المارد الأصفر عاد .. حقاً عاد

طابة لوجيا

2015-09-29 -
المصدر : محطة أخبار سورية

عندما تشاهد مباريات بوروسيا دورتموند في البطولات التي يشارك بها حالياً، تشعر بحسرة ! .. نعم، لماذا ابعدتموه عن دوري الأبطال ؟! ..

أليس من المعيب أن يبقى فريق يمارس كرة قدم ساحرة بعيداً عن البطولة الأقوى ! .. أليس الاتحاد الدولي لكرة القدم وقوانينه .. "غبية" !

بلاتر وفساده الذي يضاهي فساد الدول العربية مجتمعةً !  لم يستطع أن يصدر قانوناً جديداً ينص بعدم استبعاد أسود الفستيفال من "ذات الاذنتين" !

لقد قضيتم على متعة لا بعدها متعة بسبب غبائكم وفسادكم ! .. أعيدوا بوروسيا لدوري الابطال وسعد الحريري للحكومة اللبنانية واياكم والعبث برافائيل خميس وزير الكهرباء الكولومبي ! .. فوجودهم يعطي نكهة خاصة للعالم !

 

الخبر الثاني صراع له نكهةٌ خاصة، حيث قال كاسياس متحدثاً عن علاقته بمورينيو: "نحن مثل الزوجين" !

ألم يجد الحارس الاسباني تعبيراً أرقى من هذا الوصف ! .. والمشكلة الأكبر أنه لم يوضح من الرجل ومن المرأة بينهما ! ..

تابع كاسياس "كانت علاقتنا جيدة ثم ساءت بعد فترة" ! .. نعم كالعلاقة المشروعة بين قدري جميل والنظام "الموزامبيقي" !

ألم تستطع أن تعطي أي مثال آخر يا اسباني ! اليس هناك أفضل من تعبير كالزوجين ! .. اتق الله يا رجل ! ألا تعلم ان هناك من يعتبر الآن أن اوباما ارتكب غلطة عمره عندما سمح بزواج المثليين !

 

الخبر الثالث اجتاح المواقع الكروية والاجتماعية والتلفزيونات في المنازل ! لقد انتشر بسرعةٍ تجاوزت سرعة خبر رئيس الحكومة النيجيرية الذي أمر بوقف تقنين الكهرباء أيام العيد، كون شعبه يحتفل بهذه المناسبة الكبيرة ..

الخبر يقول أن ليفاندوفيسكي المهاجم البولندي استطاع تسجيل خمسة اهداف في عشر دقائق، ولم يبق أي موقع ولا حتى تلفزيون لم ينشر الخبر، حتى تلفزيون "سما" !

المشكلة أن هذه المواقع والتلفزيونات والراديوهات "الخ"! .. لم يعرفوا أنه شيءٌ عاديٌ جداً أن يسجل لاعب خمسة أهداف، بل شيء لا يذكر.

أين أنت يا ليفا أمام هيثم كجّو اللاعب السوري الفذ الذي سجل عشرة أهداف في مباراة واحدة مع نادي نوارس جبلة العريق ! .. وكانت هذه المباراة قد انتهت 21-0 ! وليس 5-1 !

على الإعلام العالمي والعربي أن يبحث بشكلٍ جيد في الأمور، ولو أنه عرف أهمية المهاجم الخارق هيثم حجّو ، لما كان تكلم على المهاجم العادي ليفاندوفيسكي !

 

 

سعد السواس
عدد الزيارات
4386
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

جدل عالمي حول زيّ فتيات هولندا للكرة الشاطئية

صدم فريق السيدات الهولندي للكرة الشاطئية المشاهدين في جميع أنحاء العالم بعد نزولهن إلى الملعب ببدلة لباس كاملة خلال مباراة فريقهن ضد الفريق الأسترالي في…
2016-08-15 -

الاتحاد الدولي يسمح لفريق الجودو الروسي بالمشاركة في ريو 2016

انضمت رياضة الجودو إلى الرياضات التي تسمح اتحاداتها بمشاركة الرياضيين الروس ضمن منافساتها في أولمبياد ريو دي جانيرو، المزمع انطلاقه في الـ 5 من آب…
2016-07-26 -

إنفانتينو يدافع عن نفسه بعد الاتهامات التي وجهت له

دافع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جاني إنفانتينو عن نفسه بعد الحملة التي شنتها وسائل اعلام المانية في الايام السابقة بشأن راتبه، واعتبر…
2016-06-05 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 آذار

الحمل أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف الثور ربما تعاني من تراجع معنوي أو رفض داخلي لكل ما هو موجود ولكن عدم رضاك عن الواقع لا يعني رفضه بل يعني بذل…
2017-03-22 -

حركة الكواكب يوم 23 آذار

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الحمل مما يحذر برج السرطان عائليا والجدي مهنيا المريخ كوكب الحديد والنار يتقدم في الثور مما يحذر مواليد…
2017-03-22 -
2017-03-23 -

مدرب منتخب سورية لكرة القدم: مواجهة أوزبكستان اليوم بوابة العبور نحو المنافسة على إحدى بطاقات التأهل لمونديال روسيا

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم نظيره الأوزبكي عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم على ملعب هانغ جيبات بمدينة ملاكا الماليزية في افتتاح إياب التصفيات… !

2017-03-23 -

تقرير الـsns: قادروف ينوي زيارة سورية.. لافروف: حققنا تقدما "هشا" في التسوية..؟!

ينوي الرئيس الشيشاني رمضان قادروف زيارة دمشق، حسب أحد أعضاء الوفد النيابي الروسي الأوروبي الذي يقوم بجولة في سوريا. وقال النائب آدم ديليمخانوف الذي يمثل… !

2017-03-22 -

جورج كلوني يحقق حلم سيدة في عيدها الـ 87!

حقق الممثل جورج كلوني حلم معجبة تدعى بات آدامز، وفاجأها في عيد ميلادها الـ87، إذ زارها في دار رعاية للمسنين، حيث تمكث وقدّم لها باقة… !

2017-03-23 -

وحدات الجيش تقضي على عدد من الإرهابيين في منطقة المعامل شمال حي جوبر وتدك خطوط إمدادهم وتجمعاتهم في عمق الغوطة الشرقية

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على مواقع انتشار إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له شمال حي جوبر وغوطة دمشق الشرقية. وأفاد… !

2017-03-23 -

التعليم العالي تعلن عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في جامعة هونغ كونغ

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى “للإناث فقط” للدراسة بجامعة هونغ كونغ في اختصاصات الطب البشري وطب الأسنان والهندسة… !

2017-03-23 -

سامسونغ تكشف عن ميزة غير متوقعة في غالاكسي S8

أكدت سامسنوغ أن هاتفها القادم، غالاكسي S8، سيأتي مع مساعد صوتي جديد يمكن أن يقضي على مساعد آبل، سيري، ومساعد غوغل الذكي. وقام فريق البحث… !

2017-02-05 -

مرسوم تشريعي يقضي بتمديد العفو عمّن يسلم نفسه من حملة السلاح

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2017 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017.… !

2017-03-23 -

استطلاع: ماكرون سيفوز بانتخابات الرئاسة الفرنسية

أظهر استطلاع أجرته مؤسسة "هاريس إنتر أكتيف"، اليوم الخميس، أن مرشح تيار الوسط إيمانويل ماكرون سيفوز في الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة الفرنسية المقررة الشهر… !

2017-03-22 -

ترجمان يفتتح معرض سورية الدولي الثالث عشر للكاريكاتور

افتتح وزير الإعلام محمد رامز ترجمان في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، المعرض الدولي الثالث عشر للكاريكاتور الذي تحمل دورته اسم الفنان الراحل ممتاز البحرة… !

2017-03-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 آذار

الحمل أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف الثور ربما تعاني من تراجع معنوي أو رفض داخلي…

2017-03-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 آذار

الحمل اليوم قد يحمل لك الحزن أو البعد عن الأصدقاء أو الأحباء والسبب قد يكون قرار تتخذه بلحظة عصبية فلا تتخذ قرارات فقط لأنك عصبي أو عنيد بل ادرس قراراتك  وابذل الجهود في مكانها المناسب…