المارد الأصفر عاد .. حقاً عاد

طابة لوجيا

2015-09-29 -
المصدر : محطة أخبار سورية

عندما تشاهد مباريات بوروسيا دورتموند في البطولات التي يشارك بها حالياً، تشعر بحسرة ! .. نعم، لماذا ابعدتموه عن دوري الأبطال ؟! ..

أليس من المعيب أن يبقى فريق يمارس كرة قدم ساحرة بعيداً عن البطولة الأقوى ! .. أليس الاتحاد الدولي لكرة القدم وقوانينه .. "غبية" !

بلاتر وفساده الذي يضاهي فساد الدول العربية مجتمعةً !  لم يستطع أن يصدر قانوناً جديداً ينص بعدم استبعاد أسود الفستيفال من "ذات الاذنتين" !

لقد قضيتم على متعة لا بعدها متعة بسبب غبائكم وفسادكم ! .. أعيدوا بوروسيا لدوري الابطال وسعد الحريري للحكومة اللبنانية واياكم والعبث برافائيل خميس وزير الكهرباء الكولومبي ! .. فوجودهم يعطي نكهة خاصة للعالم !

 

الخبر الثاني صراع له نكهةٌ خاصة، حيث قال كاسياس متحدثاً عن علاقته بمورينيو: "نحن مثل الزوجين" !

ألم يجد الحارس الاسباني تعبيراً أرقى من هذا الوصف ! .. والمشكلة الأكبر أنه لم يوضح من الرجل ومن المرأة بينهما ! ..

تابع كاسياس "كانت علاقتنا جيدة ثم ساءت بعد فترة" ! .. نعم كالعلاقة المشروعة بين قدري جميل والنظام "الموزامبيقي" !

ألم تستطع أن تعطي أي مثال آخر يا اسباني ! اليس هناك أفضل من تعبير كالزوجين ! .. اتق الله يا رجل ! ألا تعلم ان هناك من يعتبر الآن أن اوباما ارتكب غلطة عمره عندما سمح بزواج المثليين !

 

الخبر الثالث اجتاح المواقع الكروية والاجتماعية والتلفزيونات في المنازل ! لقد انتشر بسرعةٍ تجاوزت سرعة خبر رئيس الحكومة النيجيرية الذي أمر بوقف تقنين الكهرباء أيام العيد، كون شعبه يحتفل بهذه المناسبة الكبيرة ..

الخبر يقول أن ليفاندوفيسكي المهاجم البولندي استطاع تسجيل خمسة اهداف في عشر دقائق، ولم يبق أي موقع ولا حتى تلفزيون لم ينشر الخبر، حتى تلفزيون "سما" !

المشكلة أن هذه المواقع والتلفزيونات والراديوهات "الخ"! .. لم يعرفوا أنه شيءٌ عاديٌ جداً أن يسجل لاعب خمسة أهداف، بل شيء لا يذكر.

أين أنت يا ليفا أمام هيثم كجّو اللاعب السوري الفذ الذي سجل عشرة أهداف في مباراة واحدة مع نادي نوارس جبلة العريق ! .. وكانت هذه المباراة قد انتهت 21-0 ! وليس 5-1 !

على الإعلام العالمي والعربي أن يبحث بشكلٍ جيد في الأمور، ولو أنه عرف أهمية المهاجم الخارق هيثم حجّو ، لما كان تكلم على المهاجم العادي ليفاندوفيسكي !

 

 

سعد السواس
عدد الزيارات
8149
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ

أعلن المركز الأمريكي للتحذير من التسونامي، أن زلزالا عنيفا بلغت شدته 8.2 درجة، قد وقع في المحيط الهادئ قرب فيجي وتونغا اليوم الأحد. وقال المركز…
2018-08-19 -

حركة الكواكب يوم 19 آب

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-08-18 -

نبيه البرجي يكتب ....دلع ...

نبيه البرجي دولة في عنق الزجاجة ... رجال دولة في قعر الزجاجة . على طريقة مايا دياب , بثيابها الصارخة , بمفاتنها (وأهوالها) الصارخة :…
2018-08-18 -

إقرأ أيضا

زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ

أعلن المركز الأمريكي للتحذير من التسونامي، أن زلزالا عنيفا بلغت شدته 8.2 درجة، قد وقع في المحيط الهادئ قرب فيجي وتونغا اليوم الأحد. وقال المركز إنه "وفقا لكل المعلومات المتاحة لا يوجد أي تهديد بوقوع التسونامي، لأن الزلزال وقع على عمق كبير". وأوضح أن الزلزال وقع شرقي ليفوكا في فيجي…
2018-08-19 -

تقرير الـsns: 59 مليارديراً صينياً يتوجهون إلى تركيا للاستثمار.. نهاية العثمانية الجديدة..!!

أفادت مصادر إعلامية تركية، بأن 59 رجل أعمال صيني وعلى رأسهم الملياردير الصيني "جاك ما" يتجهون نحو تركيا لإقامة شراكات والبحث عن فرص استثمارية جديدة. ويعتزم رجال الأعمال الصينيون والتي تتراوح ثرواتهم بين 15 و30 مليار، وفقا لوسائل إعلام تركية، لقاء مسؤولين كبار ورجال أعمال أتراك لبحث إمكانية إنشاء مشاريع…
2018-08-19 -
2018-08-19 -

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية

تأهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى دور الـ16 من دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في إندونيسيا بفوزه على منتخب تيمور الشرقية بخمسة أهداف لهدفين… !

2018-08-19 -

تقرير الـsns: بوتين يدعو من ألمانيا لبذل كل الجهود لعودة اللاجئين السوريين إلى وطنهم.. ووفد عسكري- سياسي أمريكي في شمالي البلاد..!!

دعا الرئيس بوتين في مؤتمر صحفي مشترك مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل عقد قبل بدء مباحثاتهما، إلى بذل كل ما هو ممكن من أجل عودة… !

2018-08-19 -

نادين نسيب نجيم توضح حقيقة حملها

نشرت النجمة نادين نجيم مجموعة صور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تقضي إجازة الصيف مع صديقتيها المقربتين. وبدت في إحدى الصور ببطن… !

2018-08-19 -

محافظة ريف دمشق تتابع تأهيل طريق المطار استعداداً لافتتاح معرض دمشق الدولي

تفقد محافظ ريف دمشق المهندس علاء إبراهيم اليوم أعمال التأهيل والتجميل التي تنفذها الورشات على محوري طريق مطار دمشق الدولي بطول 23 كيلومترا ذهاباً وإياباً… !

2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بياناليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي… !

2018-08-19 -

طفل يتمكن من اختراق شبكة حواسيب شركة آبل!

تمكن تلميذ مدرسة أسترالي من اختراق شبكة حواسيب شركة آبل المحصنة والمؤمنة بأحدث التقنيات الدفاعية الإلكترونية، ما أدى إلى تدخل مباشر من مكتب التحقيقات الفدرالية… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-08-19 -

برلماني روسي: علاقاتنا مع برلين أكثر تأثيرا في العالم منها مع واشنطن

وصف رئيس لجنة الشؤون الدولية لدى مجلس الاتحاد الروسي قسطنطين كوساتشوف قمة بوتين ميركل الأخيرة، بأنها حدث من العيار العالمي معتبرا أن مصالح البلدين باتت… !

2018-08-16 -

«عدوة الشعب» تدشّن الحرب المضادة على ترامب

تستعد الصحافة الأميركية لشن هجوم مضاد على الرئيس دونالد ترامب الذي لا يتردد بوصفها «عدوة الشعب»، ولتذكره بأن الدستور الأميركي يضمن حريتها تماماً. واتفق نحو… !

2018-08-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 آب

الحمل  قد تفكر بسفر أو يأتيك خبر يفرحك أو تضع دعامات صحيحة لتسير في أمورك العملية بشكل أفضل فربما تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة الثور  أنت محتاج…

2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بيان اليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن دورة تكميلية أو دورة مرسوم كما يسميها البعض  لكن…