المارد الأصفر عاد .. حقاً عاد

طابة لوجيا

2015-09-29 -
المصدر : محطة أخبار سورية

عندما تشاهد مباريات بوروسيا دورتموند في البطولات التي يشارك بها حالياً، تشعر بحسرة ! .. نعم، لماذا ابعدتموه عن دوري الأبطال ؟! ..

أليس من المعيب أن يبقى فريق يمارس كرة قدم ساحرة بعيداً عن البطولة الأقوى ! .. أليس الاتحاد الدولي لكرة القدم وقوانينه .. "غبية" !

بلاتر وفساده الذي يضاهي فساد الدول العربية مجتمعةً !  لم يستطع أن يصدر قانوناً جديداً ينص بعدم استبعاد أسود الفستيفال من "ذات الاذنتين" !

لقد قضيتم على متعة لا بعدها متعة بسبب غبائكم وفسادكم ! .. أعيدوا بوروسيا لدوري الابطال وسعد الحريري للحكومة اللبنانية واياكم والعبث برافائيل خميس وزير الكهرباء الكولومبي ! .. فوجودهم يعطي نكهة خاصة للعالم !

 

الخبر الثاني صراع له نكهةٌ خاصة، حيث قال كاسياس متحدثاً عن علاقته بمورينيو: "نحن مثل الزوجين" !

ألم يجد الحارس الاسباني تعبيراً أرقى من هذا الوصف ! .. والمشكلة الأكبر أنه لم يوضح من الرجل ومن المرأة بينهما ! ..

تابع كاسياس "كانت علاقتنا جيدة ثم ساءت بعد فترة" ! .. نعم كالعلاقة المشروعة بين قدري جميل والنظام "الموزامبيقي" !

ألم تستطع أن تعطي أي مثال آخر يا اسباني ! اليس هناك أفضل من تعبير كالزوجين ! .. اتق الله يا رجل ! ألا تعلم ان هناك من يعتبر الآن أن اوباما ارتكب غلطة عمره عندما سمح بزواج المثليين !

 

الخبر الثالث اجتاح المواقع الكروية والاجتماعية والتلفزيونات في المنازل ! لقد انتشر بسرعةٍ تجاوزت سرعة خبر رئيس الحكومة النيجيرية الذي أمر بوقف تقنين الكهرباء أيام العيد، كون شعبه يحتفل بهذه المناسبة الكبيرة ..

الخبر يقول أن ليفاندوفيسكي المهاجم البولندي استطاع تسجيل خمسة اهداف في عشر دقائق، ولم يبق أي موقع ولا حتى تلفزيون لم ينشر الخبر، حتى تلفزيون "سما" !

المشكلة أن هذه المواقع والتلفزيونات والراديوهات "الخ"! .. لم يعرفوا أنه شيءٌ عاديٌ جداً أن يسجل لاعب خمسة أهداف، بل شيء لا يذكر.

أين أنت يا ليفا أمام هيثم كجّو اللاعب السوري الفذ الذي سجل عشرة أهداف في مباراة واحدة مع نادي نوارس جبلة العريق ! .. وكانت هذه المباراة قد انتهت 21-0 ! وليس 5-1 !

على الإعلام العالمي والعربي أن يبحث بشكلٍ جيد في الأمور، ولو أنه عرف أهمية المهاجم الخارق هيثم حجّو ، لما كان تكلم على المهاجم العادي ليفاندوفيسكي !

 

 

سعد السواس
عدد الزيارات
7790
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 20 نيسان - رشا شربتجي ...كل عام وأنت بخير

إنه الكائن العنيد الصموت .. واقعي لا يحلم بمشاريع وهمية .. لكنه مترفع متعجرف عملي تقدمي جريء .. يميل إلى البيت .. يحب أولاده ..…
2018-04-19 -

حركة الكواكب يوم 21 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-04-21 -

تقرير الـsns: اجتماع عسكريين من روسيا والعراق وإيران وسورية في بغداد.. مسلحون يخططون لإنشاء حكم ذاتي جنوب سورية برعاية واشنطن..…

ذكرت وزارة الدفاع الإيرانية أن عسكريين من إيران وروسيا وسورية والعراق عقدوا، أمس، اجتماعا واسعا في بغداد لمناقشة التنسيق المشترك في مجال مكافحة الإرهاب. وأوضحت…
2018-04-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 21 نيسان

الحمل ربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة اترك مجالاً للغد .. لتصحح .. أو لتفكر الثور حياتك هذا اليوم في حركة مستمرة وقابلة للانقلاب للأفضل في أي لحظة ولكن ابذل الجهود للسير نحو هدفك بثبات وحزم…
2018-04-21 -

حركة الكواكب يوم 21 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يباشر تقدم في برج الحمل مما يحذر برج الجدي عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الجدي مما يحذر برج…
2018-04-21 -
2018-04-18 -

مدير نادي الجيش الرياضي : فريق الجيش سيبقى "الزعيم" والدليل انتصاراته الأخيرة

أكد مدير نادي الجيش الرياضي العميد محسن عباس لميلودي إف إم أن "ما يقدمه فريق الجيش الرياضي اليوم سواءً في كرة القدم أو كرة السلة… !

2018-04-21 -

تقرير الـsns: موسكو ترفض بشدة محاولات تدمير وتقسيم سورية.. والولايات المتحدة تقوم بعملية استراتيجية واسعة النطاق..؟!

حذر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف من وجود محاولات تهدف إلى تدمير سورية وتقسيمها وإبقاء تواجد قوات أجنبية في أراضيها إلى الأبد، وشدد على رفض… !

2018-04-20 -

كانييه ويست يعلن صدور ألبومين جديدين قريبا

نيويورك: أعلن نجم الراب الأمريكي كانييه ويست، الذي أدخل المستشفى قبل سنة ونصف السنة لإصابته بنوبة مرتبطة بالضغط النفسي والوهن، صدور ألبومين جديدين له. وفي… !

2018-04-21 -

الجيش يدمر أوكارا ومستودعات ذخيرة للتنظيمات الإرهابية في الحجر الأسود جنوب دمشق

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري أوكارا ومستودعات ذخيرة للتنظيمات الارهابية المنتشرة في الغوطة الغربية في اطار عملياتها العسكرية الرامية إلى اجتثاث الارهابيين بشكل كامل… !

2018-04-18 -

5 فرق سورية تشارك في المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية في الصين

بدأت اليوم في العاصمة الصينية بكين المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية بمشاركة خمسة فرق سورية من أصل 147 فريقا من 47 دولة على أن تنطلق… !

2018-04-20 -

نوكيا تعود إلى السوق بقوة وتطرح هاتفا مميزا

ذكر موقع "NokiaMob" أن شركة "HMD Global" المالكة لحقوق بيع نوكيا تستعد لإطلاق هاتف جديد بمواصفات منافسة. ومن المنتظر أن يطرح الهاتف تحت اسم "Nokia… !

2018-04-02 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يجيز إحداث مناطق تنظيمية ضمن المخطط التنظيمي

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 10 لعام 2018 القاضي بجواز احداث منطقة تنظيمية او اكثر ضمن المخطط التنظيمي العام للوحدات الادارية وذلك… !

2018-04-21 -

الصليب الأحمر: تداعيات الحرب اليمنية غير المباشرة أكثر فتكا بالبشر من المعارك

حذرت بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن من أن التداعيات غير المباشرة للنزاع المسلح في هذه البلاد تقتل من المواطنين أكثر مما تقتله العمليات… !

2018-04-18 -

سيمونيان للصحافة الغربية: هذا هو الفرق بيننا

تحدثت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، في مقابلة حصرية مع قناة SVT السويدية، عن مهمة RT ومبادئ عملها، لكن اللقاء جرى على… !

2018-04-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 نيسان

الحمل   قرارات حكيمة من طرفك يجعل الأمور حولك مستقرة نسبياً ويجعلك واقعياً وقليل التعرض للوهم وقد تساعدك الظروف لتصحيح الهفوات وترميم بعض العلاقات التي أصابها الملل الثور   قد تعاني هذه الفترة نقص كبير في السيولة …

2018-04-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 نيسان

الحمل   ربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة  فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة  اترك مجالاً  للغد .. لتصحح .. أو لتفكر الثور   حياتك هذا اليوم في حركة…