هناك مشكلة .. افحصوا عقل فينجر !

طابة لوجيا

2015-08-13 -
المصدر : محطة أخبار سورية


 

 

 

أقسى ما يمكن أن نواجه في هذه الحياة المزرية، أعلم ما خطر ببالكم، ولكن لا.. ليس انقطاع التيار الكهربائي ! .. بل قراءة خبر لم يكن في الحسبان، خبر تعلمون بعد قراءته أن شيئاً لم يتغير ! ولن يتغير ! .

فينجر وفي تصريح يدل على سرعة بديهة نادرة قال: "خسارة أرسنال من وست هام ليست مفاجأة" !  

فعلاً !؟ .. بماذا كنت تفكر يا فرنسي ؟ .. طبعاً كلمة فرنسي هنا ليست "شتيمة" .. ربما ! 

وست هام يونايتد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر، والمباراة التي يتحدث عنها المدرب الفذ كانت في ملعب فريقه ! ورغم ذلك فالخسارة  ليست مفاجئة ! ولا حتى بقاءك في ارسنال حتى الآن غريب أو مفاجيء ! .. ولا براءة "حسني مبارك" ! .. ولا حتى القبض على "سليمان" .. لحظة ! هذه فاجأتني !

انتصرت على خصمك اللدود قبل أسبوع، وخسرت في مباراتك الأولى، وفريقك يعتبر من أبرز المرشحين للقب ! .. ولم تتفاجأ ! .. يا رجل افعل شيئاً أرجوك !

اشعر بالذنب، استقل، أو أعلن التوبة!

فعلاً كما يقول الشعب المصري: "اللي اختشوا ماتوا" !

 

وفي حادثة ثانية ستشهد ردة فعل عنيفة .. كما أعتقد ! .. حشر أحد الأطباء الانكليز المشاهير أنفه في شؤون مورينيو، حيث قال الطبيب: "الاصابات أهم من كرة القدم" ..

لن أذكر المشكلة التي حصلت، ولكن ما شأن أمك أنت ؟ .. وأعتذر على كلمة أنت !

ألم يتعلم الجميع ترك مورينيو وشأنه حتى الآن ! .. بعد كل ما صدر عنه ..

يا رجل حتى الذين تركوا البرتغالي وشأنه لم يسلموا منه ! فما بالك بالذين يتدخلون بشؤونه !

صدق المثل الذي قال "بروح لــ*** القرد ليشتم الرائحة" !

وكما يقال بالعامية "كتيّر الغلبة عطوه نص الدنيا، فسأل النص التاني لمين" !!

 

الحادثة الأخيرة مزعجة، حيث وضع مشجعو نيويورك ريد بولز لافتة خلال مباراة فريقهم تصف لامبارد وبيرلو بالعجزة الذين جاؤوا للدوري الاميركي .

أولاً: هذه هي المرة الأولى التي أسمع بنادي اسمه "نيويورك ريد بولز" "بلا صغرة "!

ثانياً: إنجازات بيرلو ولامبارد تساوي إنجازات أميركا بما فيها ! .. ويكفيكم فخراً أن عظماء كرة القدم أتوا ليمارسوا السحر الكروي في بلادكم، التي تمارس رياضة المصارعة وتطلق عليها كرة القدم !

سعد السواس
عدد الزيارات
820
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 20 كانون الثاني - صفية العمري

يسعى إلى عمله من مطلع الشمس إلى مغربها . لا يشغله شيء أكثر من النجاح . هذا المخلوق المثقف مخلوق للنجاح ولكنه لا يستعجله بل…
2019-01-20 -

حركة الكواكب يوم 21 كانون الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب…
2019-01-20 -

أخبار وتقارير إسرائيلية:سياسي إسرائيلي سابق: نحن نخدع انفسنا.. الرأي العام العربي لا يزال معادياً لإسرائيل...نتنياهو الى المحكمة في منتصف شباط…

القناة العاشرة: 40 دبلوماسياً من الأمم المتحدة يزورون إسرائيل في 27 الشهر الحالي كشفت مصادر إسرائيلية أن وزارة الخارجية تستعد لاستقبال 40 دبلوماسياًيمثلون بلادهم في…
2019-01-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 21 كانون الثاني

الحمل أنت تحرر نفسك تباعاً من كافة المعوقات وتواصل التعديلات في وضعك المهني والشخصي وتملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم الثورقد تفقد أحد أصدقائك لو بقيت متطرفاً بمواقفك فحاول أن تكون دبلوماسيا وانتهز فرص للتقرب من بعض الأشخاص المهمين لتحصل على مرادك فاليوم متعب…
2019-01-20 -

حركة الكواكب يوم 21 كانون الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء و حركته تقريباً شهرياًيتقدم في الجدي مما يحذر برج الحمل عمليا المريخ كوكب الطاقة والحماس ولكنه يميل للنزاعات أكثر من…
2019-01-20 -
2019-01-15 -

سورية تودع كأس آسيا بخسارتها أمام أستراليا بهدف قاتل

أنهى منتخب أستراليا أحلام منتخبنا الوطني بهدف قاتل من توم روجيتش في الدقيقة 93، وتأهل برفقة الأردن إلى ثمن النهائي. وانتهى اللقاء بفوز أستراليا بنتيجة… !

2019-01-19 -

سورية تدين بشدة استمرار اعتداءات “التحالف الدولي” واستهداف المدنيين السوريين وبناهم التحتية

أدانت سورية بشدة استمرار اعتداءات “التحالف الدولي” واستهدافه المدنيين السوريين والمنشات الاقتصادية والخدمية والنفطية والغازية مطالبة مجلس الأمن بالعمل على وقف هذا المسلسل اليومي من… !

2019-01-20 -

باسم ياخور: لم أضرب زميلاً لي في المهنة...وكذبت على زوجتي

كشف الممثل السوري باسم ياخور خلال مقابلة أجراها مع الإعلامية رابعة الزيات، عن الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية، فكشف عن حادثة وصوله الى موقع التصوير… !

2019-01-21 -

مصدر عسكري يكشف كيف أفشل رجال الدفاع الجوي السوري عدوان ليلة أمس

أكد مصدر عسكري سوري رفيع لوكالة "سبوتنيك" اليوم الاثنين، أن الدفاعات السورية أسقطت 38 صاروخا إسرائيليا، توزعت بين محيط العاصمة دمشق وريفها وريفي القنيطرة والسويداء.… !

2019-01-16 -

جامعة دمشق وفروعها تعلن تأجيل امتحاناتها يوم غد إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة

أعلنت جامعة دمشق وفروعها في درعا والسويداء والقنيطرة عن تأجيل امتحانات يوم غد الخميس /17/1/2019/ إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة. وأوضح رئيس… !

2019-01-20 -

"تويتر" يعترف بسر خطير يؤذي أجهزة "أندرويد"

كشف موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي الشهير، "تويتر" عن ثغرة أمنية في برنامج حمايته، كان في مقدمة المتضررين بها أصحاب الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد". وأعلن "تويتر"… !

2018-12-26 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإعفاء القروض الممنوحة للمتعاملين مع المصرف الزراعي التعاوني من الفوائد العقدية وفوائد وغرامات التأخير المترتبة عليها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم (46) لعام 2018 القاضي بإعفاء القروض الممنوحة للمتعاملين مع المصرف الزراعي التعاونيمن كل الفوائد العقدية وفوائد وغرامات… !

2019-01-21 -

فوضى «بريكست» تطاول الجميع: «مؤامرات» على ماي... وضغوط على كوربن

معركة حامية تدور في صفوف حزب «العمّال» المعارض: انقسام وضغوط على جيريمي كوربن الذي سعى إلى انتخابات مبكرة، وتقارير عن «مؤامرات» برلمانية لسحب البساط من… !

2019-01-11 -

وزارة الإعلام تكرم رواد الدراما الإذاعية

كرمت وزارة الإعلام مساء أمسرواد الدراما الإذاعية السورية ممن كانت لهم بصمة في تاريخ الدراما الإذاعية وفي ذاكرة السوريين عبر أعمال إذاعية تناولت قضايا اجتماعية… !

2019-01-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 كانون الثاني

الحمل  أنت حساس هذه الأيام فلا تدع أي شيء يجرحك أو يؤلمك ولا تتحدى الأمر الواقع  وعقلك سينشغل في التفكير بحلول لمشاكل صغيرة لذلك أنصحك بالابتعاد عن الصغائر   الثور   يوم جيد سيحمل السعادة والهدوء  للعلاقات الشخصية…

2019-01-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 كانون الثاني

الحمل    أنت تحرر نفسك تباعاً من كافة المعوقات وتواصل التعديلات في وضعك المهني والشخصي وتملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم  الثور     قد تفقد أحد أصدقائك لو بقيت متطرفاً بمواقفك فحاول…