كاسيرس لم يكن ثملاً، وسحقاً لأميركا !

طابة لوجيا

2015-10-09 -
المصدر : محطة أخبار سورية

 

 

الخبر الأول يقول: أكد وكيل أعمال اللاعب الأوروجواياني مارتن كاسيرس أن  الأخير فوجيء بقرار نادي يوفينتوس القاضي بتعليق مشاركته بسبب حادث تحطيم سيارته، وأكد الوكيل أن اللاعب لم يكن بحالة سكر أبداً ..

المشكلة أن الوكيل فضح نفسه بنفسه عندما قال: "مارتن احتسى كأساً واحده فقد من الشمبانيا" !

ألا تستحي يا رجل، لقد فشل اللاعب باختبار التنفس بعد الحادث ! .. وأنت تقول أنه لم يكن في حالة سكر ! .. ثم هل كنت معه عندما احتسى الكأس الوحيدة بحسب ادعائك !! وحتى ولو كنت معه، فهل كنت تراقبه لتعد الكؤوس التي احتساها ! يا رجل حتى وإن كانت والدتي معي في حفلةٍ ما،  لم تكن لتعد ما احتسيه !

 

الخبر الثاني يخص الحارس التشيكي بيتر تشيك، فقد قال أن جوزيه مورينيو وارسين فنغر متشابهان فكلاهما يسعيان للفوز دائماً !

عزيزي بيتر، اسمك جميل وأتمنى لو كان ابي وامي سمياني بيتر سواس بدلاً من سعد ! .. ولكن وجودك في أرسنال وتحت قيادة فينغر لا يبرر لك مدحه ! .. حتى قدري جميل عندما كان يجلس في حضن الحكومة السورية لم يكن يمدحها ! ..

تشيك "عيني ف عينك كده" ! هل هذا حقيقي ! .. أعتقد أنك دبلوماسي رائع، ويجب أن تصبح وزيراً أو سفير للنوايا الحسنة، وقد تأتي فرصة عمرك وتستلم مكان دي مستورا، عندها قد أطمئن أننا على الطريق الصحيح !

"بيتر" أنا لا أنتظر منك أن تقول الحقيقة، ولكن لا تكن غبياً، وتصريحك هذا ليس له سوى شيء ايجابي واحد، وهو وجه مورينيو عندما يقرأ تصريحاتك، قد يقلب عن الكرسي الذي يجلس عليه كل صباح، وقد ينسى أن يفكر من سيهاجم اليوم بتصريحاته في حال قرأ هذا التصريح !

 

الخبر الثالث أميركي بامتياز، حيث تحدث رئيس نادي اورلاندو سيتي الأميركي عن طموحه بضم رونالدو البرتغالي، وأنه لن يحاول ضم ميسي كون البرتغالي أفضل من الأرجنتيني !

أجيبوني أرجوكم، من يعرف نادي أورلاندو هذا !! ومن قال أن رونالدو سيقبل الانضمام لكم، ومن أنتم لتقيموا النجمين !

منذ متى وأميركا تعرف شيئاً اسمه كرة قدم ! .. حتى كرة القدم التي لديكم لا تلامس الأرض، وهي أقرب للمصارعة من كرة القدم !

سحقاً للمال الذي جعل أمثالكم يعطون آراءهم السياسية والرياضية ! .. وكفى

 

 

سعد السواس
عدد الزيارات
4683
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

رونالدو أمام استحقاق خالد!

تفصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، 3 أهداف عن الوصول إلى الهدف رقم 100 في دور أبطال أوروبا، وذلك، قبل مواجهة بايرن ميونيخ،…
2017-04-17 -

رونالدو يستعد لاستقبال توأميه من أم مجهولة!

يستعد اللاعب البرتغالي لاستقبال توأمين ذكر من أم بديلة تعيش في الولايات المتحدة الأميركية بعدما أنجب طفله الأول كريستيانو جونيور من أم بديلة أيضا في…
2017-04-10 -

رونالد يرفض انضمام 3 نجوم لريال مدريد

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يريد أن يتعاقد فريقه ريال مدريد مع 3 لاعبين من الطراز الرفيع. بحسب الصحيفة الإسبانية "دياريو جول"، أعلن…
2017-03-23 -

إقرأ أيضا

حظوظ يوم 30 نيسان

الحمل لا تتمسك برأيك دون اقتناع بالعكس حاول أن تسمع آراء الآخرين وفاوض لتنال حقوقك أو ما تتمنى وتمسك بليونتك وصبرك لتصل إلى ما تريد بالصبر فقد تفتقد للمحبة ممن حولك لذلك يجب أن تعتمد على نفسك الثور هذه فترة تمنحك الطاقة والحيوية والإرادة الحرة للوصول إلى تحقيق أمنية مع…
2017-04-30 -

حركة الكواكب يوم 30 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتراجع في برج الحمل مما يحذر برج الأسد ماليا و الجوزاء عائليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الجوزاء مما…
2017-04-30 -
2017-04-27 -

تعادل سلبي بين الاتحاد والجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم

تعادل الاتحاد مع الجيش سلباً في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم جمعتهما أمس على ملعب رعاية الشباب بحلب . وبهذا… !

2017-04-30 -

تقرير الـsns: لافروف: روسيا مستعدة للتعاون مع واشنطن في الملف السوري.. كوريا الديمقراطية تهدد إسرائيل..؟!

هددت كوريا الشمالية إسرائيل بـ "عقاب لا يرحم" بعد أن انتقد وزير الأمن الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون. وجاء في بيان… !

2017-04-29 -

سمير غانم يدخل المستشفى!

تعرض الفنان المصري سمير غانم لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها إلى المستشفى. سمير غانم يرقد في المستشفى وتتواجد معه زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز وكذلك… !

2017-04-30 -

خروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر بحمص وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحة

بدأ صباح اليوم خروج دفعة جديدة من المسلحين وبعض أفراد عائلاتهم الرافضين لاتفاق المصالحة من حي الوعر بمدينة حمص تمهيدا لإخلائه منالسلاح والمسلحين غير الشرعيين… !

2017-04-27 -

“التربية" تصدر التعليمات الامتحانية لطلاب الشهادات والمتطاول على المراقبين يحال إلى القضاء

أصدرت وزارة التربية تعليماتها الامتحانية للشهادات العامة، التي تتلى على الطلاب في اليوم الأول من الامتحان، وأوضحت فيها كيفية التعامل مع ورقتي الإجابة والأسئلة، ولفتت… !

2017-04-29 -

"ماسنجر لايت" في 132 دولة حول العالم...بينهم 3 دول عربية

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن توفيرها خدمة جديدة لنحو 132 دولة إضافية حول العالم، بينها 3 دول عربية. وأوضحت الشبكة الأشهر أنها وسعت من… !

2017-04-24 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإعفاء المدينين لدى السورية للاتصالات من الفوائد والأجور المترتبة عليهم إذا بادروا إلى تسديد ديونهم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 17 لعام 2017 القاضي بإعفاء المدينين أصحاب الاشتراكات الهاتفية العادية الثابتة والتلكس والدارات الهاتفية والأجهزة اللاسلكية… !

2017-04-30 -

ماذا يجري في الشمال السوري؟

مراسلة الميادين تتحدث عن تسيير دوريات روسية مع وحدات حماية الشعب في نواحي جنديرس وبلبل بريف عفرين الشمالي بعد تعرضّها لقصف تركي، بالتزامن مع إجراء… !

2017-04-30 -

ترقب وقلق يعصف بقناة «سكاي نيوز عربية» بسبب موجة «التفنيشات»

هيمنت حالة من القلق والترقب على الموظفين العاملين في قناة «سكاي نيوز عربية» المملوكة لأبوظبي طوال الأسبوع الماضي وسط توقعات أن تتوسع موجة الاستغناء عن… !

2017-04-30 -

حظوظ يوم 30 نيسان

الحمل لا تتمسك برأيك دون اقتناع بالعكس حاول أن تسمع آراء الآخرين وفاوض لتنال حقوقك أو ما تتمنى وتمسك بليونتك وصبرك لتصل إلى ما تريد بالصبر فقد تفتقد للمحبة ممن حولك لذلك يجب أن تعتمد…

2017-04-29 -

حظوظ يوم 29 نيسان

الحمل الزيارات والتعارف والصداقات سيكون لها أثراً كبيراً وحيزاً كبيراً في حياتك فافرح لأن الأمور ستتحسن والحظوظ ستؤازرك فحولك السعادة والسرور على المستوى العاطفي و الشخصي أو العائلي الثور الحقيقة إن وضعك المالي قد يدخل…