مورينيو والالزهايمر .. وتشافي النبيل !

طابة لوجيا

2015-09-18 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

وهذه الفقرة ستكون اسبوعية وعند الحاجة ! وبعد كل تصريح يخص بالوتيلي ومورينيو !

الخبر الأول تصريح المدرب البرتغالي مورينيو بعد خسارة ايفرتون: "أنا الرجل المناسب لتشيلسي .. وأنا متفائل"

لم أكن أتخيل يوماً أنني سأعيش يوماً لأرى المدرب المفضل لدي يصاب بالالزهايمر أو "الخرف" !

نعم وكلنا سعداء وليس هنالك أزمة ! .. ونحن متفائلون بغدٍ مشرق وبواقع كهربائي أفضل !

بماذا كنت تفكر يا "مو" .. لقد ألحق بك مارتينيز هزيمة نكراء، وأنت متفائل ! .. يا رجل ضع اصبعك في عينه ! .. ادفعه ! .. قم بعضه ! أو احضر سواريز !

افعل أي شيء ما عدا هذا التصريح الغريب ! .. تصريحك هذا يشبه تصريح وزير حكومة سيبيريا "سميوني  سيركيليف" عندما قال "اريد أن أبحث في موضوع الهجرة .. فلماذا يهاجر الشباب السوري" ! عفواً أقصد الشباب السيبيري .. ربما لأنها باردة قليلاً يا سيموني !

تصريح مورينيو هذا مفهوم وواضح ولا غبار عليه، وجميع من فك طلاسم الحروف والطب الشعبي الصيني الحديث ! وكل من يفهم لغة العيون والشفاه ويقرؤون لغة الجسد ويستطيعون التفريق بين الديانات الهندية يعلمون ما تقصده !

الجواب "دعوني قليلاً" .. فطردي من القلعة الزرقاء بات قريباً ! 

 

العنوان الثاني يقول: أن فان جال حاول اذلال تشافي هيرنانديز في العديد من المرات ولكنه يذكره بالخير دائماً !

الفارس النبيل والمغوار لاعب السد القطري الشهير تشافي !

ما هذا يا رجل ! .. لقد حاول اذلالك مراتٍ عديدة لكنك تذكره بالخير !
نعم انه تشافي اخر الرجال العظماء بعد النبي يوسف ..

البرشلونيون السوريون فرحوا بهذا التصريح أكثر من فرحهم بأغنية بهاء اليوسف الجديدة !

الجميع يعلم أن المدرب الهولندي فان غال لا يعامل نفسه كمدرب للنادي الانكليزي العريق، بل هو أقرب لمدير المدرسة الشرير، الذي يكرهه جميع الطلاب .. فكل لاعبي اليونايتد يكرهون الخال، لا بل كل لاعبي الدوري الانكليزي، فكيف لك أن تذكره بالخير بحق الجحيم ؟!
انتقي كلماتك يا رجل ! واصنع أهداف في قطر واجمع المال بصمت ! ..  وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
7953
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 9 كانون الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب…
2018-12-08 -

الإعلان في البصرة عن تسمم عشرات الآلاف من السكان

أعلنت الحكومة المحلية في محافظة البصرة العراقية اليوم الأحد، عن إصابة 140 ألف شخص بالتسمم بسبب المياه الملوثة، وأكدت توصلها للأسباب الحقيقية لهذا التلوث. وقال…
2018-12-09 -

تقرير الـsns: "السترات الصفراء" ترفع شعار "ارحل ماكرون" السبت المقبل... الثورة التي أرادها ماكرون..؟!!

دعا أنصار "السترات الصفراء" في فرنسا إلى مواصلة الاحتجاجات وتجمع في الجولة الخامسة منها يوم السبت القادم 15 كانون الأول تحت شعار "ارحل ماكرون". وتأتي…
2018-12-09 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 10 كانون الأول

الحمل أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج ، ولكن النتائج قد لا ترضيك وحاول أن تكون حريصاً لأن اليوم قد يحمل لك انفعالاً أو غضبا فلا ترد بعفوية الثور أنت ترضي جميع الأطراف وتسعد لاستجابتهم والأمل يرافقك لتزداد شعبيتك ولتغير وضعك إلى الأفضل وتحسن مهني…
2018-12-09 -

الإعلان في البصرة عن تسمم عشرات الآلاف من السكان

أعلنت الحكومة المحلية في محافظة البصرة العراقية اليوم الأحد، عن إصابة 140 ألف شخص بالتسمم بسبب المياه الملوثة، وأكدت توصلها للأسباب الحقيقية لهذا التلوث. وقال النائب الإداري لمحافظ البصرة ضرغام الأجودي خلال مؤتمر صحفي إن "محافظةالبصرةسجلت إصابة أكثر من 140 ألف مواطن بحالات تسمم خلال الأشهر القليلة الماضية تزامنا مع…
2018-12-09 -
2018-12-08 -

طريف قوطرش : أدعو دانيال ذو الكفل لمناظرة فنية عبر ميلودي إف إم .. وهذه أسباب فشل اتحاد كرة السلة

أكد رئيس مجلس أمناء الأولمبياد الخاص الكابتن طريف قوطرش لميلودي إف إم أن "كرة السلة في سورية غير مرضية واتحاد كرة السلة الحالي هو الأفشل… !

2018-12-10 -

تقرير الـsns: لافروف: منظمة معاهدة الأمن الجماعي بصدد تنفيذ مهمة إنسانية في سورية..؟!

قال سيرغي لافروف، إن منظمة معاهدة الأمن الجماعي، اتخذت خطوات أولى لتنفيذ مهمة إنسانية في سورية. وتحدث لافروف خلال مقابلة أجرتها معه وكالة أنباء كازاخستان،… !

2018-12-08 -

الصورة الاولى لسعد المجرد بعد إطلاق سراحه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة للفنان سعد المجر بعد خروجه من السجن في باريس. وبحسب موقع "سيدتي" وصلت والدة سعد المجرد، الفنانة نزهة… !

2018-12-09 -

مجلس الوزراء يعتمد الآلية التنفيذية لبنود الموازنة: التوسع بالعملية الإنتاجية وتحسين الخدمات العامة.. دعم الزراعة وتعزيز النقل السككي

بعد إصدار السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 44 لعام 2018 القاضي بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 اعتمد مجلس الوزراء الآلية التنفيذية… !

2018-12-03 -

التربية تصدر تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات الشهادات العامة بكافة فروعها

أصدرت وزارة التربية اليوم تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات كل الشهادات العامة دورة 2019 ويبدأ التسجيل لامتحانات الدورة الاولى للشهادات العامة اعتباراً من يوم الاحد 16-12-… !

2018-12-08 -

الصين تطلق رحلة غير مسبوقة إلى الجانب المظلم من القمر

أطلقت الصين في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت المسبار القمري "تشانغ آه-4"، حيث من المتوقع أن يقوم بأول هبوط سلس على الجزء المظلم من… !

2018-12-06 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بمبلغ إجمالي قدره 3882 مليار ليرة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 44 لعام 2018 القاضي بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بمبلغ إجمالي قدره 3882 مليار… !

2018-12-10 -

تقرير الـsns: زاسبكين: ما تثيره إسرائيل حول الأنفاق بروباغندا... من «سلامة الجليل» الى «درع الشمال»: قتال المهزوم..؟!

استبعد السفير الروسي لدى لبنان، الكسندر زاسبكين أي تطوّرات أمنية أو تغيّر في الاستراتيجية جراء عملية “درع الشمال”، معتبرًا ما يثار من قبل اسرائيل حول… !

2018-12-04 -

استقالة جماعية في قناة "قطر اليوم"

قدمت مجموعة من الصحفيين العاملين في "قناة قطر"، من ضمنهم مديرها، علي صالح الخلف، استقالاتهم بسبب ما اعتبروه "تجاوزات وعدم احترام، من قبل أطراف ليست… !

2018-12-08 -

حظوظ الأبراج ليوم 8 كانون الأول

الحمل     يحمل اليوم لك حيرة وأحداث سريعة تجعلك عصبيا لذلك أنصحك بعدم تهويل الأحداث فالعطاء ميزة جميلة فيك لأنك تهب الآخرين دون حدود لكنك تضيعها بالعتب الثور     تخلصت من اليوم الماضي الذي ترك قليلاً…

2018-12-09 -

حظوظ الأبراج ليوم 10 كانون الأول

الحمل     أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج ، ولكن النتائج قد لا ترضيك وحاول أن تكون حريصاً لأن اليوم قد يحمل لك انفعالاً أو غضبا فلا ترد بعفوية    الثور      أنت…