صفات مولود 21 آب

الأبراج مع نجلاء قباني

2015-08-21 -
المصدر : محطة أخبار سورية

 

الفترة القادمة أنت تبتعد عن الأقوال والاستنتاجات وتعدل من الأفعال فهذا شهر قد أبارك لك

بمسؤولية جديدة سواء

 كان في أمورك العاطفية أو حتى العملية .. وأنا أظن أن العائلة حولك هذا الشهر تمنحك المحبة

 والتعاطف والمساعدات المالية لتصل أواخر الشهر لتغير حياتك إذا كان الوضع يسمح .

أيام تتوارد الأفكار الخلاقة إلى رأسك وقد تحاول تنفيذها نوراً لجهود يسيرة ومساعدة كبيرة من الأصدقاء

 وقد تسوق بضاعة أو تنجح في تجارة ولو كنت تعمل في الإعلان أو الإعلام لأنك تسوق أفكارك

بسرعة فتأثيرك كبير فيمن حولك والحظوظ مساعدة وكل ما أنصحك به قليلاً من الادخار وكثيراً من

 الدبلوماسية

أشهر مواليد   21  أمين الخياط  موسيقي سورية

إذا كنت مولوداً بين هذين البرجين فإنك مولود بين النار والتراب ، لك من الأسد طموحه ومن العذراء  واقعيته ، فأنت مولود قادر على القيام بكل المغامرات إلا أنك تفضل أن تكون مقداماً بطريقة مدروسة مخافة التعرض إلى الخيبة .

تستطيع جني المال إذا عرفت كيف تطلق قدراتك في الوقت المناسب والموقع المناسب ، ومولود الأسد العذراء  عاطفي جداً وله جاذبية لا تقاوم وهذا بفعل تضامن كوكبي البرجين الشمس و عطارد

في العمل يبرهن هذا المولود عن قدرة في تحمل المسؤوليات ، ولو كان متبدلاً فمرات تراه متحمساً لانجاز العمل كما في الأسد   ومرات متروياً مدققاً ومحاسباً كما العذراء .

هذا المولود يحب الموسيقى ويتوق دائماً إلى سماعها ، مغرم بالاجتماعات وميال إلى العشق الرومانسي .

قد يعلن قرار الزواج أكثر من مرة عندما يعيش جنون الحب ، أما إذا تاب إلى رشده فإنه يفضل الزواج في سن متأخرة .

إجمالاً يتأثر هذا المولود بقرارات والديه مع أن له نزعة كبيرة نحو الاستقلالية

مولود بين النار والتراب ، فالنار إذا همدت تحولت إلى رماد والرماد تراب ولكن كم من نار تحت رماد ؟ ناجح مهنياً لأنك جامع بين الطموح والدقة التي تتطلب هدوءاً ، مصر على الوصول إلى مركز يخولك لأن تكون آمراً وليس مأموراً .

في الأمور المالية قد تتعثر خطواتك في بداية المشوار إلا أنك قد تصبح من كبار الرأسماليين لأنك تعرف كيف توظف إمكانياتك جيداً .. تتعلم كيف تكون صابراً وحكيماً بهدف الوصول إلى مبتغاك ، صاحب نفس طويل وقدرة هائلة على تجاوز المصاعب ومحاولات الإيقاع بك .

 

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
3257
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: العراق: نتائج الانتخابات تكرّس تقدم الصدر.. وتعقّد تحالفه مع العبادي

كرّس زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر تقدمه في الانتخابات العراقية بعد إعلان النتائج النهائية، فيما تواجه عملية تشكيل الحكومة الجديدة عقبات أخرى. وأعلنت مفوضية الانتخابات…
2018-05-20 -

صفات مولود 21 أيار

ذكي ويعرف كيف يسيطر على الأمور من غير تسلط ، طيب وحنون إلا أنه لا ينسى فهو أو يحب أو يحقد أما أن يسامح فهذا…
2018-05-20 -

تقرير الـsns: تجدد التوتر بين واشنطن وأنقرة بعد تكثيف التحالف دعمه أكراد سورية..

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن الولايات المتحدة سحبت كل مساعداتها من شمال غرب سوريا، معتبرة ذلك خطوة في اتجاه انسحاب أمريكا من سورية بمجرد إلحاق…
2018-05-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيار

الحمل الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط فلا تعطي وقت لأمور لا تلزمك الثور تختصر المسافات وتصل إلى اتفاقات بعين ترصد كل الفرص المتطايرة حولك لأنك تتزود بالحكمة وبرؤية واضحة مستقبلية تخص أهدافك…
2018-05-22 -

تقرير الـsns: مبادرة لعضو كونغرس أمريكي للاعتراف بالجولان المحتل أرضا إسرائيلية.. فرنسا تعزز تواجدها العسكري.. و«حسم قريب» في مخيم اليرموك..

كشف عضو مجلس النواب الأمريكي، رون دي سانتيس، أنه تقدم بمبادرة في كونغرس الولايات المتحدة تنص على اعترافها بهضبة الجولان السورية المحتلة أرضا إسرائيلية. وفي مبادرة خطيرة تهدف للتأسيس لوضع خطير في المستقبل، وتناقض القوانين والمواثيق والقانون الدولي، قال دي سانتيس، النائب الجمهوري من ولاية فلوريدا، في حديث لموقع "Walla"…
2018-05-21 -
2018-05-19 -

حميد ميدو: تجربة احترافية جديدة قريباً.. والتركيز الأكبر على نهائيات آسيا لكرة القدم

حميد ميدو لاعب خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم تتسابق إليه الأندية للتعاقد معه كونه يعد من أفضل لاعبي خط الوسط والارتكاز في القارة الآسيوية… !

2018-05-21 -

تقرير الـsns: مبادرة لعضو كونغرس أمريكي للاعتراف بالجولان المحتل أرضا إسرائيلية.. فرنسا تعزز تواجدها العسكري.. و«حسم قريب» في مخيم اليرموك..

كشف عضو مجلس النواب الأمريكي، رون دي سانتيس، أنه تقدم بمبادرة في كونغرس الولايات المتحدة تنص على اعترافها بهضبة الجولان السورية المحتلة أرضا إسرائيلية. وفي… !

2018-05-21 -

"الزعيم" يحتفل بعيد ميلاده الـ 78

احتفل الممثل المصري، عادل إمام، بعيد ميلاده الـ 78، وسط فريق عمل أحدث مسلسلاته التلفزيونية "عوالم خفية"، والمعروض خلال شهر رمضان. وشاركت الصفحة الرسمية لعادل… !

2018-05-21 -

دمشق وريفها يطويان صفحة الإرهاب

حالة من الفرح والاطمئنان سادت شوارع مدينة دمشق مع اعلان الجيش العربي السوري تطهير منطقة الحجر الأسود من الإرهاب بشكل كامل وبالتالي أصبحت دمشق وما… !

2018-05-12 -

سورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية

بمشاركة سورية أجريت اليوم منافسات أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية الذي تنظمه جمهورية روسيا الاتحادية عبر الانترنت بمشاركة أكثر من خمسين دولة. ويضم الفريق السوري… !

2018-05-18 -

مايكروسوفت تطرح حاسبا لوحيا عملاقا

استعرضت مايكروسوفت مؤخرا جهاز "Surface Hub 2" الذي صنف كواحد من أفضل الأجهزة الإلكترونية المخصصة لأصحاب الشركات. ويعتبر هذا الجهاز المنافس الأول لأجهزة "Jamboard" التي… !

2018-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 165 لعام 2018 القاضي بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها. وفيما يلي نص… !

2018-05-22 -

الدفاع الروسية: إسقاط طائرة مسيرة اقتربت من مطار حميميم

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن إسقاط قوات الدفاع الجوي الروسية مساء اليوم طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من مطار حميميم في اللاذقية. وقالت الوزارة في بيان… !

2018-05-16 -

سيمونيان ترد على صحفي أمريكي يحرض على قصف جسر القرم

تطرقت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، إلى مقالة نشرتها مجلة "The Washington Examiner" الأمريكية، تتضمن دعوات لقصف جسر القرم الجديد. وكتبت سيمونيان… !

2018-05-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 أيار

الحمل    أنت تفتح بوابات مؤدية إلى الفرح وإلى التغيير الجدّي في حياتك وتسلك خط مبدأي لتصل إلى واقع أفضل  و تثني على ما يحصل حولك وتمتلك حق الرد الثور  أغلب إزعاجاتك ستكون بسبب ذكور سواء…

2018-05-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيار

الحمل    الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة  والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط  فلا تعطي وقت لأمور لا تلزمك الثور  تختصر المسافات وتصل إلى…