مورينيو والالزهايمر .. وتشافي النبيل !

طابة لوجيا

2015-09-18 -
المصدر : محطة أخبار سورية

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميين"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزانى على الربيع العربي !

وهذه الفقرة ستكون اسبوعية وعند الحاجة ! وبعد كل تصريح يخص بالوتيلي ومورينيو !

الخبر الأول تصريح المدرب البرتغالي مورينيو بعد خسارة ايفرتون: "أنا الرجل المناسب لتشيلسي .. وأنا متفائل"

لم أكن أتخيل يوماً أنني سأعيش يوماً لأرى المدرب المفضل لدي يصاب بالالزهايمر أو "الخرف" !

نعم وكلنا سعداء وليس هنالك أزمة ! .. ونحن متفائلون بغدٍ مشرق وبواقع كهربائي أفضل !

بماذا كنت تفكر يا "مو" .. لقد ألحق بك مارتينيز هزيمة نكراء، وأنت متفائل ! .. يا رجل ضع اصبعك في عينه ! .. ادفعه ! .. قم بعضه ! أو احضر سواريز !

افعل أي شيء ما عدا هذا التصريح الغريب ! .. تصريحك هذا يشبه تصريح وزير حكومة سيبيريا "سميوني  سيركيليف" عندما قال "اريد أن أبحث في موضوع الهجرة .. فلماذا يهاجر الشباب السوري" ! عفواً أقصد الشباب السيبيري .. ربما لأنها باردة قليلاً يا سيموني !

تصريح مورينيو هذا مفهوم وواضح ولا غبار عليه، وجميع من فك طلاسم الحروف والطب الشعبي الصيني الحديث ! وكل من يفهم لغة العيون والشفاه ويقرؤون لغة الجسد ويستطيعون التفريق بين الديانات الهندية يعلمون ما تقصده !

الجواب "دعوني قليلاً" .. فطردي من القلعة الزرقاء بات قريباً ! 

 

العنوان الثاني يقول: أن فان جال حاول اذلال تشافي هيرنانديز في العديد من المرات ولكنه يذكره بالخير دائماً !

الفارس النبيل والمغوار لاعب السد القطري الشهير تشافي !

ما هذا يا رجل ! .. لقد حاول اذلالك مراتٍ عديدة لكنك تذكره بالخير !
نعم انه تشافي اخر الرجال العظماء بعد النبي يوسف ..

البرشلونيون السوريون فرحوا بهذا التصريح أكثر من فرحهم بأغنية بهاء اليوسف الجديدة !

الجميع يعلم أن المدرب الهولندي فان غال لا يعامل نفسه كمدرب للنادي الانكليزي العريق، بل هو أقرب لمدير المدرسة الشرير، الذي يكرهه جميع الطلاب .. فكل لاعبي اليونايتد يكرهون الخال، لا بل كل لاعبي الدوري الانكليزي، فكيف لك أن تذكره بالخير بحق الجحيم ؟!
انتقي كلماتك يا رجل ! واصنع أهداف في قطر واجمع المال بصمت ! ..  وكفى !

سعد السواس
عدد الزيارات
7855
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

السفير السوري بالهند يشيد بعلاقات البلدين بمحاضرة في جامعة "جواهر لال نهرو" : سورية انتصرت وإعادة الإعمار بدأت

أكد السفير السوري لدى جمهوريةالهندالدكتور رياض عباسأنالجيش السوري انتصر في حربه علىالإرهابالعالمي في سورية بمساعدة الدول الصديقة مثل روسياوإيرانوقوى المقاومة الشريفة وأن هذا الانتصار سوف…
2018-10-14 -

صفات مولود 15 تشرين الأول

محبوب من كل الفئات .. يعرف كيف يؤثر على الناس ويسحرهم لأنه شديد الجاذبية شعلة من النشاط والحيوية . المتحرك دائماً . المحب للحياة .…
2018-10-14 -

نبيه البرجي يكتب....الثمن ... رأس الأمير ؟!

نبيه البرجي من يتجرأ ويسأل ... هل يكون الثمن (الهدف) رأس الأمير محمد من سلمان ؟ ألغاز تحيط بلغز القنصلية , وتجعل السؤال ممكناً ,…
2018-10-14 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الأول

الحملقد تأخذ قراراً بالابتعاد عن الجميع فكل ما حولك لا يعجبك وقد تشعر أن كل جهودك لا تعجب من حولك وكأنهم غير راضين عن عملك أو عن تصرفاتك فأنت تكره الضغط واليوم للأوامر الثوراليوم ستستقر الأمور وتفتح أمامك مجالات جديدة وتتخذ قرارك بشكل صحيح فأنت مميز بإشراقك وحضورك وقد…
2018-10-15 -

حركة الكواكب يوم 15 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-10-15 -
2018-10-13 -

المنتخب السوري يواجه الصين وديا الثلاثاء

تتوجه بعثة منتخب سورية لكرة القدم اليوم الى مدينة نانينغ الصينية لملاقاة منتخب الصين يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق في ثاني… !

2018-10-16 -

تقرير الـsns: فتح معبريّ الجنوب: سورية تحصد انتصاراتها... ولبنان والأردن يتنفّسان..!

أكد الرئيس بشار الأسد أمس خلال استقباله إبراهيم الجعفري وزير الخارجية العراقي والوفد المرافق له، أن الانتصارات التي تحققت على الإرهاب في سورية والعراق هي… !

2018-10-15 -

منتج أعمال تامر حسني يذكر تفاصيل مرضه

كشف المنتج المصري وليد منصور خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي محمد الغيطي، في برنامج “صح النوم” عن تفاصيل مرض المغني تامر حسني . حيث… !

2018-10-15 -

حيان سلمان: افتتاح معبر نصيب يعود بالفائدة على سورية ولبنان والأردن والمعابر مع العراق في طريقها للتفعيل

أشار المحلل الاقتصادي والسياسي الدكتور حيان سلمان لإلى أن " دمشق تشهد حراكاً سياسياً واقتصادياَ كبيراً، وهذا يدل على عودة الأمور إلى ما كانت عليه… !

2018-10-13 -

طفلة سورية تنضم لإحدى أهم الجامعات الموسيقية في العالم

تتابع الطفلة السورية بيرولين جورج ثاني ابنة الـ 11 عاماً تقدمها في المجال الموسيقي العالمي بتحقيقها المركز الأول في امتحان القبول بجامعة فيينا للموسيقا والفنون… !

2018-10-15 -

"مايكروسوفت" تعود لمنافسة "سامسونغ" و"آيفون" بهاتف هو "الأول في العالم"

كشفت تقارير صحفية عديدة أن شركة "مايكروسوفت" الأمريكية قررت العودة مرة أخرى إلى عالم الهواتف الذكية، بعد تركها المجال منذ فترة طويلة. وكشف موقع "إم… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 34 لعام 2018 القاضي بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للاسكان… !

2018-10-16 -

"خبر ترك": الشرطة التركية لا تستبعد "فرضية الأسيد" في قضية خاشقجي

أشارت قناة "خبر ترك" التركية إلى أن الشرطة تتحرى في فرضية أن قتلة الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي اختفى في اسطنبول، قد تخلصوا من جثته… !

2018-10-13 -

عودة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى دير الزور بعد انقطاع دام 7سنوات

تمكنت الفرق الفنية اليوم من إعادة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى محافظة دير الزور بعد 7 سنوات من انقطاعه جراء الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية… !

2018-10-14 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الأول

الحمل  خفف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر وقلل من نقاشاتك وقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو…

2018-10-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الأول

الحمل  قد تأخذ قراراً بالابتعاد عن الجميع فكل ما حولك لا يعجبك وقد تشعر أن  كل جهودك لا تعجب من حولك  وكأنهم غير راضين عن عملك أو عن تصرفاتك فأنت تكره الضغط واليوم للأوامر   الثور    اليوم…