فرصة انتر ميلان الاخيرة، لإثبات الذات !

طابة لوجيا

2015-10-17 -
المصدر : محطة أخبار سورية

يلتقي الانتر واليوفي في كلاسيكو ايطالي فقد نكهته منذ زمن، لدرجةٍ جعلتنا ننسى الشهية المتوارثة على البيتزا الايطالية الشهيرة، وبتنا نشك "بالسباغيتي" أيضاً، فهل طعمها لذيذ كاسمها ؟! ..

الانتر لا يعيش أفضل أيامه رغم انطلاقته التاريخية، ولم يبق في هذا العالم "صغير" أو "كبير"، لم يوجه النقد "غير البناء" لرجال مانشيني، واصفاً جميع انتصاراتهم بالباهتة، وأنهم بدون روح، والعديد من العبارات التي لا نستطيع نشرها هنا حفاظاً على مشاعركم ! ، وكلامهم صحيح نوعاً ما، فإحصائيات الانتر في المباريات التي لعبها سيئة جداً، واقل بكثير من ساعات التقنين في ايطالياً برعايةٍ خميسية !

واليوفي ليس بأفضل حال من عدوه اللدود، فهو يعاني رغم الانتصارين الاخيرين، ويمتلك قائمة مصابين طويلة، بالإضافة لعدم تأقلم الوافدين الجدد ورحيل أسس الفريق الهجومية وهذا اكبر خطر على بطل ايطاليا..

ولكن اليوفي يبقى اليوفي، أفضل فريق في ايطالياً قبل ولادتي وبعدها ! .. وحتى عندما هبط للدرجة الثانية، بقي أفضل فريق في أوروبا، بحسب مشجعي الفريق طبعاً ! ..

وبكل تأكيد يجب أن لا ننسى أن فريق السيدة العجوز استطاع الانتصار في انجلترا على الفريق الذي أرعب الجميع بانطلاقته القوية "مانشستر سيتي"

وبالتالي لن يكون جوفينتوس صيداً سهلاً للانتر على الاطلاق، واذا ما أراد مانشيني الاثبات أن فريقه قادر على حصد اللقب عليه تحقيق النقاط الثلاث بهذه المباراة، للأسباب التالية:

أولاً: بعد الهزيمة أمام فيورينتينا والتعادل مع سامبدوريا تولَّد لدى الجميع حالة من الشك في الفريق الذي بات يمتلك تشكيلة لا يستهان بها باثني عشر تعاقد في الصيف الماضي أبرزها كان جوندجيبيا، يوفيتيتش، بريسيتش، ميرندا وغيرهم ..

لذا الخسارة أمام اليوفي ستجعل صغار الدوري الايطالي وكباره يتأكدون أن الفريق يعاني، وهذه التعاقدات ليست الا لكسر ملل رئيس النادي من الأسماء القديمة، ومع قليل من قوة القلب والأداء الرجولي من خصوم الانتر ستكلفه الكثير من النقاط ..

 

ثانياً: المباراة تقام في جوزييب مياتزا وبالتالي الهزيمة هنا تعني خسارة ست نقاط وليس ثلاث، كونه سيلعب في مباراة العودة في "يوفينتس ستيديوم" معقل اليوفي، الذي هزم فيه ريال مدريد ! .. وبالتالي لن ينتصر حتى لو دس السم لنصف اللاعبين !

ثالثاً: اصابة موراتا وبوغبا، اللذين يعتبران أفضل ما جاء للسيدة العجوز في السنوات الاخيرة، وبغيابهم ستكون فرصة الانتر اكبر، ويجب عليه استغلالها بالشكل الامثل ..

أخيراً مانشيني سيدخل المباراة بمقولة "بمشي الحيط الحيط وبقول يا ربي السترة" وقد يخرج بتعادل أو انتصار اذا ما حالفه الحظ، وقد نرى نتيجة تاريخية لليوفي كما حصل أمام فيورينتينا، وعندها سنقول وداعاً دوري .. اعذروني ولكن ليس مبكراً .. وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
6438
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 20 أيلول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة…
2017-09-19 -

تقرير الـsns: الجيش يعبر الفرات: كامل جغرافية دير الزور منطقة عمليات.. تعزيز التنسيق الروسي الأمريكي في سورية.. غارات عراقية على…

أعرب وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان، عن اعتزامه عقد اجتماع الخميس القادم، مع الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، لحثها على إنشاء مجموعة…
2017-09-19 -

صفات مولود 19 أيلول

منطقي عقلاني حساس يفهم بحدسه ويتصرف على أساس فهمه لا على أساس التصرف الذي يتصرفه الآخرون ، لذلك من الصعب خديعته. يكره الكذب بقدر كرهه…
2017-09-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحمل صبرك قليل وعيناك تتحركان بعصبية بحثاً عن شيء قد تكون أنت نفسك لا تعرفه و ربما تفكر بأمنية وتتمنى حدوثها وقد تتأجل لظروف ليست بيدك مما يجعلك تشعر بالاستياء الثور يوم للتجارب الصعبة وقد تدخل في متاهات من زحمة أعمال أو تفاصيل صغيرة تأخذ الكثير من جهدك أو وقتك…
2017-09-19 -

حركة الكواكب يوم 20 أيلول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج العذراء مما يحذر برج القوس والحوت ماليا و الجوزاء عائليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج العذراء…
2017-09-19 -
2017-09-16 -

فوز تشرين وجبلة في بطولة اللاذقية بكرة القدم للشباب

فاز شباب تشرين بكرة القدم على حطين وجبلة على التضامن في الجولة الأولى من منافسات مرحلة الذهاب لبطولة محافظة اللاذقية المقامة على الملاعب الصناعية في… !

2017-09-20 -

لافروف: التحالف الدولي ضيف غير مدعو في سورية

بحث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون في نيويورك، العلاقات الثنائية بين البلدين في ظل الأزمة السورية. وقال لافروف في مؤتمر… !

2017-09-19 -

سيلينا غوميز ستخضع لعملية جراحية ثانية!

صرحت النجمة العالمية سيلينا غوميز أنها خضعت لعملية زرع كلية بعد معاناتها مع مرض الذئبة. وجاء تصريح سيلينا من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الشخصية… !

2017-09-19 -

الجيش يؤمن وصول 21 مدنيا بينهم أطفال ونساء إلى دير الزور بعد تحريرهم من أوكار “داعش”

أمنت وحدة من الجيش العربي السوري وصول 21 مدنيا بينهم أطفال ونساء إلى مدينة دير الزور بعد أن تم تحريرهم من أحد أوكار إرهابيي داعش… !

2017-09-18 -

برعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية

برعاية السيدة أسماء الأسد احتفل اليوم بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية من خريجي المركز الوطني للمتميزين الذين تابعوا دراستهم في جامعتي دمشق… !

2017-09-19 -

واتساب يطرح خاصية جديدة للتحكم بالتخزين

طرح تطبيق واتساب للمحادثات النصية والصوتية خاصية جديدة تتيح للمستخدم الاستغناء عن محتوى الرسائل التي تستهلك مساحة التخزين، دون فقدان الرسائل المهمة. وبحسب صحيفة إندبندنت… !

2017-09-07 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بزيادة مقدار المكافأة الشهرية للطلاب الأوائل في الشهادات العامة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 27 لعام 2017 القاضي بتعديل مقدار المكافأة الشهرية المنصوص عنها في المادتين الاولى والثالثة من المرسوم… !

2017-09-20 -

ترامب يجيب بـ "لا"!

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأنباء التي تحدثت عن تحذيره السعودية، من القيام بتحرك عسكري ضد قطر. ورد ترامب على سؤال أثناء لقائه بأمير قطر… !

2017-09-19 -

مطالبات في الكونغرس بالتحقيق في مزاعم تدخل راديو "سبوتنيك" في الانتخابات الأمريكية

دعا 3 من أعضاء الكونغرس الأمريكي رئيس اللجنة الفيدرالية للاتصالات، أجيت باي، إلى التحقيق في احتمال "تدخل" راديو "سبوتنيك" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام الماضي.… !

2017-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحمل  صبرك قليل وعيناك تتحركان بعصبية بحثاً عن شيء قد تكون أنت نفسك لا تعرفه و ربما تفكر بأمنية وتتمنى حدوثها وقد تتأجل لظروف ليست بيدك مما يجعلك تشعر بالاستياء  الثور  يوم للتجارب الصعبة وقد…

2017-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحمل  تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وقد تشعر بالحب يتدفق حولك الثور قد تشعر هذا اليوم بالاستياء والغضب والسبب قد يكون أموراً عائلية متعبة الجوزاء  يوم للتعاون والتضامن مع المحيط ولإنهاء أعمال كثيرة…