المارد الأصفر عاد .. حقاً عاد

طابة لوجيا

2015-09-29 -
المصدر : محطة أخبار سورية

عندما تشاهد مباريات بوروسيا دورتموند في البطولات التي يشارك بها حالياً، تشعر بحسرة ! .. نعم، لماذا ابعدتموه عن دوري الأبطال ؟! ..

أليس من المعيب أن يبقى فريق يمارس كرة قدم ساحرة بعيداً عن البطولة الأقوى ! .. أليس الاتحاد الدولي لكرة القدم وقوانينه .. "غبية" !

بلاتر وفساده الذي يضاهي فساد الدول العربية مجتمعةً !  لم يستطع أن يصدر قانوناً جديداً ينص بعدم استبعاد أسود الفستيفال من "ذات الاذنتين" !

لقد قضيتم على متعة لا بعدها متعة بسبب غبائكم وفسادكم ! .. أعيدوا بوروسيا لدوري الابطال وسعد الحريري للحكومة اللبنانية واياكم والعبث برافائيل خميس وزير الكهرباء الكولومبي ! .. فوجودهم يعطي نكهة خاصة للعالم !

 

الخبر الثاني صراع له نكهةٌ خاصة، حيث قال كاسياس متحدثاً عن علاقته بمورينيو: "نحن مثل الزوجين" !

ألم يجد الحارس الاسباني تعبيراً أرقى من هذا الوصف ! .. والمشكلة الأكبر أنه لم يوضح من الرجل ومن المرأة بينهما ! ..

تابع كاسياس "كانت علاقتنا جيدة ثم ساءت بعد فترة" ! .. نعم كالعلاقة المشروعة بين قدري جميل والنظام "الموزامبيقي" !

ألم تستطع أن تعطي أي مثال آخر يا اسباني ! اليس هناك أفضل من تعبير كالزوجين ! .. اتق الله يا رجل ! ألا تعلم ان هناك من يعتبر الآن أن اوباما ارتكب غلطة عمره عندما سمح بزواج المثليين !

 

الخبر الثالث اجتاح المواقع الكروية والاجتماعية والتلفزيونات في المنازل ! لقد انتشر بسرعةٍ تجاوزت سرعة خبر رئيس الحكومة النيجيرية الذي أمر بوقف تقنين الكهرباء أيام العيد، كون شعبه يحتفل بهذه المناسبة الكبيرة ..

الخبر يقول أن ليفاندوفيسكي المهاجم البولندي استطاع تسجيل خمسة اهداف في عشر دقائق، ولم يبق أي موقع ولا حتى تلفزيون لم ينشر الخبر، حتى تلفزيون "سما" !

المشكلة أن هذه المواقع والتلفزيونات والراديوهات "الخ"! .. لم يعرفوا أنه شيءٌ عاديٌ جداً أن يسجل لاعب خمسة أهداف، بل شيء لا يذكر.

أين أنت يا ليفا أمام هيثم كجّو اللاعب السوري الفذ الذي سجل عشرة أهداف في مباراة واحدة مع نادي نوارس جبلة العريق ! .. وكانت هذه المباراة قد انتهت 21-0 ! وليس 5-1 !

على الإعلام العالمي والعربي أن يبحث بشكلٍ جيد في الأمور، ولو أنه عرف أهمية المهاجم الخارق هيثم حجّو ، لما كان تكلم على المهاجم العادي ليفاندوفيسكي !

 

 

سعد السواس
عدد الزيارات
7939
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 19 حزيران - أحمد مكي ...كل عام وأنت بخير

إنه كائن يحب الحرية ويؤيدها ويمارسها بشكل مطلق . يحب النقاشات نظر كأنه يتكلم لكي يسمعك لا يتكلم لمجرد الكلام . إنه يتفهم وجهات نظرك…
2018-06-19 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: الغارة قرب البوكمال كانت إسرائيلية.. لافروف وبومبيو يبحثان التسوية في سورية..؟!

أجرى سيرغي لافروف، اتصالا هاتفيا بنظيره الأمريكي، مايك بومبيو، لبحث الملفين السوري والكوري، إضافة إلى اتصالات ثنائية مستقبلية. وقالت الخارجية الروسية، في بيان، إن المكالمة…
2018-06-19 -

حركة الكواكب يوم 20 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو…
2018-06-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 حزيران

الحمل قد ينتابك أحياناً إحساس أنك تعمل أكثر من اللازم دون مساعدات أو شعور بأنك وحدك تناضل أو أن المحيط لا يقدر جهودك لذلك حدد هدفك ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً في غير مكانها الثور أنت تمتن علاقاتكِ بشركائك ورؤسائك ومرؤوسيك لتشرح وجهة نظرك وتناقش بطريقة…
2018-06-19 -

حركة الكواكب يوم 20 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب المستندات…
2018-06-19 -
2018-06-19 -

مدرب منتخب سورية بكرة القدم الألماني شتانغه يعلن أسماء اللاعبين المشاركين بمعسكر النمسا

أعلن مدرب منتخب سورية لكرة القدم الألماني بيرند شتانغه قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في معسكر النمسا. وضمت القائمة كلاً من اللاعبين ابراهيم عالمة وأحمد مدنية… !

2018-06-20 -

تقرير الـsns: موعد جديد لـ«مشاورات جنيف».. موسكو لا تستبعد تعاون المعارضة المعتدلة مع دمشق في محاربة الإرهابيين بجنوب سورية..

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي فيرشينين، أن الدول الضامنة (روسيا وايران وتركيا) اتفقت عقب لقائها مع ستيفان دي ميستورا على إجراء مشاورات جديدة في… !

2018-06-19 -

الموت يفجع عباس النوري

توفيت السيدة شفيقة مخلوعة، والدة الممثل السوري ​عباس النوري، الشهير في مسلسل "باب الحارة". شيّع جثمان الراحلة في حي باب توما، ووريت الراحلة الثرى في… !

2018-06-20 -

الحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل زخات محلية فوق المرتفعات الساحلية

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها في معظم المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقاتالجو العليا. وتوقعت المديرية… !

2018-06-18 -

ألف منحة دراسية في الجامعات الهندية والتقديم لغاية 24 الجاري

تواصل مديرية النافذة الواحدة في وزارة التعليم العالي استلام طلبات الاشتراك بمفاضلة المنح الدراسية المقدمة من جمهورية الهند للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه)… !

2018-06-20 -

قنبلة روسية قادرة على التحول إلى صاروخ مجنح يمكن التحكم به من الفضاء

قال تقرير أعدته مؤسسة الأسلحة الصاروخية التكتيكية، إن روسيا أنتجت قذيفة جوية عالية الدقة، يمكن استخدامها كصاروخ مجنح أو قنبلة جوية تقليدية. ووفقا للتقرير، تحمل… !

2018-05-27 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية من رسوم تجديد رخص البناء

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 18 لعام 2018 المتضمن إعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية المنتهية مدة تراخيصهم من رسوم… !

2018-06-20 -

"F-35" بحوزة سلاح الجو التركي ابتداء من الغد

أكدت أنقرة أنه رغم معارضة الكونغرس، فإنها ستبدأ اعتبارا من يوم غد الخميس باستلام مقاتلات الجيل الخامس من طراز "F-35" الأمريكية. وقال وزير الخارجية التركي،… !

2018-06-14 -

أزمة الصحافة المصرية ومستقبلها

عبدالله السناوي مهنة الصحافة مسألة حرية. حين تتقلص قدرتها عن التعبير بحرية عن حقائق مجتمعها وما يجري فيه من أحداث وتحولات تفقد صدقيتها وتأثيرها ويتراجع… !

2018-06-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 حزيران

الحمل   حاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية فاليوم للعمل بامتياز وللعمل الكثير والمرهق ولكنك تحب العمل ولا تتضايق حتى لو كان أكثر من اللازم…

2018-06-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 حزيران

الحمل   قد ينتابك أحياناً إحساس أنك تعمل أكثر من اللازم دون مساعدات أو شعور بأنك وحدك تناضل أو أن المحيط لا يقدر جهودك لذلك حدد هدفك ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً…