كاسيرس لم يكن ثملاً، وسحقاً لأميركا !

طابة لوجيا

2015-10-09 -
المصدر : محطة أخبار سورية

 

 

الخبر الأول يقول: أكد وكيل أعمال اللاعب الأوروجواياني مارتن كاسيرس أن  الأخير فوجيء بقرار نادي يوفينتوس القاضي بتعليق مشاركته بسبب حادث تحطيم سيارته، وأكد الوكيل أن اللاعب لم يكن بحالة سكر أبداً ..

المشكلة أن الوكيل فضح نفسه بنفسه عندما قال: "مارتن احتسى كأساً واحده فقد من الشمبانيا" !

ألا تستحي يا رجل، لقد فشل اللاعب باختبار التنفس بعد الحادث ! .. وأنت تقول أنه لم يكن في حالة سكر ! .. ثم هل كنت معه عندما احتسى الكأس الوحيدة بحسب ادعائك !! وحتى ولو كنت معه، فهل كنت تراقبه لتعد الكؤوس التي احتساها ! يا رجل حتى وإن كانت والدتي معي في حفلةٍ ما،  لم تكن لتعد ما احتسيه !

 

الخبر الثاني يخص الحارس التشيكي بيتر تشيك، فقد قال أن جوزيه مورينيو وارسين فنغر متشابهان فكلاهما يسعيان للفوز دائماً !

عزيزي بيتر، اسمك جميل وأتمنى لو كان ابي وامي سمياني بيتر سواس بدلاً من سعد ! .. ولكن وجودك في أرسنال وتحت قيادة فينغر لا يبرر لك مدحه ! .. حتى قدري جميل عندما كان يجلس في حضن الحكومة السورية لم يكن يمدحها ! ..

تشيك "عيني ف عينك كده" ! هل هذا حقيقي ! .. أعتقد أنك دبلوماسي رائع، ويجب أن تصبح وزيراً أو سفير للنوايا الحسنة، وقد تأتي فرصة عمرك وتستلم مكان دي مستورا، عندها قد أطمئن أننا على الطريق الصحيح !

"بيتر" أنا لا أنتظر منك أن تقول الحقيقة، ولكن لا تكن غبياً، وتصريحك هذا ليس له سوى شيء ايجابي واحد، وهو وجه مورينيو عندما يقرأ تصريحاتك، قد يقلب عن الكرسي الذي يجلس عليه كل صباح، وقد ينسى أن يفكر من سيهاجم اليوم بتصريحاته في حال قرأ هذا التصريح !

 

الخبر الثالث أميركي بامتياز، حيث تحدث رئيس نادي اورلاندو سيتي الأميركي عن طموحه بضم رونالدو البرتغالي، وأنه لن يحاول ضم ميسي كون البرتغالي أفضل من الأرجنتيني !

أجيبوني أرجوكم، من يعرف نادي أورلاندو هذا !! ومن قال أن رونالدو سيقبل الانضمام لكم، ومن أنتم لتقيموا النجمين !

منذ متى وأميركا تعرف شيئاً اسمه كرة قدم ! .. حتى كرة القدم التي لديكم لا تلامس الأرض، وهي أقرب للمصارعة من كرة القدم !

سحقاً للمال الذي جعل أمثالكم يعطون آراءهم السياسية والرياضية ! .. وكفى

 

 

سعد السواس
عدد الزيارات
7875
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

العالم يتمرّد على القيادة الأمريكية.. إلا بعض العرب..؟!

تتواصل الاحتجاجات في مدينة بورت أو برانس عاصمة هايتي في البحر الكاريبي ضد رئيس الجمهورية جوفينيل مويس منذ 7 شباط الجاري. لسنا بصدد مناقشة الوضع…
2019-02-17 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد…
2019-02-18 -

إنتاج الحرير في الساحل السوري… مهنة عريقة تعود تدريجيا

صناعة وإنتاج الحرير الطبيعي في سورية مهنة موروثة طرأت عليها تغيرات أدت لتراجعها مع ظهور الحرير الصناعي الذي غزا الأسواق وأصبح منافسا قويا للحرير الطبيعي…
2019-02-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحملحاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية الثورربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة…
2019-02-18 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد أربعة أيام من المنافسة في عدد من الفئات وبمختلف الارتفاعات. ففي اليوم الأول من المنافسات حقق غريب المركز الأول بفئة 125 سم مسجلا زمنا قدره…
2019-02-18 -
2019-02-18 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد… !

2019-02-17 -

الرئيس الأسد: الوطن مقدس.. الدستور غير خاضع للمساومة.. مستقبل سورية يقرره حصرا السوريون.. التعافي الكبير لن يكون إلا بالقضاء على آخر إرهابي

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أنه بفضل قواتنا المسلحة ودعم القوات الرديفة والحلفاء والأصدقاء والأشقاء تمكنا من دحر الإرهاب، مشدداً على أن حماية… !

2019-02-18 -

عاصي الحلاني يكتب عن ماضيه: نبض القلب لا ينسى الأحبة

شارك الفنان عاصي الحلاني عبر حسابه الشخصي على تويتر كليب أغنية "زغيري الدني" مع الجمهور، وأرفقها بتعلق تحدث فيه عن الذكريات جاء فيه: "زغيري الدني..… !

2019-02-18 -

العميد علي مقصود : عمليات الجيش السوري على ثلاثة محاور بريف حماة وإدلب جزء من سيناريو القضاء على الإرهاب

قال الخبير العسكري والاستراتيجي العميد علي مقصود لميلودي إف إم تعليقاً على العمليات العسكرية للجيش السوري في ريف إدلب وحماه: "لا شك أن تصعيد المجموعات… !

2019-02-18 -

أكثر من 40 ألف طالب يتقدمون لامتحانات التعليم المفتوح في جامعتي دمشق والبعث

يتقدم إلى امتحانات التعليم المفتوح في جامعة دمشق-الفصل الدراسي الأول أكثر من 32 ألف طالب وطالبة في برامج الإعلام والترجمة والمحاسبة وإدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة… !

2019-02-17 -

تحذير خطير... حسابك على تويتر بات مهددا

نشرت تقارير صحفية تحذيرا خطيرا أن شبكة التدوين المصغر "تويتر" باتت تهدد خصوصية مستخدميها بصورة غير مسبوقة. ونشر موقع "ماشابل" التقني المتخصص تقريرا حول "ثغرة… !

2019-02-10 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد قانون الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 59 لعام 1953 وتعديلاته

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 4 لعام 2019 القاضي بتعديل بعض مواد قانون الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 59 لعام 1953وتعديلاته. وفيما… !

2019-02-19 -

16 ولاية أمريكية تطعن بدستورية إعلان ترامب حالة الطوارئ

رفعت 16 ولاية أمريكية الاثنين في سان فرانسيسكو دعوى قضائية تطعن فيها بدستورية إعلان الرئيس دونالد ترامب حالة الطوارئ في البلاد لبناء الجدار على الحدود… !

2019-02-14 -

موسكو تنتقد منع وكالتي "نوفوستي" و"سبوتنيك" الروسيتين من تغطية قمة "مجموعة ليما"

انتقدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا رفض اعتماد مراسلي وكالتي "نوفوستي" و"سبوتنيك" الروسيتين، لتغطية قمة "مجموعة ليما" حول فنزويلا. وقالتزاخاروفا،إن موسكو تعتبر هذا التصرف… !

2019-02-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 شباط

الحمل   أنت مقسم بين العمل والعائلة وكأنك محور اهتمام من حولك  يعتمدون عليك ويفرحون لوجودك ويباركون لك إنجازاتك وفرصة فريدة لتشرح وجهة نظرك وتعبر عن نفسك وتقدم مواهبك ومهاراتك بشكل جيد   الثور    قد تمر بامتحان وهذا…

2019-02-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحمل   حاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية   الثور    ربما يسيطر عليك شبح الغيرة…