغم أن فريقه يقبع في المركز الخامس عشر بعد أن جمع 11 نقطة في 10 لقاءات ! .. ومازال يرى أن تشيلسي قادر على الفوز بالدوري ! .. ولكن كما قال الإسباني "كل شيء ممكن في الدوري الانكليزي" .. وأضيف أنا "إذا ما حصلت معجزات أيضاً" !، كأن يستولي داعش على نادي مانشستر سيتي وأن يقتل كل من فيه، وأن يقصف نادي آرسنال بمن فيه ولا يبقى أحد على قيد الحياة سوى جيرو وفينغر ! .. وأن ينتحر كل لاعبي مانشستر وليفربول، وعندها قد تستطيعون تحقيق الدوري .. لحظة ! هناك ويست هام وليستر سيتي !

عزيزي فابريغاس انسَ الموضوع واخرج مع صديقتك الجميلة ورفيقتها المغنية اللبنانية ذات الاحساس "اليسا" وأخبرها أن تجلب "أحلام" معها لتتجولوا في شوارع لندن وتأكلوا "كنتاكي" ..  بعيداً عن صخب المباريات المملة لفريقكم ..

 

التصريح الثاني يتصف بقلة الرجولة! حيث انتقد وكيل اللاعب الولزي بيل، كريستيانو رونالدو كونه عارض أزياء، بينما موكله لاعب كرة قدم حقيقي ! ..  ليظهر بيل في اليوم التالي بإعلان لعرض الأزياء ! ..

ليعود الموكل الأحمق وينتقد كريستيانو كونه لا يصطحب بيل لتناول العشاء ! .. لماذا عليه أن يصحبه بحق الملاعب ! .. هل أثر بك قرار أوباما حول المثلية الجنسية، أم أن موكلك لديه ميول جنسية غريبة ويريد أن يصارح البرتغالي بها !

المهم الآن أن الموكل خرج في اليوم التالي ليعتذر عما بدر منه، لا أعلم ما مشكلة المجتمع الغربي مع الرجولة، فلماذا يصرحون تصريحات غبية ليتراجعوا عنها بهذا الشكل الغريب!

لحظة ! هل يجوز لي أن انتقد الغرب هكذا ؟! وفي مقال صحفي لموقع محطة اخبار سوريا "العربي" ! .. وهل نحن العرب لسنا كذلك ؟ .. لحظةً اخرى !

ألم يتراجع وزير الخارجية القطري أمس عن قراراه بمهاجمة سوريا ! .. تباً يبدو أن مشكلة الرجولة تكمن في المجتمع الغربي وقطر على حدٍ سواء !

 

التصريح الأخير يدعو للضحك، ولا أعلم حقيقةً لماذا نصف أخبار كرة القدم حول العالم تتعلق بمورينيو، ربما لأنه يطلق تصريحات تجبرنا على نشرها ونقدها ! .. حيث قال إنه لا يشعر بالضغط وليس قلقاً على مستقبله مع الفريق !

كلامك صحيح، ولا أعلم لماذا تصدر الصحافة العالمية وجميع المحليين والناقدين واللاعبين والجماهير "في العالم" ! أخباراً كاذبة تقول فيها إنك ستطرد يوم السبت من القلعة الزرقاء ! فعلاً ليس عليك القلق من شيء فأنت لم تفعل شيئاً يستحق القلق ..

دع بان كي مون يقلق بمفرده ... وإن أزعجك ابراهيموفيتش وقال لك كلاماً اغضبك، ضع إصبعك بعينه وادفعه إلى الوراء .. ونم وأنت مرتاح الضمير .. وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
8433
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 16 كانون الثاني - دلال عبد العزيز ...كل عام وأنت بخير

الأكثر عملاً .. الأكثر تصميماً وعناداً .. لا تعانده فأنت الخسران لأنه كتلة مجسدة من العناد والتشبث بالرأي .. يعتبر انه على صواب .. والآخرون…
2018-01-16 -

حركة الكواكب يوم 17 كانون الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-01-17 -

صفات مولود 17 كانون الثاني - جيم كاري

عنيد إذا قال شيئاً فعله ولن يثنيه عن فعله شيء .. يتابع أعماله ليتقدم دائماً .. يعرف ما يريد ويصل إليه بالصبر .. يحب أصدقاءه…
2018-01-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 17 كانون الثاني

الحمل لاحظ كم الدعوات التي تأتيك أو الإعجاب الذي يرافقك فأنت تدعم علاقاتك القديمة وترسخها لذلك امنح وقتاً كافياً للشريك وضعا خطط المستقبل فأنت تزدهر بالمحبة وتفرح للتعارف والاتصال الثور قد تواجه بعدائية أو تشعر ببعض الاضطراب نتيجة مضايقات من المحيط العملي فاترك من لا يهمك أمره يعيش كما يريد…
2018-01-17 -

حركة الكواكب يوم 17 كانون الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الجدي مما يحذر برج الحمل عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج العقرب مما يحذر برج الأسد…
2018-01-17 -
2018-01-17 -

منتخب سورية الأولمبي يخرج من الدور الأول لبطولة آسيا

خرج منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم من الدور الأول لبطولة آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما المقامة حاليا في الصين بعد تعادله اليوم أمام المنتخب… !

2018-01-17 -

دي مستورا يدعو الحكومة السورية والمعارضة إلى محادثات في فيينا

قال مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا ستافان دي ميستورا اليوم إنه دعا الحكومة السورية والمعارضة إلى اجتماع خاص في فيينا بين 25- 26 كانون… !

2018-01-16 -

ميريام فارس توبخ حارسها “الضخم” أمام الجمهور!

وبخت المطربة اللبنانية ميريام فارس حارسها الشخصي، ضخم الجسم، أمام الجمهور وذلك في إحدى حفلاتها في العاصمة المصرية القاهرة. ويرجع غضب ميريام فارس من حارسها… !

2018-01-17 -

الجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”

تتصاعد وتيرة الانجازات الميدانية والعمليات العسكرية للجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة في المناطق المتجاورة من أرياف حماة وإدلب وحلب لتطهير الأرض من… !

2018-01-17 -

المركز الوطني لتطوير المناهج: الموسيقا والزراعة والمعلوماتية بمنظور جديد في المدارس

ينتظر الطلاب عادة حصص الموسيقا والرياضة والمعلوماتية للخروج من جدية المواد الأساسية والحصول على قسط من الترفيه والراحة وإيجاد مساحة للتعبير عن مواهبهم وهواياتهم… !

2018-01-17 -

"القصر السماوي" قد يسقط فوق أوروبا محملا بمادة سامة

من المتوقع تحطم المحطة الفضائية الصينية "تيانغونغ-1" على سطح الأرض في غضون أسابيع قليلة، وفقا لما ذكره الخبراء. وأُطلقت المحطة الصينية في عام 2011، ولكنها… !

2018-01-07 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعياً بتمديد العمل بالمرسوم (4) لعام2017 القاضي بتثبيت العاملين المؤقتين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وتشغيل الشباب

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 1 لعام 2018 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 4 لعام 2017 لمدة سنة… !

2018-01-17 -

البشير يوجه بحل الأزمة مع مصر

أكد الرئيس السوداني عمر البشير ثقة السودان في الدبلوماسية السودانية نحو تأسيس علاقات مع دول الجوار كافة تقوم على المصالح المشتركة و الاحترام المتبادل. وجاءت… !

2018-01-17 -

استشهاد مراسل حربي للإدارة السياسية خلال عمليات الجيش في حرستا

ارتقى المراسل الحربي في الإدارة السياسية المقدم شرف وليد خليل شهيدا خلال تغطيته عمليات الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية في منطقة حرستا بريف… !

2018-01-16 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 كانون الثاني

الحمل   أتمنى أن تلتزم بالحوار والمصارحة حتى لا يفسر موقفك على غير حقيقته كن لطيفا في ردودك فقد تشعر أنك مستغل ممن حولك وأنهم يطالبون بالمزيد دون شكر فلا تخلط الأمور في العمل الثور تخرج…

2018-01-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 كانون الثاني

الحمل   لاحظ كم الدعوات التي تأتيك أو الإعجاب الذي يرافقك فأنت تدعم علاقاتك القديمة وترسخها لذلك امنح وقتاً كافياً للشريك وضعا خطط المستقبل فأنت تزدهر بالمحبة وتفرح للتعارف والاتصال الثور قد تواجه بعدائية أو تشعر…