كاسيرس لم يكن ثملاً، وسحقاً لأميركا !

طابة لوجيا

2015-10-09 -
المصدر : محطة أخبار سورية

 

 

الخبر الأول يقول: أكد وكيل أعمال اللاعب الأوروجواياني مارتن كاسيرس أن  الأخير فوجيء بقرار نادي يوفينتوس القاضي بتعليق مشاركته بسبب حادث تحطيم سيارته، وأكد الوكيل أن اللاعب لم يكن بحالة سكر أبداً ..

المشكلة أن الوكيل فضح نفسه بنفسه عندما قال: "مارتن احتسى كأساً واحده فقد من الشمبانيا" !

ألا تستحي يا رجل، لقد فشل اللاعب باختبار التنفس بعد الحادث ! .. وأنت تقول أنه لم يكن في حالة سكر ! .. ثم هل كنت معه عندما احتسى الكأس الوحيدة بحسب ادعائك !! وحتى ولو كنت معه، فهل كنت تراقبه لتعد الكؤوس التي احتساها ! يا رجل حتى وإن كانت والدتي معي في حفلةٍ ما،  لم تكن لتعد ما احتسيه !

 

الخبر الثاني يخص الحارس التشيكي بيتر تشيك، فقد قال أن جوزيه مورينيو وارسين فنغر متشابهان فكلاهما يسعيان للفوز دائماً !

عزيزي بيتر، اسمك جميل وأتمنى لو كان ابي وامي سمياني بيتر سواس بدلاً من سعد ! .. ولكن وجودك في أرسنال وتحت قيادة فينغر لا يبرر لك مدحه ! .. حتى قدري جميل عندما كان يجلس في حضن الحكومة السورية لم يكن يمدحها ! ..

تشيك "عيني ف عينك كده" ! هل هذا حقيقي ! .. أعتقد أنك دبلوماسي رائع، ويجب أن تصبح وزيراً أو سفير للنوايا الحسنة، وقد تأتي فرصة عمرك وتستلم مكان دي مستورا، عندها قد أطمئن أننا على الطريق الصحيح !

"بيتر" أنا لا أنتظر منك أن تقول الحقيقة، ولكن لا تكن غبياً، وتصريحك هذا ليس له سوى شيء ايجابي واحد، وهو وجه مورينيو عندما يقرأ تصريحاتك، قد يقلب عن الكرسي الذي يجلس عليه كل صباح، وقد ينسى أن يفكر من سيهاجم اليوم بتصريحاته في حال قرأ هذا التصريح !

 

الخبر الثالث أميركي بامتياز، حيث تحدث رئيس نادي اورلاندو سيتي الأميركي عن طموحه بضم رونالدو البرتغالي، وأنه لن يحاول ضم ميسي كون البرتغالي أفضل من الأرجنتيني !

أجيبوني أرجوكم، من يعرف نادي أورلاندو هذا !! ومن قال أن رونالدو سيقبل الانضمام لكم، ومن أنتم لتقيموا النجمين !

منذ متى وأميركا تعرف شيئاً اسمه كرة قدم ! .. حتى كرة القدم التي لديكم لا تلامس الأرض، وهي أقرب للمصارعة من كرة القدم !

سحقاً للمال الذي جعل أمثالكم يعطون آراءهم السياسية والرياضية ! .. وكفى

 

 

سعد السواس
عدد الزيارات
6544
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: بوتين يطلع ترامب وسلمان والسيسي على نتائج لقائه الأسد في سوتشي.. ماذا في القراءات..؟!

استقبل الرئيس بوتين، الرئيس الأسد، في سوتشي، الاثنين وبحثا المبادئ الأساسية لتنظيم العملية السياسية لتسوية الأزمة السورية. وقال الكرملين في بيان نشره على موقعه الرسمي…
2017-11-22 -

صفات مولود 22 تشرين الثاني

قوة من العقرب تتسلح بتفاؤل القوس فتكون شخصية مرحة وجريئة مع بعض تهور . بين العقرب والقوس حيرة الواقف بين الماء والنار بين الإقدام والتفكير…
2017-11-22 -

حركة الكواكب يوم 23 تشرين الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2017-11-22 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 تشرين الثاني

الحمل المشكلة أنك تود كل شيء أو لا شيء إلا إذا كان عمرك سمح لك بالكثير من التجارب وهذا يجعلك أكثر تحملاً لكل الظروف الطارئة الثور أنت تبتعد عن الردود العصبية لتتخلص من أي صعوبات أو أي عراقيل يضعها في وجهك من حولك فأنت تملك إستراتيجية دفاعية ترتب على أساسها…
2017-11-22 -

حركة الكواكب يوم 23 تشرين الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج القوس مما يحذر برج العذراء عمليا والجوزاء و الحوت عائليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الميزان…
2017-11-22 -
2017-11-20 -

عمر خريبين مرشح بقوة لنيل جائزة أفضل لاعب في آسيا

لاعب منتخب سورية لكرة القدم عمر خريبين يدخل ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في آسيا والتي سيعلن عنها في التاسع والعشرين من الشهر الحالي… !

2017-11-23 -

واشنطن تخطط للحفاظ على وجودها العسكري في سوريا بعد هزيمة "داعش"

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن الولايات المتحدة تخطط للحفاظ على وجودها العسكري في شمال سوريا حتى بعد هزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي. وأشارت الصحيفة في… !

2017-11-21 -

شادية وإليزابيث هيرلي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ39

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن استضافة الممثلة، عارضة الأزياء البريطانية، إليزابيث هيرلي، في دورته الـ39، التي ستنطلق غدا الثلاثاء 21 تشرين الثاني. ومن… !

2017-11-22 -

افتتاح محطة لتوليد الأوكسجين في مشفى المواساة بدمشق

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن افتتاح محطة لتوليد الأوكسجين في مشفى المواساة الجامعي بدمشق بكلفة 290 مليون ليرة سورية. وبين وزير التعليم العالي… !

2017-11-19 -

إغلاق معاهد خاصة مخالفة في حلب وإعفاء موجهين ومسؤولين تربويين

أغلقت وزارة التربية 23 معهدا خاصا مخالفا في مدينة حلب وأعفت عددا من الموجهين الاختصاصيين والتربويين فيها. وخلال جولة تفقدية لوزير التربية الدكتور هزوان… !

2017-11-22 -

الصين تطلق أول قطار ذكي في العالم

أطلقت الصين قطارا ذكيا، هو الأول من نوعه على مستوى العالم، يعمل بالطاقة الكهربائية بشكل كامل ولا ينتج أي تلوث للبيئة. ومن أهم ما يميزه… !

2017-10-31 -

مرسوم بتعيين الدكتور بسام ابراهيم رئيسا لجامعة البعث

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 313 لعام 2017 القاضي بتعيين الدكتور بسام بشير ابراهيم رئيسا لجامعة البعث. وفيما يلي نص المرسوم. المرسوم… !

2017-11-23 -

تقرير الـsns: السعودية تنشئ نظام دفاع صاروخي بمساعدة إسرائيل.. وطهران تكسب حرب السيطرة على الشرق الأوسط..؟!

ذكرت صحيفة برافدا الروسية أن سلسلة الاعتقالات الأخيرة للأمراء والمسؤولين في السعودية بددت أسطورة الاستقرار في السلالة الحاكمة في الرياض، ويجري في السعودية صراع عنيف… !

2017-11-18 -

سورية عضو بالاتحاد الدولي للصحفيين.. عبد النور: الحضور الفاعل لفضح التضليل الإعلامي ضد سورية

وافقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين خلال اجتماعها في تونس اليوم على قبول عضوية اتحاد الصحفيين السوريين. وفي تصريح خاص لـ سانا أوضح رئيس اتحاد… !

2017-11-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الثاني

الحمل  قد تشعر أنك مستهدف أو تقيدك الأحكام الظالمة أو الجائرة ترى أخطاء من الآخرين تضايقك ولست تملك وقتاً لتصحيحها الثور أنت ترفض أن تكون مكسر عصا لأحد ممن حولك بالعكس أنت تواجه من ضايقك…

2017-11-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 تشرين الثاني

الحمل  المشكلة أنك تود كل شيء أو لا شيء إلا إذا كان عمرك سمح لك بالكثير من التجارب وهذا يجعلك أكثر تحملاً لكل الظروف الطارئة الثور أنت تبتعد عن الردود العصبية لتتخلص من أي صعوبات…