فرصة انتر ميلان الاخيرة، لإثبات الذات !

طابة لوجيا

2015-10-17 -
المصدر : محطة أخبار سورية

يلتقي الانتر واليوفي في كلاسيكو ايطالي فقد نكهته منذ زمن، لدرجةٍ جعلتنا ننسى الشهية المتوارثة على البيتزا الايطالية الشهيرة، وبتنا نشك "بالسباغيتي" أيضاً، فهل طعمها لذيذ كاسمها ؟! ..

الانتر لا يعيش أفضل أيامه رغم انطلاقته التاريخية، ولم يبق في هذا العالم "صغير" أو "كبير"، لم يوجه النقد "غير البناء" لرجال مانشيني، واصفاً جميع انتصاراتهم بالباهتة، وأنهم بدون روح، والعديد من العبارات التي لا نستطيع نشرها هنا حفاظاً على مشاعركم ! ، وكلامهم صحيح نوعاً ما، فإحصائيات الانتر في المباريات التي لعبها سيئة جداً، واقل بكثير من ساعات التقنين في ايطالياً برعايةٍ خميسية !

واليوفي ليس بأفضل حال من عدوه اللدود، فهو يعاني رغم الانتصارين الاخيرين، ويمتلك قائمة مصابين طويلة، بالإضافة لعدم تأقلم الوافدين الجدد ورحيل أسس الفريق الهجومية وهذا اكبر خطر على بطل ايطاليا..

ولكن اليوفي يبقى اليوفي، أفضل فريق في ايطالياً قبل ولادتي وبعدها ! .. وحتى عندما هبط للدرجة الثانية، بقي أفضل فريق في أوروبا، بحسب مشجعي الفريق طبعاً ! ..

وبكل تأكيد يجب أن لا ننسى أن فريق السيدة العجوز استطاع الانتصار في انجلترا على الفريق الذي أرعب الجميع بانطلاقته القوية "مانشستر سيتي"

وبالتالي لن يكون جوفينتوس صيداً سهلاً للانتر على الاطلاق، واذا ما أراد مانشيني الاثبات أن فريقه قادر على حصد اللقب عليه تحقيق النقاط الثلاث بهذه المباراة، للأسباب التالية:

أولاً: بعد الهزيمة أمام فيورينتينا والتعادل مع سامبدوريا تولَّد لدى الجميع حالة من الشك في الفريق الذي بات يمتلك تشكيلة لا يستهان بها باثني عشر تعاقد في الصيف الماضي أبرزها كان جوندجيبيا، يوفيتيتش، بريسيتش، ميرندا وغيرهم ..

لذا الخسارة أمام اليوفي ستجعل صغار الدوري الايطالي وكباره يتأكدون أن الفريق يعاني، وهذه التعاقدات ليست الا لكسر ملل رئيس النادي من الأسماء القديمة، ومع قليل من قوة القلب والأداء الرجولي من خصوم الانتر ستكلفه الكثير من النقاط ..

 

ثانياً: المباراة تقام في جوزييب مياتزا وبالتالي الهزيمة هنا تعني خسارة ست نقاط وليس ثلاث، كونه سيلعب في مباراة العودة في "يوفينتس ستيديوم" معقل اليوفي، الذي هزم فيه ريال مدريد ! .. وبالتالي لن ينتصر حتى لو دس السم لنصف اللاعبين !

ثالثاً: اصابة موراتا وبوغبا، اللذين يعتبران أفضل ما جاء للسيدة العجوز في السنوات الاخيرة، وبغيابهم ستكون فرصة الانتر اكبر، ويجب عليه استغلالها بالشكل الامثل ..

أخيراً مانشيني سيدخل المباراة بمقولة "بمشي الحيط الحيط وبقول يا ربي السترة" وقد يخرج بتعادل أو انتصار اذا ما حالفه الحظ، وقد نرى نتيجة تاريخية لليوفي كما حصل أمام فيورينتينا، وعندها سنقول وداعاً دوري .. اعذروني ولكن ليس مبكراً .. وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
7385
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ

أعلن المركز الأمريكي للتحذير من التسونامي، أن زلزالا عنيفا بلغت شدته 8.2 درجة، قد وقع في المحيط الهادئ قرب فيجي وتونغا اليوم الأحد. وقال المركز…
2018-08-19 -

حركة الكواكب يوم 19 آب

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-08-18 -

نبيه البرجي يكتب ....دلع ...

نبيه البرجي دولة في عنق الزجاجة ... رجال دولة في قعر الزجاجة . على طريقة مايا دياب , بثيابها الصارخة , بمفاتنها (وأهوالها) الصارخة :…
2018-08-18 -

إقرأ أيضا

زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ

أعلن المركز الأمريكي للتحذير من التسونامي، أن زلزالا عنيفا بلغت شدته 8.2 درجة، قد وقع في المحيط الهادئ قرب فيجي وتونغا اليوم الأحد. وقال المركز إنه "وفقا لكل المعلومات المتاحة لا يوجد أي تهديد بوقوع التسونامي، لأن الزلزال وقع على عمق كبير". وأوضح أن الزلزال وقع شرقي ليفوكا في فيجي…
2018-08-19 -

تقرير الـsns: 59 مليارديراً صينياً يتوجهون إلى تركيا للاستثمار.. نهاية العثمانية الجديدة..!!

أفادت مصادر إعلامية تركية، بأن 59 رجل أعمال صيني وعلى رأسهم الملياردير الصيني "جاك ما" يتجهون نحو تركيا لإقامة شراكات والبحث عن فرص استثمارية جديدة. ويعتزم رجال الأعمال الصينيون والتي تتراوح ثرواتهم بين 15 و30 مليار، وفقا لوسائل إعلام تركية، لقاء مسؤولين كبار ورجال أعمال أتراك لبحث إمكانية إنشاء مشاريع…
2018-08-19 -
2018-08-19 -

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية

تأهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى دور الـ16 من دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في إندونيسيا بفوزه على منتخب تيمور الشرقية بخمسة أهداف لهدفين… !

2018-08-19 -

تقرير الـsns: بوتين يدعو من ألمانيا لبذل كل الجهود لعودة اللاجئين السوريين إلى وطنهم.. ووفد عسكري- سياسي أمريكي في شمالي البلاد..!!

دعا الرئيس بوتين في مؤتمر صحفي مشترك مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل عقد قبل بدء مباحثاتهما، إلى بذل كل ما هو ممكن من أجل عودة… !

2018-08-19 -

نادين نسيب نجيم توضح حقيقة حملها

نشرت النجمة نادين نجيم مجموعة صور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تقضي إجازة الصيف مع صديقتيها المقربتين. وبدت في إحدى الصور ببطن… !

2018-08-19 -

محافظة ريف دمشق تتابع تأهيل طريق المطار استعداداً لافتتاح معرض دمشق الدولي

تفقد محافظ ريف دمشق المهندس علاء إبراهيم اليوم أعمال التأهيل والتجميل التي تنفذها الورشات على محوري طريق مطار دمشق الدولي بطول 23 كيلومترا ذهاباً وإياباً… !

2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بياناليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي… !

2018-08-19 -

طفل يتمكن من اختراق شبكة حواسيب شركة آبل!

تمكن تلميذ مدرسة أسترالي من اختراق شبكة حواسيب شركة آبل المحصنة والمؤمنة بأحدث التقنيات الدفاعية الإلكترونية، ما أدى إلى تدخل مباشر من مكتب التحقيقات الفدرالية… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-08-19 -

برلماني روسي: علاقاتنا مع برلين أكثر تأثيرا في العالم منها مع واشنطن

وصف رئيس لجنة الشؤون الدولية لدى مجلس الاتحاد الروسي قسطنطين كوساتشوف قمة بوتين ميركل الأخيرة، بأنها حدث من العيار العالمي معتبرا أن مصالح البلدين باتت… !

2018-08-16 -

«عدوة الشعب» تدشّن الحرب المضادة على ترامب

تستعد الصحافة الأميركية لشن هجوم مضاد على الرئيس دونالد ترامب الذي لا يتردد بوصفها «عدوة الشعب»، ولتذكره بأن الدستور الأميركي يضمن حريتها تماماً. واتفق نحو… !

2018-08-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 آب

الحمل  قد تفكر بسفر أو يأتيك خبر يفرحك أو تضع دعامات صحيحة لتسير في أمورك العملية بشكل أفضل فربما تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة الثور  أنت محتاج…

2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بيان اليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن دورة تكميلية أو دورة مرسوم كما يسميها البعض  لكن…