صلاح وبالوتيلي، والفارس النبيل ميسي !

طابة لوجيا

2015-08-09 -
المصدر : SNS

صلاح وبالوتيلي، والفارس النبيل ميسي !

 

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميون"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزينون على الأزمة السورية !

وهذه الفقرة ستكون اسبوعية وعند الحاجة ! وبعد كل تصريح يخص بالوتيلي ومورينيو !

 

 

  • أولاً: في تصريحٍ غريب للمهاجم المصري محمد صلاح قال فيه "علاقتي بمورينيو رائعة" !

نعم أنت صادق، وبوش أيضاً صادق، عندما قال "الحرب على العراق هدفها الحصول على أسلحة الدمار الشامل" !

وقطر تحارب الارهاب على حد قول خالد عطية وزير الخارجية ! .. وسليمان الاسد لم يقتل أحدا, وهو حزين بسبب الاتهام الكاذب ! لقد اغرورقت عينيي بالدموع ..

نعم انت صادق، وأنا متأكد أنكما تتبادلان الرسائل النصية على هواتفكما المحمولة بين الحين والأخر، والماضي هو ماضي، وانت قد نسيت أن المدرب البرتغالي دمر حياتك كلاعب، ومنعك من الذهاب إلى ليفربول وارسلك لفيورنتينا بمليون يورو ! .. مليون واحد ! بالوتيلي كلف أكثر من ذلك ! .. يا رجل بحق الله كيف تقول أن علاقتكما رائعة !! .

 

  • الأهلي الاماراتي يسعى لضم المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي ! .. الحق يجب أن يقال النادي الاماراتي جريء ! .. ليس بسبب اقدامه على هذه الخطوة رغم معرفته بنجومية الايطالي الطاغية على الجميع، بل بسبب صغر سنه الحالي فهو لن يقدم على هذه الخطوة قبل أربع أو خمس سنوات على أقل تقدير، ولكنه سيفعلها يوماً ما بكل تأكيد ! .. وبكل تأكيد هذه الخطوة من النادي الاماراتي جاءت بالمصادفة، واللاعب رفضها بالمصادفة أيضاً !

ولن يقبل بها رغم أن ليفربول مستعد للتخلي عنه مجاناً ! .. ولكن هناك حل لجعل الايطالي يقبل هذه الصفقة، وهو اطلاق اشاعة تصل لأوروبا، مفادها أن الامارات أعطت ترخيصاً لمنازل الدعارة في المدينة، وأن حصص التدريب الغيت، و لن يكون مضطراً للعب جميع المباريات، بل الهامة منها فقط ! .. وبهذه الحالة سيأتي من انكلترا جرياً على الاقدام !

ملاحظة ! : سيأتي المهاجم الايطالي بطريقةٍ اخرى، وهي تعيين برلسكوني وزيراً في حكومتكم الموقرة ! .. عندها قد يجلب تعربت معه !

 

  • من أغرب التصريحات الرياضية في الفترة الحالية، تصريح توران الذي قال فيه "ميسي قال لي أنه سيتنازل عن الرقم 10 لصالحي، في حال كنت أرغب فيه" !

سيفعل بكل تأكيد، لو كان هذا التصريح على ايام حاتم الطائي لانتحر "ابو الكرم" على الفور ! أو ذهب ليقاتل في صفوف داعش !

نعم يا سادة ميسي لا يهتم بالقمصان والارقام، كل ما يهمه هو الالقاب وليس لنفسه بل للفريق ! .. الأخلاق ثم الأخلاق ! .. رغم أنني متأكد انه لو جاء اليوم الذي ستتعارض فيه مصلحة ميسي مع مصالح توران، لرأينا الجناح التركي يرحل لنادي الخريطيات العريق !

 

 

 

 

 

سعد السواس
عدد الزيارات
640
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 19 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ…
2018-09-18 -

تقرير الـsns: موسكو: إسرائيل تتحمّل مسؤولية إسقاط "إيل-20".. وعملياتها خرق لسيادة سورية... لكن الخسارة الروسية لا تلغي التفاهمات..؟!

أعلن الكرملين أن العمليات الإسرائيلية التي تنفذها في سورية، تعتبر خرقا لسيادة هذا البلد، مشددا على أن إسرائيل في حادث الطائرة الروسية لم تتقيد بالاتفاق…
2018-09-19 -

أخبار وتقارير اسرائيلية: تقرير خاص عن تداعيات سقوط الطائرة الروسية أول أمس على العلاقات بين روسيا واسرائيل

موقع تيك ديبكا: الناطق باسم الجيش الاسرائيلي يعترف بوقوف اسرائيل وراء الهجوم على اللاذقية قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي تعقيبا على تحميل روسيا، إسرائيل المسؤولية…
2018-09-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحملأنت تستقبل ضيوف من خارج بلدك أو تفكر بسفر مجدي لأمورك المهنية أو المالية فأنت في قلب التجمعات المرحة وربما تعد لأفراح قد تؤثر على حياتك الأسرية والعائلية الثورقد تستفزك تصرفات صغيرة تشعر أنك لا تحتملها مما يجعلك تدخل في نقاشات غير مبررة فاضبط ردات فعلك وكلامك فقد تجرح أحد…
2018-09-19 -

حركة الكواكب يوم 20 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء…
2018-09-19 -
2018-09-19 -

ثمان وأربعون ساعة على انطلاق صافرة البداية للدوري الممتاز لكرة القدم

تنطلق يوم الجمعة القادم على أرض ملاعبنا الخضراء صافرة البداية للدوري الممتاز بكرة القدم للموسم الكروي الجديد بإقامة سبع مباريات في دمشق وحلب وحمص وحماة… !

2018-09-20 -

تقرير الـsns: رفض «جهادي» لـ«اتفاق إدلب».. وسائل إعلام إسرائيلية عن تحطم "إيل - 20": يجب أن نتحمل المسؤولية علناً عما حصل.. ماذا في قراءة الأحداث!!

أرسل الرئيس بشار الأسد، برقية تعزية إلى الرئيس بوتين، معزياً بالعسكريين الروس الذين كانوا على متن الطائرة العسكرية. وأوضحت البرقية أن «هذه الحادثة المؤسفة هي… !

2018-09-19 -

الموت يغيب الفنان المصري جميل راتب

توفي صباح الأربعاء الفنان المصري جميل راتب، متأثرا بمرضه عن عمر ناهز 92 عاما. وأعلن هاني التهامي مدير أعمال جميل راتب نبأ وفاته عبر حسابه… !

2018-09-20 -

سانا: تفجير ذخائر من مخلفات الإرهابيين في القابون اليوم

أكد مصدر عسكري أنّ وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري ستقوم اليوم بتفجير عبوات ناسفة وذخائر من مخلفات الإرهابيين في منطقة القابون شرق دمشق بين… !

2018-09-20 -

تمديد فترة التقدم للمفاضلات والمقابلات والاختبارات والتسجيل المباشر في السنة التحضيرية للكليات الطبية حتى نهاية الدوام الرسمي اليوم

مددت وزارة التعليم العالي فترة التقدم إلى جميع أنواع المفاضلات والمقابلات والاختبارات إضافة إلى التسجيل المباشر في السنة التحضيرية للكليات الطبية حتى نهاية الدوام الرسمي… !

2018-09-19 -

غوغل تمنح الآباء القدرة على إيقاف تشغيل هواتف أبنائهم بأصواتهم فقط!

تخطط غوغل لمساعدة الآباء والأمهات في وضع بعض "القواعد الأساسية الرقمية"، من خلال إضافة أدوات جديدة إلى تطبيق "Family Link". وتتيح إحدى الأدوات المطورة للآباء… !

2018-09-05 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بالإعفاء من الحصول على موافقة سفر للمعفين من خدمة العلم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 14 لعام 2018 القاضي بإضافة الفقرة ( ز ) إلى المادة 48 من قانون خدمة العلم الصادر… !

2018-09-20 -

البحرية الروسية تغلق مناطق بحرية واسعة شرق المتوسط قرب لبنان وسوريا وقبرص

أغلقت القوات الروسية مناطق بحرية واسعة في شرق البحر الأبيض المتوسط، للقيام بمناورات تدريبية يتخللها إطلاق صواريخ من سفن وقطع بحرية روسية تشارك في هذه… !

2018-09-03 -

انطلاق أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادئ في طهران بمشاركة سانا

بدأت في العاصمة الإيرانية طهران اليوم أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادئ “أوانا” في نسخته الثالثة والأربعين بمشاركة الوكالة العربية… !

2018-09-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحمل  حاول أن تكون منفتحاً وأميناً عندما تناقش مشاعرك السلبية ولا تكن عدوانياً بدون أن تشرح وجهة نظرك بهدوء فالاختلافات وعدم الاتفاق لن يضراك بقدر ما يضرك الصوت العالي أو الأوامر الثور   تتحدى الآخرين و المنافسين و…

2018-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحمل  أنت تستقبل ضيوف من خارج بلدك أو تفكر بسفر مجدي لأمورك المهنية أو المالية فأنت في قلب التجمعات المرحة وربما تعد لأفراح قد تؤثر على حياتك الأسرية والعائلية الثور   قد تستفزك تصرفات صغيرة تشعر أنك لا…