صلاح وبالوتيلي، والفارس النبيل ميسي !

طابة لوجيا

2015-08-09 -
المصدر : SNS

صلاح وبالوتيلي، والفارس النبيل ميسي !

 

في هذه المقالة سنجمع بعض التصريحات التي يمكن وصفها بالكوميدية لنجوم عالم كرة القدم "العالميون"، هذه التصريحات التي لا يجب أن يطلقوها حتى لو كانوا سكارى ! أو حزينون على الأزمة السورية !

وهذه الفقرة ستكون اسبوعية وعند الحاجة ! وبعد كل تصريح يخص بالوتيلي ومورينيو !

 

 

  • أولاً: في تصريحٍ غريب للمهاجم المصري محمد صلاح قال فيه "علاقتي بمورينيو رائعة" !

نعم أنت صادق، وبوش أيضاً صادق، عندما قال "الحرب على العراق هدفها الحصول على أسلحة الدمار الشامل" !

وقطر تحارب الارهاب على حد قول خالد عطية وزير الخارجية ! .. وسليمان الاسد لم يقتل أحدا, وهو حزين بسبب الاتهام الكاذب ! لقد اغرورقت عينيي بالدموع ..

نعم انت صادق، وأنا متأكد أنكما تتبادلان الرسائل النصية على هواتفكما المحمولة بين الحين والأخر، والماضي هو ماضي، وانت قد نسيت أن المدرب البرتغالي دمر حياتك كلاعب، ومنعك من الذهاب إلى ليفربول وارسلك لفيورنتينا بمليون يورو ! .. مليون واحد ! بالوتيلي كلف أكثر من ذلك ! .. يا رجل بحق الله كيف تقول أن علاقتكما رائعة !! .

 

  • الأهلي الاماراتي يسعى لضم المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي ! .. الحق يجب أن يقال النادي الاماراتي جريء ! .. ليس بسبب اقدامه على هذه الخطوة رغم معرفته بنجومية الايطالي الطاغية على الجميع، بل بسبب صغر سنه الحالي فهو لن يقدم على هذه الخطوة قبل أربع أو خمس سنوات على أقل تقدير، ولكنه سيفعلها يوماً ما بكل تأكيد ! .. وبكل تأكيد هذه الخطوة من النادي الاماراتي جاءت بالمصادفة، واللاعب رفضها بالمصادفة أيضاً !

ولن يقبل بها رغم أن ليفربول مستعد للتخلي عنه مجاناً ! .. ولكن هناك حل لجعل الايطالي يقبل هذه الصفقة، وهو اطلاق اشاعة تصل لأوروبا، مفادها أن الامارات أعطت ترخيصاً لمنازل الدعارة في المدينة، وأن حصص التدريب الغيت، و لن يكون مضطراً للعب جميع المباريات، بل الهامة منها فقط ! .. وبهذه الحالة سيأتي من انكلترا جرياً على الاقدام !

ملاحظة ! : سيأتي المهاجم الايطالي بطريقةٍ اخرى، وهي تعيين برلسكوني وزيراً في حكومتكم الموقرة ! .. عندها قد يجلب تعربت معه !

 

  • من أغرب التصريحات الرياضية في الفترة الحالية، تصريح توران الذي قال فيه "ميسي قال لي أنه سيتنازل عن الرقم 10 لصالحي، في حال كنت أرغب فيه" !

سيفعل بكل تأكيد، لو كان هذا التصريح على ايام حاتم الطائي لانتحر "ابو الكرم" على الفور ! أو ذهب ليقاتل في صفوف داعش !

نعم يا سادة ميسي لا يهتم بالقمصان والارقام، كل ما يهمه هو الالقاب وليس لنفسه بل للفريق ! .. الأخلاق ثم الأخلاق ! .. رغم أنني متأكد انه لو جاء اليوم الذي ستتعارض فيه مصلحة ميسي مع مصالح توران، لرأينا الجناح التركي يرحل لنادي الخريطيات العريق !

 

 

 

 

 

سعد السواس
عدد الزيارات
672
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 17 كانون الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب…
2019-01-16 -

التحركات الغاضبة والتحولات الأوروبية

عاطف الغمري تشير الشواهد إلى أن تظاهرات «السترات الصفراء» في فرنسا، لن تكتب لها نهاية قريبة، حتى لو أمكن تهدئتها، وخاصة أن هناك ما يوحي…
2019-01-16 -

ينذر بأزمة عميقة في القارة العجوز.. تزايد الدعوات في ألمانيا للانسحاب من الاتحاد الأوروبي

عشية الانتخابات البرلمانية في الاتحاد الأوروبي أدرج ثاني أكبر حزب ألماني "البديل من أجل ألمانيا" إلى برنامجه بنودا حول احتمال انسحاب بلاده من الاتحاد الأوروبي…
2019-01-16 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 17 كانون الثاني

الحملأنت تسعد لسعادة من تحب مما يمنحك السعادة والإشراق والفرح و اليوم جيد للعائلة فاستمتع به فقد يأتي الفرج من أقرب الناس لك أو يفتح لك باباً للسعادة لم تكن تتوقعه أو تنتظره الثوراحسب كل قرش تصرفه هذه الأيام ليكون في مكانه المناسب فقد تحتاج معونة وقد تتعسر أمورك…
2019-01-16 -

صفات مولود 17 كانون الثاني - جيم كيري

متسلط وذو كبرياء ولكن من يدخل قلبه يدرك كم أن الشخص حنون ومسئول وطيب فيفاجأ بأن هذه العبسه آتية من خجله . هذا المخلوق واثق من نفسه في الداخل وليس من الخارج . يخجل ويحمل طيبة نفس وعفة أخلاق ونبلاً وشجاعة نادرين . إنه يعمل ويعمل ويرى عمله دائماً خطوة…
2019-01-16 -
2019-01-15 -

سورية تودع كأس آسيا بخسارتها أمام أستراليا بهدف قاتل

أنهى منتخب أستراليا أحلام منتخبنا الوطني بهدف قاتل من توم روجيتش في الدقيقة 93، وتأهل برفقة الأردن إلى ثمن النهائي. وانتهى اللقاء بفوز أستراليا بنتيجة… !

2019-01-17 -

الرئيس الأسد لوفد روسي: أهمية مواصلة التعاون والتنسيق بين الجانبين وخاصة في مكافحة الإرهاب والإطار السياسي والاقتصادي

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد صباح اليوم وفدا من حزب روسيا الموحدة برئاسة ديمتري سابلين عضو مجلس الدوما. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات السورية الروسية… !

2019-01-17 -

ريهانا تقاضي والدها!

رفعت المغنية الأمريكية ريهانا دعوى قضائية ضد والدها رونالد فينتي بسبب نزاع حول أحقية شركتيهما في استخدام اسم Fenty، وبتهمة استغلال الاسم، وبحجة أنَّه ضلل… !

2019-01-17 -

توجيه ضربات صاروخية على مواقع التنظيمات الإرهابية بريف حماة والقضاء على إرهابيين حاولوا التسلل من منطقة التنف

قضت الجهات المختصة على مجموعة إرهابية حاولت التسلل من منطقة التنف بواسطة سيارة في بادية الهلبة باتجاه المناطق الآمنة جنوب تدمر بريفحمص الشرقي. وأفاد مراسل… !

2019-01-16 -

جامعة دمشق وفروعها تعلن تأجيل امتحاناتها يوم غد إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة

أعلنت جامعة دمشق وفروعها في درعا والسويداء والقنيطرة عن تأجيل امتحانات يوم غد الخميس /17/1/2019/ إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة. وأوضح رئيس… !

2019-01-13 -

أبل قد تطلق ملابس

قدمت شركة Apple ، التي كانت تنتج أجهزة تكنولوجية فقط، طلبًا للحصول على براءة اختراع "نسيج مع آليات كهربائية مدمجة"، وفقا للبيانات الواردة في طلب… !

2018-12-26 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإعفاء القروض الممنوحة للمتعاملين مع المصرف الزراعي التعاوني من الفوائد العقدية وفوائد وغرامات التأخير المترتبة عليها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم (46) لعام 2018 القاضي بإعفاء القروض الممنوحة للمتعاملين مع المصرف الزراعي التعاونيمن كل الفوائد العقدية وفوائد وغرامات… !

2019-01-17 -

ترامب: سنحمي بلادنا من الضربات بصواريخ مجنحة وفرط صوتية

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن الولايات المتحدة ستقوم بتصميم أنظمة ستسمح بحماية البلاد ليس من الصواريخ الباليستية فحسب، بل والصواريخ المجنحة والفرط صوتية. وقال… !

2019-01-11 -

وزارة الإعلام تكرم رواد الدراما الإذاعية

كرمت وزارة الإعلام مساء أمسرواد الدراما الإذاعية السورية ممن كانت لهم بصمة في تاريخ الدراما الإذاعية وفي ذاكرة السوريين عبر أعمال إذاعية تناولت قضايا اجتماعية… !

2019-01-16 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 كانون الثاني

الحمل   أنت تسعد لسعادة من تحب مما يمنحك السعادة والإشراق والفرح و اليوم جيد للعائلة فاستمتع به فقد يأتي الفرج من أقرب الناس لك أو يفتح لك باباً للسعادة لم تكن تتوقعه أو تنتظره   الثور   احسب…

2019-01-16 -

صحيفة: سورية عودة الحديث عن مناطق آمنة

يعود الحديث عن ما يسمى بـ”المناطق الآمنة” في سوريا من جديد بعد فترة من الهذيان ظلت حالة لافتة لمعشر المتآمرين والذي توقف مع التدخل العسكري الروسي الذي جاء في وقته، حيث تملكتهم حالة هستيرية نحو…