فرصة انتر ميلان الاخيرة، لإثبات الذات !

طابة لوجيا

2015-10-17 -
المصدر : محطة أخبار سورية

يلتقي الانتر واليوفي في كلاسيكو ايطالي فقد نكهته منذ زمن، لدرجةٍ جعلتنا ننسى الشهية المتوارثة على البيتزا الايطالية الشهيرة، وبتنا نشك "بالسباغيتي" أيضاً، فهل طعمها لذيذ كاسمها ؟! ..

الانتر لا يعيش أفضل أيامه رغم انطلاقته التاريخية، ولم يبق في هذا العالم "صغير" أو "كبير"، لم يوجه النقد "غير البناء" لرجال مانشيني، واصفاً جميع انتصاراتهم بالباهتة، وأنهم بدون روح، والعديد من العبارات التي لا نستطيع نشرها هنا حفاظاً على مشاعركم ! ، وكلامهم صحيح نوعاً ما، فإحصائيات الانتر في المباريات التي لعبها سيئة جداً، واقل بكثير من ساعات التقنين في ايطالياً برعايةٍ خميسية !

واليوفي ليس بأفضل حال من عدوه اللدود، فهو يعاني رغم الانتصارين الاخيرين، ويمتلك قائمة مصابين طويلة، بالإضافة لعدم تأقلم الوافدين الجدد ورحيل أسس الفريق الهجومية وهذا اكبر خطر على بطل ايطاليا..

ولكن اليوفي يبقى اليوفي، أفضل فريق في ايطالياً قبل ولادتي وبعدها ! .. وحتى عندما هبط للدرجة الثانية، بقي أفضل فريق في أوروبا، بحسب مشجعي الفريق طبعاً ! ..

وبكل تأكيد يجب أن لا ننسى أن فريق السيدة العجوز استطاع الانتصار في انجلترا على الفريق الذي أرعب الجميع بانطلاقته القوية "مانشستر سيتي"

وبالتالي لن يكون جوفينتوس صيداً سهلاً للانتر على الاطلاق، واذا ما أراد مانشيني الاثبات أن فريقه قادر على حصد اللقب عليه تحقيق النقاط الثلاث بهذه المباراة، للأسباب التالية:

أولاً: بعد الهزيمة أمام فيورينتينا والتعادل مع سامبدوريا تولَّد لدى الجميع حالة من الشك في الفريق الذي بات يمتلك تشكيلة لا يستهان بها باثني عشر تعاقد في الصيف الماضي أبرزها كان جوندجيبيا، يوفيتيتش، بريسيتش، ميرندا وغيرهم ..

لذا الخسارة أمام اليوفي ستجعل صغار الدوري الايطالي وكباره يتأكدون أن الفريق يعاني، وهذه التعاقدات ليست الا لكسر ملل رئيس النادي من الأسماء القديمة، ومع قليل من قوة القلب والأداء الرجولي من خصوم الانتر ستكلفه الكثير من النقاط ..

 

ثانياً: المباراة تقام في جوزييب مياتزا وبالتالي الهزيمة هنا تعني خسارة ست نقاط وليس ثلاث، كونه سيلعب في مباراة العودة في "يوفينتس ستيديوم" معقل اليوفي، الذي هزم فيه ريال مدريد ! .. وبالتالي لن ينتصر حتى لو دس السم لنصف اللاعبين !

ثالثاً: اصابة موراتا وبوغبا، اللذين يعتبران أفضل ما جاء للسيدة العجوز في السنوات الاخيرة، وبغيابهم ستكون فرصة الانتر اكبر، ويجب عليه استغلالها بالشكل الامثل ..

أخيراً مانشيني سيدخل المباراة بمقولة "بمشي الحيط الحيط وبقول يا ربي السترة" وقد يخرج بتعادل أو انتصار اذا ما حالفه الحظ، وقد نرى نتيجة تاريخية لليوفي كما حصل أمام فيورينتينا، وعندها سنقول وداعاً دوري .. اعذروني ولكن ليس مبكراً .. وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
4285
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

رغم التعادل السلبي.. مانشيني راضٍ عن اداء الانتر امام "اليوفي"

أبدى المدير الفني الإيطالي لنادي انترناسيونالي روبيرتو مانشيني رضاه لأداء الفريق امام يوفنتوس رغم الخروج بالتعادل السلبي على ملعبه ووسط جماهيره، والفشل في العودة الى…
2015-10-19 -

وحدات الجيش تقضي على عدد من الإرهابيين في منطقة المعامل شمال حي جوبر وتدك خطوط إمدادهم وتجمعاتهم في عمق الغوطة…

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على مواقع انتشار إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له شمال حي جوبر وغوطة دمشق الشرقية. وأفاد…
2017-03-23 -

صراع حول اجراء انتخابات مبكرة نتنياهو يريدها وأحزاب الائتلاف تعارضها

أكدت مصادر إعلامية فلسطينية متابعة لـمحطة أخبار سورية أنه قد بدأ الحديث في اسرائيل عن انتخابات مبكرة، ومن يطرح هذا الموضوع ويثيره هو رئيس وزراء…
2017-03-23 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 آذار

الحمل أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف الثور ربما تعاني من تراجع معنوي أو رفض داخلي لكل ما هو موجود ولكن عدم رضاك عن الواقع لا يعني رفضه بل يعني بذل…
2017-03-22 -

حركة الكواكب يوم 23 آذار

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الحمل مما يحذر برج السرطان عائليا والجدي مهنيا المريخ كوكب الحديد والنار يتقدم في الثور مما يحذر مواليد…
2017-03-22 -
2017-03-23 -

مدرب منتخب سورية لكرة القدم: مواجهة أوزبكستان اليوم بوابة العبور نحو المنافسة على إحدى بطاقات التأهل لمونديال روسيا

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم نظيره الأوزبكي عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم على ملعب هانغ جيبات بمدينة ملاكا الماليزية في افتتاح إياب التصفيات… !

2017-03-23 -

تقرير الـsns: قادروف ينوي زيارة سورية.. لافروف: حققنا تقدما "هشا" في التسوية..؟!

ينوي الرئيس الشيشاني رمضان قادروف زيارة دمشق، حسب أحد أعضاء الوفد النيابي الروسي الأوروبي الذي يقوم بجولة في سوريا. وقال النائب آدم ديليمخانوف الذي يمثل… !

2017-03-22 -

جورج كلوني يحقق حلم سيدة في عيدها الـ 87!

حقق الممثل جورج كلوني حلم معجبة تدعى بات آدامز، وفاجأها في عيد ميلادها الـ87، إذ زارها في دار رعاية للمسنين، حيث تمكث وقدّم لها باقة… !

2017-03-23 -

وحدات الجيش تقضي على عدد من الإرهابيين في منطقة المعامل شمال حي جوبر وتدك خطوط إمدادهم وتجمعاتهم في عمق الغوطة الشرقية

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على مواقع انتشار إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له شمال حي جوبر وغوطة دمشق الشرقية. وأفاد… !

2017-03-23 -

التعليم العالي تعلن عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في جامعة هونغ كونغ

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى “للإناث فقط” للدراسة بجامعة هونغ كونغ في اختصاصات الطب البشري وطب الأسنان والهندسة… !

2017-03-23 -

سامسونغ تكشف عن ميزة غير متوقعة في غالاكسي S8

أكدت سامسنوغ أن هاتفها القادم، غالاكسي S8، سيأتي مع مساعد صوتي جديد يمكن أن يقضي على مساعد آبل، سيري، ومساعد غوغل الذكي. وقام فريق البحث… !

2017-02-05 -

مرسوم تشريعي يقضي بتمديد العفو عمّن يسلم نفسه من حملة السلاح

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2017 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017.… !

2017-03-23 -

استطلاع: ماكرون سيفوز بانتخابات الرئاسة الفرنسية

أظهر استطلاع أجرته مؤسسة "هاريس إنتر أكتيف"، اليوم الخميس، أن مرشح تيار الوسط إيمانويل ماكرون سيفوز في الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة الفرنسية المقررة الشهر… !

2017-03-22 -

ترجمان يفتتح معرض سورية الدولي الثالث عشر للكاريكاتور

افتتح وزير الإعلام محمد رامز ترجمان في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، المعرض الدولي الثالث عشر للكاريكاتور الذي تحمل دورته اسم الفنان الراحل ممتاز البحرة… !

2017-03-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 آذار

الحمل أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف الثور ربما تعاني من تراجع معنوي أو رفض داخلي…

2017-03-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 آذار

الحمل اليوم قد يحمل لك الحزن أو البعد عن الأصدقاء أو الأحباء والسبب قد يكون قرار تتخذه بلحظة عصبية فلا تتخذ قرارات فقط لأنك عصبي أو عنيد بل ادرس قراراتك  وابذل الجهود في مكانها المناسب…