مورينيو والالزهايمر .. وتشافي النبيل !

طابة لوجيا

2015-09-18 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

وهذه الفقرة ستكون اسبوعية وعند الحاجة ! وبعد كل تصريح يخص بالوتيلي ومورينيو !

الخبر الأول تصريح المدرب البرتغالي مورينيو بعد خسارة ايفرتون: "أنا الرجل المناسب لتشيلسي .. وأنا متفائل"

لم أكن أتخيل يوماً أنني سأعيش يوماً لأرى المدرب المفضل لدي يصاب بالالزهايمر أو "الخرف" !

نعم وكلنا سعداء وليس هنالك أزمة ! .. ونحن متفائلون بغدٍ مشرق وبواقع كهربائي أفضل !

بماذا كنت تفكر يا "مو" .. لقد ألحق بك مارتينيز هزيمة نكراء، وأنت متفائل ! .. يا رجل ضع اصبعك في عينه ! .. ادفعه ! .. قم بعضه ! أو احضر سواريز !

افعل أي شيء ما عدا هذا التصريح الغريب ! .. تصريحك هذا يشبه تصريح وزير حكومة سيبيريا "سميوني  سيركيليف" عندما قال "اريد أن أبحث في موضوع الهجرة .. فلماذا يهاجر الشباب السوري" ! عفواً أقصد الشباب السيبيري .. ربما لأنها باردة قليلاً يا سيموني !

تصريح مورينيو هذا مفهوم وواضح ولا غبار عليه، وجميع من فك طلاسم الحروف والطب الشعبي الصيني الحديث ! وكل من يفهم لغة العيون والشفاه ويقرؤون لغة الجسد ويستطيعون التفريق بين الديانات الهندية يعلمون ما تقصده !

الجواب "دعوني قليلاً" .. فطردي من القلعة الزرقاء بات قريباً ! 

 

العنوان الثاني يقول: أن فان جال حاول اذلال تشافي هيرنانديز في العديد من المرات ولكنه يذكره بالخير دائماً !

الفارس النبيل والمغوار لاعب السد القطري الشهير تشافي !

ما هذا يا رجل ! .. لقد حاول اذلالك مراتٍ عديدة لكنك تذكره بالخير !
نعم انه تشافي اخر الرجال العظماء بعد النبي يوسف ..

البرشلونيون السوريون فرحوا بهذا التصريح أكثر من فرحهم بأغنية بهاء اليوسف الجديدة !

الجميع يعلم أن المدرب الهولندي فان غال لا يعامل نفسه كمدرب للنادي الانكليزي العريق، بل هو أقرب لمدير المدرسة الشرير، الذي يكرهه جميع الطلاب .. فكل لاعبي اليونايتد يكرهون الخال، لا بل كل لاعبي الدوري الانكليزي، فكيف لك أن تذكره بالخير بحق الجحيم ؟!
انتقي كلماتك يا رجل ! واصنع أهداف في قطر واجمع المال بصمت ! ..  وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
4339
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تشيلسي يقترب من اللقب بفوزه على ستوك سيتي

واصل تشيلسي زحفه نحو لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق فوزا صعبا خارج قواعده وجاء على حساب ستوك سيتي بنتيجة 2-1 السبت 18 آذار،…
2017-03-19 -

تشيلسي يتجاوز محطة وست هام يونايتد بسهولة

اختتم فريق تشيلسي منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز سهل على مضيفه وست هام يونايتد، في المباراة التي جمعتهما، الاثنين 6…
2017-03-07 -

مورينيو يشعر بالاحباط

يشعر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بالانزعاج من عدم قدرة فريقه على الفوز في مبارياته على أرضه وهو ما قد يكلفه فقدان مركز مؤهل لدوري…
2017-03-06 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 آذار

الحمل أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف الثور ربما تعاني من تراجع معنوي أو رفض داخلي لكل ما هو موجود ولكن عدم رضاك عن الواقع لا يعني رفضه بل يعني بذل…
2017-03-22 -

حركة الكواكب يوم 23 آذار

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الحمل مما يحذر برج السرطان عائليا والجدي مهنيا المريخ كوكب الحديد والنار يتقدم في الثور مما يحذر مواليد…
2017-03-22 -
2017-03-23 -

مدرب منتخب سورية لكرة القدم: مواجهة أوزبكستان اليوم بوابة العبور نحو المنافسة على إحدى بطاقات التأهل لمونديال روسيا

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم نظيره الأوزبكي عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم على ملعب هانغ جيبات بمدينة ملاكا الماليزية في افتتاح إياب التصفيات… !

2017-03-23 -

تقرير الـsns: قادروف ينوي زيارة سورية.. لافروف: حققنا تقدما "هشا" في التسوية..؟!

ينوي الرئيس الشيشاني رمضان قادروف زيارة دمشق، حسب أحد أعضاء الوفد النيابي الروسي الأوروبي الذي يقوم بجولة في سوريا. وقال النائب آدم ديليمخانوف الذي يمثل… !

2017-03-22 -

جورج كلوني يحقق حلم سيدة في عيدها الـ 87!

حقق الممثل جورج كلوني حلم معجبة تدعى بات آدامز، وفاجأها في عيد ميلادها الـ87، إذ زارها في دار رعاية للمسنين، حيث تمكث وقدّم لها باقة… !

2017-03-23 -

وحدات الجيش تقضي على عدد من الإرهابيين في منطقة المعامل شمال حي جوبر وتدك خطوط إمدادهم وتجمعاتهم في عمق الغوطة الشرقية

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على مواقع انتشار إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له شمال حي جوبر وغوطة دمشق الشرقية. وأفاد… !

2017-03-23 -

التعليم العالي تعلن عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في جامعة هونغ كونغ

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى “للإناث فقط” للدراسة بجامعة هونغ كونغ في اختصاصات الطب البشري وطب الأسنان والهندسة… !

2017-03-23 -

سامسونغ تكشف عن ميزة غير متوقعة في غالاكسي S8

أكدت سامسنوغ أن هاتفها القادم، غالاكسي S8، سيأتي مع مساعد صوتي جديد يمكن أن يقضي على مساعد آبل، سيري، ومساعد غوغل الذكي. وقام فريق البحث… !

2017-02-05 -

مرسوم تشريعي يقضي بتمديد العفو عمّن يسلم نفسه من حملة السلاح

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2017 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017.… !

2017-03-23 -

استطلاع: ماكرون سيفوز بانتخابات الرئاسة الفرنسية

أظهر استطلاع أجرته مؤسسة "هاريس إنتر أكتيف"، اليوم الخميس، أن مرشح تيار الوسط إيمانويل ماكرون سيفوز في الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة الفرنسية المقررة الشهر… !

2017-03-22 -

ترجمان يفتتح معرض سورية الدولي الثالث عشر للكاريكاتور

افتتح وزير الإعلام محمد رامز ترجمان في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، المعرض الدولي الثالث عشر للكاريكاتور الذي تحمل دورته اسم الفنان الراحل ممتاز البحرة… !

2017-03-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 آذار

الحمل أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف الثور ربما تعاني من تراجع معنوي أو رفض داخلي…

2017-03-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 آذار

الحمل اليوم قد يحمل لك الحزن أو البعد عن الأصدقاء أو الأحباء والسبب قد يكون قرار تتخذه بلحظة عصبية فلا تتخذ قرارات فقط لأنك عصبي أو عنيد بل ادرس قراراتك  وابذل الجهود في مكانها المناسب…