كاسيرس لم يكن ثملاً، وسحقاً لأميركا !

طابة لوجيا

2015-10-09 -
المصدر : محطة أخبار سورية

 

 

الخبر الأول يقول: أكد وكيل أعمال اللاعب الأوروجواياني مارتن كاسيرس أن  الأخير فوجيء بقرار نادي يوفينتوس القاضي بتعليق مشاركته بسبب حادث تحطيم سيارته، وأكد الوكيل أن اللاعب لم يكن بحالة سكر أبداً ..

المشكلة أن الوكيل فضح نفسه بنفسه عندما قال: "مارتن احتسى كأساً واحده فقد من الشمبانيا" !

ألا تستحي يا رجل، لقد فشل اللاعب باختبار التنفس بعد الحادث ! .. وأنت تقول أنه لم يكن في حالة سكر ! .. ثم هل كنت معه عندما احتسى الكأس الوحيدة بحسب ادعائك !! وحتى ولو كنت معه، فهل كنت تراقبه لتعد الكؤوس التي احتساها ! يا رجل حتى وإن كانت والدتي معي في حفلةٍ ما،  لم تكن لتعد ما احتسيه !

 

الخبر الثاني يخص الحارس التشيكي بيتر تشيك، فقد قال أن جوزيه مورينيو وارسين فنغر متشابهان فكلاهما يسعيان للفوز دائماً !

عزيزي بيتر، اسمك جميل وأتمنى لو كان ابي وامي سمياني بيتر سواس بدلاً من سعد ! .. ولكن وجودك في أرسنال وتحت قيادة فينغر لا يبرر لك مدحه ! .. حتى قدري جميل عندما كان يجلس في حضن الحكومة السورية لم يكن يمدحها ! ..

تشيك "عيني ف عينك كده" ! هل هذا حقيقي ! .. أعتقد أنك دبلوماسي رائع، ويجب أن تصبح وزيراً أو سفير للنوايا الحسنة، وقد تأتي فرصة عمرك وتستلم مكان دي مستورا، عندها قد أطمئن أننا على الطريق الصحيح !

"بيتر" أنا لا أنتظر منك أن تقول الحقيقة، ولكن لا تكن غبياً، وتصريحك هذا ليس له سوى شيء ايجابي واحد، وهو وجه مورينيو عندما يقرأ تصريحاتك، قد يقلب عن الكرسي الذي يجلس عليه كل صباح، وقد ينسى أن يفكر من سيهاجم اليوم بتصريحاته في حال قرأ هذا التصريح !

 

الخبر الثالث أميركي بامتياز، حيث تحدث رئيس نادي اورلاندو سيتي الأميركي عن طموحه بضم رونالدو البرتغالي، وأنه لن يحاول ضم ميسي كون البرتغالي أفضل من الأرجنتيني !

أجيبوني أرجوكم، من يعرف نادي أورلاندو هذا !! ومن قال أن رونالدو سيقبل الانضمام لكم، ومن أنتم لتقيموا النجمين !

منذ متى وأميركا تعرف شيئاً اسمه كرة قدم ! .. حتى كرة القدم التي لديكم لا تلامس الأرض، وهي أقرب للمصارعة من كرة القدم !

سحقاً للمال الذي جعل أمثالكم يعطون آراءهم السياسية والرياضية ! .. وكفى

 

 

سعد السواس
عدد الزيارات
7538
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ

أعلن المركز الأمريكي للتحذير من التسونامي، أن زلزالا عنيفا بلغت شدته 8.2 درجة، قد وقع في المحيط الهادئ قرب فيجي وتونغا اليوم الأحد. وقال المركز…
2018-08-19 -

حركة الكواكب يوم 19 آب

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-08-18 -

نبيه البرجي يكتب ....دلع ...

نبيه البرجي دولة في عنق الزجاجة ... رجال دولة في قعر الزجاجة . على طريقة مايا دياب , بثيابها الصارخة , بمفاتنها (وأهوالها) الصارخة :…
2018-08-18 -

إقرأ أيضا

زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ

أعلن المركز الأمريكي للتحذير من التسونامي، أن زلزالا عنيفا بلغت شدته 8.2 درجة، قد وقع في المحيط الهادئ قرب فيجي وتونغا اليوم الأحد. وقال المركز إنه "وفقا لكل المعلومات المتاحة لا يوجد أي تهديد بوقوع التسونامي، لأن الزلزال وقع على عمق كبير". وأوضح أن الزلزال وقع شرقي ليفوكا في فيجي…
2018-08-19 -

تقرير الـsns: 59 مليارديراً صينياً يتوجهون إلى تركيا للاستثمار.. نهاية العثمانية الجديدة..!!

أفادت مصادر إعلامية تركية، بأن 59 رجل أعمال صيني وعلى رأسهم الملياردير الصيني "جاك ما" يتجهون نحو تركيا لإقامة شراكات والبحث عن فرص استثمارية جديدة. ويعتزم رجال الأعمال الصينيون والتي تتراوح ثرواتهم بين 15 و30 مليار، وفقا لوسائل إعلام تركية، لقاء مسؤولين كبار ورجال أعمال أتراك لبحث إمكانية إنشاء مشاريع…
2018-08-19 -
2018-08-19 -

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية

تأهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى دور الـ16 من دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في إندونيسيا بفوزه على منتخب تيمور الشرقية بخمسة أهداف لهدفين… !

2018-08-19 -

تقرير الـsns: بوتين يدعو من ألمانيا لبذل كل الجهود لعودة اللاجئين السوريين إلى وطنهم.. ووفد عسكري- سياسي أمريكي في شمالي البلاد..!!

دعا الرئيس بوتين في مؤتمر صحفي مشترك مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل عقد قبل بدء مباحثاتهما، إلى بذل كل ما هو ممكن من أجل عودة… !

2018-08-19 -

نادين نسيب نجيم توضح حقيقة حملها

نشرت النجمة نادين نجيم مجموعة صور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تقضي إجازة الصيف مع صديقتيها المقربتين. وبدت في إحدى الصور ببطن… !

2018-08-19 -

محافظة ريف دمشق تتابع تأهيل طريق المطار استعداداً لافتتاح معرض دمشق الدولي

تفقد محافظ ريف دمشق المهندس علاء إبراهيم اليوم أعمال التأهيل والتجميل التي تنفذها الورشات على محوري طريق مطار دمشق الدولي بطول 23 كيلومترا ذهاباً وإياباً… !

2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بياناليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي… !

2018-08-19 -

طفل يتمكن من اختراق شبكة حواسيب شركة آبل!

تمكن تلميذ مدرسة أسترالي من اختراق شبكة حواسيب شركة آبل المحصنة والمؤمنة بأحدث التقنيات الدفاعية الإلكترونية، ما أدى إلى تدخل مباشر من مكتب التحقيقات الفدرالية… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-08-19 -

برلماني روسي: علاقاتنا مع برلين أكثر تأثيرا في العالم منها مع واشنطن

وصف رئيس لجنة الشؤون الدولية لدى مجلس الاتحاد الروسي قسطنطين كوساتشوف قمة بوتين ميركل الأخيرة، بأنها حدث من العيار العالمي معتبرا أن مصالح البلدين باتت… !

2018-08-16 -

«عدوة الشعب» تدشّن الحرب المضادة على ترامب

تستعد الصحافة الأميركية لشن هجوم مضاد على الرئيس دونالد ترامب الذي لا يتردد بوصفها «عدوة الشعب»، ولتذكره بأن الدستور الأميركي يضمن حريتها تماماً. واتفق نحو… !

2018-08-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 آب

الحمل  قد تفكر بسفر أو يأتيك خبر يفرحك أو تضع دعامات صحيحة لتسير في أمورك العملية بشكل أفضل فربما تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة الثور  أنت محتاج…

2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بيان اليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن دورة تكميلية أو دورة مرسوم كما يسميها البعض  لكن…