مورينيو والالزهايمر .. وتشافي النبيل !

طابة لوجيا

2015-09-18 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

وهذه الفقرة ستكون اسبوعية وعند الحاجة ! وبعد كل تصريح يخص بالوتيلي ومورينيو !

الخبر الأول تصريح المدرب البرتغالي مورينيو بعد خسارة ايفرتون: "أنا الرجل المناسب لتشيلسي .. وأنا متفائل"

لم أكن أتخيل يوماً أنني سأعيش يوماً لأرى المدرب المفضل لدي يصاب بالالزهايمر أو "الخرف" !

نعم وكلنا سعداء وليس هنالك أزمة ! .. ونحن متفائلون بغدٍ مشرق وبواقع كهربائي أفضل !

بماذا كنت تفكر يا "مو" .. لقد ألحق بك مارتينيز هزيمة نكراء، وأنت متفائل ! .. يا رجل ضع اصبعك في عينه ! .. ادفعه ! .. قم بعضه ! أو احضر سواريز !

افعل أي شيء ما عدا هذا التصريح الغريب ! .. تصريحك هذا يشبه تصريح وزير حكومة سيبيريا "سميوني  سيركيليف" عندما قال "اريد أن أبحث في موضوع الهجرة .. فلماذا يهاجر الشباب السوري" ! عفواً أقصد الشباب السيبيري .. ربما لأنها باردة قليلاً يا سيموني !

تصريح مورينيو هذا مفهوم وواضح ولا غبار عليه، وجميع من فك طلاسم الحروف والطب الشعبي الصيني الحديث ! وكل من يفهم لغة العيون والشفاه ويقرؤون لغة الجسد ويستطيعون التفريق بين الديانات الهندية يعلمون ما تقصده !

الجواب "دعوني قليلاً" .. فطردي من القلعة الزرقاء بات قريباً ! 

 

العنوان الثاني يقول: أن فان جال حاول اذلال تشافي هيرنانديز في العديد من المرات ولكنه يذكره بالخير دائماً !

الفارس النبيل والمغوار لاعب السد القطري الشهير تشافي !

ما هذا يا رجل ! .. لقد حاول اذلالك مراتٍ عديدة لكنك تذكره بالخير !
نعم انه تشافي اخر الرجال العظماء بعد النبي يوسف ..

البرشلونيون السوريون فرحوا بهذا التصريح أكثر من فرحهم بأغنية بهاء اليوسف الجديدة !

الجميع يعلم أن المدرب الهولندي فان غال لا يعامل نفسه كمدرب للنادي الانكليزي العريق، بل هو أقرب لمدير المدرسة الشرير، الذي يكرهه جميع الطلاب .. فكل لاعبي اليونايتد يكرهون الخال، لا بل كل لاعبي الدوري الانكليزي، فكيف لك أن تذكره بالخير بحق الجحيم ؟!
انتقي كلماتك يا رجل ! واصنع أهداف في قطر واجمع المال بصمت ! ..  وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
7740
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ

أعلن المركز الأمريكي للتحذير من التسونامي، أن زلزالا عنيفا بلغت شدته 8.2 درجة، قد وقع في المحيط الهادئ قرب فيجي وتونغا اليوم الأحد. وقال المركز…
2018-08-19 -

حركة الكواكب يوم 19 آب

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-08-18 -

نبيه البرجي يكتب ....دلع ...

نبيه البرجي دولة في عنق الزجاجة ... رجال دولة في قعر الزجاجة . على طريقة مايا دياب , بثيابها الصارخة , بمفاتنها (وأهوالها) الصارخة :…
2018-08-18 -

إقرأ أيضا

زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ

أعلن المركز الأمريكي للتحذير من التسونامي، أن زلزالا عنيفا بلغت شدته 8.2 درجة، قد وقع في المحيط الهادئ قرب فيجي وتونغا اليوم الأحد. وقال المركز إنه "وفقا لكل المعلومات المتاحة لا يوجد أي تهديد بوقوع التسونامي، لأن الزلزال وقع على عمق كبير". وأوضح أن الزلزال وقع شرقي ليفوكا في فيجي…
2018-08-19 -

تقرير الـsns: 59 مليارديراً صينياً يتوجهون إلى تركيا للاستثمار.. نهاية العثمانية الجديدة..!!

أفادت مصادر إعلامية تركية، بأن 59 رجل أعمال صيني وعلى رأسهم الملياردير الصيني "جاك ما" يتجهون نحو تركيا لإقامة شراكات والبحث عن فرص استثمارية جديدة. ويعتزم رجال الأعمال الصينيون والتي تتراوح ثرواتهم بين 15 و30 مليار، وفقا لوسائل إعلام تركية، لقاء مسؤولين كبار ورجال أعمال أتراك لبحث إمكانية إنشاء مشاريع…
2018-08-19 -
2018-08-19 -

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية

تأهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى دور الـ16 من دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في إندونيسيا بفوزه على منتخب تيمور الشرقية بخمسة أهداف لهدفين… !

2018-08-19 -

تقرير الـsns: بوتين يدعو من ألمانيا لبذل كل الجهود لعودة اللاجئين السوريين إلى وطنهم.. ووفد عسكري- سياسي أمريكي في شمالي البلاد..!!

دعا الرئيس بوتين في مؤتمر صحفي مشترك مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل عقد قبل بدء مباحثاتهما، إلى بذل كل ما هو ممكن من أجل عودة… !

2018-08-19 -

نادين نسيب نجيم توضح حقيقة حملها

نشرت النجمة نادين نجيم مجموعة صور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تقضي إجازة الصيف مع صديقتيها المقربتين. وبدت في إحدى الصور ببطن… !

2018-08-19 -

محافظة ريف دمشق تتابع تأهيل طريق المطار استعداداً لافتتاح معرض دمشق الدولي

تفقد محافظ ريف دمشق المهندس علاء إبراهيم اليوم أعمال التأهيل والتجميل التي تنفذها الورشات على محوري طريق مطار دمشق الدولي بطول 23 كيلومترا ذهاباً وإياباً… !

2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بياناليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي… !

2018-08-19 -

طفل يتمكن من اختراق شبكة حواسيب شركة آبل!

تمكن تلميذ مدرسة أسترالي من اختراق شبكة حواسيب شركة آبل المحصنة والمؤمنة بأحدث التقنيات الدفاعية الإلكترونية، ما أدى إلى تدخل مباشر من مكتب التحقيقات الفدرالية… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-08-19 -

برلماني روسي: علاقاتنا مع برلين أكثر تأثيرا في العالم منها مع واشنطن

وصف رئيس لجنة الشؤون الدولية لدى مجلس الاتحاد الروسي قسطنطين كوساتشوف قمة بوتين ميركل الأخيرة، بأنها حدث من العيار العالمي معتبرا أن مصالح البلدين باتت… !

2018-08-16 -

«عدوة الشعب» تدشّن الحرب المضادة على ترامب

تستعد الصحافة الأميركية لشن هجوم مضاد على الرئيس دونالد ترامب الذي لا يتردد بوصفها «عدوة الشعب»، ولتذكره بأن الدستور الأميركي يضمن حريتها تماماً. واتفق نحو… !

2018-08-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 آب

الحمل  قد تفكر بسفر أو يأتيك خبر يفرحك أو تضع دعامات صحيحة لتسير في أمورك العملية بشكل أفضل فربما تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة الثور  أنت محتاج…

2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بيان اليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن دورة تكميلية أو دورة مرسوم كما يسميها البعض  لكن…