فرصة انتر ميلان الاخيرة، لإثبات الذات !

طابة لوجيا

2015-10-17 -
المصدر : محطة أخبار سورية

يلتقي الانتر واليوفي في كلاسيكو ايطالي فقد نكهته منذ زمن، لدرجةٍ جعلتنا ننسى الشهية المتوارثة على البيتزا الايطالية الشهيرة، وبتنا نشك "بالسباغيتي" أيضاً، فهل طعمها لذيذ كاسمها ؟! ..

الانتر لا يعيش أفضل أيامه رغم انطلاقته التاريخية، ولم يبق في هذا العالم "صغير" أو "كبير"، لم يوجه النقد "غير البناء" لرجال مانشيني، واصفاً جميع انتصاراتهم بالباهتة، وأنهم بدون روح، والعديد من العبارات التي لا نستطيع نشرها هنا حفاظاً على مشاعركم ! ، وكلامهم صحيح نوعاً ما، فإحصائيات الانتر في المباريات التي لعبها سيئة جداً، واقل بكثير من ساعات التقنين في ايطالياً برعايةٍ خميسية !

واليوفي ليس بأفضل حال من عدوه اللدود، فهو يعاني رغم الانتصارين الاخيرين، ويمتلك قائمة مصابين طويلة، بالإضافة لعدم تأقلم الوافدين الجدد ورحيل أسس الفريق الهجومية وهذا اكبر خطر على بطل ايطاليا..

ولكن اليوفي يبقى اليوفي، أفضل فريق في ايطالياً قبل ولادتي وبعدها ! .. وحتى عندما هبط للدرجة الثانية، بقي أفضل فريق في أوروبا، بحسب مشجعي الفريق طبعاً ! ..

وبكل تأكيد يجب أن لا ننسى أن فريق السيدة العجوز استطاع الانتصار في انجلترا على الفريق الذي أرعب الجميع بانطلاقته القوية "مانشستر سيتي"

وبالتالي لن يكون جوفينتوس صيداً سهلاً للانتر على الاطلاق، واذا ما أراد مانشيني الاثبات أن فريقه قادر على حصد اللقب عليه تحقيق النقاط الثلاث بهذه المباراة، للأسباب التالية:

أولاً: بعد الهزيمة أمام فيورينتينا والتعادل مع سامبدوريا تولَّد لدى الجميع حالة من الشك في الفريق الذي بات يمتلك تشكيلة لا يستهان بها باثني عشر تعاقد في الصيف الماضي أبرزها كان جوندجيبيا، يوفيتيتش، بريسيتش، ميرندا وغيرهم ..

لذا الخسارة أمام اليوفي ستجعل صغار الدوري الايطالي وكباره يتأكدون أن الفريق يعاني، وهذه التعاقدات ليست الا لكسر ملل رئيس النادي من الأسماء القديمة، ومع قليل من قوة القلب والأداء الرجولي من خصوم الانتر ستكلفه الكثير من النقاط ..

 

ثانياً: المباراة تقام في جوزييب مياتزا وبالتالي الهزيمة هنا تعني خسارة ست نقاط وليس ثلاث، كونه سيلعب في مباراة العودة في "يوفينتس ستيديوم" معقل اليوفي، الذي هزم فيه ريال مدريد ! .. وبالتالي لن ينتصر حتى لو دس السم لنصف اللاعبين !

ثالثاً: اصابة موراتا وبوغبا، اللذين يعتبران أفضل ما جاء للسيدة العجوز في السنوات الاخيرة، وبغيابهم ستكون فرصة الانتر اكبر، ويجب عليه استغلالها بالشكل الامثل ..

أخيراً مانشيني سيدخل المباراة بمقولة "بمشي الحيط الحيط وبقول يا ربي السترة" وقد يخرج بتعادل أو انتصار اذا ما حالفه الحظ، وقد نرى نتيجة تاريخية لليوفي كما حصل أمام فيورينتينا، وعندها سنقول وداعاً دوري .. اعذروني ولكن ليس مبكراً .. وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
6136
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

محافظة دمشق تصادر 6 كلاب وتؤكد أن تربيتها وتربية القطط ممنوعة.... ومصدر قضائي : الغرامة 300 ألف لكن يجب أن…

أكد مدير الشؤون الصحية في محافظة دمشق، ماهر ريا لميلودي اف ام، أن دعوات المحافظة لمصادرة الكلاب الأليفة في المنازل، تمت بناء على مرسوم تشريعي…
2017-07-26 -

صفات مولود 26 تموز

كثير العقلانية كثير الحكمة . حديثه بليغ وفصيح ومقنع ومنطقي . كلامه حكيم وآراؤه صائبة . يفكر بعقله قبل عاطفته . عامل مجد يهتم بكلامه…
2017-07-26 -

حركة الكواكب يوم 27 تموز

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة…
2017-07-27 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 27 تموز

الحمل لا تخاطر بعملك فأنت من الأشخاص الذين يضعون عملهم في المقدمة وهذا ما أنصحك به بأن تقدر ثمن سلوكك وفوائده وستجد أنك تسرف في استهلاك الوقت على الرفاهية ناسياً الضروري واللازم الثور اليوم جيد للخطوات الايجابية وللعلاقات وللسفر ولتعبر عن نفسك وعن رأيك وحاول أن تأخذ اليوم دور المصغي…
2017-07-27 -

حركة الكواكب يوم 27 تموز

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج العذراء مما يحذر برج الثور عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الأسد مما يحذر برج الثور…
2017-07-27 -
2017-07-24 -

مبروك...منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لنهائيات آسيا

تأهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2018 في الصين بعد تعادله مع منتخب قطر بهدف لمثله في الجولة… !

2017-07-27 -

تقرير الـsns: شويغو: 4 كتائب من الشرطة العسكرية الروسية تنفذ مهامها في مناطق تخفيف التوتر السورية.. الجيش يسيطر على "السخنة":

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن أربع كتائب من الشرطة العسكرية الروسية تقوم بتنفيذ مهماتها في مناطق تخفيف التوتر في سورية. وقال شويغو في… !

2017-07-26 -

يسرا توضح حقيقة خلافها مع عادل إمام!

أبدت النجمة المصرية يسرا رغبتها بالعمل من جديد مع الممثل عادل إمام. وأكدت في تصريح، أنّ كل ما نشر حول وجود خلافات بينهما أدت إلى… !

2017-07-26 -

الجيش يعيد الأمن والاستقرار إلى قرية البغيلية بريف حمص الشرقي ويوقع العديد من إرهابيي “داعش” قتلى ومصابين في دير الزور وريفها

أعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الأمن والاستقرار إلى قرية البغيلية شمال شرق جباب حمد بـ 4 كم في ريف حمص الشرقي. كما نفذت وحدات… !

2017-07-24 -

ميداليتان و 7 شهادات تقدير للفرق السورية المشاركة في الأولمبيادات العالمية للرياضيات والفيزياء

تواصل الفرق السورية المشاركة في الأولمبيادات العالمية حصد المزيد من الميداليات الجديدة والسعي لمنافسة الفرق العالمية رغم كل التحديات والظروف حيث فاز الفريقان السوريان المشاركان… !

2017-07-26 -

هاتف بيكسل 2 القادم قد يكون الأسرع على الإطلاق!

تسعى شركات الهواتف الذكية كل عام إلى تقديم أجهزة تتنافس جميعها لتكون الأسرع، من بينها غالاكسي إس 8 وهاتف وان بلس 5، المزودة برقاقات بتقنية… !

2017-06-13 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 172 لعام 2017 القاضي بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات… !

2017-07-27 -

وقف لإطلاق النار على جميع جبهات جرود عرسال منذ السادسة صباح اليوم

أفاد الاعلام الحربي المركزي عن وقف لاطلاق النار على جميع جبهات جرود عرسال بدأ سريانه الساعة السادسة صباح اليوم وأوضحت الوكالة الوطنية للاعلام أن الاتفاق… !

2017-07-12 -

بوتين يحيي الصحافة الناطقة بالروسية ولوكاشينكو يعتبر اللغة الروسية ثروة لبلاده

حيّا الرئيس فلاديمير بوتين رؤساء تحرير الصحافة الناطقة بالروسية المؤتمرين في مينسك وذكّرهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتغطية الأحداث التي يشهدها العالم بحياد وشفافية.… !

2017-07-26 -

حظوظ الأبراج ليوم 26 تموز

الحمل  وقتك وجهدك محدودان ولكي تحصل على أمانيك يجب أن تبذل بعض الجهد حتى ضد رغبتك لأن مزاجك رديء أحياناً ومتكاسل أحياناً وقد تصرف جهدك وطاقتك في زيارات وعلاقات وتنسى عملك المتراكم الثور تحس اليوم…

2017-07-27 -

حظوظ الأبراج ليوم 27 تموز

الحمل  لا تخاطر بعملك فأنت من الأشخاص الذين يضعون عملهم في المقدمة وهذا ما أنصحك به بأن تقدر ثمن سلوكك وفوائده وستجد أنك تسرف في استهلاك الوقت على الرفاهية ناسياً الضروري واللازم الثور اليوم جيد…