فرصة انتر ميلان الاخيرة، لإثبات الذات !

طابة لوجيا

2015-10-17 -
المصدر : محطة أخبار سورية

يلتقي الانتر واليوفي في كلاسيكو ايطالي فقد نكهته منذ زمن، لدرجةٍ جعلتنا ننسى الشهية المتوارثة على البيتزا الايطالية الشهيرة، وبتنا نشك "بالسباغيتي" أيضاً، فهل طعمها لذيذ كاسمها ؟! ..

الانتر لا يعيش أفضل أيامه رغم انطلاقته التاريخية، ولم يبق في هذا العالم "صغير" أو "كبير"، لم يوجه النقد "غير البناء" لرجال مانشيني، واصفاً جميع انتصاراتهم بالباهتة، وأنهم بدون روح، والعديد من العبارات التي لا نستطيع نشرها هنا حفاظاً على مشاعركم ! ، وكلامهم صحيح نوعاً ما، فإحصائيات الانتر في المباريات التي لعبها سيئة جداً، واقل بكثير من ساعات التقنين في ايطالياً برعايةٍ خميسية !

واليوفي ليس بأفضل حال من عدوه اللدود، فهو يعاني رغم الانتصارين الاخيرين، ويمتلك قائمة مصابين طويلة، بالإضافة لعدم تأقلم الوافدين الجدد ورحيل أسس الفريق الهجومية وهذا اكبر خطر على بطل ايطاليا..

ولكن اليوفي يبقى اليوفي، أفضل فريق في ايطالياً قبل ولادتي وبعدها ! .. وحتى عندما هبط للدرجة الثانية، بقي أفضل فريق في أوروبا، بحسب مشجعي الفريق طبعاً ! ..

وبكل تأكيد يجب أن لا ننسى أن فريق السيدة العجوز استطاع الانتصار في انجلترا على الفريق الذي أرعب الجميع بانطلاقته القوية "مانشستر سيتي"

وبالتالي لن يكون جوفينتوس صيداً سهلاً للانتر على الاطلاق، واذا ما أراد مانشيني الاثبات أن فريقه قادر على حصد اللقب عليه تحقيق النقاط الثلاث بهذه المباراة، للأسباب التالية:

أولاً: بعد الهزيمة أمام فيورينتينا والتعادل مع سامبدوريا تولَّد لدى الجميع حالة من الشك في الفريق الذي بات يمتلك تشكيلة لا يستهان بها باثني عشر تعاقد في الصيف الماضي أبرزها كان جوندجيبيا، يوفيتيتش، بريسيتش، ميرندا وغيرهم ..

لذا الخسارة أمام اليوفي ستجعل صغار الدوري الايطالي وكباره يتأكدون أن الفريق يعاني، وهذه التعاقدات ليست الا لكسر ملل رئيس النادي من الأسماء القديمة، ومع قليل من قوة القلب والأداء الرجولي من خصوم الانتر ستكلفه الكثير من النقاط ..

 

ثانياً: المباراة تقام في جوزييب مياتزا وبالتالي الهزيمة هنا تعني خسارة ست نقاط وليس ثلاث، كونه سيلعب في مباراة العودة في "يوفينتس ستيديوم" معقل اليوفي، الذي هزم فيه ريال مدريد ! .. وبالتالي لن ينتصر حتى لو دس السم لنصف اللاعبين !

ثالثاً: اصابة موراتا وبوغبا، اللذين يعتبران أفضل ما جاء للسيدة العجوز في السنوات الاخيرة، وبغيابهم ستكون فرصة الانتر اكبر، ويجب عليه استغلالها بالشكل الامثل ..

أخيراً مانشيني سيدخل المباراة بمقولة "بمشي الحيط الحيط وبقول يا ربي السترة" وقد يخرج بتعادل أو انتصار اذا ما حالفه الحظ، وقد نرى نتيجة تاريخية لليوفي كما حصل أمام فيورينتينا، وعندها سنقول وداعاً دوري .. اعذروني ولكن ليس مبكراً .. وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
7570
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

العالم يتمرّد على القيادة الأمريكية.. إلا بعض العرب..؟!

تتواصل الاحتجاجات في مدينة بورت أو برانس عاصمة هايتي في البحر الكاريبي ضد رئيس الجمهورية جوفينيل مويس منذ 7 شباط الجاري. لسنا بصدد مناقشة الوضع…
2019-02-17 -

إنتاج الحرير في الساحل السوري… مهنة عريقة تعود تدريجيا

صناعة وإنتاج الحرير الطبيعي في سورية مهنة موروثة طرأت عليها تغيرات أدت لتراجعها مع ظهور الحرير الصناعي الذي غزا الأسواق وأصبح منافسا قويا للحرير الطبيعي…
2019-02-17 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد…
2019-02-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحملحاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية الثورربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة…
2019-02-18 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد أربعة أيام من المنافسة في عدد من الفئات وبمختلف الارتفاعات. ففي اليوم الأول من المنافسات حقق غريب المركز الأول بفئة 125 سم مسجلا زمنا قدره…
2019-02-18 -
2019-02-18 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد… !

2019-02-17 -

الرئيس الأسد: الوطن مقدس.. الدستور غير خاضع للمساومة.. مستقبل سورية يقرره حصرا السوريون.. التعافي الكبير لن يكون إلا بالقضاء على آخر إرهابي

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أنه بفضل قواتنا المسلحة ودعم القوات الرديفة والحلفاء والأصدقاء والأشقاء تمكنا من دحر الإرهاب، مشدداً على أن حماية… !

2019-02-18 -

عاصي الحلاني يكتب عن ماضيه: نبض القلب لا ينسى الأحبة

شارك الفنان عاصي الحلاني عبر حسابه الشخصي على تويتر كليب أغنية "زغيري الدني" مع الجمهور، وأرفقها بتعلق تحدث فيه عن الذكريات جاء فيه: "زغيري الدني..… !

2019-02-19 -

الحرارة إلى ارتفاع والجو بين الصحو والغائم جزئياً

تميل درجات الحرارة للارتفاع تدريجياً لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات… !

2019-02-18 -

أكثر من 40 ألف طالب يتقدمون لامتحانات التعليم المفتوح في جامعتي دمشق والبعث

يتقدم إلى امتحانات التعليم المفتوح في جامعة دمشق-الفصل الدراسي الأول أكثر من 32 ألف طالب وطالبة في برامج الإعلام والترجمة والمحاسبة وإدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة… !

2019-02-17 -

تحذير خطير... حسابك على تويتر بات مهددا

نشرت تقارير صحفية تحذيرا خطيرا أن شبكة التدوين المصغر "تويتر" باتت تهدد خصوصية مستخدميها بصورة غير مسبوقة. ونشر موقع "ماشابل" التقني المتخصص تقريرا حول "ثغرة… !

2019-02-10 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد قانون الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 59 لعام 1953 وتعديلاته

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 4 لعام 2019 القاضي بتعديل بعض مواد قانون الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 59 لعام 1953وتعديلاته. وفيما… !

2019-02-19 -

16 ولاية أمريكية تطعن بدستورية إعلان ترامب حالة الطوارئ

رفعت 16 ولاية أمريكية الاثنين في سان فرانسيسكو دعوى قضائية تطعن فيها بدستورية إعلان الرئيس دونالد ترامب حالة الطوارئ في البلاد لبناء الجدار على الحدود… !

2019-02-14 -

موسكو تنتقد منع وكالتي "نوفوستي" و"سبوتنيك" الروسيتين من تغطية قمة "مجموعة ليما"

انتقدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا رفض اعتماد مراسلي وكالتي "نوفوستي" و"سبوتنيك" الروسيتين، لتغطية قمة "مجموعة ليما" حول فنزويلا. وقالتزاخاروفا،إن موسكو تعتبر هذا التصرف… !

2019-02-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 شباط

الحمل   أنت مقسم بين العمل والعائلة وكأنك محور اهتمام من حولك  يعتمدون عليك ويفرحون لوجودك ويباركون لك إنجازاتك وفرصة فريدة لتشرح وجهة نظرك وتعبر عن نفسك وتقدم مواهبك ومهاراتك بشكل جيد   الثور    قد تمر بامتحان وهذا…

2019-02-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحمل   حاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية   الثور    ربما يسيطر عليك شبح الغيرة…