كاسيرس لم يكن ثملاً، وسحقاً لأميركا !

طابة لوجيا

2015-10-09 -
المصدر : محطة أخبار سورية

 

 

الخبر الأول يقول: أكد وكيل أعمال اللاعب الأوروجواياني مارتن كاسيرس أن  الأخير فوجيء بقرار نادي يوفينتوس القاضي بتعليق مشاركته بسبب حادث تحطيم سيارته، وأكد الوكيل أن اللاعب لم يكن بحالة سكر أبداً ..

المشكلة أن الوكيل فضح نفسه بنفسه عندما قال: "مارتن احتسى كأساً واحده فقد من الشمبانيا" !

ألا تستحي يا رجل، لقد فشل اللاعب باختبار التنفس بعد الحادث ! .. وأنت تقول أنه لم يكن في حالة سكر ! .. ثم هل كنت معه عندما احتسى الكأس الوحيدة بحسب ادعائك !! وحتى ولو كنت معه، فهل كنت تراقبه لتعد الكؤوس التي احتساها ! يا رجل حتى وإن كانت والدتي معي في حفلةٍ ما،  لم تكن لتعد ما احتسيه !

 

الخبر الثاني يخص الحارس التشيكي بيتر تشيك، فقد قال أن جوزيه مورينيو وارسين فنغر متشابهان فكلاهما يسعيان للفوز دائماً !

عزيزي بيتر، اسمك جميل وأتمنى لو كان ابي وامي سمياني بيتر سواس بدلاً من سعد ! .. ولكن وجودك في أرسنال وتحت قيادة فينغر لا يبرر لك مدحه ! .. حتى قدري جميل عندما كان يجلس في حضن الحكومة السورية لم يكن يمدحها ! ..

تشيك "عيني ف عينك كده" ! هل هذا حقيقي ! .. أعتقد أنك دبلوماسي رائع، ويجب أن تصبح وزيراً أو سفير للنوايا الحسنة، وقد تأتي فرصة عمرك وتستلم مكان دي مستورا، عندها قد أطمئن أننا على الطريق الصحيح !

"بيتر" أنا لا أنتظر منك أن تقول الحقيقة، ولكن لا تكن غبياً، وتصريحك هذا ليس له سوى شيء ايجابي واحد، وهو وجه مورينيو عندما يقرأ تصريحاتك، قد يقلب عن الكرسي الذي يجلس عليه كل صباح، وقد ينسى أن يفكر من سيهاجم اليوم بتصريحاته في حال قرأ هذا التصريح !

 

الخبر الثالث أميركي بامتياز، حيث تحدث رئيس نادي اورلاندو سيتي الأميركي عن طموحه بضم رونالدو البرتغالي، وأنه لن يحاول ضم ميسي كون البرتغالي أفضل من الأرجنتيني !

أجيبوني أرجوكم، من يعرف نادي أورلاندو هذا !! ومن قال أن رونالدو سيقبل الانضمام لكم، ومن أنتم لتقيموا النجمين !

منذ متى وأميركا تعرف شيئاً اسمه كرة قدم ! .. حتى كرة القدم التي لديكم لا تلامس الأرض، وهي أقرب للمصارعة من كرة القدم !

سحقاً للمال الذي جعل أمثالكم يعطون آراءهم السياسية والرياضية ! .. وكفى

 

 

سعد السواس
عدد الزيارات
5984
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تطـورات الوضـع السـوري..؟!

برز في اليومين الماضيين تطورين مهمين في الحرب على سورية ميدانياً وسياسياً؛ سيطرة "جبهة النصرة" على مدينة إدلب، وتأكيد رئيس القوات الأمريكية الخاصة ريموند توماس…
2017-07-25 -

تقرير لـsns: أمريكا: دمشق لم تستخدم الكيميائي منذ نيسان.. وروسيا قادرة على طردنا من سورية..؟!

أكد الجنرال جوزيف دانفورد، رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية، أن السلطات السورية لم تستخدم السلاح الكيميائي بعد الضربة الأمريكية لقاعدة الشعيرات…
2017-07-24 -

تقرير الـsns: روسيا تنشر مراكز مراقبة جنوبي سورية وصولا إلى الجولان المحتل..

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن نشر نقطتي تفتيش و10 مراكز مراقبة على حدود منطقة تخفيف التوتر جنوب غرب سورية، وصولا إلى مسافة 13 كم من…
2017-07-25 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 26 تموز

الحمل وقتك وجهدك محدودان ولكي تحصل على أمانيك يجب أن تبذل بعض الجهد حتى ضد رغبتك لأن مزاجك رديء أحياناً ومتكاسل أحياناً وقد تصرف جهدك وطاقتك في زيارات وعلاقات وتنسى عملك المتراكم الثور تحس اليوم أنك في جو من المنافسة وأنت تزدهر في المنافسة والتحدي فأمورك جيدة جيداً و اليوم…
2017-07-26 -

تطـورات الوضـع السـوري..؟!

برز في اليومين الماضيين تطورين مهمين في الحرب على سورية ميدانياً وسياسياً؛ سيطرة "جبهة النصرة" على مدينة إدلب، وتأكيد رئيس القوات الأمريكية الخاصة ريموند توماس أنّ وجود قوات بلاده على الأرض السورية غير شرعي: أولاً، إن فرض "هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة سابقاً)، سيطرتها الكاملة على مدينة إدلب، الأحد، بعد…
2017-07-25 -
2017-07-24 -

مبروك...منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لنهائيات آسيا

تأهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2018 في الصين بعد تعادله مع منتخب قطر بهدف لمثله في الجولة… !

2017-07-26 -

تقرير الـsns: ترامب يكشف عن سبب وقف دعم المعارضة السورية.. ونتنياهو في الجولان السوري المحتل

أكد الرئيس ترامب أن قراره وقف برنامج الدعم الأمريكي للمعارضة السورية جاء نتيجة "لانعدام جدوى هذا البرنامج وضخامته وخطورته". وانهال ترامب بالمناسبة… !

2017-07-25 -

الانتهاء من تصوير مسلسل "فوضى"!

أسدل المخرج سمير حسين يوم أمس الاثنين، الستار على المشهد الأخير من المسلسل الاجتماعي السوري "فوضى" الذي كتب نصه نجيب نصير وحسن سامي يوسف وانتجته… !

2017-07-26 -

محافظة دمشق تصادر 6 كلاب وتؤكد أن تربيتها وتربية القطط ممنوعة.... ومصدر قضائي : الغرامة 300 ألف لكن يجب أن تكون هناك شكوى

أكد مدير الشؤون الصحية في محافظة دمشق، ماهر ريا لميلودي اف ام، أن دعوات المحافظة لمصادرة الكلاب الأليفة في المنازل، تمت بناء على مرسوم تشريعي… !

2017-07-24 -

ميداليتان و 7 شهادات تقدير للفرق السورية المشاركة في الأولمبيادات العالمية للرياضيات والفيزياء

تواصل الفرق السورية المشاركة في الأولمبيادات العالمية حصد المزيد من الميداليات الجديدة والسعي لمنافسة الفرق العالمية رغم كل التحديات والظروف حيث فاز الفريقان السوريان المشاركان… !

2017-07-25 -

مشروع لإبطال تقنيات التعرف على الوجوه

أكدت شركة "D-ID" الناشئة تطويرها لمشروع يساعد الناس على حماية خصوصيتهم عن طريق إبطال تقنيات التعرف على الوجوه. وحول تلك التقنية قال جيلوم بيري أحد… !

2017-06-13 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 172 لعام 2017 القاضي بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات… !

2017-07-26 -

تقرير الـsns: الحريري يناقش مع ترامب المساعدات العسكرية للبنان.. واشنطن: حزب الله يحضر لحرب ضد إسرائيل.. ؟!

حذرت مندوبة واشنطن الدائمة لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي، من مخاطر التهديد الذي يشكله "حزب الله" على الشعب اللبناني. جاء ذلك في الإفادة التي قدمتها… !

2017-07-12 -

بوتين يحيي الصحافة الناطقة بالروسية ولوكاشينكو يعتبر اللغة الروسية ثروة لبلاده

حيّا الرئيس فلاديمير بوتين رؤساء تحرير الصحافة الناطقة بالروسية المؤتمرين في مينسك وذكّرهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتغطية الأحداث التي يشهدها العالم بحياد وشفافية.… !

2017-07-24 -

حظوظ الأبراج ليوم 25 تموز

الحمل  تذهب إلى عملك بدون رغبة أو حب وتخرج من عملك كأنك كنت في سجن أو في أعمال شاقة فالأقوال حولك كثيرة ولكن لا أفعال وقد ينتابك الكسل أحياناً فانتبه نفسيا الثور لقد بدأت إحدى…

2017-07-26 -

حظوظ الأبراج ليوم 26 تموز

الحمل  وقتك وجهدك محدودان ولكي تحصل على أمانيك يجب أن تبذل بعض الجهد حتى ضد رغبتك لأن مزاجك رديء أحياناً ومتكاسل أحياناً وقد تصرف جهدك وطاقتك في زيارات وعلاقات وتنسى عملك المتراكم الثور تحس اليوم…