المارد الأصفر عاد .. حقاً عاد

طابة لوجيا

2015-09-28 -
المصدر : محطة أخبار سورية

عندما تشاهد مباريات بوروسيا دورتموند في البطولات التي يشارك بها حالياً، تشعر بحسرة ! .. نعم، لماذا ابعدتموه عن دوري الأبطال ؟! ..

أليس من المعيب أن يبقى فريق يمارس كرة قدم ساحرة بعيداً عن البطولة الأقوى ! .. أليس الاتحاد الدولي لكرة القدم وقوانينه .. "غبية" !

بلاتر وفساده الذي يضاهي فساد الدول العربية مجتمعةً !  لم يستطع أن يصدر قانوناً جديداً ينص بعدم استبعاد أسود الفستيفال من "ذات الاذنتين" !

لقد قضيتم على متعة لا بعدها متعة بسبب غبائكم وفسادكم ! .. أعيدوا بوروسيا لدوري الابطال وسعد الحريري للحكومة اللبنانية واياكم والعبث برافائيل خميس وزير الكهرباء الكولومبي ! .. فوجودهم يعطي نكهة خاصة للعالم !

 

الخبر الثاني صراع له نكهةٌ خاصة، حيث قال كاسياس متحدثاً عن علاقته بمورينيو: "نحن مثل الزوجين" !

ألم يجد الحارس الاسباني تعبيراً أرقى من هذا الوصف ! .. والمشكلة الأكبر أنه لم يوضح من الرجل ومن المرأة بينهما ! ..

تابع كاسياس "كانت علاقتنا جيدة ثم ساءت بعد فترة" ! .. نعم كالعلاقة المشروعة بين قدري جميل والنظام "الموزامبيقي" !

ألم تستطع أن تعطي أي مثال آخر يا اسباني ! اليس هناك أفضل من تعبير كالزوجين ! .. اتق الله يا رجل ! ألا تعلم ان هناك من يعتبر الآن أن اوباما ارتكب غلطة عمره عندما سمح بزواج المثليين !

 

الخبر الثالث اجتاح المواقع الكروية والاجتماعية والتلفزيونات في المنازل ! لقد انتشر بسرعةٍ تجاوزت سرعة خبر رئيس الحكومة النيجيرية الذي أمر بوقف تقنين الكهرباء أيام العيد، كون شعبه يحتفل بهذه المناسبة الكبيرة ..

الخبر يقول أن ليفاندوفيسكي المهاجم البولندي استطاع تسجيل خمسة اهداف في عشر دقائق، ولم يبق أي موقع ولا حتى تلفزيون لم ينشر الخبر، حتى تلفزيون "سما" !

المشكلة أن هذه المواقع والتلفزيونات والراديوهات "الخ"! .. لم يعرفوا أنه شيءٌ عاديٌ جداً أن يسجل لاعب خمسة أهداف، بل شيء لا يذكر.

أين أنت يا ليفا أمام هيثم كجّو اللاعب السوري الفذ الذي سجل عشرة أهداف في مباراة واحدة مع نادي نوارس جبلة العريق ! .. وكانت هذه المباراة قد انتهت 21-0 ! وليس 5-1 !

على الإعلام العالمي والعربي أن يبحث بشكلٍ جيد في الأمور، ولو أنه عرف أهمية المهاجم الخارق هيثم حجّو ، لما كان تكلم على المهاجم العادي ليفاندوفيسكي !

 

 

سعد السواس
عدد الزيارات
7594
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 22 شباط

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-02-22 -

صفات مولود 22 شباط - تحية كاريوكا

حدسه كبير وقليلاً ما يقع في حبائل النصابين والمحتالين بسبب إحساس الحوت بمن حوله فيعرف الحسن من الرديء بسرعة لكنه بطيء وثقيل الحركة .... ذاكرته…
2018-02-22 -

صفات مولود 23 شباط - جلال شموط ...كل عام وأنت بخير

التكتم مجسداً .. لن تعرف ما بداخله أو بماذا يفكر إلا إذا تعلمت كيف تفك طلاسم اللغة الفرعونية ؟ شديد الغموض يظهر ما لا يبطن..…
2018-02-23 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 شباط

الحمل تشعر أن الأوضاع متقلبة ويجب أن تستفيد من كل ما يحيط بك من مفاجآت سارة فصالح من حولك وأغفر أخطاءهم فكلنا نخطئ و اليوم جميل للمصالحات واللقاءات الثور أنا أظن انك ستحتاج جدياً إلى إعادة النظر في طريقة حياتك وطريقه صرفك وتحاول الاستغناء عما لا يلزم فالدخل أقل من…
2018-02-23 -

صفات مولود 23 شباط - جلال شموط ...كل عام وأنت بخير

التكتم مجسداً .. لن تعرف ما بداخله أو بماذا يفكر إلا إذا تعلمت كيف تفك طلاسم اللغة الفرعونية ؟ شديد الغموض يظهر ما لا يبطن.. الملكية بالنسبة له شيء أساسي في حياته لأنه يسعى إلى امتلاك ما يريد للأبد فهو لن يفرط في ما يملك لأنه يتعب في الحصول عليه…
2018-02-23 -
2018-02-22 -

منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا

أحرز منتخب سورية لكرة اليد للسيدات المركز الثالث في النسخة الثانية لبطولة غرب آسيا التي اختتمت أمس في العاصمة الأردنية عمان. وحل منتخبنا ثالثا في… !

2018-02-23 -

واشنطن تهدد بضرب الجيش العربي السوري مجددا.. لمساعدة الإرهابيين

قالت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي، إن بلادها لا تستبعد استخدام القوة ضد القوات الحكومية في سورية. وتابعت هايلي خلال خطاب… !

2018-02-21 -

النجمة سيرين عبد النور تحتفل اليوم بعيد ميلادها!

احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلاد النجمة سيرين عبد النور الواقع في 21 شباط، فغصت صفحات سيرين بالمعايدات. والتي قامت بدورها بشكرهم والرد عليهم.… !

2018-02-23 -

معارضون سوريون: عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر "داعش" إلى الغوطة الشرقية

قال رئيس ما يسمى الشبكة السورية لحقوق الإنسان، أحمد خازم، إن عسكريين أمريكيين يقومون بحشد مسلحين من مختلف المجموعات لإشراكهم في القتال ضد القوات الحكومية… !

2018-02-14 -

الإعلان عن مفاضلة لقبول أطباء مقيمين بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة

أعلنت وزارة الصحة عن المفاضلة الخاصة لقبول أطباء بشريين عامين وأطباء أسنان بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة مشفى الشهيد ممدوح أباظة حصرا. وبين مدير… !

2018-02-21 -

سامسونغ تطرح الـ "SSD" الأكبر سعة في العالم!

استعرضت سامسونغ مؤخرا قرصا صلبا من نوع "SSD" لتخزين المعلومات على الحواسب بسعة 30 تيرابايت، ما يجعله أكبر الأقراص الصلبة من حيث سعة التخزين في… !

2018-02-22 -

الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتعيين عبد المجيد الكواكبي محافظا لدير الزور وهمام صادق دبيات محافظا للقنيطرة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 72 لعام 2018 القاضي بتعيين عبد المجيد الكواكبي محافظا لمحافظة دير الزور. وفيما يلي نص المرسوم: المرسوم… !

2018-02-23 -

بوتين: قواتنا المسلحة إلى جانب الجيش السوري هزمت التنظيمات الإرهابية في سورية

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن القوات الروسية المشاركة في مهمة محاربة التنظيمات الإرهابية في سورية تمكنت بالتعاون مع الجيش العربيالسوري من تحقيق النصر… !

2018-02-21 -

تغييرات داخل بي بي سي عربي تعصف بمستقبل موظفيها

عملية انقلاب جذري في آلية العمل داخل أروقة بي بي سي عربي ستتم في غضون أشهر قليلة، بهدف تحديث الأداء التلفزيوني وجعله رشيقا متجاوباً مع… !

2018-02-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 شباط

الحمل   يوم قد يوقعك في  مضايقات مالية وعليك أن توازن بين دخلك ومصروفك فقد تعودت على المصروف الكثير الثور تبدو لك الحياة سعيدة إذ تضمحل هذا الأسبوع المؤثرات الفلكية السلبية ويعم السلام والارتياح في أجواء…

2018-02-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 شباط

الحمل   تشعر أن الأوضاع متقلبة ويجب أن تستفيد من كل ما يحيط بك من مفاجآت سارة فصالح من حولك وأغفر أخطاءهم فكلنا نخطئ و اليوم جميل للمصالحات واللقاءات الثور أنا أظن انك ستحتاج جدياً إلى…